hits counter

مباراة السعودية x تركيا

Khalid-S

Executive Member
ما عندك احد ....


بانتظار 8 قادمة هذي السنة :wink:

الاخضر FTW

للي ما تابعوا المباراة ,, خسرنا (كالعاده) 1 - 0 من تركيا ... الخساره مو عيب في المباريات الوديه ,, المانيه خسرت كل مبارياتها الوديه كاس العالم الاخير ( ما عدى مباراة ) وطلعت للنهائي ... لكن مستوانا .. زبالة
 
التعديل الأخير:

Humam

True Gamer
الخسارة مو عيب يوم تكون من منتخب " على الأقل " متأهل لكأس العالم مو من منتخب نااااااقص وماله شي ينافس عليه.. لول.. الله يفضحكم يا رمم.. منتخب فاشل ورب الكعبة ما يستحق الواحد يتفرج عليه.. اتفرجوا على تونس وشوفوا كيف مستواها.. أوكرانيا و أسبانيا, وهذا ومجموعتنا أضعف مجموعة لكن حنندعس دعس.. إلين متى بالله ؟ لين متى ؟ أما آن الوقت إن المحسوبين على الرياضة يطلعوا منها ؟ والله مسخرة.. ناصر الجوهر ها.. مدرب الحراس الأسطوري..

لول فلتستمر الخطط العلمية المدروسة ..
 

squall leonhart

True Gamer
خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعين و الله المنتخب ما يبشر بالخير..

شباب كل واحد يقول المنتخب الي بيشجعه بعد منتخبنا .. انا ايطاليا+ برازييييييل
 

Khalid-S

Executive Member
خخخ انجلترا + البرتغال ....... وبعدهم الارجنتين.


خخخخخخخ بس ان شاء الله نشوف شي " مقبول " في كاس العالم ,, لو مبارتين تعادل ومباراة هزيمة بيكون انجاز كبير يقدمه المنتخب :p
 

Humam

True Gamer
لول خالد انا قد قلتها للجميع, خطتنا المفروض في كاس العالم مبروك زايد حراسة والباقي دفاع, كل المباريات تعادل بعدي نتأهل :D
 

Xavi

True Gamer
لوول ماشفت المباراة .. خخخ خلاص انا جاني احباااااااط بلا منتخب بلا كلام فاضي ، امس مدري قبل امس فايزة تونس على روسيا 3 -0 خخخخ وتبونا نتأهل لل16 ؟ والله خلاص المنتخب احبط كل شي فيا .. ايطالياااااا + البراااااازيل والأرجنتيييييين بلا سعوديه بلا لعب
 

NSider

Contributing Editor
والله أني قايل .. -_-

أكيد مو شرط الوديات تكون مقياس مثل ما قال خالد .. لكن المشكلة ما في مقياس غيرها!

لو بس يشجعون الاحتراف الخارجي .. الاتحاد والهلال والشباب والنصر وغيرهم جاتهم عروض جدية من أندية أوربية كلها قوبلت بالرفض! يعني لو نواف مثلاً راح فنربخشة الصيف الماضي .. ولعب مع اللاعبين الكبار اللي فيه .. واحتك بإي سي ميلان في دوري الأبطال .. كان منطقياً شفنا لعب أحسن من كذا. يا شباب لو 3 أو 4 لاعبين في المنتخب يحترفون في أي دوري أوربي "جيد" كان شفتوا مستوى مختلف 180 درجة!

الكرة السعودية لازم لها إعادة هيكلة. الناس تتطور واحنا مكانك سر .. التأهل لكأس العالم هو المطلب وتقديم مستوى "معقول" هو الأمنية. متى نبني منتخب يصير هدفه الرئيسي .. بدون غرور أو ثقة زائدة، هو كأس العالم؟ مدرب منتخب السنغال ضحكوا عليه في 2002 لما قال بثقة أن هدفهم هو الفوز بكأس العالم، لما سألوه عن أقصى ما يتمناه في أول مشاركة! ووصلوا لدور الثمانية، وشرفوا افريقيا والعالم الإسلامي.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لاحول ولاقوة الابالله ..

كل الفرق تتحسن من مبارة لمبارة ومنتخبنا مستواه ينزل !!! عيب والله يوم فريق 90 دقيقه مايسوي هجمه من كوره ملعوبه وتحس انه الفريق له هويه بداخل الملعب ..

اقول الله يخليكم بلا فضايح .. والله اذا تونس صكتنا 4 ولا 3 بتكون فضيحه بالنسبة لي اكبر من ال8 ... الله يستر ..
 

Xavi

True Gamer
والله اذا تونس صكتنا 4 ولا 3 بتكون فضيحه بالنسبة لي اكبر من ال8 ... الله يستر ..
الله يستر :(
 

Leon

Electrony Editor
ok مستواهم في المباراة جدا سيء , لكن اللي حارق رزي أكتر المدرب...:peeved:

ياخي انتا في مباراة ودية يعني تجريبية الهدف منها انك توصل لاكتشاف أحسن خطة وتكتيك ممكن تساعدك في كأس العالم , طول وقت المباراة كلها وبدون استثناء مستوى في الحضيض ..::mad::

ولا هجمة أصلا ولا لعبة شفتها صح وفوق ده كله نفس الخطة ونفس الرتم وكأنه باكيتا مبسوط من المستوى.. ياخي جرب ألعب بمهاجمين مادام مهاجم واحد ما يسوي شي , وكمان لاعبلي بتلاتة محاور ارتكاز مهما كان قوة ومستوى اللاعبين تلاتة محاور يعني عدم انسجااااااااااااام:peeved:

لا وزي كل مباراة لازم من الحركة هادي , في اخر عشر دقايق (يبدأ) ينزل ويبدل ويجرب لاعبين , صح النوم فينك من بدري, ليش ما تسوي الحركات هادي على الأقل في بداية الشوط التاني::mad::

اه ايش أقول بس غير الله يستر في المونديال :cry:

شكلها فضيحة تانية :blush:
 
هلا والله بالثمانية ..
انا ما احب الكورة ولا اتابعها ولكن شيء يضيق الصدر..
انها في كل كأس عالم يتأهلون ويفشلونا ويرجعون..

ننتظر الفشيلة القادمة ..
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
أخيراً اقتنعت يا خالد بمستوى الأخضر .
 
أعلى