gears of war
True Gamer
- بسم الله الرحمن الرحيم
راح أحاول أذكر رؤوس أقلام تشعل محاور النقاش
بعد الإطلاق الناجح لخدمة نتفلكس الألعاب xbox game pass بعام 2017 و
- وصول عدد المشتركين حاليا ل15 مليون لاعب.
- توسع مايكروسوفت ستوديوز الهائل ل23 استديو و اخرها مجموعة زيني بما يزيد عن 7 مليار دولار
- ملاحظ بقوة اعجاب متزايد بالخدمات التأجيرية و السحابية في أوساط اللاعبين منها هذا المنتدى استشراف البعض ان مستقبل الجيمز متوجه لها
- بوادر دخول وتوسع شركات أخرى بذات النمط مثل: امازون، سوني، ابل، جوحل، خاصة لو نجح xpass
- التكلفة الزهيدة على المستهلك مجموع 120-180 دولار سنويا يمكنة نظريا من لعب عناوين قد تزيد قيمتها عن 3000 دولار لو حاولت تملكها كلها ليس بسعرها الكامل
الخ
....................
السؤلات الملحة
س- ماهو تأثير هذه الخدمات على المنتج! بالتأكيد عنوانه سيلعب بشكل أكبر وهذا مربح لكن كم سيكون نصيب المطور؟ اذا ما قورن مع الوضع السابق
وما التأثير على المنتج الذي سيرفض ادراج اللعابه على هذه الخدمات؟
س- ما هو مصير اللعاب AAA+ ذات الميزانيات العالية و مرتفعة المخاطر؟
س- إذا ما أفترضنا رقم زمينا حسين أن الخدمة ربما ستصل لما يقارب 40-50 مليون مشترك وانا اتفق مع التقدير كمتوسط متوقع 45 مليون مشترك
6480 مليون سنويا
هل هذا المبلغ كافي لكل مصاريف game pass الاستهبالية نوعا ما من مايكروسوفت؟
س-المنتجين والشركات لديها قدرة على التكيف، لكن اللاعب ماذا سيكسب و ماذا سيخسر؟
راح أحاول أذكر رؤوس أقلام تشعل محاور النقاش
بعد الإطلاق الناجح لخدمة نتفلكس الألعاب xbox game pass بعام 2017 و
- وصول عدد المشتركين حاليا ل15 مليون لاعب.
- توسع مايكروسوفت ستوديوز الهائل ل23 استديو و اخرها مجموعة زيني بما يزيد عن 7 مليار دولار
- ملاحظ بقوة اعجاب متزايد بالخدمات التأجيرية و السحابية في أوساط اللاعبين منها هذا المنتدى استشراف البعض ان مستقبل الجيمز متوجه لها
- بوادر دخول وتوسع شركات أخرى بذات النمط مثل: امازون، سوني، ابل، جوحل، خاصة لو نجح xpass
- التكلفة الزهيدة على المستهلك مجموع 120-180 دولار سنويا يمكنة نظريا من لعب عناوين قد تزيد قيمتها عن 3000 دولار لو حاولت تملكها كلها ليس بسعرها الكامل
الخ
....................
السؤلات الملحة
س- ماهو تأثير هذه الخدمات على المنتج! بالتأكيد عنوانه سيلعب بشكل أكبر وهذا مربح لكن كم سيكون نصيب المطور؟ اذا ما قورن مع الوضع السابق
وما التأثير على المنتج الذي سيرفض ادراج اللعابه على هذه الخدمات؟
س- ما هو مصير اللعاب AAA+ ذات الميزانيات العالية و مرتفعة المخاطر؟
س- إذا ما أفترضنا رقم زمينا حسين أن الخدمة ربما ستصل لما يقارب 40-50 مليون مشترك وانا اتفق مع التقدير كمتوسط متوقع 45 مليون مشترك
6480 مليون سنويا
هل هذا المبلغ كافي لكل مصاريف game pass الاستهبالية نوعا ما من مايكروسوفت؟
س-المنتجين والشركات لديها قدرة على التكيف، لكن اللاعب ماذا سيكسب و ماذا سيخسر؟