hits counter

ليش أستوديو Tango مستواه في النازل مع تقدم السنين و المفروض يكون العكس مع تراكم الخبرات؟!!

Raulioo

Tarnished
على كثر ما باليابان الVisionary شخص مهم وهو الأساس، وتشعر من الزخم الاعلامي عليه انه هو الكل بالكل والبقية مجرد كومبارس بفريق التطوير
بس لما أشوف مشاريع ميكامي من بعد كابكوم، و ثم ديث ستراندنج لكوجيما..واكيد امثلة اخرى كثيرة
يتضح لاي درجة ان أصحاب الرؤى تنقص قيمتهم لما يبتعدوا عن فرقهم الاساسية ويلازمهم محدودية بالمنتج النهائي
الفكر له ثقل كبير وهو الاساس اللي تنرسم عليه الخطة، لكن تحتاج لمواهب برمجية وتصميمية على نفس المستوى حتى تطلع بلعبة من الطراز الثقيل..ومش تحتاجهم فقط للتنفيذ فحسب.
بل ايضا للنقاش والتخطيط، الموهبة ما بيطلع دايما افكار ثورية من العدم، بل النقاش والحوار مع طاقم طموح وبمستوى فكري راقي هو اللي بيقودهم لدرجات اعلى بالمنتج النهائي
زي كوري بارلوج بجاو الريبوت مثلا
 

لُقمَان

True Gamer
على كثر ما باليابان الVisionary شخص مهم وهو الأساس، وتشعر من الزخم الاعلامي عليه انه هو الكل بالكل والبقية مجرد كومبارس بفريق التطوير
بس لما أشوف مشاريع ميكامي، و ثم ديث ستراندنج لكوجيما..واكيد امثلة اخرى كثيرة
يتضح لاي درجة ان أصحاب الرؤى تنقص قيمتهم لما يبتعدوا عن فرق الاساسية ويلازمهم محدودية بالمنتج النهائي
الفكر له ثقل كبير وهو الاساس اللي تنرسم عليه الخطة، لكن تحتاج لمواهب برمجية وتصميمية على نفس المستوى حتى تطلع بلعبة من الطراز الثقيل.
أعتقد أنه أكثر شخص ينطبق عليه هذا المثال هو يو سوزوكي، فريق AM2 كان تطور الألعاب تحت أيده،
وضع الأساس لألعاب الـ3d، ألعاب السباقات ثلاثية الأبعاد، القتال، فريق متمكن جدًا مع قوة مذهلة في كافة الجوانب.

وشاهدنا كيف بعد خروجه مع شينمو 3، مثال أكثر من كافي أنه الرؤية الإبداعية والقوة الإخراجية تحتاج لفريق متمكن.
 

Suzuki Yu

True Gamer
أعتقد أنه أكثر شخص ينطبق عليه هذا المثال هو يو سوزوكي، فريق AM2 كان تطور الألعاب تحت أيده،
وضع الأساس لألعاب الـ3d، ألعاب السباقات ثلاثية الأبعاد، القتال، فريق متمكن جدًا مع قوة مذهلة في كافة الجوانب.

وشاهدنا كيف بعد خروجه مع شينمو 3، مثال أكثر من كافي أنه الرؤية الإبداعية والقوة الإخراجية تحتاج لفريق متمكن.
لذلك أنا كنت حزين جدا لما عرفت من البداية انه AM2 ما بيساعد بعملية التطوير.
كنت اتمنى يساعدوا بالانميشنز والنظام القتالي.
 

abady-25

True Gamer
شوفت المديح ولكن مبرر لعبة من الزمن الجميل لعبة كلاسيكية طبيعي تحصل ع مديح كبير

الالعاب الرعب بقاء بالاسلوب القديم حلم لعشاق الالعاب الرعب بقاء

هذا لا يعتبر سبب منطقي ان امدح لعبة والاستديو على مستوى انتاج ضعيف لان لا يوجد نفسه في السوق
غير مقنع
11 سنة تقريبا ولعبتين اقل من المتوقع
المشكلة هاتان اللعبتين لا تستحق تلك السنوات لا مستوى تقني ممتاز ولا مظهر ومشاكل كثيرة
لو تقول لي استديو يعمل على لعبتين كبيرة في 11 سنوات اتواقع العاب بمستوى رزيدينت ايفل على الاقل
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
مستغرب كيف البعض يعتبر هذا الاستديو من افضل الاستديوهات في الجيل الماضي
وهو فقط اصدر لعبتين وذو مستوى غير عالي جدا
واحدة جبدة والاخى اقل من المتوقع

شايف فيه تمثالين في افلام لورد اوف رانغ ؟ , تمثالين كبار و ضخام , عندنا منهم في تي جي واحد لميكامي و واحد لكوجيما

hTi7MSz.png


انواع المبالغه و المدح و التطبيل و التعظيم لهم و لالعابهم و غض النظر من البعض للعيوب الفادحه في العابهم
 

aboooood

True Gamer
هذا لا يعتبر سبب منطقي ان امدح لعبة والاستديو على مستوى انتاج ضعيف لان لا يوجد نفسه في السوق
غير مقنع
11 سنة تقريبا ولعبتين اقل من المتوقع
المشكلة هاتان اللعبتين لا تستحق تلك السنوات لا مستوى تقني ممتاز ولا مظهر ومشاكل كثيرة
لو تقول لي استديو يعمل على لعبتين كبيرة في 11 سنوات اتواقع العاب بمستوى رزيدينت ايفل على الاقل
لا تنسى ظروف الفريق وانو فريق جديد ومحرك تعبان ومش عارفين عليه ميزانية ضعيفة الخ كل العوائل تاثر ع المنتج بالنهاية بالاضافة الفريق قدم لعبة رعب بقاء بالاسلوب الكلاسيكي وهذا كان اهم حاجة بالنسبة لعشاق الالعاب الرعب بقاء بوقتها

ومع هيك كانت ايفل ويذن ون حلوة ع الرغم من مشاكلها
 

abady-25

True Gamer
شايف فيه تمثالين في افلام لورد اوف رانغ ؟ , تمثالين كبار و ضخام , عندنا منهم في تي جي واحد لميكامي و واحد لكوجيما

hTi7MSz.png


انواع المبالغه و المدح و التطبيل و التعظيم لهم و لالعابهم و غض النظر من البعض للعيوب الفادحه في العابهم

صحيح ان لعبة كوجيما الاخيرة لم تكن جيدة ولكن على الاقل تقنيا ومظهرا كانت ممتازة مقارنة ب ذا ايفل

لا تنسى ظروف الفريق وانو فريق جديد ومحرك تعبان ومش عارفين عليه ميزانية ضعيفة الخ كل العوائل تاثر ع المنتج بالنهاية بالاضافة الفريق قدم لعبة رعب بقاء بالاسلوب الكلاسيكي وهذا كان اهم حاجة بالنسبة لعشاق الالعاب الرعب بقاء بوقتها

ومع هيك كانت ايفل ويذن ون حلوة ع الرغم من مشاكلها

Wolfenstein تستخدم نفس المحرك وكانت افضل
ظروف الفريق ؟؟
الفريق تحت ناشر ولا يعتبر مستقل لكي تقول لا يمتلك ميزانية
وعذر انه يحتاح وقت غير مقنع
فهم حصلوا على 11 سنة
 

aboooood

True Gamer
الفريق تحت ناشر ولا يعتبر مستقل لكي تقول لا يمتلك ميزانية
وعذر انه يحتاح وقت غير مقنع
فهم حصلوا على 11 سنة
مشروعهم القادم ايفل ويذن 3 غير ما يكون عندهم عذر بخصوص لعبة طوكيو مبين عليها فلوب وشغل تسليك من قبل ما تنزل خلينا نشوف دعم مايكرو للفريق
 

NA1F

True Gamer
صحيح ان لعبة كوجيما الاخيرة لم تكن جيدة ولكن على الاقل تقنيا ومظهرا كانت ممتازة مقارنة ب ذا ايفل
حسب وجهة نظر بعض اللاعبين لكن اللعبة لها معجبينها وتقييماتها في ستيم عالية (تقييمات اللاعبين)
 

MD3

True Gamer
انواع المبالغه و المدح و التطبيل و التعظيم لهم و لالعابهم و غض النظر من البعض للعيوب الفادحه في العابهم
صحيح ان لعبة كوجيما الاخيرة لم تكن جيدة ولكن على الاقل تقنيا ومظهرا كانت ممتازة مقارنة ب ذا ايفل
كوجيما أخذ وقته في اختيار المحرك ولقي تعاون كبير من داخل وخارج استوديوات سوني. ميكامي خذله الحظ في هذه المسألة. وعمومًا آخر مشاريع الاثنين تجارب مركزة لمحبي ألعابهم. وما أشوفهم خيبوا ظن أغلبية جمهورهم.
ثم ديث ستراندنج لكوجيما..واكيد امثلة اخرى كثيرة
يتضح لاي درجة ان أصحاب الرؤى تنقص قيمتهم لما يبتعدوا عن فرقهم الاساسية ويلازمهم محدودية بالمنتج النهائي
كون اللعبة راحت لخيار غير مألوف في أسلوب اللعب لا يعني أن اللعبة أقل من ألعاب كوجي برو السابقة. وقعت في أخطاء نعم مثل كل مشاريعهم من بعد ثلاثية مجس الأولى. محدودية هذه كلمة غير مفهومة هنا!
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هناك أمر ما تناقشنا حوله

ماذا لو كان أغلب مطوري الفريق دون المستوى و مجرد مطورين درجة ثانية لايملكون أي إبداع بالصقل ولا بالإبتكار و لا هم متمكنين من محركات التطوير تماما ؟ أعتقد المميزين والموهوبين من المتخرجين الجدد غالبا إختيارهم سيكون العمل بأستوديوهات و شركات معروفة و لها بصمة.. حتى الموظفين ذوي الخبرة راح يفضلون نفس الشيئ (راتب كبير ، وضع مستقر) .. يعمي وضع أستوديو تانجو من وقت تأسيسه حتى اواخر سنة 2020 كان هكذا ولم يكن الوجهة المحببة الأولى للأشخاص ذوي الموهبة و القدرات العالية

الموظفين الكبار العباقرة مثل نيشيكاوا أو كاتاكاي اللي غادر الفريق مؤخرا.. هؤلاء التحقوا بميكامي بدافع الصداقة القوية اللي بينهم فقط (كان ممكن يفضلون بكابكوم او يشتغلون باي شركة كبيرة)

الوضع تغير حاليا و ميكامي لازم يعرف هالشي.. تقديمك للCV تبعك لأستوديو تانجو ؟ إنت حرفيا و فعليا بتقدم لوظيفة بشركة مايكروسوفت.. يعني الCV تبعك راح يكون مزين بإسم الشركة و قيمتك كموظف راح تكون أعلى .. ميكامي لازم يختار الأفضل لمشاريع فريقه القادمة .. لازم مطورين لهم خبرات مع شركات كبيرة و متعودين على ضغوطات العمل وإشتغلوا على العاب ناجحة

يعني لما كنت استوديو صغير تحت شركة تعاني ماليا ؟ المطورين اللي كانوا بيقدموا طلبات وظائف هم نفسهم اللي طوروا لك العاب بها مشاكل و غير مصقولة و شغل تقني واضح فيه عدم التمكن وبه عيوب لصبح (The Evil Within) و اللي طورلك لعبة غير مكتملة و دروب لعين كفيل بخسف مستقبل شركة بأكملها (The Evil Within 2) و لعبة بمستوى اندي و أقل بعد واللي يعكس فعليا مستوى هؤلاء الموظفين عديمي الخبرة والموهبة (Ghostwire Tokyo)

يعني انه المطورين غير أكفاء من البداية .. الموهوبين و أصحاب الخبرات الكبيرة أستوديو كتانجو لم يكن أولوية بالنسبة لهم.. الأمر بديهي و هذا حقهم

ميكامي حاليا وبما انه تانجو هو استوديو داخلي لمايكروسوفت و الوحيد من نوعه باليابان؟ فلازم يتعامل بشكل براغماتي محدد و واضح مع طلبات التوظيف.. موهبة إتقان و تجربة بالإضافة للقوة الذهنية.
 

wael5656

jojolands
هناك أمر ما تناقشنا حوله

ماذا لو كان أغلب مطوري الفريق دون المستوى و مجرد مطورين درجة ثانية لايملكون أي إبداع بالصقل ولا بالإبتكار و لا هم متمكنين من محركات التطوير تماما ؟ أعتقد المميزين والموهوبين من المتخرجين الجدد غالبا إختيارهم سيكون العمل بأستوديوهات و شركات معروفة و لها بصمة.. حتى الموظفين ذوي الخبرة راح يفضلون نفس الشيئ (راتب كبير ، وضع مستقر) .. يعمي وضع أستوديو تانجو من وقت تأسيسه حتى اواخر سنة 2020 كان هكذا ولم يكن الوجهة المحببة الأولى للأشخاص ذوي الموهبة و القدرات العالية

الموظفين الكبار العباقرة مثل نيشيكاوا أو كاتاكاي اللي غادر الفريق مؤخرا.. هؤلاء التحقوا بميكامي بدافع الصداقة القوية اللي بينهم فقط (كان ممكن يفضلون بكابكوم او يشتغلون باي شركة كبيرة)

الوضع تغير حاليا و ميكامي لازم يعرف هالشي.. تقديمك للCV تبعك لأستوديو تانجو ؟ إنت حرفيا و فعليا بتقدم لوظيفة بشركة مايكروسوفت.. يعني الCV تبعك راح يكون مزين بإسم الشركة و قيمتك كموظف راح تكون أعلى .. ميكامي لازم يختار الأفضل لمشاريع فريقه القادمة .. لازم مطورين لهم خبرات مع شركات كبيرة و متعودين على ضغوطات العمل وإشتغلوا على العاب ناجحة

يعني لما كنت استوديو صغير تحت شركة تعاني ماليا ؟ المطورين اللي كانوا بيقدموا طلبات وظائف هم نفسهم اللي طوروا لك العاب بها مشاكل و غير مصقولة و شغل تقني واضح فيه عدم التمكن وبه عيوب لصبح (The Evil Within) و اللي طورلك لعبة غير مكتملة و دروب لعين كفيل بخسف مستقبل شركة بأكملها (The Evil Within 2) و لعبة بمستوى اندي و أقل بعد واللي يعكس فعليا مستوى هؤلاء الموظفين عديمي الخبرة والموهبة (Ghostwire Tokyo)

يعني انه المطورين غير أكفاء من البداية .. الموهوبين و أصحاب الخبرات الكبيرة أستوديو كتانجو لم يكن أولوية بالنسبة لهم.. الأمر بديهي و هذا حقهم

ميكامي حاليا وبما انه تانجو هو استوديو داخلي لمايكروسوفت و الوحيد من نوعه باليابان؟ فلازم يتعامل بشكل براغماتي محدد و واضح مع طلبات التوظيف.. موهبة إتقان و تجربة بالإضافة للقوة الذهنية.


يب كلامك عين العقل

اتمنى من ميكامي يشتغل على لعبه جديده و افكار جديده لكن بكونسبت رعب و اكشن او اكشن بحت و يطلب ميزانيه محترمه و تعاون و دعم بحكم انه الاستديو الوحيد لمايكروسوفت في اليابان يعني لو سار و حصل دعم و تم تكبير الاستديو راح نشوف تجارب ما عمرنا شوفناها و رهيبه بعد اهم شئ فريق ممتاز و دعم قوي و محرك لعبه قوي خلاص بس باقي لك تشتغل عكس شخص مقضيها سفر و هنا و هناك و حظوظ الدنيا كلها عنده فقط خرجنا بلعبه مدري وش تبي صراحه


ميزه ميكامي شخص عنده خبره طور انواع العاب كثيره اكشن رعب تصويب منظور اول فيعني ما عنده مشكله يسوي كذا لعبه غير ذا ايفل وثين و معاه ناس مخضرمه و فاهمه شغلها و درب تحته كم شخص و اشتغلوا علي لعبه محترمه و بها افكار جيده صراحه يعني هذا كله + ميزانيه ضخمه و محرك ممتاز و دعم و ناس ممكن نخرج بتجارب تفيد منظومه اكس بوكس بحكم انه الاستديو الوحيد في اليابان تحت مظلتها + دعم محترم و حريه و ناس لهم خبره و باع طويل في الشغل انا قاعد احلم و احلم و اتمنى يسير لو نصف اللي قاعد اقوله صراحه

احس كثر هرج لنوقف هنا
 

البارون

Hardcore Gamer
أول عرض كنت معجب باللعبة ولكن العرض الثاني للاسف غير مفهوم وكان عبارة عن استعراض للاعداء أكثر عن كونه شرح لطريقة اللعب او ما الى ذالك
 

JJW

Hardcore Gamer
قوست واير بالنسبه لي كانت مخيبه للامال بنواحي عديدة,كان ببالي اشياء وافكار حلوة جدًا بحكم اني احب الستايل والطابع الياباني لكن للاسف اللي شفته شغل اندي رخيص
 

COOL&DANGER

Hardcore Gamer
من أول عرض و أنا عرفت أن اللعبة ما تناسبني و لا أتوقع لها النجاح .
 

Saad_RE

Gamer
تراها بس لعبتين الي نزلها، الاستديو عانا من مشاكل مادية من البداية ، وكملتها بثيسدا بالضائقة المادية اخر السنوات ، الاستديو من بعد الاستحواذ بدأ يوظف بشكل مكثف ، البعض يبغى من اول لعبه له يسوي لعبه تناطح استديوهات لها ثلاثين سنه واكثر ما ادري ليش الطاقة السلبيه
 

sabah

True Gamer
لو طلعت مراجعاتها إيجابية الكل بيقول "كان واضح إنها بتكون ممتازة" زي اللي صاير مع ديث لوب حالياً.. ولا كأن الكل كان يسب فيها قبل كم يوم.
 

Saad_RE

Gamer
لو طلعت مراجعاتها إيجابية الكل بيقول "كان واضح إنها بتكون ممتازة" زي اللي صاير مع ديث لوب حالياً.. ولا كأن الكل كان يسب فيها قبل كم يوم.
او بيقولوا دفعوا رشاوي لانها حصرية بلايستيشن
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
تراها بس لعبتين الي نزلها، الاستديو عانا من مشاكل مادية من البداية ، وكملتها بثيسدا بالضائقة المادية اخر السنوات ، الاستديو من بعد الاستحواذ بدأ يوظف بشكل مكثف ، البعض يبغى من اول لعبه له يسوي لعبه تناطح استديوهات لها ثلاثين سنه واكثر ما ادري ليش الطاقة السلبيه

كنت بعتقد نفس الشيئ.. الضائقة المالية والمشاكل و البدايات المتعثرة ووووو.. أستوديو Arkene تم الإستحواذ عليه بنفس الفترة (2010) و بنفس الظروف.. مع ذلك أغلب العابه بمستوى ممتاز و ثابت و هناك وفرة بالإنتاج أكثر من تانجو

أظن أنه معاناة تانجو الحقيقية هي بسبب المطورين اللي دون المستوى (من جملة مطوري تحت بير السلم يعني) .. الوجهة المفضلة لمطور شاب موهوب وعنده خبرة بشكل ما والCV تبعه جيد؟ ماراح يكون استوديو ك تانجو خياره الأول و لا حتى الثالث ..

أوكي بداية كنا بنلوم على محرك id وأنه صعب و عنده مشاكل وووو.. هاهي Ghostwire بمحرك أنريل السهل التطوير عليه! .. مظهرها طالع متخلف .. هذا يفسر كون الأمر أكبر بكثير من مجرد مشاكل تقنية.. الأمر الفعلي والحقيقي؟ هو مشاكل بالعناصر البشرية.. جودة و خبرة الفريق و درجة موهبته

ميكامي لمح للأمر بشكل غير مباشر في أكثر من مكان .. في أحد المقابلات قال: انه يلزمه عناصر بشرية على مستوى حتى يخفف أعباء التطوير اذا اراد إخراج لعبة .. بمكان آخر لمح بأنه وقت RE4 كان يملك فريق عظيم (وصفه بفريق الأحلام)
 

wael5656

jojolands
كنت بعتقد نفس الشيئ.. الضائقة المالية والمشاكل و البدايات المتعثرة ووووو.. أستوديو Arkene تم الإستحواذ عليه بنفس الفترة (2010) و بنفس الظروف.. مع ذلك أغلب العابه بمستوى ممتاز و ثابت و هناك وفرة بالإنتاج أكثر من تانجو

أظن أنه معاناة تانجو الحقيقية هي بسبب المطورين اللي دون المستوى (من جملة مطوري تحت بير السلم يعني) .. الوجهة المفضلة لمطور شاب موهوب وعنده خبرة بشكل ما والCV تبعه جيد؟ ماراح يكون استوديو ك تانجو خياره الأول و لا حتى الثالث ..

أوكي بداية كنا بنلوم على محرك id وأنه صعب و عنده مشاكل وووو.. هاهي Ghostwire بمحرك أنريل السهل التطوير عليه! .. مظهرها طالع متخلف .. هذا يفسر كون الأمر أكبر بكثير من مجرد مشاكل تقنية.. الأمر الفعلي والحقيقي؟ هو مشاكل بالعناصر البشرية.. جودة و خبرة الفريق و درجة موهبته

ميكامي لمح للأمر بشكل غير مباشر في أكثر من مكان .. في أحد المقابلات قال: انه يلزمه عناصر بشرية على مستوى حتى يخفف أعباء التطوير اذا اراد إخراج لعبة .. بمكان آخر لمح بأنه وقت RE4 كان يملك فريق عظيم (وصفه بفريق الأحلام)


يب و عشان كذا انا حزين
 

Saad_RE

Gamer
كنت بعتقد نفس الشيئ.. الضائقة المالية والمشاكل و البدايات المتعثرة ووووو.. أستوديو Arkene تم الإستحواذ عليه بنفس الفترة (2010) و بنفس الظروف.. مع ذلك أغلب العابه بمستوى ممتاز و ثابت و هناك وفرة بالإنتاج أكثر من تانجو

أظن أنه معاناة تانجو الحقيقية هي بسبب المطورين اللي دون المستوى (من جملة مطوري تحت بير السلم يعني) .. الوجهة المفضلة لمطور شاب موهوب وعنده خبرة بشكل ما والCV تبعه جيد؟ ماراح يكون استوديو ك تانجو خياره الأول و لا حتى الثالث ..

أوكي بداية كنا بنلوم على محرك id وأنه صعب و عنده مشاكل وووو.. هاهي Ghostwire بمحرك أنريل السهل التطوير عليه! .. مظهرها طالع متخلف .. هذا يفسر كون الأمر أكبر بكثير من مجرد مشاكل تقنية.. الأمر الفعلي والحقيقي؟ هو مشاكل بالعناصر البشرية.. جودة و خبرة الفريق و درجة موهبته

ميكامي لمح للأمر بشكل غير مباشر في أكثر من مكان .. في أحد المقابلات قال: انه يلزمه عناصر بشرية على مستوى حتى يخفف أعباء التطوير اذا اراد إخراج لعبة .. بمكان آخر لمح بأنه وقت RE4 كان يملك فريق عظيم (وصفه بفريق الأحلام)
مقارنتك غلط اول شي اركاين له فرعين ، اركاين اوستن و اركاين فرنسا والشي الثاني اركاين متأسس من 1999 فالمقارنة بينهم خطا
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
مقارنتك غلط اول شي اركاين له فرعين ، اركاين اوستن و اركاين فرنسا والشي الثاني اركاين متأسس من 1999 فالمقارنة بينهم خطا

أنا اتكلم عن فترة الإستحواذ .. حتى لو متأسس بال1999 فألعابه قليلة وعمرنا سمعنا عنها و لا سمعنا بالفريق قبل الإستحواذ .. أستوديو أركين أوستن بالمناسبة هو مجرد استوديو صغير مقارنة بأركين ليون الرئيسي

حتى لو فصلناهم ؟ ستبقى Dishonored الأولى هي الوحيدة اللي أشتغل الفريقين عليها مع بعض .. غير كذا؟ Dishonored 2 من ليون و Deathloop أيضا مع إضافات متفرقة هنا وهناك .. مشوارهم مماثل لتانجو تحت مظلة بيثيسدا مع ذلك العابهم عليها إجماع النقاد و إجماع اللاعبين وتجارب مصقولة تقنيا عكس العك التقني اللي عند فريق تانجو .. شتان بين مستوى العناصر بين الفريقين .. سهل نحمل بيثيسدا كل كوارث تانجو .. أهم ماشين جيمز تم تأسيسهم بنفس وقت تأسيس فريق تانجو؟ شوف الفرق بين مستوى العاب الفريقين ؟

أتفق بذا ايفل ويذن الأولى فقط كلعبة قدمت قيمة لي كلاعب (تقنيا اللعبة رايحة فيها بمعايير زمانها) .. لكن فنيتها العالية وتصميم مراحلها العبقرية أعطتها تفوق و بروز أمام العاب جيلها ..

غير كذا؟ ايفل ويذن 2 و جوستواير (على مايبدو من التريلرات مبدأيا) الى أقرب مكب نفايات ومستواهم مايتعدى العاب أندي

أزمة تانجو تكمن بشكل أساسي و جوهري في الفريق التعبان.. عندك مصمم أسطوري تحته فريق تعبان .. الأمر شبيه بأن تجلب غوارديولا علشان يدرب منتخب فيتنام و تطلب منه ياخذ كأس العالم مثلا.
 

Saad_RE

Gamer
أنا اتكلم عن فترة الإستحواذ .. حتى لو متأسس بال1999 فألعابه قليلة وعمرنا سمعنا عنها و لا سمعنا بالفريق قبل الإستحواذ .. أستوديو أركين أوستن بالمناسبة هو مجرد استوديو صغير مقارنة بأركين ليون الرئيسي

حتى لو فصلناهم ؟ ستبقى Dishonored الأولى هي الوحيدة اللي أشتغل الفريقين عليها مع بعض .. غير كذا؟ Dishonored 2 من ليون و Deathloop أيضا مع إضافات متفرقة هنا وهناك .. مشوارهم مماثل لتانجو تحت مظلة بيثيسدا مع ذلك العابهم عليها إجماع النقاد و إجماع اللاعبين وتجارب مصقولة تقنيا عكس العك التقني اللي عند فريق تانجو .. شتان بين مستوى العناصر بين الفريقين .. سهل نحمل بيثيسدا كل كوارث تانجو .. أهم ماشين جيمز تم تأسيسهم بنفس وقت تأسيس فريق تانجو؟ شوف الفرق بين مستوى العاب الفريقين ؟

أتفق بذا ايفل ويذن الأولى فقط كلعبة قدمت قيمة لي كلاعب (تقنيا اللعبة رايحة فيها بمعايير زمانها) .. لكن فنيتها العالية وتصميم مراحلها العبقرية أعطتها تفوق و بروز أمام العاب جيلها ..

غير كذا؟ ايفل ويذن 2 و جوستواير (على مايبدو من التريلرات مبدأيا) الى أقرب مكب نفايات ومستواهم مايتعدى العاب أندي

أزمة تانجو تكمن بشكل أساسي و جوهري في الفريق التعبان.. عندك مصمم أسطوري تحته فريق تعبان .. الأمر شبيه بأن تجلب غوارديولا علشان يدرب منتخب فيتنام و تطلب منه ياخذ كأس العالم مثلا.
استديو اوستن كبير مو صغير اشتغل على لعبة بري والان يشتغل على ريد فال ، ما احد لام بثيسدا بس بعض العابهم تقنياً تعبانه لو جربت فال اوت 76 من اكبر استديو عندهم راح تعرف قد ايش مستواهم التقني تعبان الاستديو الوحيد عندهم القوي تقنياً هو اد سوفتوير ، وتركيزهم دايم على تجربة اللعبة بغض النظر على مستواها التقني ، جوست مستواها في التريلرات محبط بس ننتظر نهايتها مايصلح نحكم عليها بيزي نفس ديثلوب قبل ما تنزل المراجعات تسفيل فيها ولما نزلت اختفت كل الاراء السلبية فجأة ، بس انك تشوف ذا ايفل ويذن 2 لعبة اندي فهذا شي مجحف في حقها
 
أعلى