hits counter

ليش أستوديو Tango مستواه في النازل مع تقدم السنين و المفروض يكون العكس مع تراكم الخبرات؟!!

Anaxïmandrøs

True Gamer
images


الأستوديو بدأ بداية موفقة مع The Evil Within .. خلق لعبة ناجحة تجاريا و نقديا بالنسبة لأستوديو حديث هو أمر صعب جدا و معقد ، لكن الفريق نجح و بإجادة.. حصلنا على لعبة تملك هوية قوية و قتالات زعماء للتاريخ .. التجربة كانت مرضية لأغلب الجمهور و بالنسبة لآخرين كانت تجربة لاتنسى و أيضا هناك قطاع واسع ممن إنتقدها بشكل لاذع (و كل له وجهة نظر تحترم) ..

أنا رأيي بالنسبة لThe Evil Within هو الثلاثة مع بعض.. اللعبة تجربة لاتنسى في مراحل و بأجزاء أخرى تعتبر مرضية لكنها تحمل جوانب متفرقة بنتقدها نقد لاذع

لكن عموما و كتجربة ؟ المشروع عرفنا بالفريق بشكل واضح.. توجهه رعب بقاء سوداوي ، الأمر اللي نجحوا فيه بإجادة

The-Evil-Within-director-one-more-project-768x432.jpg


السيكول اللي كان يجب أن يلعب الدور اللي لعبته RE2 بال1998 ويثبت السلسلة بقلوب الجمهور و يوسع سوقها لآفاق جديدة .. للأسف و بعد بداية داخل ذكريات سيباستيان و حادثة موت ابنته حرقا بعد ذلك مرحلة أتموسفيرية هادئة و جميلة.. تبعتها أحداث مطاردة من مسخ كريبي مشوه تثير القلق و القشعريرة.. بعدها الوصول لمدينة Union بمناطقها الواسعة و معرفة ما حدث هناك و التحقيق وكشف ملابسات جرائم القتل و الشخص الواقف خلفها إضافة لإيجاد بنته المفقودة بنفس الوقت ..

بداية مفيش أحلى و لا أروع من كده بالنسبة لسيكول الى نهاية الشابتر الثامن ! بعدين كل شيى تخرب و ضاع و تحول لعصيدة من القرارات السيئة و الملل و التسرع لإنهاء المشروع و التخلص من أعباء التطوير .. النصف الثاني من اللعبة سيئ و سقوط مدوي و كانها مشروع تخرج !!


ghostwire-tokyo-pc-ps5-c9c07cf8__w1280.png


Ghostwire Tokyo كل عرض بيصدر يبين اللعبة بشكل أسوء من العرض اللي قبله ! .. خليط من العشوائية و الأفكار المكدسة طبقات فوق بعض ! .. إذا كنت تعتقد إنه ذا ايفل ويذن 1 فوضوية ؟ فغوست واير بترفع لك البار لآفاق جديدة .. الرسومات لا توحي بلعبة جيل جديد .. حتى لو كانت كروس جين فهي لا ترتقي لمستوى العاب معينة ببدايات الإكس وان و الPS4 .. اللعبة أركيدية تناسب العاب الجوالات و لو كانت أونلاين ملتيبلاير على الهواتف و التابلتس كانت بتلاقي قبول أفضل من أنط تقدمها كلعبة سيتغل بلاير بقصة على جهاز معروف بتجارب سينغل بلاير خرافية!

ما أعتقد إنه قرار تطويرها هو قرار موفق و لا يقترب من ذلك.. بل أعتقد أنه سيضر بالفريق بشكل اكبر مما فعلت TEW2 اللي على الأقل كانت لعبة واضحة المعالم و عارفة ايش تبغى تقدمه للجمهور رغم مشاكلها.. Ghostwire شطحة من شطحات ميكامي اللي مارتح تنتهي الا بتدخل سلطة عليا و ترجعه لعقله و للطريق القويم! .. و صدقا لا أدري كيف تمت الموفقة على المشروع هذا و إقتناع ادارة بيثيسدا بتمويله ؟!

مشروع لا يملك لا القبول و لا البوتنشل للنجاح ، و كان راح يزيد يأزم وضعهم الإقتصادي أكثر وبينزل أسهمهم في حال عدم نجاحه (لو ما حدث الإستحواذ) .. عدم نجاح اللعبة "تجاريا" هو المرجح بالنسبة لي ، أما نقديا ؟ فواضح إنها لعبة إستهبالية بمظهر و فلسفة تصميم بدائية.. يعني واضحة نتيجة التقاييم كيف بتكون في زمن صدرت فيه العاب ريد ديد و لاست 2 و جاو و هورايزن و غوست و تسوشيما و سبايدرمان رزدنت ايفل 2 ريميك و مونستر هنتر وورلد من زمااااااااان

الأستوديو فعلا لازمه حد كبير يشكمه و يحطه بإطار معين ميخرجش منه الا بضوابط محددة .. أحيانا الحرية الإبداعية الكبيرة يساء استخدامها من قبل المصممين و مو هامهم تبديد أموال الشركة

p_2081xwu060.jpg

p_2081g6zp90.jpg
 
التعديل الأخير:

صـلاح

True Gamer
فعلا جوست واير من مظهرها لديها عدة عيوب عل الأقل بالنسبة لي أنا

الأولى أنها منظور أول

الثانية أنها فوضوية

الثالثة أنها مزعجة بصريا ,, يعني لما يظهر لك عدو تشوف ألوان وانعكاسات وشعاع وإضاءات وأنوار خاطفة كلها مزعجة ومنفرة
 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
اتوقع في سببين
ايفل ويثين ٢ نزل مستواها بسبب الضغوط الجنونية في التطوير مع حدود الميزانية والمحرك التعيس
اتذكر شفت مقابلة للمخرج ويبدو لي ان شخصيته ضعيفة وماعنده قيادة محكمة والدليل على ذلك يقول مرات كثيرة كانت افكار اعضاء الفريق الي تنحط ومش افكاره وهذا الكلام صحيح ويطابق مع خرابيط العبة

وبنسبة لجوست واير الي اشوفه ان العبة جاية من بعد فشل ايفل ويثين ٢ هذا غير ان الشركة كان وضعها صعب ماديا واداريا ( بيثيسدا ) + خروج المخرجة في نص المشروع واضح قلب الدنيا فوق تحت

لكن في الوقت الحالي مع استحوذا مايكرو اتوقع وانت تدري يا صديقنا ان الامور بتستقر اكثر خصوصا مع توسعة الفريق وميزانيات اكبر والخ من امور عديدة
 
التعديل الأخير:

abady-25

True Gamer
مستغرب كيف البعض يعتبر هذا الاستديو من افضل الاستديوهات في الجيل الماضي
وهو فقط اصدر لعبتين وذو مستوى غير عالي جدا
واحدة جبدة والاخى اقل من المتوقع
 

Black Noir

True Gamer
اللعبة الأخيرة ظلمتهم، عموما انا متوقع منهم الكثير بعد هذه اللعبة.
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough
لعبة ريميك رزي 3 لكم ساعه , فرق السماء و الارض عن تجربة ذا ايفل وذن 2 التعيسه , الجرافكيس , المؤثرات و كيف العبه smooth و الفريمات ثابته و الابتومزيشن عالي , اما ذا ايفل وذن 2 انواع البلاوي لا فريمات ثابته و توصل 60 فريم و لا تحافظ عليها و تصبخ اقل لل 40 و غير lag الرهيب ما تشعر العبه smooth ابدا و تبطأ الفريمات و انخفاضها المفاجىء في جزئيات العبه
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
images


الأستوديو بدأ بداية موفقة مع The Evil Within .. خلق لعبة ناجحة تجاريا و نقديا بالنسبة لأستوديو حديث هو أمر صعب جدا و معقد ، لكن الفريق نجح و بإجادة.. حصلنا على لعبة تملك هوية قوية و قتالات زعماء للتاريخ .. التجربة كانت مرضية لأغلب الجمهور و بالنسبة لآخرين كانت تجربة لاتنسى و أيضا هناك قطاع واسع ممن إنتقدها بشكل لاذع (و كل له وجهة نظر تحترم) ..

أنا رأيي بالنسبة لThe Evil Within هو الثلاثة مع بعض.. اللعبة تجربة لاتنسى في مراحل و بأجزاء أخرى تعتبر مرضية لكنها تحمل جوانب متفرقة بنتقدها نقد لاذع

لكن عموما و كتجربة ؟ المشروع عرفنا بالفريق بشكل واضح.. توجهه رعب بقاء سوداوي ، الأمر اللي نجحوا فيه بإجادة

The-Evil-Within-director-one-more-project-768x432.jpg


السيكول اللي كان يجب أن يلعب الدور اللي لعبته RE2 بال1998 ويثبت السلسلة بقلوب الجمهور و يوسع سوقها لآفاق جديدة .. للأسف و بعد بداية داخل ذكريات سيباستيان و حادثة موت ابنته حرقا بعد ذلك مرحلة أتموسفيرية هادئة و جميلة.. تبعتها أحداث مطاردة من مسخ كريبي مشوه تثير القلق و القشعريرة.. بعدها الوصول لمدينة Union بمناطقها الواسعة و معرفة ما حدث هناك و التحقيق وكشف ملابسات جرائم القتل و الشخص الواقف خلفها إضافة لإيجاد بنته المفقودة بنفس الوقت ..

بداية مفيش أحلى و لا أروع من كده بالنسبة لسيكول الى نهاية الشابتر الثامن ! بعدين كل شيى تخرب و ضاع و تحول لعصيدة من القرارات السيئة و الملل و التسرع لإنهاء المشروع و التخلص من أعباء التطوير .. النصف الثاني من اللعبة سيئ و سقوط مدوي و كانها مشروع تخرج !!


ghostwire-tokyo-pc-ps5-c9c07cf8__w1280.png


Ghostwire Tokyo كل عرض بيصدر يبين اللعبة بشكل أسوء من العرض اللي قبله ! .. خليط من العشوائية و الأفكار المكدسة طبقات فوق بعض ! .. إذا كنت تعتقد إنه ذا ايفل ويذن 1 فوضوية ؟ فغوست واير بترفع لك البار لآفاق جديدة .. الرسومات لا توحي بلعبة جيل جديد .. حتى لو كانت كروس جين فهي لا ترتقي لمستوى العاب معينة ببدايات الإكس وان و الPS4 .. اللعبة أركيدية تناسب العاب الجوالات و لو كانت أونلاين ملتيبلاير على الهواتف و التابلتس كانت بتلاقي قبول أفضل من أنط تقدمها كلعبة سيتغل بلاير بقصة على جهاز معروف بتجارب سينغل بلاير خرافية!

ما أعتقد إنه قرار تطويرها هو قرار موفق و لا يقترب من ذلك.. بل أعتقد أنه سيضر بالفريق بشكل اكبر مما فعلت TEW2 اللي على الأقل كانت لعبة واضحة المعالم و عارفة ايش تبغى تقدمه للجمهور رغم مشاكلها.. Ghostwire شطحة من شطحات ميكامي اللي مارتح تنتهي الا بتدخل سلطة عليا و ترجعه لعقله و للطريق القويم! .. و صدقا لا أدري كيف تمت الموفقة على المشروع هذا و إقتناع ادارة بيثيسدا بتمويله ؟!

مشروع لا يملك لا القبول و لا البوتنشل للنجاح ، و كان راح يزيد يأزم وضعهم الإقتصادي أكثر وبينزل أسهمهم في حال عدم نجاحه (لو ما حدث الإستحواذ) .. عدم نجاح اللعبة "تجاريا" هو المرجح بالنسبة لي ، أما نقديا ؟ فواضح إنها لعبة إستهبالية بمظهر و فلسفة تصميم بدائية.. يعني واضحة نتيجة التقاييم كيف بتكون في زمن صدرت فيه العاب ريد ديد و لاست 2 و جاو و هورايزن و غوست و تسوشيما و سبايدرمان رزدنت ايفل 2 ريميك و مونستر هنتر وورلد من زمااااااااان

الأستوديو فعلا لازمه حد كبير يشكمه و يحطه بإطار معين ميخرجش منه الا بضوابط محددة .. أحيانا الحرية الإبداعية الكبيرة يساء استخدامها من قبل المصممين و مو هامهم تبديد أموال الشركة

p_2081xwu060.jpg

p_2081xrwia1.jpg

الصوره الثانيه ما تظهر لي

هههههههههههه ::laugh::

شوف لعبة جوست مش مقياس للاستديو والسبب

بسيط لأن المخرجة نسيت إسمها تركت تانجو

وراحت تفتح استديو خاص فيها

أنا أعتبر تصرفها هذا نوع من الأنانية أو لي الذراع للاستديو

المفروض تنجز اللعبة للنهاية

تخيل تشتغل مع مخرج ملك رعب البقاء ميكامي وتتركه...

يا ليتني كنت مكانها

أتوقع هي الآن ندمانه بعد ما يكروسوفت استحوذت على بيثسدا
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
مستغرب كيف البعض يعتبر هذا الاستديو من افضل الاستديوهات في الجيل الماضي
وهو فقط اصدر لعبتين وذو مستوى غير عالي جدا
واحدة جبدة والاخى اقل من المتوقع
شيل ميكامي ومن بكرة راح يصير منسي.
 

Jizasu

True Gamer
تانغو فريق جداً عادي لولا وجود ميكامي ما عطيته فرصه الى ان يثبت نفسه بنفسه، لكن مره ثانيه اسم شينجي ميكامي كان يكفي لتجربة TEW1 الي حبيتها

أما الكلام حول ميزانية الفريق مع TEW2 وتحليل ماوراء الكواليس ماراح يغير من النتيجة شي، الثاني كان سيء.

نأتي اليوم الى GWT الي ماني فاهم سبب تذمر البعض عليها ونعتها في التلوث البصري و.. الخ

من متى كان الجرافيك مهم جدا وهو الي يحدد مستوى نجاح العمل؟

هنالك كثير من العناصر المثيره مثل الفيرست بيرسن والسحر و وحوش الفلكلور الياباني وأيضا التصور الحديث لعالم Tokyo واتموسفير المدينه

قصتها غير معروف عنها شي لكن مبين انها ممكن تكون twisted

شلون كل هذا ما يبعث الحماس في صدور الناس؟

أتمنى اللعبه تكون أقرب لـ God Hand في الغرابه والخروج عن المعتاد أكثر من TEW او حتى RE4 من ناحية المثاليه.
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough
تانغو فريق جداً عادي لولا وجود ميكامي ما عطيته فرصه الى ان يثبت نفسه بنفسه، لكن مره ثانيه اسم شينجي ميكامي كان يكفي لتجربة TEW1 الي حبيتها

أما الكلام حول ميزانية الفريق مع TEW2 وتحليل ماوراء الكواليس ماراح يغير من النتيجة شي، الثاني كان سيء.

نأتي اليوم الى GWT الي ماني فاهم سبب تذمر البعض عليها ونعتها في التلوث البصري و.. الخ

من متى كان الجرافيك مهم جدا وهو الي يحدد مستوى نجاح العمل؟

هنالك كثير من العناصر المثيره مثل الفيرست بيرسن والسحر و وحوش الفلكلور الياباني وأيضا التصور الحديث لعالم Tokyo واتموسفير المدينه

قصتها غير معروف عنها شي لكن مبين انها ممكن تكون twisted

شلون كل هذا ما يبعث الحماس في صدور الناس؟

أتمنى اللعبه تكون أقرب لـ God Hand في الغرابه والخروج عن المعتاد أكثر من TEW او حتى RE4 من ناحية المثاليه.

جزئية لوحدها القصر قاتله , لم اقارنها برزي 1 عباره عن لاشيء . ما تخيلت ميكامي يعمل جزئية قصر سيئة لهذه الدرجه و بدون روح
 

Jizasu

True Gamer
جزئية لوحدها القصر قاتله , لم اقارنها برزي 1 عباره عن لاشيء . ما تخيلت ميكامي يعمل جزئية قصر سيئة لهذه الدرجه و بدون روح

تتكلم عن أي قصر عزيزي؟
 

AAH3:16

True Gamer
ببساطة ماواكب العصر ومازال برؤيته الفنية PS2 HD وغثر كذا الفريق محدود أنت ماتتكلم عن الفريق الأسطوري Capcom Production 4 والأسوء من كذا انضمامه ل Bethesda يمكن لو راح Epic كان بيطلع دعم شوي محترم

وبالنهاية ميكيامي أحسه خلاص فقد الشغف
 
  • Like
Reactions: dro

Zhuge Liang

Moms Are Tough
ببساطة ماواكب العصر ومازال برؤيته الفنية PS2 HD وغثر كذا الفريق محدود أنت ماتتكلم عن الفريق الأسطوري Capcom Production 4 والأسوء من كذا انضمامه ل Bethesda يمكن لو راح Epic كان بيطلع دعم شوي محترم

وبالنهاية ميكيامي أحسه خلاص فقد الشغف

لو حصل تعاون بينه و بين سوني مثلا كان عطوه محرك محترم و تضمن ان على الاقل تقنيا تطلع ممتازه
بالنسبه لابيك عندهم unreal engine 4 محرك ممتازه على وقته و الان عندهم النسخه الخامسه
 

NA1F

True Gamer
عروض اللعبة القادمة تبدوا عشوائية ورسوماتها عادية
لكن ربما ستفاجئنا بجيم بلاي ممتاز وافكار ممتعه لذلك لازال مبكر الحكم عليها
خوفي بس اذا انجحت اللعبة بشكل كبير يستمر الاستديو بالمنظور الأول
 

Magical Spear

Hardcore Gamer
حاليا قاعد اختم TW2 للمرة المدري كم

اتمنى مايكروسوفت تسمح للاستديو باصدار الجزء الثالث و مع ميزانية محترمة

صدقني الاستديو جيد ولكن بعض احيان احكام المادة تفرض نفسها على المطورين و الشركات

.
.

والله متخوف اننا مانشوف الجزء الثالث.. يارب انها تكون مفاجأة مايكروسوفت القادمة يارب
 

aboooood

True Gamer
مستغرب كيف البعض يعتبر هذا الاستديو من افضل الاستديوهات في الجيل الماضي
وهو فقط اصدر لعبتين وذو مستوى غير عالي جدا
واحدة جبدة والاخى اقل من المتوقع
مافي حدا يعتبره من افضل الاستوديوهات بالجيل الماضي الاستديو يحتاج الى الكثير عشان ينافس الكبار ولكن هذا الاستديو اتى بوقت الالعاب الرعب كانت تسليك ومافي منها شي يسوى والالعاب تجارية

اتى الاستديو وقدم لعبة رعب بقاء من المدرسة القديمة طبيعي يحصل ع اهتمام من اللاعبين
 

dro

Versus XIII Epic
السر كله في خروج ناكامورا ::fdoly:: لازم نعرف السبب الحقيقي من خروجها المفاجئ و بعدها كل شيء يتضح لأن هي نفسها تصرف ولا تقول السبب الحقيقي و لأن اخر تريلر من شكل البطل يوريك أن تصميمه انعمل ع السريع و يعطيك فكرة أن التطوير عبارة عن سلق بيض.. بأحسان احوالها ممكن تطلع لعبة لها جمهورها الصغير العاشق شيء مثل Dog Hand لكن اشك بصراحة و تحليلي و الله اعلم أن الفريق مشغول بشيء ميكاميًا و ميكروسوفتيا اهم (&)
 

AliAlwazzan

True Gamer
هذي حدود تانقو وحتى مع استحواذ مايكرو ما بغير من كونه فريق متوسط في احسن احواله
 

Veeto

True Gamer
الله لا يوليكم على عباده :tearsofjoy:
لعبتين اصدروهم ومستواهم بالنازل !!!
على الاقل اعطوهم فرصة لخمس االعاب بعدها تحكموا بالنازل او الطالع !
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough
الله لا يوليكم على عباده :tearsofjoy:
لعبتين اصدروهم ومستواهم بالنازل !!!
على الاقل اعطوهم فرصة لخمس االعاب بعدها تحكموا بالنازل او الطالع !

لعبتين بالنازل و الثالثه بالطريق ::wink::
 

abady-25

True Gamer
مافي حدا يعتبره من افضل الاستوديوهات بالجيل الماضي الاستديو يحتاج الى الكثير عشان ينافس الكبار ولكن هذا الاستديو اتى بوقت الالعاب الرعب كانت تسليك ومافي منها شي يسوى والالعاب تجارية

اتى الاستديو وقدم لعبة رعب بقاء من المدرسة القديمة طبيعي يحصل ع اهتمام من اللاعبين

اعتقد انك لم تشاهد المواضع السابقة للاستديو
المديح كان مبالغ فيه
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
اللعبة الأخيرة هاته المسماة غوست واير هي مقبرتهم ، ميكامي إندحر بشكل كبير ، ايفل ويذن الأولى كانت آخر أعماله الممتازة
 

aboooood

True Gamer
اعتقد انك لم تشاهد المواضع السابقة للاستديو
المديح كان مبالغ فيه
شوفت المديح ولكن مبرر لعبة من الزمن الجميل لعبة كلاسيكية طبيعي تحصل ع مديح كبير

الالعاب الرعب بقاء بالاسلوب القديم حلم لعشاق الالعاب الرعب بقاء
 

abdo عبدو

True Gamer
شوفت المديح ولكن مبرر لعبة من الزمن الجميل لعبة كلاسيكية طبيعي تحصل ع مديح كبير

الالعاب الرعب بقاء بالاسلوب القديم حلم لعشاق الالعاب الرعب بقاء
من اي ناحية تشبه العاب الرعب الكلاسيكية ؟
 
أعلى