MD3
True Gamer
أشكر وأطبل لنومورا في كل لقاء، تريلر، غلاف...إلخ على الهاماته لي وحيقتنع الجميع بأي شي أقدمه!لو فرضنا أنك كنت مكان Tabata، شنو كنت راح تسوي في مشروع لعبة Final Fantasy XV حتى تحولها للماستربيس إلي إتمناه الفانز؟
أشكر وأطبل لنومورا في كل لقاء، تريلر، غلاف...إلخ على الهاماته لي وحيقتنع الجميع بأي شي أقدمه!لو فرضنا أنك كنت مكان Tabata، شنو كنت راح تسوي في مشروع لعبة Final Fantasy XV حتى تحولها للماستربيس إلي إتمناه الفانز؟
ما قريت الردود اللي في موضوعك كاملة لأن الكلام كثير جداً و ما يجاوب مباشرة على سؤالي، لكن اللي فهمته من شوي skimming هو ان قصة Versus كانت شكلها تحمس لكن قصة XV سيئة؟ صححني اذا كنت غلطان.الكلام بهذا يطول لكن لو ودك تشوف فرق واضح شيك رد #3 و #4 في موضوعي هذا :
http://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/فضفضة-اخيرة-عن-versus-و-xv.41286/
اما كينجدوم هارتس ترا نومورا طفش منها من 2007 فكيف الحين .. لعبة زي Versus هي الي كانت راح تظهر مستواه الحقيقي و تضع بصمته في الصناعة .. تخيل اطلع كوجيما من اخراج ديث ستراندينج و اروح اخليه يخرج لعبة لأفتح يا سمسم
ثم الفرق مو بين Versus XIII و XV ترا .. الفرق المقصود و الي مسبب كل ها الدراما هو بين Versus Project (( يعني Versus XIII و XV نسخة 2013 )) و بين XV Reboot رؤية تاباتا من 2014 و طالع
كلامك هذا مردود عليه ارجع بالزمن لورا ايام XIII مشروع تورايما و Versus XIII مشروع نومورا و قارن كونسيبت الأثنين لتعرف من مطور الألعاب بينهم و من مخرج فيلم امشي قدام
القصة ما كانت مشكلة.. المشكلة ان اللعبة ما اظهرت القصة كامل.. لو حلقات الانيمي.. والفيلم.. وبعدين ال dlc كانوا ضمن القصة الاساسية.. اعتقد كانت قصة اللعبة بتتصنف ضمن افضل قصص الجيل مو بس السلسلةأول خطوة بسويها هو أني أغير الكاتب، وأعطي اللعبة توجه قصصي جديد بالكامل
معليش لكن انت جبت الفيديوهات و مستعد تجيب الصور و التصاريح لكن ما قلت شاللي المفروض أشوفه بالضبط. هل الفرق بين فرسز ١٣ و ١٥ هو التوجه الفني؟ ولا القيمبلاي؟ (اللي شكله مشابه لكينقدوم هارتس مع command menu في فيرسز ١٣)، لأني صراحة مب شايف ذاك الفرق...
عموماً انا رايي في نومورا انه انسان يحب يسوي flashy CGI و تحسه يتعب على المقاطع أكثر من ما يتعب على الألعاب نفسها. حتى كينقدوم هارتس لما تشوف مقاطع الـCGI فيها تحسها دارك و ملحمية و مليانة أكشن خرافي... لكن اللعبة نفسها (و هي الواقع) تحسها clunky و ناقصة صقل (و انا هنا أتكلم عن جميع الأجزاء)، فما استغرب لما ينحبط أي أحد يتحمس للعبة نومورا بسبب مقاطع CGI و early builds.
فيه فئة من المطورين تحسهم صاروا مطورين ألعاب لأنهم ما قدروا يدخلون مجال الأفلام. نومورا من هالفئة.
لعبت جميع أجزاء السلسلة ما عدا أجزاء الجوال و المتصفح، و كلهم يعانون من نفس المشاكل في الكاميرا و التحكم و نقص في الـpolish بشكل عام.باين عليك شكلك ماجربت لعبة بس شفتها من يوتيوب قتال الزعماء كنغدوم هآرتس شيء ابيك واسطوري بذات جزء ثاني فاينل مكس وbbsfm ولا تظلم سلسلة بسبب تقني مظهرها ترا اغلب اجزاء اشتغلت على نفس محرك عشان كذا تشوفها كلنكي ممكن جزء الوحيد الي يعتبر كلنكي recom بسبب أنه ريميك لنظام قتال مختلف معتمد على كروت واساسا هو كان مصممGBA
كان ناقصهم الوقت فقط .. كان عندهم ديد لاين انها تصدر قبل 2017
موضوع حلقات الانمي والفلم اتوقع داخل الشركه يشوفوه حركه موفقه
لان مستحيل في 3 سنين ونص يبنى التصور الكامل للعبه فتحتاج تضحيه
والتضحيه "ومنها اختصار الوقت" هو عمل فلم ومسلسل لتقليل مدة تطوير اللعبه
غير كذا ماننسى شي مهم .. ان اكمال مشروع ناقص اصعب من بناء جديد .. الي يحتم عليك
تمشي على الاساس القديم مجبرا وتحاول ترسم تصورك الجديد عليه .. بالنهايه وطلعوا بأقل الاضرار
المحصله بنظري مع كل هالحوسه اشوف نفسي راضي عنها ومو بس كذا افضل FF من بعد X (اسوء الاجزاء xii/xiii)
لو الوقت كان بصالحهم من البدايه اتوقع بتكون اللعبه افضل او الثانيه بعد السابع .. القصه ممتازه اذا جمعناها كلها
أي منتج قصصي ناقص يظل ناقص، بغض النظر عن منتجاته الثانوية الأخرى المكمّلة له. أنا ماشريت براند .. أنا شريت قصة منفصلة برغبة منتج متكامل، بغض النظر عن الظروف الأخرى