hits counter

الموضوع الرسمي لنقاش اخبار FINAL FANTASY VII Remake

اللعبة تضم طوري الصعوبة Easy و Normal.
– اللعبة تحتوي على طور Classic Mode لعشاق اللعبة الأصلية، حيث يوجب هذا الخيار انتظار امتلاء عداد ATB لتنفيذ الهجمات و اختيار الأوامر من قائمة بالطريقة الكلاسيكية للسلسلة.
– في طور اللعب العادي، كما علمنا سابقاً، تقوم الضربات بزيادة عداد ATB.
– هناك لعبة مصغرة لتمرينات Squats.
– ايريث تمتاز بالقتال بعيد المدى، زر مثلث يسمح لها باستخدام قدرة Tempest. الدائرة السحرية لشخصية ايريث على أرض المعركة ستجعل أي قدرة سحرية تنفذ باستمرار داخلها.
– في معركة الزعيم التي تم عرضها كان كلاود قد وظف ماتيريا لوحش الاستدعاء الشهير Ifrit، هذا مكن عداد الاستدعاء من الامتلاء أثناء القتال. عند امتلاء العداد قام كلاود باستدعاء Ifrit.
– وحوش الاستدعاء تبقى على أرض المعركة، كلاود استخدم عداد ATB من أجل تفعيل الهجمات الخاصة بـIfrit مثل Flare Burst و Crimson Dive.
– عند انتهاء عداد الاستدعاء قام Ifrit بتنفيذ ضربته الخاصة الشهيرة في السلسلة: Hellfire.
– بمقدور كل شخصية أن تحمل معها ماتيريا لوحش استدعاء واحد فحسب.

https://www.true-gaming.net/home/405650/
 
أنا أصبحت مقتنع تماما أنه هذي بتكون لعبة الجيل. سكوير واضح جدا الان جديتهم في مشروع الريميك، والميزانية ما أعتقد سكوير فقط مخاطرة فيها. اللعبة حصرية؟ نفسي أعرف الجزء هذا بيكمل القصة لوين بالضبط.
معقولة فقد بيكون لحد خروجهم من ميدجار؟:worried::worried:
 
استعراضات الباتلز لليوم خرافية.
واضح انه النظام ممتاز وصلب.
يبدو انهم تعلموا الكثير من تجربة ١٥ .. وحسنوها بشكل رائع
معركة الزعيم الجديد التي استعرضوها .. خارقة والفريق مكون من تيفا وايريث وكلاود .. وتلك الانسيابية بينهم .. واستخدام قدرات كل فرد .. ومن ثم ال summon عفريت النار

لا اصدق كيف انهم قدموا تلك اللعبة الكلاسيكية .. بهذا الشكل العصري
 

برافو ياسكوير...برافو...
انا يوم قريت ان كل شخصية تقدر تحمل Summon واحد انزعجت...
لكن يوم شفت الفيديو و كيف ان الSummon يقعد معاك كشخصية رابعة انبهرت بصراحة...
مشقادر اتخيل كيف راح يكون الوضع مع Knights of the round...حماااس:hearteyes:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أتمنى عداد الHP للزعماء يكون أقل بالتجربة الأصلية وهذا مجرد ديمو لاستعراض النظام، لأنه بيكون شئ ممل تقعد 5 - 4 دقائق على الزعماء العاديين بداية اللعبة.

اللعبة طالعة استعراضية طالعة جميلة لكن هل هذا شئ كافي؟ ما في شئ يضمن أن هذا الباتل سيستم راح يشيل لعبة كاملة أو راح يكون استراتيجي.

اللعبة الأصلية لو تفكر فيها راح تطلع بمجموعة أشياء لكن حتى الحين يجيني هذا الشعور اللي ما يخليني ارتاح مع الريميك. مدري يمكن كبرت أو شئ بس هنا مرة ما أحسه موجه لي، حتى طريقة استعراض التريلات منسجمة مع فلم البلوكباستر السريع والأكشن وأوه واو بعطيك فلوسي XD. ما راح أروح بعيد إخراح نومورا لتريلات فيرسس أفضل بكثير من هذه.
 

Ria

Ashen Chevalier
أنا محبط من طريقة تطبيقهم لوحوش الأستدعاء يعني توقعت مستوى نفس FFXV مشهد سينمائي والوحش يظهر ثم يدمر البيئة من حوله لكن هالشكل طالع محبط نفس FFXIII وما سوو كذا غير أن عدد وحوش،الأستدعاء بيكون قليل وبتكون محصورة بين وحوش معينه
 

MH MD

Moderator
مشرف
تطوير خمس سنين ::raz::

اروح العب الاصليه لو انتظر @@"
التجربة بتختلف بين الاصل والريميك ،ويعتمد على مدى تقبلك للقديم ونظامه، بس بالمقابل ما بتنتظر سنين بين كل بارت وبارت هنا وبتلعب تجربة مكتملة واحدة
 

Khalid_Faisal

سابقًا Well_Done
أنا محبط من طريقة تطبيقهم لوحوش الأستدعاء يعني توقعت مستوى نفس FFXV مشهد سينمائي والوحش يظهر ثم يدمر البيئة من حوله لكن هالشكل طالع محبط نفس FFXIII وما سوو كذا غير أن عدد وحوش،الأستدعاء بيكون قليل وبتكون محصورة بين وحوش معينه
FFXV كان سيء الاستدعاء ولا تقدر تتحكم فيهم بس يجيك ويضرب ضربه قاضيه ويموت اي زعيم بضربه وحده بس.... 13 أفضل منه .. واشوف هنا أفضل منهم الاثنين و كل شخصيه يكون لها ايدولن الخاص فيها.
 
الجيم بلاي كلام كبير، اتمنى اننا نقدر نخلص كل الحلقات في غضون ٥ سنوات على الكثير. الجيم بلاي في الحلقات القادمة كلنا راضين انه يطلع بنفس الشكل بدون اي تغير عن الحلقة الاولى لو نقدر نشوف حلقه كل سنه او سنتين
 
أنا محبط من طريقة تطبيقهم لوحوش الأستدعاء يعني توقعت مستوى نفس FFXV مشهد سينمائي والوحش يظهر ثم يدمر البيئة من حوله لكن هالشكل طالع محبط نفس FFXIII وما سوو كذا غير أن عدد وحوش،الأستدعاء بيكون قليل وبتكون محصورة بين وحوش معينه
.. ماذا؟

مشهد سينمائي مين؟ ايش أسوي بالمشهد السينمائي و كيف بيخدم اللعبة؟ فكرة وحش الاستدعاء انه مجرد ضربة قوية تساعد اللاعب الي ما يعرف يخطط أو يلعب على انه يفوز، فكرة بالية للغاية

الsummon لازم يكون أداة و استراتيجية في يدك، لها مزايا و لها عواقب أيضاً، لازم ما تكسر وزنية اللعب و القتال بس علشان (اوه شوفوا الاستدعاء الكوول و الفيديو الرهيب)
علشان كذا نظام قتال فف12 كان و لا زال الأفضل في السلسلة، وحش الاستدعاء كان أداة استراتيجية في يدك، مو ضربة (سينمائية) تكسر المعارك، كان أداة استراتيجية لها محاسن و لها مساوىء، استخدامها risky، لا بل حتى الspecial attack كان رسكي و ما كان يخليك تصير "أوفرباورد" و تفرم العدو الي قدامك لأنك البطل الكوول
كان لازم تتكتك، تبدع بالتخطيط، تستخدم الequipment المناسبة، تبني الاستراتيجية الصحيحة، تطلع كل القدرات الي عندك و أحياناً تكون ماكر في القتال أيضاً، علشان تقدر تفوز

التطبيق في 15 كان كارثي، الأسوأ في السلسلة كلها، ما تقدر حتى تعرف مين وحش الاستدعاء الي بيجي... نظام كارثي و غير مفهوم

الوضع هنا أفضل بكثير.
 
أنا محبط من طريقة تطبيقهم لوحوش الأستدعاء يعني توقعت مستوى نفس FFXV مشهد سينمائي والوحش يظهر ثم يدمر البيئة من حوله لكن هالشكل طالع محبط نفس FFXIII وما سوو كذا غير أن عدد وحوش،الأستدعاء بيكون قليل وبتكون محصورة بين وحوش معينه
الاختلاف في الهدف طبيعي يؤدي الى اختلاف بالتطبيق
استدعاءات ١٥ سينمائية فخمة .. لكنها لضربة وحدة .. وظهورهم كان بشكل متفاوت وعشوائي لذلك كان جعل ظهورهم امرا (( خارقا وسينمائيا )) متماشيا مع الهدف

هنا الاستخدام يبدو لاكثر من مرة وبطريقة مختلفة جدا .. مع هذا اتوقع باول ظهور لا بد من بعض اللمسات
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
.. ماذا؟

مشهد سينمائي مين؟ ايش أسوي بالمشهد السينمائي و كيف بيخدم اللعبة؟ فكرة وحش الاستدعاء انه مجرد ضربة قوية تساعد اللاعب الي ما يعرف يخطط أو يلعب على انه يفوز، فكرة بالية للغاية

الsummon لازم يكون أداة و استراتيجية في يدك، لها مزايا و لها عواقب أيضاً، لازم ما تكسر وزنية اللعب و القتال بس علشان (اوه شوفوا الاستدعاء الكوول و الفيديو الرهيب)
علشان كذا نظام قتال فف12 كان و لا زال الأفضل في السلسلة، وحش الاستدعاء كان أداة استراتيجية في يدك، مو ضربة (سينمائية) تكسر المعارك، كان أداة استراتيجية لها محاسن و لها مساوىء، استخدامها risky، لا بل حتى الspecial attack كان رسكي و ما كان يخليك تصير "أوفرباورد" و تفرم العدو الي قدامك لأنك البطل الكوول
كان لازم تتكتك، تبدع بالتخطيط، تستخدم الequipment المناسبة، تبني الاستراتيجية الصحيحة، تطلع كل القدرات الي عندك و أحياناً تكون ماكر في القتال أيضاً، علشان تقدر تفوز

التطبيق في 15 كان كارثي، الأسوأ في السلسلة كلها، ما تقدر حتى تعرف مين وحش الاستدعاء الي بيجي... نظام كارثي و غير مفهوم

الوضع هنا أفضل بكثير.
ما أختلف مع معظم ردك.. لكن فيه ملحوظة بسيطة.

النظام في 15 لو كان التطبيق جيد فبيكون شيء بمستوى لل allies rescue في فار كراي 2... أو الresurrection power الثانية العشوائية في سيكيرو. مش أكثر من كذا.

في سيكيرو
لو كنت في وضع كفة المعركة مع الزعيم في صالحك -لو إستمريت لفترة قليلة راح تهزمه-.. لكنه طرحك و كنت فاقد للresurrection power الوحيدة اللي عندك، و فجأة لقيت إنك تقدر تُبعث مرة إضافية، هذا بيكون perceived منك على إنه أمر مبهج. و نفس الوضع حصلي في الallies rescue في فار كراي 2، لما هزموني الأعداء و أنا أخر مرة خزنت كانت قبل ساعة و لقيت إن الally تدخل و أعطاني أمل إضافي، هذا الأمر لم يكن سيئاً.

فيه ميزة من هذي الأنظمة العشوائية لو تطبقت بشكل جيد و ليست هي بالمطلق سيئة. بالنسبة لي أحب بصيص الأمل اللي يجيني فجأة بدون ما أتوقعه و هذا الأمر مبهج لي، و هنا الميزة.
 
التعديل الأخير:
فيه ميزة من هذي الأنظمة العشوائية لو تطبقت بشكل جيد و ليست هي بالمطلق سيئة. بالنسبة لي أحب بصيص الأمل اللي يجيني فجأة بدون ما أتوقعه و هذا الأمر مبهج لي، و هنا الميزة
بالضبط في ١٥ .. اعتقد للغاية التي كانوا يسعون لها كان التطبيق ممتاز
خاصة انها بالغالب .. عندما يقترب نوكتس من الموت .. فجاة تتغير الموسيقى وتتغير البيئة من حولك .. ويتم الاستدعاء ويا له من استدعاء !