hits counter

لماذا يجب أن تتحمس لـ R-Type Final 2

YAHiA

Nightmaren
Y5vQnnX.jpg


R-Type Final كان من المفترض أن تكون اللعبة الأخيرة في السلسلة عندما صدرت في 2003، وكان الهدف منها أن تكون وداعية تدوم لفترة طويلة من الوقت بسبب دسامة المحتوى، فاللعبة قدمت 101 طائرة قابلة للعب وتنوع في المراحل.

بعد حملة تبرع ناجحة خرجت لنا لعبة R-Type Final 2 (أعلم، الاسم غريب)، اللعبة صدرت البارحة، والانطباعات أغلبها إيجابية حتى الآن.

لماذا يجب أن تتحمس؟
لأن هذه اللعبة شهدت عودة بعض الأسماء القديمة من فريق Nazca (مطوري In The Hunt وMetal Slug، الفريق الذي استحوذت عليه SNK في النصف الثاني من التسعينات)، بالإضافة إلى مطوري السلسلة القدامى، وكما أن R-Type Final 2 تحتوي على عدد مخيف من الطائرات ومحتوى ضخم،و من النادر أن نرى لعبة شوتم أب كلاسيكية هذه الأيام تعتمد على حل الألغاز لشق طريقك خلال الEnvironmental Hazards مثل R-Type بدلاً من وابل ألعاب جحيم الرصاص (Bullet Hell) التي أصبحت في كل مكان.

الواضح أن هذه اللعبة تحتاج لوقت وتفرغ وهو الأمر الذي أشعره أنه عائق أمامي... إلى الباكلوج...::sad::
 

Mogrim

Raven
اشتريتها ونسخة الديلوكس من الحماس الزائد. فيها اهتمام من ناحية التقديم، تكون الكاميرا منظور اول كانك طيار وتدخل المركبة وتنطلق، يدخلوك جو انك بتنقذ البشرية، فيها اصوات يابانية والحان ممتازة.

الكورة السحرية في امام المركبة كنت احسبها ديكور طلعت جزء من الجيمبلاي، تقدر ترسلها بعيد وتطلق على الاعداء او حتى تركبها خلف المركبة وتطلق من الخلف.

اللعبة ممتعة ومظهرها ممتاز أيضاً فيها الكثير الكستمزيشن. التحدي صعب فيها والتشيك بوينت بعض المرات يرميني في وسط الاعداء بدون تطويرات.
 
أعلى