اختلف معك .. التوجه الي اخذوه مع DMC5 مختلف عن كل اجزاء السلسلة بل مختلف حتى عن RE7 الي تستخدم نفس المُحرك .. فيه مقابلة مع فاميتسو توضح كيف اول مره يقررو ان اللعبة تكون واقعية بزيادة عكس الأجزاء الماضية و انهم مو فقط عملو سكان لأوجه ناس حقيقية بل عملو ملابس بالواقع و انعمل لها سكان و نُقلت للعبة و ما كانت بتلك السهولة و ان بسببها اتجهو لأستوديوات خارج اليابان و عملو تقنيات ما استخدمت في RE7 .. رابط مقابلة فاميتسو :
https://www.google.com/amp/s/www.dualshockers.com/devil-may-cry-5-info-famitsu/amp/
هذا التوجه يذكرني بتوجه نومورا ايام 2009 لما الغى التصاميم الأساسية المرسومة فقط كا كونسيبت و انعملت CG و فكر يتعاون مع ماركة ملابس Roen و تصير بمكتبهم لأجل يسهل على المطورين و يختصر الوقت و الأسئلة و يتم نقلها ريل تايم و CG بسهولة و برضو لأجل رؤية this is a fantasy based on reality .. مصدر :
https://gematsu.com/2013/07/nomura-talks-final-fantasy-xv-kingdom-hearts-iii-at-japan-expo
هو فقط اقصد الديكور الداخلي والرخام واللي شفنا زيه سابقا، حاجات زي كذا
اذا عالبيئة متذكر جيدا من اول تريلر اول انطباع بلحظتها للكثير بالاي ثري كانت انها قريبة من دمك 2 والشيء سبّب أزمة لحظية وقتها
بس عندي علم بسالفة سكان الملابس والتوجه الواقعي للشخصيات هنا، من كثر ما الملابس غالية عليهم تشوف المنتجين يلبسوها بكل ستريم XD لكن ايضا التقنية والمحرك والهاردوير ساعدتهم يوصلوا لهالشيء بستين فريم، اتسونو له مقولة شهيرة زمان قال وقتها انه كان يقدر يخلي جرافكس دمك 4 يكون افضل بكثير حتى، لكن استغنى عن هالشيء لأنه مش بيأثر على اداءها ويخليه مش ستين فريم، هذا واللعبة مظهرها جميل على وقتها من الاساس وعمّرت بشكل ممتاز