hits counter

الموضوع الرسمي للعبة DESTINY 2 (لنبدأ رحلة الإدمان) .

Sky Walker

True Gamer
انا منهم. طفشت بشكل ما تتصوره الـend-game تعيس
صرت ادخل كل ثلاثاء عشان الريسيت و اسوي الـmilestones
اما الحين حتى ما ادخل كل ثلاثاء ولا ابي اسوي شي في اللعبة
لو بنجي اذكيا كان حطوا لووت حصري للسترايكات واللوست سيكتورز وال Adventures ويكونون حاجات مميزة فعلا تركض وراها ، اللعبة بالنسبة لD1 وقت الاطلاق فيها محتوى جيد لكن المشكلة هي مافي اي داعي تجلس تسوي اللوست سيكتورز والAdventures لأن اللي تحصله منهم تقدر تحصله بال Public Events وبشكل اسرع والسترايكات مافي الا سلاح او اثنين تحصله من ال Vanguard وبعدها تشوف مالهم اي داعي. اتمنى الLive Team ياخذ هالامور في الحسبان ويعدلهم مع التحديثات الجاية زي ماصار في D1 بالتيكن كينج و رايز اوف ايرون.
 

judge balthier

True Gamer
الخبر من الموقع :

من خلال التقرير المالي لشركة آكتفيجن بليزارد و الذي شاركناكم تفاصيله اليوم، أكدت الشركة أنها “سعيدة للغاية” بالأداء التجاري للعبة التصويب الجماعية الضخمة Destiny 2، و أكدت أن اللعبة هي الأكثر مبيعاً في الأسواق الأمريكية لهذا العام.

آكتفيجن ترى أن اللعبة تتجاوز الجزء الأول في كل النقاط المهمة، بما يتضمن متوسط الوقت الذي يقضيه اللاعب مع اللعبة و معدل إنفاق اللاعب الواحد على اللعبة، بالإضافة إلى ذلك تمتلك اللعبة معدل شراء كبير للرخصة الموسمية، مما يثبت لآكتفيجن أن اللاعبين منغمسون في عالم اللعبة و يعتزمون الاستثمار فيه على المدى الطويل.

آكتفيجن أكدت أن اللاعبين متجوعون للمزيد من المحتويات، و أكدت أن هناك عدة فرق تطوير ضخمة تعمل على تزويد Destiny 2 بالمحتويات الإضافية. أيضاً، آكتفيجن أكدت أن 50% من مبيعات اللعبة كانت رقمية بالكامل! و أنها تتوقع انخفاض هذه النسبة في موسم الأعياد، لكن نسبة المبيعات الرقمية للعبة ستبقى فوق الجزء الأول بفارقٍ كبير.

Destiny 2 متوفرة بالفعل في الأسواق و توسعة Curse of Osiris تصدر في الخامس من ديسمبر القادم.


رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/354200/
 
أعلى