hits counter

الموضوع الرسمي لـ عشوائيات الألعاب ~

retha

from a parallel universe
فرق ناس تحب و تتجوز وانا أحصل عنصرية وكلام تسمعه في المدرسة
ذكرتني مرة كنت ألعب potd (شيء مثل الدنجن لكن طويل وفيه 200 دور)، وكان معي واحد لابس لبس clown واستغربت فقال كله من هذي الغبية الي معي.
الأثنين طوال الوقت يطقطقون على بعض لدرجة حسيت إنه ممكن متهاوشين أصلاً لول.
فجأة قالت أوه البيبي صاح، بروح أعطيه الحليب...
ثم رجعت وكملنا لعب وبعدها بحوالي نص ساعة قال لحظة البيبي يصيح بروح أعطيه الحليب...
الي معي استغرب من الصدفة وفجأة اكتشفنا إن الي يصيح ولدهم وهم متزوجين ::laugh:: والمصيبة تعرفوا على بعض من اللعبة، مدري كيف اخذوا بعض بجدية وهم كل شغلهم طقطقة على بعض ::laugh::
بس صدق أشوفها كثير (في سيرفري على الأقل) إن أشخاص يتعرفون من اللعبة ويرتبطون بالواقع، أعتقد هذا الشيء دارج بشكل عام في الـ mmorpgs.
 

s3rorh

True Gamer
فرق ناس تحب و تتجوز وانا أحصل عنصرية وكلام تسمعه في المدرسة
ذكرتني مرة كنت ألعب potd (شيء مثل الدنجن لكن طويل وفيه 200 دور)، وكان معي واحد لابس لبس clown واستغربت فقال كله من هذي الغبية الي معي.
الأثنين طوال الوقت يطقطقون على بعض لدرجة حسيت إنه ممكن متهاوشين أصلاً لول.
فجأة قالت أوه البيبي صاح، بروح أعطيه الحليب...
ثم رجعت وكملنا لعب وبعدها بحوالي نص ساعة قال لحظة البيبي يصيح بروح أعطيه الحليب...
الي معي استغرب من الصدفة وفجأة اكتشفنا إن الي يصيح ولدهم وهم متزوجين ::laugh:: والمصيبة تعرفوا على بعض من اللعبة، مدري كيف اخذوا بعض بجدية وهم كل شغلهم طقطقة على بعض ::laugh::
بس صدق أشوفها كثير (في سيرفري على الأقل) إن أشخاص يتعرفون من اللعبة ويرتبطون بالواقع، أعتقد هذا الشيء دارج بشكل عام في الـ mmorpgs.

كيف نقدر نلعب اونلاين ؟ ::fdoly::
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
d4gYahN.jpg
 
حتى بعد مرور سبع سنين من الترايلر يضل واحد من افضل الترايلرات بالنسبة لي للعبة من افضل العاب قتال الحيل و من افضل اجزاء سلسلة مورال كومبات العريقة جوه المميز السوداوي و انه اخذ طابع السريع و حرية الكومبوهات و اختراعه لنظام الفاريشنز الي كمان ظهر في الحزء الي بعيده خلاه جزء مميز و مختلف و جميل بالنسبة


ترايلر mortal kombat x
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
حتى بعد مرور سبع سنين من الترايلر يضل واحد من افضل الترايلرات بالنسبة لي للعبة من افضل العاب قتال الحيل و من افضل اجزاء سلسلة مورال كومبات العريقة جوه المميز السوداوي و انه اخذ طابع السريع و حرية الكومبوهات و اختراعه لنظام الفاريشنز الي كمان ظهر في الحزء الي بعيده خلاه جزء مميز و مختلف و جميل بالنسبة


ترايلر mortal kombat x

هذا مع موسيقى السلسلة الأيقونية

أفضل بكثير
 

Z E R O

True Gamer
ننتندو تتمشى باليوتيوب وتحجب اوستات ألعابها حتى القديمة جدا من ايام SNES
تقوم تسويلك بلايليست حلو للروقان وتصير تسمعه دائما ويصبح جزء من روتينك الا تلقاه فجأة كله محذوف
شركة بغيضة
 

shiro 8

夢のような生活
لازلت منبهر من انيميشن لعبة ايكو الصادرة على أجهزة بلاي ستيشن 2 سنة 2001!
بموضع واحد فقط، رأيت عدت تحركات بشخصية ايكو تجاه منفذ البرج.
في هذا المقطع، سأوضح لكم نقطتي اكثر عن تحركات ايكو تجاه منفذ البرج فقط.
القفزة الأولى:
وصل ايكو لقمة السلاسل ومن ثم قفز للمنفذ دون اي صعوبة جسدية.
القفزة الثانية:
وصل ايكو لمنتصف السلاسل ومن ثم قرر ان يقفز للمنفذ ولكنه واجها بعض الصعوبة الجسدية هذي المرة.
القفزة الثالثة:
قفز ايكو للمنفذ دون الحاجه للسلاسل ولكن هذي المرة وجد صعوبة جسدية.
سنجد بأن كل قفزة كانت لها انيميشن خاص توضح حال ايكو في أريحية قفزاته تجاه المنفذ.
- بالقمة:
كان كل شيء واضح لذلك لم يواجه اي صعوبة.
- بالمنتصف:
واجه بعض الصعوبات بتمسك حافة المنفذ لكن سنجد أفضلية جسده بالأعلى لذلك لم تكن بتلك الصعوبة تجاه ايكو.
بالاسفل:
واجه صعوبة بتمسك حافة المنفذ لأنه قفز من الاسفل مباشرةً للأعلى لذلك رأينا احد اياديه تفقد سيطرتها بالتمسك بحافة المنفذ.
المقطع من إخراج
Pon takeda
 

shiro 8

夢のような生活
الذكاء الاصطناعي تبع الأعداء فاق توقعاتي رغم محدودية قتالهم!
لم اتذكر هكذا دقة بالذكاء عند تحريك رأس ايكو تجاهم ومن ثم الهروب بالجهة الأخرى لكي يخطفو الفتاة يوردا منك.
الاعداء يدركو بأن القتال معا ايكو لم يجدي نفعاً لذلك يذهب كل تركيزهم نحو يوردا فقط معا المحاولة بتشتيت ايكو من مساعدة يوردا عند المحاولة.
وفي حال تركت يوردا بعيداً عنك لفترة، ستأتي وحوش الظلال مجدداً ليوردا لاستغلال فرصة انشغالك بأحد الاحجيات بعيداً عنها.
هذي الأمور كلها جعلت من أنظمة القتال باللعبة امر غير هامش مثل ما البعض يتوقع.. وحتى ان كان القتال نفسه محدود ببضع حركات وببضع أعداء، يظل جانب يشعرك بالمسؤولية ويجب عليك الحذر طوال المغامرة.
6j8gdpdwge2u.jpg

z6nmu0tffyic.jpg
 

الرعصي

True Gamer
شي جميل أنه في يوتيوبرز عرب من هذي النوعية
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لازلت منبهر من انيميشن لعبة ايكو الصادرة على أجهزة بلاي ستيشن 2 سنة 2001!
بموضع واحد فقط، رأيت عدت تحركات بشخصية ايكو تجاه منفذ البرج.
في هذا المقطع، سأوضح لكم نقطتي اكثر عن تحركات ايكو تجاه منفذ البرج فقط.
القفزة الأولى:
وصل ايكو لقمة السلاسل ومن ثم قفز للمنفذ دون اي صعوبة جسدية.
القفزة الثانية:
وصل ايكو لمنتصف السلاسل ومن ثم قرر ان يقفز للمنفذ ولكنه واجها بعض الصعوبة الجسدية هذي المرة.
القفزة الثالثة:
قفز ايكو للمنفذ دون الحاجه للسلاسل ولكن هذي المرة وجد صعوبة جسدية.
سنجد بأن كل قفزة كانت لها انيميشن خاص توضح حال ايكو في أريحية قفزاته تجاه المنفذ.
- بالقمة:
كان كل شيء واضح لذلك لم يواجه اي صعوبة.
- بالمنتصف:
واجه بعض الصعوبات بتمسك حافة المنفذ لكن سنجد أفضلية جسده بالأعلى لذلك لم تكن بتلك الصعوبة تجاه ايكو.
بالاسفل:
واجه صعوبة بتمسك حافة المنفذ لأنه قفز من الاسفل مباشرةً للأعلى لذلك رأينا احد اياديه تفقد سيطرتها بالتمسك بحافة المنفذ.
المقطع من إخراج
Pon takeda
الذكاء الاصطناعي تبع الأعداء فاق توقعاتي رغم محدودية قتالهم!
لم اتذكر هكذا دقة بالذكاء عند تحريك رأس ايكو تجاهم ومن ثم الهروب بالجهة الأخرى لكي يخطفو الفتاة يوردا منك.
الاعداء يدركو بأن القتال معا ايكو لم يجدي نفعاً لذلك يذهب كل تركيزهم نحو يوردا فقط معا المحاولة بتشتيت ايكو من مساعدة يوردا عند المحاولة.
وفي حال تركت يوردا بعيداً عنك لفترة، ستأتي وحوش الظلال مجدداً ليوردا لاستغلال فرصة انشغالك بأحد الاحجيات بعيداً عنها.
هذي الأمور كلها جعلت من أنظمة القتال باللعبة امر غير هامش مثل ما البعض يتوقع.. وحتى ان كان القتال نفسه محدود ببضع حركات وببضع أعداء، يظل جانب يشعرك بالمسؤولية ويجب عليك الحذر طوال المغامرة.
6j8gdpdwge2u.jpg

z6nmu0tffyic.jpg

هذا الموضوع لو تشارك فيه أفضل من العشوائيات.
 
أعلى