hits counter

الموضوع الرسمي لـ ألعاب الجاتشا | أسحب أو لا أسحب, هذا هو السؤال (10 أيام متبقية على موعد إصدار جاتشا القرن)

L.O.R.D

True Gamer
موضوع رايع خصوصا إني مهتم لحد بسيط بفلسفة التصميم- أظن تسميتها فلسفة تصميم أدق من تسميتها نوع/صنف/جنرا- هذه وأريد أعرف عنها بدون تجربتها، لأن سوالف القمار - أو محاكة القمار؟- وكون عدد من الألعاب ذي على الجوال ما يشجعني أبدا بس ممكن ألعب جنشن، على الأقل عشان أفهم سبب شعبيتها.
صراحة انا كمان اريد ان اعرف شعبيتها
لعبة الجاتشا الوحيدة اللي ألعبها هي قنشن
لكني ما اعرف ليش الناس تلعب الألعاب الثانية.

يمكن لانها العاب بسيطة وتنلعب على الجوال بأبسط المواصفات وتجلس فترة صغيرة في اليوم تلعب فيها؟
 

Ruvik

True Gamer
صراحة انا كمان اريد ان اعرف شعبيتها
لعبة الجاتشا الوحيدة اللي ألعبها هي قنشن
لكني ما اعرف ليش الناس تلعب الألعاب الثانية.

يمكن لانها العاب بسيطة وتنلعب على الجوال بأبسط المواصفات وتجلس فترة صغيرة في اليوم تلعب فيها؟
مثل ما قلت. هالألعاب اشوفها كـ منتج ترفيهي ما يحتاج تكون مركز أو hands on طوال الوقت مثل ألعاب الكونسل فلعبها في أي وقت أسهل وأريح أكثر من ناحية الاستعداد للعبها في المقام الأول. العاب الكونسل تحتاج مزاج وخاصة في أوقات الضغط والعمل فـ سرعان ما تتحول جلسة اللعب الى شغلة او التزام آخر عشان تبدد قلقك حيال عدم لعبك لأي شيء من فترة طويلة. هذا وكون في العادة ميكانيكيات اللعبة بسيطة للكالجوالز وتكاد تكون auto battler وفي نفس الوقت عميقة بما فيه الكفاية للاعبين الي حابين يتعمقون أكثر كـ endgame أو فضول.

جودة الألعاب مقارنة بالي راح تدفعه الي اغلب الأحيان يكون صفر والشي ذا خلانا نحصل على اكبر hit في هالجنرا، قينشن امباكت. قد تكون جودة هالألعاب قديما غير واضحة لكن مع الوقت قدرنا نحصل ألعاب مجانية مع قيم انتاجية عالية من ألبومات موسيقية تناطح انتاجات صناعة الألعاب في رأيي الى قصص رائعة بـ لور عميق ومجال كبير للتكهنات لأي شخص عنده الفضول الكافي لإستكشاف محتوى اللعبة القصصي، الى الرسوميات الي من فترة تحركت من كونها صورة ثابتة الL2D (صورة توي دي متحركة) مع كم كبير من التحريك في القيم بلي وخارجه والتحرك من القاتشات ثنائية الأبعاد الى ثلاثية الأبعاد مع موديلات كويسة جدا الى ممتازة مع ألعاب تتدرج من side scrolling الى أكشن rpg بقيم بلي ممتاز وكل هذا راح يحصل على شاشة تلفونك بدون سيت أب معقد أو ثابت.

وهم أو شعور كونك لاعب بريميوم الي تعطيك اياه هالالعاب من خلال الوحدات الي تحصلهم من السحبات. مثلا، لعبة fate grand order وغيرها الي تمتلك نسبة سحب 5* منخفضة جدا في هالحالة 1% فـ فكرة مقدرتك على سحب الوحدة الي انت تبيها وخاصة اذا ما كان فيه fail safe مثل ال pity بحد ذاتها تعطيك شعور رضى كبير شبيه بألعاب القمار والحقيقة الشي مو مختلف كثير عن الألعاب الي تحتوي على لوت بوكس اللهم النسب، وثنيناتهم ميكانيكيات ودت ناس في داهية اذا ما عنده أدنى مقدار من ضبط النفس. *اذا كنت حوت وتقرأ هذا الرد تجاهله وشكرا على دعم اللعبة :×*

المحتوى المحدث. مثل قينشن امباكت، بعد فترة معينة نحصل محتوى جديد وبشكل مستمر يغطي قطعة لور، منطقة أو شخصيات معينة ما حصلت وقت تلمع أو تم بناءها سواء بشكل جيد في القصة الرئيسية أو كـ شخصية ما كانت جزء منها أساس. عكس الألعاب الي تقدم one time content مع احتمالية الاضافة اليها عن طريق الDLC أو جزء جديد. العاب القاتشا عندها الفرصة في اعطاء كل الشخصيات حقها من السكرين تايم أو الاضافة للعالم الي يخلي عملية بناءه مستمرة و انغماسك فيه أكثر سلاسة ومتعة. طبعا مو فقط من الناحية القصصية بل حتى القيم بلي، اذا كانت اللعبة مو مبنية على سستم outdated فـ القيم بلي المفترض يتطور مع الوقت سواء كانت اضافات طفيفة مرة اخرى على القيم بلي مثل فغو أو اطوار جديدة كليا مثل الrouge like في اركنايتز أو ببساطة اضافة وحدات تغير ميتا الPvP/PvE.

هذه الأسباب العامة الي اقدر افكر فيها، عن نفسي السبب الرئيسي وراء لعبي لهذه الألعاب هو حبي لوسط الفيجوال نوفلز ففكرة كوني اقدر اقرأ حاجة شبيه جدا بهم مع قيم بلي ومحتوى مستدام وكويس في اغلب الاحيان يخلي قرار لعبها من عدمه هو أكثر حاجة بديهية.
 
التعديل الأخير:

Primal

( ̄ー ̄)
مين طلب لعبة لوف لايف جديدة؟ :tired:
 

はる

。お話の続きは、また明日
الإيرادات والتنزيلات للشهر التاسع (September)
7llwldbnzvr91.png


سعيد بارقام World Flipper الممتازة لذا الشهر, اقدر اعتبر احتفالية السنة الاولى للاصدار العالمي ناجحة ^^

لعبة الاحصنة لسه في نزول كبير للاصدار الكوري من وقت بداية الدراما, هل ذي بتكون نهاية العنوان في كوريا ولا رح يتداركوا نفسهم somehow.

لسه في ناس تصرف على Dragalia Lost وهي باقي لها شهر و تتقفل @@
 

Valtr

Master of The League
إلى الآن مستمر العب PGR ووصلت فيها 100 ساعة.

213b8590ccd575d3348565d9348f8a773aedb0fb5edaef6e215da33130292923.gif


هذي أحدث شخصية A للعبة واللعب به جدا رهيب، اللعبة بشكل عام عندها أساليب قتال عظيمة بأفكار رهيبه لكل شخصية وبتحريك سريع وممتاز يخلي اللعب ممتع كأكشن وكمظهر، صعب جدا تشوف شيء مثل كذا مو بس على الجوالات بل حتى على أجهزة الألعاب.
ولكن ياخي على ان القتال فيها رهيب لكن الأشياء الثانية ما تساعد وما تحمس.

f97ff50429169579a948c1678929069f015968aaaed02e063f3841007f8d3c5d.jpg


اللعبة تقدم قصتها هكذا نفس كثير العاب، المشكلة ان طريقة التقديم باردة ومافي أداء صوتي، الأداء الصوتي مهم للعبة تبغى تبيع لك الشخصيات لكن خلوني اتكلم عن طريقة التقديم.
بالعادة الألعاب الي تمشي على هذا الأسلوب تقدم تعابير للشخصيات؛ ضحك، غضب، توتر، متفاجئ، حزين وغيرها لكن هنا الشخصيات لهم تعبيرين او ثلاث بالكثير وما يختلفون كثير لأن يا يطالعك او يناظر تحت او يغمض عينه، صعب تشوف اكثر من كذا، ذا الشيء عاد ما يساعد مع بعض الأحداث مثل ان مره عدو هاجمني لكن واحد من الشخصيات حماني والواضح انه انصاب إصابة قوية، تتوقعون انهم بيرسمونه وملامحه ملامح واحد متألم او مثلا جسده مصاب لكن لا كأن ما صار شيء، وتخيلوا هذا الشيء مع الاحداث الثانية.
ايضا بعض الألعاب تحب تسوي اشياء مثل انهم يهزون الشخصية في بعض الأحداث مثلا وقت يرتبك او يخاف، أشياء مثل هذي تضيف حيوية اكثر ولكن ما تشوفها هنا.
شيء ثاني هو ان البيئة الي هم فيها مفروض يكون لها أصوات، مثلا انك تسمع صوت فتحات التهوية او صوت الرياح، مو الوضع صامت وبس تقرأ النصوص وتضغط عشان تكمل، حتى وقت تضغط على الشاشة عشان تكمل القصة ما تسمع مؤثرات صوتية مثل اغلب الألعاب.
انا قبل قلت اني كنت متابع للقصة ولكن بعد فترة حسيت مافي شيء يشد وسحبت، في التحديث الي راح قلت اشوف القصة الجديدة، في أشياء حلوه وسوداوية بس يحتاجون يشتغلون على طريقة تقديمهم لأنها تصير مملة بسرعة، غير هذا في أحداث يرسمون لها رسمة كاملة للمظهر وتكون ممتازة، بس بعض الاحداث ما يسوون لها هذا الشيء مع انها تستاهل وما تقدر تعطيها حقها بطريقة التقديم المعتاده.

بعض الشخصيات الي كأن ودي اشوف قصتهم، وقت اشوفها اقول ضيعت وقتي، مو سيئة لكن عاديين.

بشكل عام لي فترة وانا العب احس ماني متحمس لأي شيء، لا احداث ولا قصة، واقرب شخصية انتظرها ممكن تنزل بعد 9 اشهر، طبعا بكمل فيها والعبها واسوي الأشياء اليومية المعتاده بس حماسي لها مو مره.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
لعبة الاحصنة لسه في نزول كبير للاصدار الكوري من وقت بداية الدراما, هل ذي بتكون نهاية العنوان في كوريا ولا رح يتداركوا نفسهم somehow.
اقدر اعرف شنو صار ؟
 

Primal

( ̄ー ̄)
الإيرادات والتنزيلات للشهر التاسع (September)
7llwldbnzvr91.png


سعيد بارقام World Flipper الممتازة لذا الشهر, اقدر اعتبر احتفالية السنة الاولى للاصدار العالمي ناجحة ^^

لعبة الاحصنة لسه في نزول كبير للاصدار الكوري من وقت بداية الدراما, هل ذي بتكون نهاية العنوان في كوريا ولا رح يتداركوا نفسهم somehow.

لسه في ناس تصرف على Dragalia Lost وهي باقي لها شهر و تتقفل @@
Heavens burn red ياللهول للحين مستمرة بقوة
 

Primal

( ̄ー ̄)

اوربا حتى بالجاتشا مو لاقيه
 

はる

。お話の続きは、また明日
إلى الآن مستمر العب PGR ووصلت فيها 100 ساعة.

213b8590ccd575d3348565d9348f8a773aedb0fb5edaef6e215da33130292923.gif


هذي أحدث شخصية A للعبة واللعب به جدا رهيب، اللعبة بشكل عام عندها أساليب قتال عظيمة بأفكار رهيبه لكل شخصية وبتحريك سريع وممتاز يخلي اللعب ممتع كأكشن وكمظهر، صعب جدا تشوف شيء مثل كذا مو بس على الجوالات بل حتى على أجهزة الألعاب.
ولكن ياخي على ان القتال فيها رهيب لكن الأشياء الثانية ما تساعد وما تحمس.

f97ff50429169579a948c1678929069f015968aaaed02e063f3841007f8d3c5d.jpg


اللعبة تقدم قصتها هكذا نفس كثير العاب، المشكلة ان طريقة التقديم باردة ومافي أداء صوتي، الأداء الصوتي مهم للعبة تبغى تبيع لك الشخصيات لكن خلوني اتكلم عن طريقة التقديم.
بالعادة الألعاب الي تمشي على هذا الأسلوب تقدم تعابير للشخصيات؛ ضحك، غضب، توتر، متفاجئ، حزين وغيرها لكن هنا الشخصيات لهم تعبيرين او ثلاث بالكثير وما يختلفون كثير لأن يا يطالعك او يناظر تحت او يغمض عينه، صعب تشوف اكثر من كذا، ذا الشيء عاد ما يساعد مع بعض الأحداث مثل ان مره عدو هاجمني لكن واحد من الشخصيات حماني والواضح انه انصاب إصابة قوية، تتوقعون انهم بيرسمونه وملامحه ملامح واحد متألم او مثلا جسده مصاب لكن لا كأن ما صار شيء، وتخيلوا هذا الشيء مع الاحداث الثانية.
ايضا بعض الألعاب تحب تسوي اشياء مثل انهم يهزون الشخصية في بعض الأحداث مثلا وقت يرتبك او يخاف، أشياء مثل هذي تضيف حيوية اكثر ولكن ما تشوفها هنا.
شيء ثاني هو ان البيئة الي هم فيها مفروض يكون لها أصوات، مثلا انك تسمع صوت فتحات التهوية او صوت الرياح، مو الوضع صامت وبس تقرأ النصوص وتضغط عشان تكمل، حتى وقت تضغط على الشاشة عشان تكمل القصة ما تسمع مؤثرات صوتية مثل اغلب الألعاب.
انا قبل قلت اني كنت متابع للقصة ولكن بعد فترة حسيت مافي شيء يشد وسحبت، في التحديث الي راح قلت اشوف القصة الجديدة، في أشياء حلوه وسوداوية بس يحتاجون يشتغلون على طريقة تقديمهم لأنها تصير مملة بسرعة، غير هذا في أحداث يرسمون لها رسمة كاملة للمظهر وتكون ممتازة، بس بعض الاحداث ما يسوون لها هذا الشيء مع انها تستاهل وما تقدر تعطيها حقها بطريقة التقديم المعتاده.

بعض الشخصيات الي كأن ودي اشوف قصتهم، وقت اشوفها اقول ضيعت وقتي، مو سيئة لكن عاديين.

بشكل عام لي فترة وانا العب احس ماني متحمس لأي شيء، لا احداث ولا قصة، واقرب شخصية انتظرها ممكن تنزل بعد 9 اشهر، طبعا بكمل فيها والعبها واسوي الأشياء اليومية المعتاده بس حماسي لها مو مره.
متفق معاك في كل الي قلته, بالنسبة لي جدا اهتم للقصة حتى لو كانت عادية على القليل يقدموها بشكل كويس لكن هنا الوضع تعيس. اما الايفنتات ما رح اسامحهم كيف خلوني اضيع وقتي في قصة تعاون Nier *_*

خسرت الدافع حتى اخلص الجرايند اليومي صرت بس ادخل اخذ المكافئات واطلع :"(
 

Ruvik

True Gamer
اقدر اعرف شنو صار ؟
سوء ادارة من قبل شركة Kakao الي وراء السيرفر الكوري. سوء الادارة هذا يشمل اعلانات متأخرة لإيفتات مهمة -الايفنت الي صار عليه الموضوع أعلنوا عنه قبل ثلاثة ايام فقط-، توقيتات البانرز الغير ثابتة، تفاوت في كمية الجوائز بين سيرفرهم والسيرفرات البقية، الكوريين competitive جدا والايفنت كان ال pvp فزاد الطين بلة. اللاعبين غاضبين جدا لدرجة انهم حرفيا خذوا عربة وخلوها تفتر قريب من مبنى الشركة كإعتراض عليهم .
enkh_phmOjj.jpg

وكثيرين رفعوا عليهم قضية من الممكن تكلف الشركة مليون دولار امريكي+
بس يعني وصلوا لحل حاليا مع استبدال جميع الاداريين وعود بتغييرات كبيرة للعبة في المستقبل القريب.
 

はる

。お話の続きは、また明日
اقدر اعرف شنو صار ؟
داراما طويلة لكن باختصار الي صار انه الاصدار الكوري كان تعيس بشكل مو طبيعي سواء من مشاكل تقنية, ميزات ناقصة عن باقي الاصدارات او حتى قرارات اتخذوها بشكل مش طبيعي زي مثلا في بانرات شالوها من دون سابق انذار ف الناس ضاع عليهم ال Pity الي كانوا ينتضروه لكن الغباء الي خلى الناس ما تسكت لهم كان انهم اعلنوا عن حدث PVP قبل اسبوع من بدءه بينما الاصدار الياباني عطوهم شهر.

الي صار بعدها الكثير من مضاهر الاحتجاجات من اللاعبين سواء من الي راح رسل عربة الحصان لمركز الشركة الناشرة في كوريا...

3uifveogelk91.jpg


و اقوى شيء سووه كانت الدعوة القضائية الي مطالبها عدت ال 4 مليون دولار تطالب الشركة ب ريفند لكل اللاعبين الي اشتروا من اللعبة بعد ما طلبوا من اللاعبين يوقعوا على ذي المطالب, هذا طبعا اذا ما وافقوا على مطالب اللاعبين.

بعد ما قابل كم مسؤول عن الدعوة القضائية رئساء من الشركة الناشرة و حاولوا يتوصلوا الى اتفاق وخلال ذي الجلسة *الي كان طولها 8 ساعات @@* اكتشفوا انه تقريبا محد من شركة النشر جرب يلعب اللعبة او حتى عارف عن ميكانيكات اللعبة نفسها. ردود الناشرين ما كانت مقنعة و حاولوا يرموا الذنب على المطورين.



في النهاية الشركة غيرت الاداريين على المشروع وصارت اللعبة تحت ادارة رئيس الشركة بنفسه مع وعود بتغييرات كبيرة مستقبلا.

 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
العرض الافتتاحي ل MementoMori



تقدروا تسجلوا مسبقا من هنا


اللعبة بتكون AFKRPG من مطورين يابانيين وبتنزل عالميا في يوم 18 من ذا الشهر.

جذبتني جدا الرسوم, الجيم بلاي شكله بيكون بسيط وهو شيء مشجع حاليا بالنسبة لي مع كمية الالعاب الي عندي الفترة القادمة, القصة مش متوقع من عندها الكثير لكن على الاقل اتمنى ما تكون مملة وشكله الموسيقى جزء مهم من اللعبة, خصوصا وهم منزلين اغاني خاصة لكل شخصية في اللعبة من العروض الي منزلينها على قناتهم. متحمس لها وناوي العبها على وقت الاطلاق ان شاء الله ^^
 

Ruvik

True Gamer
الإيرادات والتنزيلات للشهر التاسع (September)
7llwldbnzvr91.png


سعيد بارقام World Flipper الممتازة لذا الشهر, اقدر اعتبر احتفالية السنة الاولى للاصدار العالمي ناجحة ^^

لعبة الاحصنة لسه في نزول كبير للاصدار الكوري من وقت بداية الدراما, هل ذي بتكون نهاية العنوان في كوريا ولا رح يتداركوا نفسهم somehow.

لسه في ناس تصرف على Dragalia Lost وهي باقي لها شهر و تتقفل @@
اووف، gfl الامريكية جايبة ارباح اكثر من اليابانية!
اتمنى لو كاونتر سايد فوق في اللستة شوي :/
 

STARDUST

Gurenyuu
fate grand order
مزعلني انه الكلام الوحيد اللي تكلمته عنها كان ذا..

الإيرادات والتنزيلات للشهر التاسع (September)
7llwldbnzvr91.png


سعيد بارقام World Flipper الممتازة لذا الشهر, اقدر اعتبر احتفالية السنة الاولى للاصدار العالمي ناجحة ^^

لعبة الاحصنة لسه في نزول كبير للاصدار الكوري من وقت بداية الدراما, هل ذي بتكون نهاية العنوان في كوريا ولا رح يتداركوا نفسهم somehow.

لسه في ناس تصرف على Dragalia Lost وهي باقي لها شهر و تتقفل @@
لول فغو الارقام ذي تخوف والله.
للعبة صادرة في 2015 وما زالت تحقق الارباح ذي.. شي مخيف، السنة ذي في اغسطس لحاله طلعت 10 مليار ين.

وغينشين مرعبة برضه، الاحصنة مو قادر اخذها بجدية، لانه كحد يلعبها بمحيطي فداميا لما اشوف نجاحها ما يجي في بالي الا انها غسيل اموال لول.
بس متفاجئ من Tower of fantasy مع كل السب اللي اشوفه لها وتجربتي الغبية معاها محصلة الارباح ذي؟

صراحة شي مبهج انك تشوف العابك اللي مضيع فيها ساعات كثير تحصل ارباح كبيرة ونجاح باهر.
اتمنى تتوسع اكثر مشاريع السلاسل ذي، ما عندي مانع اشوف لعبة فايتنق لغينشن مثلا وطبعا نفس الشي لفقو.

شخصيا اشوف العاب الغاتشا عندها محتوى قوي انها تتحول لافلام، انميات، العاب مشتقة منها، الشي شفناه فعلا مع فيت وبريكوني واوما موسومي وقريبا مع غينشن.
حتى الالعاب اللي مالها ارباح كبيرة اتخيل انه فرصة تسويقية كبيرة لها انها تحصل مشاريع اخرى تكون سبب للاعلان عنها، ولا انها تموت على الفاضي.



بس بالمناسبة، دايما بالاحصائيات ذي ما اشوف العاب جمب.. زي Dragon ball dokkan battle و العاب ناروتو وونبيس وغيرهم ايش السبب؟ وكم يطلعوا ارباح اصلا؟
 

STARDUST

Gurenyuu
إلى الآن مستمر العب PGR ووصلت فيها 100 ساعة.

213b8590ccd575d3348565d9348f8a773aedb0fb5edaef6e215da33130292923.gif


هذي أحدث شخصية A للعبة واللعب به جدا رهيب، اللعبة بشكل عام عندها أساليب قتال عظيمة بأفكار رهيبه لكل شخصية وبتحريك سريع وممتاز يخلي اللعب ممتع كأكشن وكمظهر، صعب جدا تشوف شيء مثل كذا مو بس على الجوالات بل حتى على أجهزة الألعاب.
ولكن ياخي على ان القتال فيها رهيب لكن الأشياء الثانية ما تساعد وما تحمس.

f97ff50429169579a948c1678929069f015968aaaed02e063f3841007f8d3c5d.jpg


اللعبة تقدم قصتها هكذا نفس كثير العاب، المشكلة ان طريقة التقديم باردة ومافي أداء صوتي، الأداء الصوتي مهم للعبة تبغى تبيع لك الشخصيات لكن خلوني اتكلم عن طريقة التقديم.
بالعادة الألعاب الي تمشي على هذا الأسلوب تقدم تعابير للشخصيات؛ ضحك، غضب، توتر، متفاجئ، حزين وغيرها لكن هنا الشخصيات لهم تعبيرين او ثلاث بالكثير وما يختلفون كثير لأن يا يطالعك او يناظر تحت او يغمض عينه، صعب تشوف اكثر من كذا، ذا الشيء عاد ما يساعد مع بعض الأحداث مثل ان مره عدو هاجمني لكن واحد من الشخصيات حماني والواضح انه انصاب إصابة قوية، تتوقعون انهم بيرسمونه وملامحه ملامح واحد متألم او مثلا جسده مصاب لكن لا كأن ما صار شيء، وتخيلوا هذا الشيء مع الاحداث الثانية.
ايضا بعض الألعاب تحب تسوي اشياء مثل انهم يهزون الشخصية في بعض الأحداث مثلا وقت يرتبك او يخاف، أشياء مثل هذي تضيف حيوية اكثر ولكن ما تشوفها هنا.
شيء ثاني هو ان البيئة الي هم فيها مفروض يكون لها أصوات، مثلا انك تسمع صوت فتحات التهوية او صوت الرياح، مو الوضع صامت وبس تقرأ النصوص وتضغط عشان تكمل، حتى وقت تضغط على الشاشة عشان تكمل القصة ما تسمع مؤثرات صوتية مثل اغلب الألعاب.
انا قبل قلت اني كنت متابع للقصة ولكن بعد فترة حسيت مافي شيء يشد وسحبت، في التحديث الي راح قلت اشوف القصة الجديدة، في أشياء حلوه وسوداوية بس يحتاجون يشتغلون على طريقة تقديمهم لأنها تصير مملة بسرعة، غير هذا في أحداث يرسمون لها رسمة كاملة للمظهر وتكون ممتازة، بس بعض الاحداث ما يسوون لها هذا الشيء مع انها تستاهل وما تقدر تعطيها حقها بطريقة التقديم المعتاده.

بعض الشخصيات الي كأن ودي اشوف قصتهم، وقت اشوفها اقول ضيعت وقتي، مو سيئة لكن عاديين.

بشكل عام لي فترة وانا العب احس ماني متحمس لأي شيء، لا احداث ولا قصة، واقرب شخصية انتظرها ممكن تنزل بعد 9 اشهر، طبعا بكمل فيها والعبها واسوي الأشياء اليومية المعتاده بس حماسي لها مو مره.
لعبة بطلة، فعلا مبهرة جيمبلاييا..

انصحك تلعبها على الpc حقك مع كنترولر لو ما بتعمل كذا، تجربتك بتكون مختلفة تماما وبشكل جدا ايجابي.

دخلتها عشان افنت نير وعشان اجيب 2b، الصراحة خلصت اغلب الmain quest في اللعبة لكن ما حصلت جواهر استدعاء كثير، بالنهاية ما جاتني 2b...

وسحبت، لكن كان عندي تيم ممتاز اظن، اللعبة ادمانية وضيعت ساعات كثير فيها سواء بالافنت او بالقصة او بالمهام الجانبية وغيره.

بس، من ناحية قصة صراحة ما استثمرت فيها، السبب اني كنت مستعجل على تجميع الجواهر عشان 2b واجيبها لول، فسحبت على القصة، لكن من الشي البسيط اللي قراته منها ومن انترلود بعض الشخصيات فهي مثيرة للاهتمام وافكر ارجع لها عشان القصة..
 

はる

。お話の続きは、また明日
بس بالمناسبة، دايما بالاحصائيات ذي ما اشوف العاب جمب.. زي Dragon ball dokkan battle و العاب ناروتو وونبيس وغيرهم ايش السبب؟ وكم يطلعوا ارباح اصلا؟
موجودة لكن الي جمع المعلومات في القائمة فوق ما كان مهتم لذي الالعاب ف ما حطها

FecWKq-WIAARkqp
FecXrnpX0AUmRJK

FecWKq7XEAgBiqz
FecXSQSWIAE5RbF

FecWKq6WIAIjxLL
FecWKq9XoAEVdUf


ذي للاصدارات العالمية لو حاب تشيك باقي المناطق ذا رابط الموقع:

 

Ruvik

True Gamer
مزعلني انه الكلام الوحيد اللي تكلمته عنها كان ذا..
امانة ما حسيت بضرورة كتابة معلقة عن فغو مع وجود موضوع ممتاز لها مع ان الشي كان مغري (اي واحد مهتم بها شيك على الموضوع) بس يعني اكبر جزء في اللعبة من بعد القصة هو السحب فما رحنا بعيد. لا زلت اتذكر وين كنت وأي سنة والشعور الي خاولني لما سحبت جلتر فيها @@
 

Primal

( ̄ー ̄)
تتوقعوا aikba maid war يكون حملة سايجيمز الاعلامية للعبتهم الجاية؟
 

Ruvik

True Gamer
تتوقعوا aikba maid war يكون حملة سايجيمز الاعلامية للعبتهم الجاية؟
ما ادري اذا كان هالمشروع موجود بس اذا له وجود اتمنى انه ما يتباعد كثير عن الي يقدمه انمي الميد هذا.
 

Primal

( ̄ー ̄)
ما ادري اذا كان هالمشروع موجود بس اذا له وجود اتمنى انه ما يتباعد كثير عن الي يقدمه انمي الميد هذا.
يمكن لو يبيع زي بلوراي اوما موسمي ::fdoly::
 

Primal

( ̄ー ̄)
العرض الافتتاحي ل MementoMori



تقدروا تسجلوا مسبقا من هنا


اللعبة بتكون AFKRPG من مطورين يابانيين وبتنزل عالميا في يوم 18 من ذا الشهر.

جذبتني جدا الرسوم, الجيم بلاي شكله بيكون بسيط وهو شيء مشجع حاليا بالنسبة لي مع كمية الالعاب الي عندي الفترة القادمة, القصة مش متوقع من عندها الكثير لكن على الاقل اتمنى ما تكون مملة وشكله الموسيقى جزء مهم من اللعبة, خصوصا وهم منزلين اغاني خاصة لكل شخصية في اللعبة من العروض الي منزلينها على قناتهم. متحمس لها وناوي العبها على وقت الاطلاق ان شاء الله ^^
جربتها امس و اليوم

فهمت ليش فيه استياء كبير عليها بكل مكان
طلع الجيمبلاي كانكولي
يا ضيعان الارت و الموسيقى فيها
 

はる

。お話の続きは、また明日
جربتها امس و اليوم

فهمت ليش فيه استياء كبير عليها بكل مكان
طلع الجيمبلاي كانكولي
يا ضيعان الارت و الموسيقى فيها
اتفق معاك ان الارت و الموسيقى كانوا ممكن يطلعوا لنا لعبة ممتازة ومش ال 15 VIP Tiers و ال Grind Fest الي كثير منه يذكرني باللعينة AFK Arena ’_’
 

はる

。お話の続きは、また明日
بكرة بتنزل لعبتين جاتشا ناوي العبهم (الحمدلله عندي ويكند !_!)


بتكون تجربة دسمة متحمس لها لي فترة, يا رب بس القصة ما تكون مقولبة :")


ذي عرفت عنها اليوم xd لو تطبيق الفكرة يكون كويس ممكن اطلع بتجربة مسلية @@
 

Primal

( ̄ー ̄)
rJSmYzo.png



ان شاء الله كل افنت تصير دراما زي هذه عشان يكرمونا كذا :tongueclosed: , اول مرة يوستار تعطي تعويض بهالحجم بأي لعبة لعبتها لهم

ازور لين صارت فيها حاجات اسوء ولا عوضوا ربع هالتعويض, يوريك اهمية اللعبة ليوستار حاليا ويبدو فعلا راح تكون فلاجشب الشركة للسنوات القادمة
 

Valtr

Master of The League
بتكون تجربة دسمة متحمس لها لي فترة, يا رب بس القصة ما تكون مقولبة :")
لعبتها؟
نظام اللعب مو على جوي وتصميم الشخصيات لك عليه لكن والله مستمتع مع القصة حتى الآن.
 

Ruvik

True Gamer
لعبتها؟
نظام اللعب مو على جوي وتصميم الشخصيات لك عليه لكن والله مستمتع مع القصة حتى الآن.
eh النبذة ما تخلي اي مجال لتخيل اتجاه القصة، عن وش هي بالضبط ووش ممتع فيها؟ @@
rJSmYzo.png



ان شاء الله كل افنت تصير دراما زي هذه عشان يكرمونا كذا :tongueclosed: , اول مرة يوستار تعطي تعويض بهالحجم بأي لعبة لعبتها لهم

ازور لين صارت فيها حاجات اسوء ولا عوضوا ربع هالتعويض, يوريك اهمية اللعبة ليوستار حاليا ويبدو فعلا راح تكون فلاجشب الشركة للسنوات القادمة
أخ لو كان القلوبال انطلق في نفس ميعاد الياباني ::sad::
 

はる

。お話の続きは、また明日
لعبتها؟
نظام اللعب مو على جوي وتصميم الشخصيات لك عليه لكن والله مستمتع مع القصة حتى الآن.
موصل في نص الفصل الثاني

انا بعد عاجبتني القصة و كيف انها داخلة بقوة من البداية مع رسم عالي الجودة وتقديم الاحداث بشكل ذكي *جزئية الروح نهاية الفصل الاول جدا اعجبتني* وفكرة انه شخصياتك الي تسحبها هم سجناء هاربين وانت ارسلت وحدة تلقي القبض عليهم وبعدها مجبورين انهم يطيعوك وتقدر تشوف ماضي الشخصيات من خلال انك تستجوبهم راقت لي ^^

انا حبيت ال Gameplay لانه لي فترة ما لعبت لعبة تجبرني العبها بنفسي من دون ما اخليها على ال Autobattle (الي مش متأكد اذا موجود هنا او لا @@) وبنفس الوقت اشوفه ممتع *بس يا ريت يضيفوا X4 بدل ال X2 الحالي*

اكثر شيء ابهرني هو ال Menus, صحيح في البداية تكون مش مفهومة لكن بعدين شفتها جدا سلسلة وسريعة وفيها اختصارات كثير تساعد على تسريع اللعب, مثلا الكرافتنج هنا اشوفه افضل تطبيق من بين كل العاب الجاتشا الثانية الي لعبتها.

كثير من التصاميم فعلا طالعين هممم كوريين بزيادة؟ (مدري ليه ذا الوصف الي جا في بالي ._.) لكن فيه تصاميم جدا حلوة زي Ted و Hecate &&

FgLUlgoWAAIBIJj

FgLUqylWIAInxS1
 

Valtr

Master of The League
eh النبذة ما تخلي اي مجال لتخيل اتجاه القصة، عن وش هي بالضبط ووش ممتع فيها؟ @@
عاد مدري الصراحة عن نبذة القصة لأني ما قرأتها ودخلت بشكل اعمى لكن اللعبة عن رئيس سجن(الشخصية الرئيسية) عنده قدرة انه يتحكم بالسجناء الي يقولون عنهم Sinners(الشخصيات الي تسحبها) الي هم يعتبرون خطيرين لأن عندهم قوى غير عن المعتاد ومحبوسين في سجنك ويخافون قوتك لأن وقت تقدر تتحكم فيهم ما يقدرون يعصونك. اللعبة حتى الآن ماشية بتوجه سوداوي مثل ان ان في عصابات وتجارب على البشر.
الممتع فيها مثل ما قال نور فوق هي الأحداث تشدك وطريقة التقديم ممتازة وفيها جهد من ناحية الرسم والأصوات والاداء الصوتي بطريقة تخليك تندمج مع القصة وما تحس الوضع ممل او بارد، اللعبة بإختصار تسوي الشيء الي ابغاه من Punishing Gray Ravin وكنت انتقدهم عليه.
ايضا قصص الشخصيات هي انك تجلس معهم في غرفة وتستجوبهم وتتعرف عليهم اكثر، بس ما اقدر اعطيك رأيي بشكل اكبر عن هذا لأني بس استجوبت شخصية وحده ولكن استمتعت.
عاد عاجبتني كثير الخلفيات الي يستخدمونها وقت المقاطع القصصية مثل هذي:
a66757e992afc874832bb1ae433beabc8903f353c62405eee9bcd0e880ff3266.jpg



كثير من التصاميم فعلا طالعين هممم كوريين بزيادة؟ (مدري ليه ذا الوصف الي جا في بالي ._.) لكن فيه تصاميم جدا حلوة زي Ted و Hecate &&
بالضبط!!
تيد رهيب وتحسه مختلف كتصميم، ايضا مدري إذا تلعب بدبلجة إنقليزية مثلي لكن تيد أدائه عاجبني كثير.
 
التعديل الأخير:

Primal

( ̄ー ̄)
eh النبذة ما تخلي اي مجال لتخيل اتجاه القصة، عن وش هي بالضبط ووش ممتع فيها؟ @@

أخ لو كان القلوبال انطلق في نفس ميعاد الياباني ::sad::
اللاعبين الكوريين ما راح يخلونها تعدي لو ما جات
انا عن نفسي متطمن راح يكون فيه مساواة هنا :tongueclosed:
 
أعلى