hits counter

لعبتك المفضلة على الإطلاق

Aia

Jester
وعليكم السلام أنا عندي ثنتين

3e80cc88c7223b08a58a6ae96804fc5c.jpg.jpeg

$



مكتوب حراج عالغلاف لول؟
 

Bill Cober

True Gamer
سؤالك صعب جدا وماراح أبالغ لوقلت انه أصعب سؤال في تاريخ TG :emoji_grin::emoji_grin:

بالنسبة لي محتار بين لعبتين :
MGS1 و DMC 1

لكن عشان خاطر صاحب الموضوع راح أختار


Metal_Gear_Solid_cover_art.png
 

fatal framer

True Gamer
وايد العاب احبها ومنهم انذكروا في الموضوع

بس اذا بختار اكيد راح يكون اختياري fatal frame

595785179.jpg


لعبة رعب والاعداء اشباح وسلاحك الكاميرا
يعني اللعبة الاغلبية بيعطونها طاف للاسف
 

Photon

True Gamer
all_alone_but_together___super_mario_galaxy_by_jimenopolix-dbtpgbz.png


أفضل لعبة بالنظام الشمسي؟!.. بل بـ "المجرة" كلها!
 

mamiqdadi

True Gamer
زيلدا نفس البرية، قبل فترة أعدت لعب توايلايت برنسس و هذه كانت زيلدا المفضلة عندي مع أوكارينا و لكن لا واضح جدا إنه نفس البرية هي أحسن لعبة لعبتها حتى الآن، أصلا أنا قاعد أنتظر يجيني وقت فراغ شوية و أعيدها كمان مرة، عندي أشياء أحب أعملها فيها هالمرة لما أعيدها
 

شيطون

Fortnite Lover
سؤال صعب جدا لعبت مئات الالعاب وكثير منها لها معزة في داخلي
والعاب كثيرة مرت في بالي معا الموضوع هذا اولها ويتشر 3 , re4 ,dmc3 msg ,twd
وفي النهاية استقرت على ..

Amazing-Bloodborne-2-reveal-for-fans-ahead-of-Sony-PSX-2017-664861.jpg


اسباب كثيرة لهذا الاختيار اهمها
قتالات زعماء اسطورية (جيرمن ,جاسكوين , لوجاريوس , لوديج , لورنس ,واخيرا ليدي ماريا)
تنوع جبار في الاعداء وكل منطقة كان فيها نوعية اعداء مختلفة عن اللي قبل
اتموسفير ممكن يكون افضل اتموسفير في الصناعة
لور اللعبة جدا ممتاز وقصص بعض الشخصيات جبارة ومحزنة مثل عائلة قاسكوين
dlc اسطوري
واخيرا الاوست

لعبة ماتتكرر وبعد ماخلصته حسيت بفراغ كبير بل مرات اتمنى افقد الذاكرة عشان ارجع العبها من جديد
 

i7asan

True Gamer
سلسلة دارك سولز، لعبة لا امل منها ابداً وفي الفترة الاخيرة نادراً العب لعبة لساعات طويلة بدون ملل.
 

bits

True Gamer
oIxSSTD.jpg


أنا ما أتكلم هنا عن أفضل لعبة من ناحية جيم بلاي أو جرافيكس. فيه العاب غيرها كثير أحبها وأعشقها وعلى رأسهم فاينل 7 و ماريو 64 و زيلدا أوكارينا اوف تايم و الجزء الجديد بريث. غير العاب فوميتو ويدا و سايلنت هيل و لاست اوف اس و غيرهم الكثير. لكن تظل ذكريات كابتن تسوباسا الثالث على السوبر نينتندو أجمل ذكريات عندي. بدون دليل لعب أو مجلات أو انترنت تعلمت أوامر اللعبة و سهرت عليها أيام وليالي في نهاية كل أسبوع(الوقت الوحيد الي كان مسموح لي العب فيه). كل ما أغير جوالي انزل محاكي السوبر نينتندو وهذي اللعبة وبعدها محاكي البلايستيشن و لعبة فاينل فانتاسي 7 :emoji_blush:.
 

ABUALI

True Gamer
خيار صعب جدا، لعبة وحده... إحنا نلعب من 25 سنه، أنا لو بتقول لي أفضل جيل عندك بتحير p:
بمجرد تفكير سريع جت في بالي عشر ألعاب :emoji_eyes:

يمكن أرجع مستقبلا وأحدد أفضل لعبة على الاطلاق
 

XORO

True Gamer
ما عندي لعبة مفضلة على الإطلاق لانها مع الوقت بتحل مكانها لعبة افضل منها :emoji_confused:
 

s3rorh

True Gamer
Dark_Souls_Cover_Art.jpg


من بعد ديمونز سولز الأسطورية والي كانت أفضل لعبة عندي ومن بعد ما طلعت كل شيء فيها وأخذت البلاتنيوم وقعدت العب فيها بمئات الساعات وأتكلم عنها عند كل ربعي وجننتهم عليها وبعضهم شريت له اللعبة علشان يجربها! وكنت ادخل معاهم اونلاين وأمشي خطوة بخطوه معاهم.

أتت دارك سولز! لعبة أكبر وصاحبة تصميم خريطة من الأفضل اذ لم تكن الأفضل الترابط العظيم بالمناطق وكيف اني من بعد فتره طويله بالنزاعات والقتال والموت اللانهائي أفتح طريق ويطلع متصل لمنطقة كنت فيها من قبل وتطلع مني " أهااااااا " بصوت عالي من دهشتي لترابط المقنع والممتاز!

وطبعا النظام القتالي الجبار والأسرار الي موجودة بالعالم وبنظام اللعبة واشلون كنا نتشاركها بالمنتدى ونساعد بعض على فهم الادوات والهيومنتي .. الخ, البوسيس والعوالم والاماكن السرية كان شيء في قمة المتعة كنت احس بكل ثانية بالمتعة ما مليت ولا جزء من الثانية من بداية اللعبة الى اخرها .. أكثر لعبة لعبتها فوق ال500 ساعة شيء مؤكد .

كل ما تنزل لعبة من مايازاكي بعدها أحبها جدا وبوقتها أقول انها أفضل من سابقتها لكن بعد مرور وقت أرجع الى ان دارك سولز 1 هي أكمل لعبة عمل عليها وهي أفضل لعبة لي 3>

هذا الشيء !!!

المثير للسخرية، بأنه اللعبه عندي بستيم لها اكثر من سنتين ... و كنت كل ما ابي اعطيها فرصة، انقرف و اصكرها !
لغايه ما تحمست ألعب بلدبورن و بس للاسف ما قدرت ألعبها لانه كانت فتره اختبارات و ما عندي ps4 !
فا قلت ، يالله، فرصه أجرب دارك سولز ١ .. بما انها و بلدبورن نفس النظام ! و اعاملها كا تصبيرة ! ::raz::

و النهايه كانت بأنها أول لعبه بحياتي أطلع فيها كل الاتشيفمنات! ... و اول لعبه بحياتي اختمها اكثر من ٣ مرات ! .. و لعبه قضيت فيها فوق ٢٥٠+ ساعه اذا ما خاب ظني !! ... و افضل لعبه لعبتها بحياتي كلها ! .....

و المحزن بالموضوع ... انه وانا ألعب بلدبورن ، كنت داخل و متوقع شي افضل من دارك سولز ١ ... بحكم فرق السنين ... بس تبين العكس !!! و لكن بالنهاية، تبقى بلدبورن لعبه عظيمه أيضاً !

بالعطله ناوي على ماراثون ويتشر ... و حاسس بتصير في مشكله بالموضوع ! ::fdoly::
 

FALCON-WARS

True Gamer
ocarina-of-time-vs-majoras-mask.jpg


الاثنتين عندي بنفس المستوى، يمثلون عندي التكامل في لعبتين. العالم صغير لكنه مليئ بالمحتوى في كل جوانبه. الغاز تجبرك ترجع لها كل فترة، لتتأكد اذا ماكان تقدمك فاللعبة ادى لتقدم فيها.
طبعا لعبت نسخ الn64 على المحاكي ولم اتمكن من الحصول على تحسينات نسخ ال3ds.

من الجدير بالذكر هي dark souls 1&3 والثاني مستثنى طبعا. تقدم اغرب انواع التحدي الذي يجبرك على المحاولة مرة تلو الاخرى والاستمتاع بالنجاح الذي حصلته بعرق جبينك (حرفيا).
 

Ressbo

Mass of Chaotic
Screen-Shot-2016-06-30-at-11.28.41-AM.png


بالرغم من أني لعبت مئات الألعاب والسلاسل خلال الأجيال السابقة لكن تظل سلسلة سلاي هي الأقرب لقلبي (&)
*بعدها تأتي أسطورة زيلدا والسباك الإيطالي* ::whistle::
 

Zoda

True Gamer
oot لعبة سبقة زمانها ولها معزة خاصة عندي اذا كان الاختيار محدد اكثر ممكن يختلف التفضيل لكن oot اكثر لعبة انبهرت منها
 

Golden_Sun

True Gamer
تومبا
Tomba-1.jpg


لالا اتغشمر!!

Parasite_Eve_Coverart.png

17769front-45299.jpg


افضل لعبتين باراسايت إيف، وجولدن سن.
 

Roxaf

Ryokuryuu
maxresdefault.jpg


في ليلة ما من 2014 وبالصدفة اخوي كان راجع من بيت صديق له يزوره جاب معه كيس به حول ال 30 لعبة ( كوبيات عال X360 ) ، طبعاً إجيت للكيس وكلي حماس للألعاب الجديدة وكانت مليانة بالاعمال الفنانة المشهورة.. بس من بينها كان فيه شريط غريب وحسيت أن خلفه شي عظيم ! الشريط هذا كان :

game-dark-souls-ii-1920x1080.jpg


أثارت إنتباهي اللعبة من البداية، وإلي خلاها تنال إهتمامي بعدين أنها كانت من بين حفنة قليلة لا تتجاوز 5 العاب اشتغلو من ال30 الباقي ما اشتغلو XP
شغلنا اللعبة انا واخواني الاثنين، عرض البداية أعطاني حس الغموض التام الي باللعبة .. غموض يلهفك بشدة لكشف خباياه.. بس للأسف راح الهايب أولما شفت أسلوب اللعب الغير مصقول والرسومات الضعيفة نوعا ما، فتركتها يومها.. ولكن عرض البداية ما ترك مخيلتي، بعطلة نص السنة تحديدا قررت أشيك عاللعبة مرة تانية.. النتيجة كانت أني من ذاك اليوم إلى هذه اللحظة واقع في أسر حب هذي السلسلة العظيمة !!

ما أقدر أقول أي جزء هو الأفضل لأنني في هذا الموقف مثل الاب الي ما يحب يميز بين ابناءه، وأيضا كوني إلى الآن ما لعبت ديمنز سولز ولا بلودبورن الي مشتري من مدة بسيطة بس4 عشانها وحماسي للسقف أنتظر الجهاز بفارغ الصبر عشان اجرب اللعبة ! أتمنى ينزلون ريماستر او ريميك ل ديمنز برضو عشان تكتمل تجربتي..

نرجع لموضوعنا، رغم أن جميعهم كانو جبارات وافضل من اي لعبة أخرى إلا أني محتار في الإختيار من بين سولز 1 و 3 ، الأولى كانت ثورة عظيمة وبداية الفكرة المليانة بالأمور الجديدة والشغل المتعوب عليه .. الاخيرة كانت بمثابة نسخة تصحيحية لجميع سلبيات الاجزاء الماضية وزيادة عوامل ساحرة جديدة تتناسب مع التطور التقني.. ولكن تجاوزا رح أقول سولز 3 للسبب المذكور.

سلسلة سولز مميزة جدا ومن بعدها صرت ما أستمتع بالألعاب الثانية بقدر إستمتاعي ب سولز .. سولز اللعبة الواقعية إلي تضعك منذ البداية في حال تساؤل بخصوص كل شي بالعالم .. تساؤل يطرح غموض يعطي شعور رهيب جدا وفراغ عاطفي لا يوصف !! سولز سلسلة واقعية، بطلك فيها ماهو جريندايزر ولا يقهر وبضغطة زر تقتل أعداءك بدون أي مجهود أو تكتيك أو واقعية تذكر.. في سولز بوس التوتوريال يشيب راسك ! يحسسك أنك ضعيف وحشرة في عالم ضخم مليان بالأسرار والمصاعب والوحوش والاساطير التي لا تقهر ! وطريقك هو أن تجتاز كل هذي الأمور وتقف بعدها ! في سولز كل منطقة بتحفر في ذاكرتك لأنك بتحسب حساب لكل كورنر فيها وكل وحش صغير..في سولز اللفل ديزاين قد يخليك تطلع من حصن سادي وكئيب إلى قلعة جبارة فخمة ب View ومسقط لأشعة الشمس يخليك تقف تحية من كرسيك لكل شخص عمل على هذي اللعبة !!.. في سولز العالم مبهم والكل ماهو فاهم شي.. وكل شي من مخلوقات حية إلى ايتيمات وادوات عنده خيط صغير للأحداث بتجمع الخيوط وتكون منها قصة غاية في الروعة والإبداع والفن في السرد والحبكة والأحداث لا يضاهيه شي !

أحيانا أقول.. أنه من المشين أننا نصنف سلسلة سولز ك مجرد فيديو جيم .. لا بل هي أكثر من ذلك بكثير !
 

King z

Hardcore Gamer
فاينل فانتسي ٩ لعبتي المفضلة علي الإطلاق
أول مرة لعبت اللعبة كانت بالياباني وماكنت فاهم شي لكن تعلقت بالشخصيات وهي اللعبة اللي لما أتذكر الطفولة أتذكرها
 

titanfall

Tarnished
في وقت من الأوقات كانت Resident Evil 4 لعبتي المفضلة على الإطلاق، بعدها دخلت على سلسلة زيلدا و تحديدا اوكرينا اوف تايم و صارت لعبتي المفضلة و لعبت باقي أجزاء السلسلة و كانوا يتبادلون المركز الأول، لاحقا لما ظهرت Demon's Souls لأول مرة صارت لعبتي المفضلة على الإطلاق، بعدها Dark Souls 1 أخذت مكانها، حتى نزول Bloodborne و إلي كانت تتبادل مع DS 1 الترتيب مثل البورصة ترتفع و تنزل، الزبدة سلسلة زيلدا و ألعاب ال SoulsBorne هي السلاسل إلي حصلت على نصيب الأسد من تفضيلاتي، لكن لأن لازم أختار لعبة واحدة ف راح تكون :
zelda.gif

الألعاب إلي صارت مفضلة عندي في يوم من الأيام كلها أثرت على ذوقي بشكل كبير، في الوقت الحالي لعبتي المفضلة على الإطلاق هي زيلدا نفس البرية، ألعاب عالم مفتوح كثيرة تقدم عالم ضخم، لكن كثير منها ما فيها حتى كاميرا ممتازة، نفس البرية تخلي حتى تسلق جبل شيء ممتع و تجربة مختلفة كل مرة، ممكن أتكلم عن أشياء كثيرة سويتها داخل هذي اللعبة، لكن و لا شيء سويته مجبر أو بدون متعة، الشيرنز محتوى جانبي عبقري لأقصى درجة، الاحتمالات في طرق اللعب لا نهائية، و إحساس المغامرة دائما لا يضاهى في سلسلة زيلدا، لكن نفس البرية نقلت هذا لمرحلة متقدمة جدا، خضت في اللعبة كثير من المغامرات الساحرة مع حضور كبير للإحساس بإستكشاف المجهول، كل شيء في اللعبة مسخر حتى يسمح للاعب بخوض مغامرات لا تحصى، لعبة أسطورية تخليني اتسائل كيف راح يتفوق الجزء القادم عليها؟

أتوقع راح تبقى لعبتي المفضلة حتى ينزل جزء جديد من السلسلة يتفوق عليها، أو أسطورة جديدة من ميازاكي و فروم سوفت :
Shadows-Die-Twice.png

أو من يدري؟ يمكن تكون لعبة من أي سلسلة أو فريق مختلف و تفاجئني بمستواها.
 

Qué mirás bobo

True Gamer
في الحقيقة الاختيار صعب، هُنالك الكثير من الألعاب التي تركت أثراً كبيراً لدي ولا يمحى.
حسناً، أعرفُ أنه وجب اختيار لعبة واحدة: سأختار دارك سولز الأولى بعد منافسة شرسة مع Resident evil 4 :emoji_slight_smile:
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
صراحة صعب اختيار هذا الشي ... ممكن ارتب توب 5 لكل جيل او لكل جهاز بس لعبة مفضلة لكل الاوقات همممم ... ما اعرف ما عندي :emoji_thinking: لانه ما اعرف اختار صراحة
 
أعلى