hits counter

لعبة مبنية من الصفر للجيل الحالي من روكستار هو أفضل شيء ممكن اتخيله.

Valtr

Master of The League
17c29b3759a2982e575d5537ab99553d92e9f34fc1c149ceb85a21e2d35321a1.jpg


لعبة ضخمة طموحة معقده يشتغلون عليها آلاف وآلاف المطورين يستثمرون فيها سنين طويلة وجهد كبير و ما يبخلون عليها بتقديم ميزانية ضخمة لدرجة انك ما تقدر تقول ان اللعبة تحتاج ميزانية أكبر لأن اصلًا ممكن ميزانية جانب واحد فيها عن لعبة كاملة. كل هذا من الصفر، عالم جديد، قصة وشخصيات جديدة، أنظمة لعب جديدة ومحتوى كبير؛ مافي إعادة تدوير للأصوات، للتحريك، للأشياء الي حولك او مناطق وُلدت يالكمبيوتر ولا شيء من الرخص الي صرنا نشوفه لأن كل شيء هنا من السيارات والطيارات والدبابات والشوارع والمباني والأسلحة والأنشطة والمهام وغيرها انبنت من الصفر بأحدث التقنيات وسنين بحث ودراسة حتى ان روكستار سجلت إبتكار متعلق بالNPC وتنقلهم في عالم اللعبة والعوامل الي تأثر على ذا الشيء.

هذا كله مو من اي فريق، هذا من روكستار، بمحرك روكستار، بتفاصيل وجودة روكستار، في إستيديوهات روكستار. ويوم أفكر ان اللعبة ممكن ما تنزل إلا بعد سنتين وقدامي إنتظار طويل كل الي افكر فيه: "ابغى أعيش، أبغى أعيش، أحتاج أعيش..."
 

صـلاح

True Gamer
روكستار بالنسبة لي اعتبرها من الماضي إلا إن أعادوا بولي 2
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
ذكرتني بلعبة العميل من روكستار في عرض سوني على بداية البلاي ستيشن ٣وبعد مرور سنوات يقال انها الغيت
وماخفيك كنت متحمس للغاية
 

ahmed-xd

True Gamer
اكيد بتكون سيكوال ل gta او لريد ديد ريديمشن مب new ip نفس bully او la noire
 

sabah

True Gamer
حتى لو كانت كروس جن بتطلع خارقة تقنيا وريد ديد 2 دليل على هالشيء، ضحكني تعليق على تسريبات جتا 6 انها تبدو مثل لعبة مكتملة التطوير ليوبيسوفت :tearsofjoy:

بس اللي يهمني أكثر من مظهر اللعبة القادمة هو كيف راح يحسنوا المهمات ويعطون حرية اكبر للاعب والابتعاد عن تسييره في خط مستقيم واذا يطلع عليه تفشل المهمة.
 

NA1F

True Gamer
الله يعين على انتظار red dead 3
 

Smart Smile

True Gamer
روكستار من أفضل الاستوديوهات في المجال التقني في بناء عوالم مفتوحة ضخمة و متحمس جدا ل GTA 6 و المستوى اللي بيوصلوه معاها
 

gears of war

True Gamer
لفل الجودة الي يهدفون له ممتاز و فريد بكل الصناعة و ممتاز جدا انهم قدرو يوصلون له

لكن عندهم مشكلة كبير في سرعة الانتاج لازم يشوفون لها حل

وكلذلك الفكرة جراند و ريد ديد خطا انها تنزل كذا لمرة بعد التعب الطويل الى يصير على البنية التحتية للعبة , عالم جراند و ريد ديد المفروض ان اللاعبين حصلو فيها على الاقل 5 حلقات قصص بنفس العالم مالها علاقة ببعض , بدل ما يقعدون جيلين ينزول المزيد من نفس الشء

قاعدين يشتغلون بالطريقى
 
أعلى