hits counter

لعبة تيم تشيري الجديدة Hollow Knight: Silksong!

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
DzWytQNUwAAN2gm.jpg


  1. هذه لعبة كاملة و مش محتوى إضافي، نعم هورنيت تحصل على لعبتها الكاملة هذه المرة مثل ما الفارس الأجوف أمتلك ساحة البطولة في الجزء الأول. هي اللعبة الثانية لتيم تشيري.
  2. هولونايت أغنية الحرير كان المخطط لها أساساً تكون DLC منذ البداية بما انها احد اهداف الكيكستارتر التي نجحت نهاية 2014 و الهدف منه جعل هورنيت شخصية قابلة للعب-الفريق فكر في فترة من الفترات يسوي ميكانيكية سويتش بين الفارس الأجوف و هورنيت في اللعبة الأولى أو حتى تشابترات معينة خاصة بهورنيت خلال الكامبين لكن عدل عنها لاحقاً- و ها نحن هنا و هورنيت تحصل على لعبتها الخاصة.
  3. اللعبة راح تكون ضخمة و لسه عملية التطوير على قدم و ساق لجعلها اكثر ضخامة.
  4. عالم اللعبة في أغنية الحرير يحصل في مملكة أخرى مختلفة عن هولونيست في اللعبة الأولى.
  5. إذا كان ثيم هولونايت الأصلية هو الهبوط لتحت السطح و مدن تحت الأرض فأغنية الحرير تعنى بالصعود لأعلى و تسلق أعلى القمم. أنت لا تعلم لماذا هورنيت أتت لهذا العالم و خلال مدة لعبك راح تتكشف الأمور رويدا رويدا.
  6. نظام اللعب قائم على أسس هولونايت الأولى. لكن هورنيت عندها طريقة تحكمها المختلفة قليلاً؛ سريعة و خفيفة أكثر و مرنة أكثر و تملك موف-سيت(من خطوات و طريقة تحرك) خاص بها.
  7. هورنيت خيميائية و تصنع أسلحتها و الآيتمز حقها بنفسها. راح يتوفر للاعب نظام كرافتنج يصنع بها أدوات و آيتمز مساعدة(النظام راح يكون عميق) تقابل التشارمز في اللعبة الأولى.. هورنيت صيادة و حامية لذا هذا الأمر يتسق مع خلفيتها.
  8. راح تكون فيه مهمات تقدر تاخذها هورنيت من الـNPCs-إنقاذ أو جلب حاجات معينة أو حتى جمع محتويات لوصفة طبخ&- و بيكون فيه كويست لوغ تتبع فيه المهمات كلها.
  9. واجه أكثر من 150 عدو(هولونايت الأولى امتلكت 140 عدو).
  10. كريتسوفر لاركين ملحن الجزء الأول يعود مرة أخرى لأغنية الحرير و يمسك دفة التلحين. *لحن العرض الرائع منه*
  11. لعبة "أغنية" الحرير راح تلمس الجانب الموسيقي بقوة و لاركين يعمل بجد في هذه النواحي.
  12. راح يتواجد مود معين مشابه لـ Steel soul من هولونايت الأولى لما تنهي أغنية الحرير يضيف لعمر اللعبة و يضيف تحدي جديد لهواة التحديات.
  13. اللعبة راح تجي البي-سي كما هو معهود لكن هالمرة راح يتوحد بإصدار أولي مع جهاز ننتيندو سويتش(أجهزة سوني و مايكروسوفت ما راح تكون ضمن أولى المنصات لأن الفريق ثلاث أشخاص و نننيتدو بأنفسهم قدموا الدعم هذه المرة تجي منصتهم منذ البداية). الفريق متحمس يصدر لعبته للكونسولز منذ البداية.
  14. اللعبة راح تكون مجانية للباكرز الي دعموها في حملة الكيكستارتر في 2014. راح تكون لعبة مدفوعة لكل الناس الآخريين.
  15. راح نحصل على تحديثات من الفريق الفترة القادمة عن عملية التطوير. حالياً ما فيه موعد اصدار محدد.

المصدر

راح أحط معلومات زيادة أول ما مدونتهم و موقع أغنية الحرير الرسمي يرجعون للعمل و ما يجيني erorr.@@
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
موضوعها الرسمي من اللحين راح يكون من نصيبي.^^
 

mario0o

True Gamer
ابداع ::involve::
لو كان اعلانهم في الدايركت ايضا ::wow::
 

Pineapple

True Gamer
WOOOW ، توقعتها DLC طلعت لعبة جديدة بالكامل و من بطولة افضل شخصية في اللعبة هورنيت ، Day 1.
 

Knight_Soul

Hardcore Gamer
كلمه مجانين شوي عليهم لعبه الاندي الوحيده الي قررت اخذها فيزكل واحتفظ فيها للابد ان شاء الله
 

Orange

True Gamer
يتحدون نفسهم فقط .. جداً جداً سعيد بالخبر
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حدثت الرد الثاني بمعلومات عن اللعبة للي مهتم.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تتوقع تصدر السنة ؟ من التريلر واضح انهم قاطعين مسافة كبيرة في التطوير ، شخصيا اتمنى صدورها بداية ٢٠٢٠

كونهم ما حطوا موعد اصدار يبين قدامهم شغل مش قليل و صرحوا ان باقي لهم حاجات كثيرة يسوونها. أتوقع النصف الثاني من 2019 للنصف الأول من 2020 نافذة مناسبة لهم. نفسك بداية السنة القادمة ارجح تنزل فيها اللعبة و ان كان العرض يعطيني حدس انها بتصدر هالسنة.
 

dragon quest

True Gamer
أفضل لعبة اندي جيم بالنسبة لي
الجزء الاول حطيت فيه اكثر من 50 ساعة و لم اتملل منها .

اختيارهم بهذا الجزء لهورنيت كان موفق جداً
 

Solay

Double Jumper
عدلوا اخطاء الأول يرحم أمكم، ماابي اتحمس واكل نفس المنغصات.
 

Terminator

True Gamer
وكأني ارى فريق CD project آخر
اول ماشفت المقطع قبل شوي باليوتيوب توقعته DLC وانبهرت من كل هالمحتويات الجديدة فيه
بالنهاية طل سيكويل واللعبة شكلها افضل بكثير..والظاهر انه بريكويل
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
والظاهر انه بريكويل

مدري يمدي تكون بعد احداث الجزء الأول. لكن تعدد النهايات و زيادة عليها نهاية دلس جادماستر الأخير يخلي التخمين صعب. أتمنى يتكلموا عن هالشي مع تحديثاتهم في المدونة حقتهم.

عدلوا اخطاء الأول يرحم أمكم، ماابي اتحمس واكل نفس المنغصات.

واضح من كلامهم و العرض فوق انهم يبنون الجزء الثاني على أساسيات الجزء الأول و أحتمال منها الحاجات الي تعتبرها منغصات و ما اعجبتك-مع ناس كثيرة ثانية- فأشوف لو تخلي الحماس في أدنى مستوى حتى يثبت العكس في قادم الأيام.
 

m7tram

True Gamer
ناطر هالخبر من خلصتها سنه ٢٠١٧ .. لعبه جباره وماتحسسك انها لعبة اندي.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
طالعت في العرض مرة ثانية و ثالثة و لاحظت بعض التفاصيل اللي أبغى أشاركها

- هورنيت عندها ضربة تقدر تطلقها و تتحكم في توجيهها و هي في الهواء -نفس الحركة المعتادة حقتها-

و اللي لاحظته إن ضربها للوحش بتلك الحركة يعطيها دفعة عالياً في الهواء
و هذا اللي يخلي ضربها ل3كومبوز بنفس الحركة في الهواء ممكن في الجيمبلاي، القدرة ذي بتخلي هورنت باد أس.

- ما أعرف بالضبط إذا هذا هو الضربة الإعتيادية لهورنيت
لكن لو كانت هي ، فـبـ هورنيت ما تحتاج تكون ملاصق للعدو حتى تقدر تضره، الrange في ضرباتها الخفيفة أكبر و هذا يخليها أكثر قوة.

- لما تكون هورنيت في الهواء
ما راح تحتاج تنتظر إنميشن السقوط يكمل
و بيكون عندك قدرة تدفع هورنيت نحو الأرضية علطول في قفزة خاصة، و أعتقد إنها تشتغل في كل الإتجاهات و مش فقط نحو الأرضية، و المسافة اللي تصلها كبيرة.

لما فكرت بالضبط وش اللي حبيته في العرض أكثر من الموسيقى، هو الفكرة إني ممكن أتحكم بهورنيت يوم من الأيام مع كل هذي القدرات الرهيبة، شخصيتها رائعة!!!
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
عدلوا اخطاء الأول يرحم أمكم، ماابي اتحمس واكل نفس المنغصات.

وش الأشياء اللي تتمنى تغييرها؟ -اتكلم عن قرارات معينة تتمنى ما يتخذوها في الجزء القادم-
 

Solay

Double Jumper
وش الأشياء اللي تتمنى تغييرها؟ -اتكلم عن قرارات معينة تتمنى ما يتخذوها في الجزء القادم-

اوه كثير مشوار والله، تكلمت عنها بالتفصيل كلها بالموضوع الرسمي يوم تركت اللعبه.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
اوه كثير مشوار والله، تكلمت عنها بالتفصيل كلها بالموضوع الرسمي يوم تركت اللعبه.

قرأته من جديد قبل شوي. و أول شيء ، لازم أقول إني أحب ردك ذاك @@

أسهل شيء أقدر اشوف إن بيكون له تحسين ، هو القتال مع الوحوش الطائرة زي ما إنت وصفته في ردك إنه كان منفر و ما تحسه match مع قدرات اللاعب.
ممكن بيريحك إن قدرات هورنت مختلفة و هي حتى الأن تضرب ضربة خاصة و هي عالية في الهواء و تقفز من عدو لأخر، فأقدر أشوف غن الأعداء الطائرين لو بيكونوا تحدي هذي المرة فلازم يشتغلوا في مسألة تجديدهم قدر الإمكان. و لازم أقولك إن حتى أنا إنزعجت في القتال مع الطائرين لكن أنا أركز إنتباهي على الاشياء الجيدة في هولو نايت لإني متيم و عاشق لها.

أذواقنا بالطبع مختلفة، لكن كلامك عن كيف إن اللاعب ما يتطور في القتال طوال وقته في اللعبة، يحسسني إنك تمنيت إن الشخصية أكثر قوة و مهارة -مثل قوة و رشاقة هورنت الأن-، و لو إني مكانك كان رفعت أمالي أكثر لهذا السيكوال لو كنت تبغى تجربة قتال أمتع... لإن إضافة للقدرات اللي كتبتها فوق لهورنت ، هورنت أيضاً تقدر تسوي speed up للوراء ك ميكانيكية دفاع جديدة.
 

titanfall

Tarnished
للآن ما خلصت الأولى بس الريدي احب و احترم هالفريق جدا! قليل فرق تطوير مثل هذا، و كالعادة أتوقع سبب تحولها للعبة كاملة هو أن كمية الأفكار كانت كثيرة حتى تكون مجرد DLC، اذكر لما يعلنوا عن توسعات دائما يعلنوها بمحتوى اصغر من الي تنزل عليه، دائما أفكارهم أثناء التطوير تتجاوز توقعاتهم!

فريق مجنون بالرغم من انهم ثلاث أشخاص لكن الي عملوه شيء عظيم جدا و تحفة في الجنرا.
 

Zero_IYAD

True Gamer
خبر رائع و مفاجيء!
قلتها في الموضوع الرسمي و أعيدها, Hollow Knight هي أقرب تجربة للـperfection مريت فيها في أي لعبة السنة الماضية, و من التجارب يلي راح تبقى بذاكرتي لآخر عمري بجانب BotW و Xenoblade Chronicles 2.

ما أدري صاحب الموضوع -مشكوراً على جهده- و شوي من الشباب أشوف عندهم مشاكل بترجمة أو فهم بعض من كلام الفريق عن اللعبة!
يا ريت المهتم يقرأ المكتوب في الـblog الرسمي:

As Hornet, princess-protector of Hallownest, adventure through a whole new kingdom haunted by silk and song. Captured and brought to an unfamiliar land, Hornet must battle foes and solve mysteries as she ascends on a deadly pilgrimage to the kingdom’s peak.

Hollow Knight: Silksong is the epic sequel to Hollow Knight, the award winning action-adventure of bugs and heroes. As the lethal hunter Hornet, journey to all-new lands, discover new powers, battle vast hordes of bugs and beasts and uncover ancient secrets tied to your nature and your past.

Game Features

  • Discover a whole new kingdom! Explore coral forests, mossy grottos, gilded cities and misted moors as you ascend to the shining citadel at the top of the world.​
  • Engage in lethal acrobatic action! Wield a whole new suite of nimble moves as you dance between foes in deadly, beautiful combat.​
  • Craft powerful tools! Master an ever-expanding arsenal of weapons, traps and mechanisms to confound your enemies and explore new heights.​
  • Solve shocking quests! Hunt down rare beasts, unearth ancient mysteries and search for lost treasures to fulfil the wishes of the downtrodden and restore the kingdom’s hope. Prepare for the unexpected!​
  • Face over 150 all-new foes! Beasts and hunters, assassins and kings, monsters and knights – defeat them all with bravery and skill!​
  • Experience a stunning orchestral score! Hollow Knight’s award-winning composer, Christopher Larkin, returns to bring melancholy melodies, symphonic strings and heart-thumping, soul strumming boss themes to the adventure.​
  • Challenge Silk Soul mode! Once you conquer the game, test your skills in an all-new mode that spins the game into a unique, challenging experience.​
- اللعبة بشكل واضح و رسمياً مُعلَن أنها sequel و ليست prequel, بمعنى الأحداث ستكون ما بعد الجزء السابق في الخط الزمني.

- Hornet تم القبض عليها و نقلها إلى هذه المملكة الجديدة, و على Hornet أن تقاتل الأعداء و تكتشف طريقها في هذا المكان الجديد صعوداً.

- أسلوب قتال Hornet مختلف عن فارسنا في الجزء السابق, فهي تقاتل بأسلوب بهلواني قاتل (lethal acrobatic action) و تهاجم الأعداء بأسلوب فريد راقص.

- لا يوجد أي كلام عن شخص Hornet بأنها ألخيميائية.

الحماس ::rock::::rock::::rock::
 

Solay

Double Jumper
قرأته من جديد قبل شوي. و أول شيء ، لازم أقول إني أحب ردك ذاك @@

أسهل شيء أقدر اشوف إن بيكون له تحسين ، هو القتال مع الوحوش الطائرة زي ما إنت وصفته في ردك إنه كان منفر و ما تحسه match مع قدرات اللاعب.
ممكن بيريحك إن قدرات هورنت مختلفة و هي حتى الأن تضرب ضربة خاصة و هي عالية في الهواء و تقفز من عدو لأخر، فأقدر أشوف غن الأعداء الطائرين لو بيكونوا تحدي هذي المرة فلازم يشتغلوا في مسألة تجديدهم قدر الإمكان. و لازم أقولك إن حتى أنا إنزعجت في القتال مع الطائرين لكن أنا أركز إنتباهي على الاشياء الجيدة في هولو نايت لإني متيم و عاشق لها.

أذواقنا بالطبع مختلفة، لكن كلامك عن كيف إن اللاعب ما يتطور في القتال طوال وقته في اللعبة، يحسسني إنك تمنيت إن الشخصية أكثر قوة و مهارة -مثل قوة و رشاقة هورنت الأن-، و لو إني مكانك كان رفعت أمالي أكثر لهذا السيكوال لو كنت تبغى تجربة قتال أمتع... لإن إضافة للقدرات اللي كتبتها فوق لهورنت ، هورنت أيضاً تقدر تسوي speed up للوراء ك ميكانيكية دفاع جديدة.

فارس لا تحمسني أرجوك خلني كذا حذِر.
 

White Soul

Moderator
مشرف
وش الأشياء اللي تتمنى تغييرها؟ -اتكلم عن قرارات معينة تتمنى ما يتخذوها في الجزء القادم-

يزيدوا التشيك بوينتز و/أوالاختصارات وأكون لهم من الشاكرين.

بالنسبة للعرض فواضح إن اللعب بهورنيت بيكون أمتع من النايت بفضل سرعتها وبهلوانيتها كما يصف المطور، وهذا أكثر شيء محمسني في هالجزء.
إذا عندي تحفظ فهو البيئات، من الي عرضوه فالمناطق بيئاتها متشابهة جدا مع الجزء الأول. نبي تجديد، خصوصا إن ثيم اللعبة عن الصعود فالمفروض نشوف مناطق مضيئة أكثر.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
- لا يوجد أي كلام عن شخص Hornet بأنها ألخيميائية

البلوغ مفتوح اللحين؟ دخلته قبل فترة و يجيني error

كلامي هنا self evident على انها تصنع أدوات و تمزج حاجات معينة تجي ايتمز و كذا يخليها خيميائية.(&)
 

titanfall

Tarnished
خصوصا إن ثيم اللعبة عن الصعود فالمفروض نشوف مناطق مضيئة أكثر.
هذا راح يكون في المناطق المتقدمة و القريبة من النهاية، شبه متأكد أن المناطق النهائية راح تكون مضيئة أكثر و تعطيك شعور بالأمل بينما تظل اصعب بكثير من المناطق السفلية
 

Zero_IYAD

True Gamer
البلوغ مفتوح اللحين؟ دخلته قبل فترة و يجيني error

كلامي هنا self evident على انها تصنع أدوات و تمزج حاجات معينة تجي ايتمز و كذا يخليها خيميائية.(&)
أعتذر, ما قصدت أخطّئك ^^"
نعم الـblog شغال بلا مشاكل.
حبيت أوضح فقط كون كلمة 'ألخيميائية' قد تعطي إيحاء خاطيء عن الشخصية : )
 
أعلى