hits counter

NYUSU كورونا اجبرت الشتاء ان تخون محبيه

Black Wolf

Woolfe
0PH5UEF.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

اهلا بكم جميعا يا اعضاء منتدانا العزيز الكرام مع تقرير جديد من قبل فريق نيوزو، لنستعرض لكم ابرز اعمال موسم شتاء 2023، التقرير الذي لم يكن ان يرى النور لولا سواعد الشباب وجهدهم بظهوره، هذه الفترة الكل يعرف حجم المغريات التي مرينا بها من كأس عالم " الأرجنتين أبطال العالم ::cool:: " كمية العاب كثيرة وايضا موسم الخريف المليء بالانميات الرهيبة وغير الامور الحياتية المختلفة، وحاولوا على قد ما استطاعوا تقديم هذا التقرير لكم لمساعدتكم بإختيارتكم هنا، وبنعتذر عن عدم وجود بعض الاعمال بسبب ضيق الوقت.

موسم الشتاء لا يحمل معه كم الاعمال والاسماء العملاقة متل الموسم الذي قبله، ولكنه في نفس الوقت يحمل بعض الاعمال الواعدة والساخنة التي قد تجذب اعين المشاهدين لها، ولن اطيل عليكم واترككم لتلقوا نظرة على الاعمال التي استعرضها الفريق لكم.

فقرة التوقعات في التقرير – كما يشير اسمها – نتاج تحليلاتنا لمعطيات الانميات المختلفة، و محاولة التنبؤ بمستواها لإرشادكم الى اجودها، فمن الممكن ان تصيب ومن الممكن ايضا ان تخيب. والان اترككم مع هذا التقرير واتمنى ان تجدوا ما قد يناسبكم من اعمال خلال هذا الموسم.

 

Black Wolf

Woolfe
124312l.jpg



Vinland Saga Season 2

النوع: أكشن - مغامرة - دراما
الاستوديو: MAPPA
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 10 يناير 2023

نبذة :

تدور أحداث الموسم الثاني بعد عدة سنوات من أحداث الموسم الأول حيث تبدأ حقبة جديدة في الأجزاء الجنوبية من شبه جزيرة جوتلاند في الدنمارك. ويتم شراء "ثورفين" كعبد عن طريق "كيتل" مالك الأرض ويتم تسخيره في العمل في استصلاح الأرض في مزرعته الخاصة، فقد تم القبض على "ثورفين" وحبسه عن تهمة محاولة قتل ملك انجلترا الجديد "كانوت". وفي المزرعة يقابل "ثورفين" شاب يدعى "إينر" والذي تم استعباده أيضاً. وهذا اللقاء مع "إينر" أدى إلى جعل "ثورفين" يواجه الخطايا التي ارتكبها مما جعله يبدأ في إيجاد معنى للحياة. وفي جهة أخرى يعمل الملك "كانوت" على توسيع أراضيه لتأسيس ما يسمى بـ"أرض الميعاد". تقع خلف هذه المقدمة قصتي "ملحمة محارب حقيقي" و"ملحمة الكفارة والخلاص".

توقعات :

سوف تبدأ الملحمة الحقيقية من هذا الموسم حيث أن نهاية الموسم الأول كانت خاتمة لشخصية "ثورفين" الغاضبة المنتقمة، فيمكن اعتبار الموسم الأول مقدمة طويلة للعمل وأما الموسم الثاني فهو بداية التطور الحقيقي لـ"ثورفين" بعد فقدان الرغبة في القتال وكل معنى للحياة بعد موت عدوه اللدود "أسكيلاد"، وسيتم التركيز على ذلك أكثر من الحروب في انجلترا التي سيتم عرضها بشكل مبسط بين الحين الآخر، فلا تتوقع مشاهدة الكثير من المعارك الكبيرة مثل الموسم السابق. وصرّح كاتب ورسام المانجا "ماكوتو يوكيمورا" أنه كان يتمنى العمل على فكرة الاستعباد وجاءت الفرصة في هذا الآرك -المعروف باسم "مزرعة كيتل"- حيث أنه أراد أن يصوّر الحياة من منظور العبيد ومعاناتهم في تلك الفترة بالاضافة إلى استغلال الفكرة في تطوير شخصية "ثورفين" المحطمة استعدادا للأحداث القادمة. لذلك فمن المتوقع ان يغلب على العمل البرود والهدوء والتركيز على الحوارات والمواضيع الانسانية بشكل كبير. هذا الأمر سبب الاحباط للكثير ممن أحبوا الحركة والأحداث الملحمية في الموسم الأول، ولكن الكاتب يعد بأنها ستكون مجرد مقدمة ضرورية وتهيئة لما هو قادم من مفاجآت وأحداث قوية في المواسم القادمة، ويجب جعل شخصية "ثورفين" مستعدة لذلك وهذا هو الهدف من هذا الآرك. كما يخدم هذا الموسم في توسعة عالم القصة وفهمه من جوانب أخرى متعددة حيث أنه سيزيد من عدد المناطق والشخصيات التي ستلعب أدوارا مهمة في أحداث لاحقة.

من خلال العرض الدعائي يمكن الحكم على جودة العمل بأنها لكن تقل عن الموسم السابق حيث سيعود طاقم عمل الموسم الأول للعمل في استوديو MAPPA بدلاً من Wit Studio. فلدينا Shūhei Yabuta الذي سيعود كمخرج مرة أخرى، وسيعمل Hiroshi Seko مجدداً على الاشراف وكتابة نصوص العمل، اضافة إلى عودة مصمم الشخصيات Takahiko Abiru والملحن Yutaka Yamada الذي أبدع في ألحان الموسم السابق.




128318l.jpg



NieR:Automata Ver1.1a

النوع: فانتازي - أكشن - خيال علمي
الاستديو: A-1 Pictures
العدد المعلن للحلقات: ؟؟؟ حلقة
موعد العرض: 7 يناير 2023

نبذة :

في المستقبل البعيد...

غُزاة من عالم آخر يهاجمون بدون سابق انذار، مطلقين العنان لنوع جديد من الأسلحة تعرف بـ "اشكال الحياة الآلية." في وجه هذا الخطر الذي لا يمكن تفاديه، البشرية تتخذ القمر ملجأ لها بعيداً عن الأرض المحتلة.

مجلس البشرية ينظم مقاومة من الجنود الأندرويدز في محاولة لإسترداد الأرض من الغزاة. لحل الأزمة، المقاومة تنشر وحدة جديدة من الجنود المشاة: YoRHa.

في الأرض القفار المهجورة، الحرب تستعر ما بين الآلات و الأندرويدز. حرب ستكشف عما قريب سر العالم المنسي.

توقعات :

من كان يتخيل إقتباس أنماوي رفيع المستوى لسلسلة ألعاب سبين أوف من سلسلة ألعاب مغمورة وتعريف النيش لا يشتريها إلا جمهور متناهي الصغر لم تتلقى صدى ملحوظ الا عندما رأينا أخر مدخل لها قبل خمس سنوات من الان؟ يأتينا هذا المسلسل يقتبس لعبة نيير اوتوماتا بمساراتها المتعددة وحتى اصداراتها الجانبية من روايات ومسرحية موسيقية في بوتقة مرتفعة الحرارة بمشاركة تارو يوكو المخرج الابداعي ومبتكر سلسلة نيير. وفي هذا المشروع يعدنا تارو بإضافات معتبرة قد تظهر لنا أمور مغايرة عن ما كنا نعرفه في اللعبة! من غياهب عالم يتحدث عن الموت والدمار كما تتحدث أنت عن الطقس عند تناولك للبسكويت وشربك للشاي، عجلة لا تنتهي من نفس الاحداث تتكرر مراراً وتكراراً نفس الاسماء والوجوه والاشخاص.. في كل مرة تومض مرة تنطفأ مرات، والخاتمة هي نفسها نضالاتهم التي تنتهي كثيراً بالاخفاقات ثم ربما الموت اللطيف. لكن في إحدى هذه الاعادات ينكسر شيء ما وتتجلى حقيقة ساطعة بين حطام صراع مستعر!

المسلسل يتم انتاجه من طرف انبلكس ذراع سوني لانتاج مسلسلات الانمي عن طريق الاستوديو المملوك لها ذائع الصيت A-1 Pictures، مخرج الانمي هو السيد ريوجي ماسوياما مخرج أنمي Blend S وعمل على Great Pretender. ماسوياما ايضاً المسؤول عن كتابة الحلقات رفقة مبتكر سلسلة الالعاب يوكو تارو الذي لأول مرة يستفتح مشواره في صناعة الانمي بهذا الدور. مصمم الشخصيات هو الغني عن التعريف جون ناكاي مصمم شخصيات ثلاثية افلام ماردوك سكرامبل فضلاً عن أنمي الايسكياي Gate من ذات الاستوديو ومؤخراً Lord El-Melloi II`s Case Files. أستوديو Monaca بقيادة الملحن أوكابي هو المسؤول عن تلحين الانمي والذي لا يعلم هم ملحنين سلسلة نيير الاصلية وأوتوماتا الذي يعد بمستوى موسيقي عالي كالعادة.

الانمي سيتم بثه عن طريق شبكة كرانشي رول في جميع المناطق. المجد للبشرية!




129194l.jpg



Trigun Stampede

النوع: أكشن – مغامرة – دراما – خيال علمي
الأستديو: Orange
عدد الحلقات: غير معروف
موعد العرض: يناير 2023

نبذة:

في عالم Gunsmoke الصحراوي، توجد جائزة غامضة على رأس Vash the Stampede، ومطلق النار المسالم لا يجد لحظة ليرتاح. فاش ليس شخصا عاديا، لديه سلاح قادر على عمل فوهات ضخمة على سطح الكوكب، وهذا يشرح سبب الخوف والذعر الكبيرين للسكان من مجرد سماع وقع اسمه على الآذان. لكن ستين مليار دبل دولار ليست جائزة عادية، ولدى كل مختل ومجنون في الوجود هدف للحصول على فاش حياً أو ميتاً – ويفضل ميتاً.


توقعات:

يقدم لنا هذا الموسم إعادة تصور لواحد من أكثر المسلسلات شهرة في فترة التسعينيات، Trigun يعود بحلة جديدة مع بطلنا اللطيف فاش صاحب الشعبية الطاغية التي تجعل أعتى المجرمين يرغب بملاحقته والالتقاء به، حسنا المال يلعب دورا هنا. يقوم استديو اورانج بعمل اقتباس جديد لمانجا قديمة نسبيا وهذه المرة بتقنية الـ Computer Graphic أو ما يطلق عليها الـ CG اختصارا، قرار لم يعجب الكثيرين حتما مع وجود المسلسل الأصلي والفلم وانتاجهما بالطريقة التقليدية لكن وجود اسم ثقيل مثل استديو اورانج وتمرسه في هذا النوع من الاعمال يجعل من الامر متقبلا ويعد بالكثير مع ذكر رئيس الاستديو بأن هذا العمل سوف يقدم خلاصة خبرة الاستديو السنوات الماضية. سوف يقوم المسلسل بالتركيز على ماضي فاش على ما يبدو ويقدم بعض الاختلافات في الشخصيات والقصة، منها عدم وجود طيبة القلب ميلي طومبسون واستبدالها بالعجوز روبيرتو دي نيرو كمرافق لميريل سترايف وعودة وجوه مألوفة مثل نيكولاس دي ولفوود وليغاتو بلوسمرز وأيضا الشرير مليون نايفز. من الجدير بالذكر هو أشراف المانغاكا ياسوهيرو نايتو على نصوص العمل الجديد من البداية وهذا يضمن عدم ابتعاده عن رؤية المؤلف الاصلية. تم العمل على المسلسل منذ سنوات طويلة مع ذكر المنتج بأن المشروع بدأ العمل عليه قبل خمس سنوات والعمل على تحريكه منذ عام ونصف، كذلك توجد 400 تصميم وشخصية سوف تظهر في المسلسل، حتما علينا القول بأنه حظي بالكثير من العناية والأهتمام.

يقوم السيد Kenji Mutou باخراج عمله الأول وهو الذي قام بإخراج عدة حلقات من أعمال مثل Land of the Lustrous و BEASTARS، كذلك سيشرف على النصوص السيدان Tatsurou Inamoto و Shin Okashima، أيضا السيد Nao Ootsu سيكون مصمم الشخصيات وسيقوم Tatsuya Katou بتلحين الموسيقى في العمل ومن أعماله السابقة Gingitsune وسلسلة Shokugeki no Souma.

 

Black Wolf

Woolfe
124158l.jpg


Mononogatari

النوع: اكشن - خوارق
الاستوديو: Bandai Namco Pictures
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 10 يناير 2023


نبذة :

تسوكوموغامي نوع من الارواح او اليوكاي والذي يسكن الجمادات ليعطيها هيئة حية متحركة. بعضها طيب وبعضها مخرب. عشيرة ساينومي مختصة بالتعامل مع هذا النوع من الارواح لترسلها بسلام الى عالمها الاصلي. كوناتو هايوما من ساينومي لديه حقد شديد وغضب تجاه التسوكوموغامي بسبب اخذهم لشيء عزيز عليه بالسابق، لذا من اجل التعامل مع هذا النوع من المشاعر والتخلص منها يرسله جده الى كيوتو ليعيش مع بوتان ناغاتسوكي، فتاه تعيش مع التسوكوموغامي كعائلة! فهل سيتعلم هايوما التحكم بمشاعرة ام سيبقى هذا الحقد متملكا اياه طوال حياته.

توقعات :

الاساطير الشعبية القديمة لطالما خزفت بالكثير من القصص والخرافات العجيبة والاساطير اليابانية بكل تاكيد اكثرها شهرة وخيال ولا يخلى الانمي او اي ميديا ثانية منها. وقصتنا هذه المرة تتكلم عن التسوكوموغامي والتي في الأساطير الشعبية اليابانية احد انواع اليوكاي والتي تسكن الاشياء الجوامد وتتملكها. والشخصية الرئيسية الخاصة بهذا العمل كوناتو هايوما لديه حقد شديد تجاههم بسبب فاجعة سببتها التسوكوموغامي له سابقا وبما انه احد افراد عشيرة ساينومي والتي تتعامل مع التسوكوموغامي لترسلها الى العالم الاخر بسلام فيجب عليه ان لا يتملك مثل هذا النوع من المشاعر الغاظبه تجاههم وعليه تعلم ذلك عندما يذهب ليعيش مع الفتاه بوتان والتي تعيش بدورها مع 6 من هذه المخلوقات من النوع المسالم. لذا Mononogatari لها مأخذ آخر لقصص اليوكاي لانها ستجسد رحلة هايوما وحياته الجديدة مع بوتان واتباعها.

للعمل الاصلي شعبية طيبة لذا على استوديو ناميكو بانداي الذي يتولى عملية الانتاج بعمل طيب باقتباس المانغا. حسنا الاستوديو غني عن التعريف حيث يعمل بهذا الموسم ايضا على الموسم الثاني من Birdie Wing: Golf Girls' Story وقد قدم عمل محترم مع الموسم الاول ومع العديد من الانميات منها Koukyuu no Karasu و Mairimashita! Iruma-kun من الموسم السابق. يتولى الاخراج السيد / ريويتشي كيمورا والي ايضا يعمل على Otonari ni Ginga القادم بربيع هذا العام وعمل على اخراج الموسم الثاني من Kemono Friends وبجانبة تاكاهيرو أوكاوا كمخرج مساعد. الكتابة من قبل السيد Keiichirō Ōchi والذي عمل على عدة اعمال منهم gotoubun no hanayome و Yahari و Hinamatsuri والذي يعمل ايضا على The Angel Next Door Spoils Me Rotten من هذا الموسم. التلحين من قبل جون كاندا و XELIK وتصميم الشخصيات الرئيسية من قبل شيوري فوجيساوا.

العمل الاصلي سينين من مجلة الترا جنب و مجددا استوديو ناميكو بانداي قام بعمل طيب على عدة اعمال سابقة وله خبرة بالعمل ايضا على عدة اعمال لسلسلة غينتاما والعروض توحي بجودة انتاجية طيبة وقصص الاشباح واليوكاي لطالما كانت جذابة وذات شعبية لذا نتوقع العمل سيكون بكل تاكيد احد انميات الموسم المميزة.




131334l.jpg



Buddy Daddies

النوع: اكشن - كوميدي
الاستوديو: P.A. Works
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 7 يناير 2023

نبذة :

اثنين من الاصدقاء المقربين والذان يعملان كقتله محترفين ينتهي بهما عن طريق الخطا بالاعتناء بطفلة زعيم مافيا صغيرة.

توقعات :

spy x family سباي فاميلي من السنه السابقة كان بكل تاكيد احد اكثر الانميات شعبية ومحبوبة بين جمهور الانمي لانه جمع الكثير من العوامل الجذابة مع تنفيذ جيد وموازنة بين الاكشن والكوميديا والحياه اليومية واحد اهم هذه العوامل كانت انيا الصغيرة التي استولت على حب الجمهور بسبب ضرافتها وبرائتها، والامر لا يقتصر على سباي فاميلي فقط فلطالما كانت هذه الانميات التي تتمحور حول رعاية طفلة صغيرة كانت محبوبة مثل usagi drop و Kakushigoto و The Yakuza's Guide to Babysitting والكثير الكثير غيرهم. ايضا انميات التي تتمحور حول الشبان الوسيمين لطالما كان لها شعبية ايضا خصوصا بين جمهور الاناث وبالذات التي تتمحور حول صديقين او شريكين تجمعها مدرسة او وضيفة او مصلحة معينة مثل Vanitas no Karte و Banana Fish و The Case Files of Jeweler Richard ولا ننسى الاعمال الرياضية وخير مثال SK∞.

حسنا لماذا نذكر كل هذه الاعمال وهذه النوعيات من الانمي؟ لانه Buddy Daddies يجمع بين هذه الاشياء حيث تتمحور القصة حول الصديقين المقربين كازوكي كوروسو و ري سوا والاثنين يعملان كقتلة محترفين ويعيشان معا. مازوكي شخصية مرحة محب للنساء والمقامرة بالمقابل رفيقة ري ذو الشخصية الباردة قليل الكلام ويمضي اوقت فراغة مع العاب الفيديو. ينتهي بهما الامر بالاعتناء بميري أونازاكا، الطفلة ذات الاربع سنوات وابنه زعيم للمافيا حيث بعد أن دخلت ميري عن طريق الخطأ في تبادل لاطلاق النار في أحد الفنادق أثناء البحث عن والدها.

Buddy Daddies عمل اصلي وخير من يعمل على الاعمال الاصلية واشهرها استوديو P.A. Works وهو احد اشهر الاستوديوهات بهذا المجال حيث قدم عمل رائع مع Akiba Meido Sensou من الموسم السابق و Appare-Ranman! و Kamisama ni Natta Hi وغرهم من الاعمال الاصلية. السيد / يوشيوكى اساى يولى الاخراج حيث عمل على اخراج Fate/Apocrypha وايضا على بعض اعمال السيد / جون مايدا مثل Kamisama ni Natta Hi و Charlotte. مبتكر العمل و مسودة القصة الأصلية والكتابة من قبل فيو شيموكورا كاتب Tokyo 24-ku وتشاركة بالكتابة السيدة / يوكو كاكيهارا الشهيرة جدا والتي عملت على الكثير جدا من الاعمال مثل Hataraku Saibou و الجزء الثاني والثالث من سلسلة Chihayafuru و Urusei Yatsura 2022. التلحين من قبل ملحن الاغاني السيد / كاتسوتوشي كيتاجاوا والذي عمل على تلحين الكثير من الشارات الافتتاحية والنهائية للانميات مثل سلسلة Yahari و NHK ni Youkoso!. تصميم الشخصيات من قبل السيد / كاتسومي إنامي حيث كان المصمم الاصلي للشخصيات لـBaccano! و Isekai Shokudou. والكثير من المواهب الثانية والتي عملت على عدة اعمال سواء لاسوديو P.A. Works او لغيرة. لذا مع كل هذه الاسماء والمواهب خلف العمل وكونه عمل اصلي جديد من P.A. Works والجمهور للتو خارج من سباي فاميلي فقد يكون Buddy Daddies واحد من افضل اعمال الموسم.




131515l.jpg


Tomo-chan wa Onnanoko!

النوع: رومانسي - كوميدي
الاستوديو: Lay-duce
العدد المعلن للحلقات: 13
موعد العرض: 5 يناير 2023

نبذة :

تومو آيزاوا فتاه صبيانه تصارح جونيتشيرو كوبوتا لكنه لا يراها الا كصديق وصلا فهو لم يعلم ان تومو فتاه اساسا.

توقعات :

الفتيات الصبيانيات او كما يعرفوأ بـ(tomboys) لطالما نالوأ شعبية ومحبة فئة كبيرة جدا من الجمهور فليس الكل من الفتيان منجذبين لتلك اللطافة الزائدة وتلك الصفات الانثوية الناعمة او ايا من هذه الطباع، فالكثير احب الجانب المعاكس وتلك الصفة الصبيانية والشخصية القوية التي امتاز بها هذا النوع من الفتيات. وايضا الاعمال اليابانية فعلت الشيء الذي لطالما برعت بفعله الا وهو ابراز جاذبية هذا النوع من الشخصيات وحببت الكثيرين بهم. وليش فقط بالاعمال اليابانية وانما حتى بالميديا الثانية لطالما استقبل هذا النوع المحبة والاعجاب الشباب فيعني من ابسط الامثلة اعجاب الكثيرين جدا من الشبان بالمغنية آفريل لافين بسبب ستايلها الصبياني والشعور التي تقدمه اطلالتها على الشاشة لذا ومجددا هناك فئة كبيرة جدا من المعجبين بهذا النوع او المقارب منه. وهل يمكنكم لومهم حقا ؟.

تومو وجون افضل صديقين مقربين ممكن ان تراه عينيك لدرجة انه ممكن اعتبارهم اخوة. لطالما تشاجروا وتنافسوا وبنفس الوقت لطالما كان احدهم يغطي ضهر الاخر. لكن هناك مشكلة فلطالما كان هناك حب من قبل تومو تجاه جون. لكن المصيبة ان جون لا يعلم بالاساس ان تومو هي بالاصل فتاه ولهذا لم يلحظ ابد عندما تومو صارحته بحبها لم ياخذ الامر كمصارحة من فتاه وانما اعتبرها كلمات مآخاه عادية صادرة من صديقة الصدوق وبهذا يضيف المزيد من الملح على الجرح. وهذا ما تتكلم عنه هذه القصة العاطفية الكوميدية الصاخبة.

العمل الاصلي كان عبارة عن صفحة واحدة كل يوم تصدر وتركز على نكته واحدة او شيء مشابه. لذلك كان من السهل جدا متابعتها وتداولها بين المعجبين المتابعين والغير متابعين على النت. و صحيح انها تقدم نكتة كل يوم ولكن هذا لا يعني ان هناك عدم ترابط، فقد كانت تجري عدة احداث يومية واركات تدوم لعدة ايام مثل الفعاليات المدرسية والنشاطات التي تجريها الشخصيات وما الى ذلك. ايضا من افضل جوانب العمل واحد اسباب الشعبية المحبوبة تجاه العمل هي الشخصيات نفسها كانت رهيبة ومضحكة جدا، الرئيسية والجانبية منها. لذا مع كل ما ذكر هناك فضول من المتابعين حول كيفية شكل اقتباس هذا العمل.

لطالما كان هناك طلبات شغوفة من المعجبين من كافة انحاء العالم بخصوص اقتباس الويب مانغا Tomo-chan Is a Girl! واخيرا وبعد طول انتضار تم الاعلان على حصول السلسلة على اقتباس انمي. يتولى استوديو Lay-duce المهمة وقد يكون للاستوديو ليس بذاك القدم لكنه امتاز بعملة على هذه النوعية من الاعمال والمشابهة لها وقدم جودة مرضية في اعمال مثل Heroine Tarumono! و Araburu Kisetsu no Otome-domo yo. الاخراج من قبل السيد / هيتوشي نانبا والذي عمل على عدة اعمال للاستوديو ايضا اخرج اول ثلاث مواسم من Golden Kamuy وعلى اخراج بعض الحلقات الخاصة لـFate/Grand Order. الكتابة من قبل السيدة / ميغومي شيميزو والتي عمل على كتابة الكثير من الاعمال منها My Next Life as a Villainess. السيد / ماسارو يوكوياما يتولى مهمة التلحين حيث يعمل ايضا على انمي Mashle و وفلم Alice to Therese no Maboroshi Koujou القادمين وعمل على الكثير جدا من الاعمال الشهيرة. واخيرا يجب الذكر الن الشخصية الرئيسية ستكون من اداء المبدعة راي تاكاهاشي والتي بدورها ستؤدي غناء اغني النهاية بجانب سالي أماكي و رينا هيداكا والتان بدورهما ايضا سيلعبون دور ميسوزو وكارول صديقتي تومو في المسلسل.

حسنا وبالاخير الاعمال الرومانسية مثل اعمال الحياه اليومية او الكوميدية وغيرها من هذا النوع او المقاربة منها حيث اذا كنت من معجبين هذا النوع فأنك على الاغلب سوف تلقي نظرة على العمل وهذا في حالة اذا كنت بالاساس لست من متابعين العمل الاصلي. اما اذا كنت لا فهو بكل تاكيد احد الاعمال المميزة بهذا الموسم لذا انصح به بصراحة تامة.

 

Black Wolf

Woolfe
131653l.jpg



Kyokou Suiri Season 2

النوع: خيال - قوى خارقة - غموظ
الاستوديو: Brain's Base
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 9 يناير 2023


نبذة :

قصة الانمي تدور حول كوتوكو ايواناغا التي اختطفها اليوكاي عندما كان عمرها 11 عامًا، بعد أن قضت أسبوعين لدى اليوكاي طلبوا منها أن تكون “آلهة الحكمة” و وسيطة بين عالم الأرواح والبشر، وافقت كوتوكو على الفور لكنها بالمقابل فقدت عينها اليمنى وقدمها اليسرى. بعد 6 سنوات تقابل شابًا يدعى كورو ساككوراغاوا و هو طالب في الجامعة هجرته صديقته وهو الاخر ايضا له اتصال مع الجانب الاخر ويتمتع بقدرات خاصة ايضا، تطلب منه أن يساعدها في حل القضايا المتعلقة بالأشياء الغامضة .

توقعات :

بعد ثلاث سنوات عن اصدار الموسم الاول من سلسلة Kyokou Suiri او كما يعرف بالإنجليزية باسم In/Spectre نعود مع الموسم الثاني من هذه لسلسلة التي امتازت بالغموظ وتداول مواضيع الخوارق و الاشباح والخرافات اليابانية المعروفة باليوكاي والتحقيق حولها من قبل الثنائي كونوكو وكورو. اذا كيف كان الموسم الاول؟ بالحقيقة امتاز بجودة انتاجية محترمة وتحريك جيد مع منظر رسومي نظيف وجذاب، القصة كذلك كانت واحدة من اكثر الجوانب الاثارة للاهتمام من ناحية بناء العالم وايضا امتازت بطابع مثير وشيق بتقديم الاحداث ومحافظة على جانب الغموظ لكن بنفس الوقت حافظت على جو هادئ مع بعض الاكشن بين كل حانه واخرى لاضافة نوع من الاثارة و الحماس وتغير بالرتم. الاهم واكثر ما ميز العمل واحد نقاط قوته هي الشخصيات بحد ذاتها حيث كانت جذابه ومحبوبة جدا بالذات البطلة كوتوكو مع شخصيتها الضريفة الصريحة والتي بدورها صنعت جو مميز للعمل. حسنا مع كل هذه الايجابيات لكن ليس كله كان بنفس السلاسة و صاحب العمل نوع من السلبية حيث آخر قضية بالموسم اخذت وقت بشكل اطول من اللازم مع تكرار ببعض الحوارات لذا تم اطاله العمل بشكل غير مناسب اضر به وكان من الافضل اختصار بعض الاحداث الاخيرة لكي لا يكون هذا العامل سلبية مصاحبة للعمل.

مع ذلك يبقى الموسم الثاني احد اكثر الاعمال المنتظرة بهذا الموسم خصوصا مع عودة استوديو Brain's Base الشهير والذي عمل على الموسم الاول والذي ايضا امتاز بالعمل على الكثير من الانميات والسلاسل المعروفة والمتنوعة والمحبوبه مثل باكانو! و دورارارا واصدقاء الاسبوع الواحد وإليك أيها الخالد والاهم سلسلة ناتسومي يوجينتشو والتي ايضا امتازت بتناولها لقضايا الاطياف واليوكاي لذا للاستوديو الخبرة الكافية بالعمل بهذا المجال. ومع عودة الاستوديو يعود طاقم عمل الموسم الاول ايضا منهم السيد / كيجي غوتوه وهو احد اقدم الاسماء بالصناعة والذي له سجل طويل وحافل كمصمم شخصيات وكي انميشن وستوري بورد وحتى رسام مانغا و عمل على اخراج بعض الاعمال المغمورة مثل Kiddy Grade و Uta Kata. الكتابة كذلك من قبل السيد الشهير / نوبورو تاكاجي ومن الاعمال التي عمل عليها سلسلة دورارارا وغولدن كاموي والكثير غيرهم. يتولى السيد / كينتارو ماتسوموتو مهمة Chief Animation Director وتصميم الشخصيات والذي بدوره عمل عل اخراج الحلقة الخامسة من الموسم الاول. والتلحين من قبل السيد / أكيهيرو منابي والذي عمل على Cestvs: The Roman Fighter. واخيرا يعود كذلك السيد الشهير / مامورو ميانو مؤدي الشخصية الرئيسية كورو ساكوراغاوا لاداء اغنية النهاية.

حسنا كما اسلفنا بخصوص الموسم الاول ورغم بعض القرارات الغير موفقة على نهاياته كان من افضل وامتع الانميات وقتها لذا بكل تاكيد الموسم الثاني من Kyokou Suiri احد الانميات المرتقبة بهذا الموسم وذا حافظ على ما ميزهة من ايجابيات وان تم تلافي سلبيات الموسم الاول بكل تاكيد سيكون احد افضل اعمال الموسم.




128859l.jpg



Itai no wa Iya nano de Bougyoryoku ni Kyokufuri Shitai to Omoimasu. 2

النوع: اكشن - مغامرة - فانتازي - كوميديا
الاستوديو: SILVER LINK.
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: يناير 2023


نبذة :

تنظم كايده هونجو الى لعبة اونلاين و واقع الافتراضي ذات شعبية كبيرة جدا باليابان بعد ان اقتراح من صديقاتها. بعد اتمام التسجيل بأسم مايبل داخل اللعبة تضع كايدة كل نقاط خبرتها باحصائيات الحيوية والدفاع لكي تتجنب الالم الحاصل لها اثناء القتال وبفعلها هذا فهي الان بشخصية بدفاع خارق لكن بالمقابل لا تستطيع التحرك بسرعة او التسبب بضرر كبير للاعداء والوحوش.

توقعات :

سلسلة BOFURI احدى الانميات التي تنتمي الى فئة الذهاب الى العالم الاخر من خلال لعبة فيديو اونلاين وخوض مغامرة شيقة ومقاتلة الوحوش بهذا العالم الخيالي. صدر الموسم الاول في يناير 2020 اي قبل 3 سنوات وامتاز بجودة انتاجية عالية وتحريك جيد جدا مع منظر رسومي جذاب. القصة من النوع البسيط الخفيف حيث تتبع مغامرة مايبل في عالم اللعبة حيث تقاتل الوحوش والمشاركة بأحداث اللعبة ومقابلة اللاعبين الاخرين والتعرف على اصدقاء آخرين في هذا العالم وخوض المغامرة سويا وتمتاز السلسلة بطابع الضرافة حيث يمكن القول انه عمل كوميدي حول فتيات ظريفات باللعبة اونلان مع شخصيات ظريفة طريفة ومحبوبة. اكثر ما يميز العمل هو البطلة اتي رغم وضع كل نقاط خبرتها بالدفاع الا ان هذا مكنها من تجاوز عقبات خطيرة واكتساب مهارات خارقة وفريدة مكنتها من كسر صعوبة ووزنية اللعبة بشكل مضحك مما جعلها احد مشاهير اللعبة. ورغم كونه عمل فتيات ضريفات الا انه يبدع بشكل جيد بتقديم جانب المغامرة ويبرز جانب اللعبة التي تلعبها كايدة ورفيقاتها لذا هناك دائما جانب شيق يصاحب الجانب الكوميدي.


استوديو SILVER LINK كما قدم الموسم الاول يعود لانتاج الموسم الثاني بجانب عملة على الموسم الثاني من The Misfit of Demon King Academy. يمتاز هذا الاستوديو بخبرته بالعمل على اعمال الخيال بالاضافة الى اعمال التي تتمحور حول فتيات الضريفات ومن هذه الاعمال نذكر بعضها مثل Non Non Biyori و Meikyuu Black Company و Jahy-sama wa Kujikenai! و Isekai Shokudou. يعود نفس طاقم عمل الموسم الاول ليعمل على انتاج الموسم الثاني حيث يتولى الاخراج السيد / شين اوونوما وهو احد مخرجين استوديو سيلفر لينك وهنا يعود لاخراج الموسم الثاني بالاضافة الى الموسم الثاني من The Misfit of Demon King Academy بعد ان عمل على المواسم الاولى من هذه السلاسل وعلى اخراج عدة اعمال للاستوديو. يعود كذلك السيد / كازويا هيراتا ليتولى العمل على تصميم الشخصيات بالاضافة الى كونه Chief Animation Director. كذلك يعود السيد / تارو ماسودا ليتولى تلحين الموسم الثاني حيث تعتبر هذه السسلة الوحيدة التي عمل عليها بجانب الموسم الاول طبعا.كذلك ايضا الكتابة من قبل السيد / فوميهيكو شيمو ومن اعماله Munou na Nana و Non Non Biyori و Suzumiya Haruhi no Shoushitsu و Clannad. واخيرا عودة Yuuki Shinjou ليتولى الاخراج الفني والذي عمل على رسوم خلفيات عدة اعمال.

لذا بعد تقديم موسم اول جيد جدا من كل النواحي تقريبا فنحن بكل تاكيد مقبلين على موسم ثاني موعود وان كنت من مشاهدين الموسم الاول فبكل تاكيد انت احد المتحمسين للثاني واذا لم تشاهده وترى هناك ما يكون لك ولذوقك فيفضل اعطاء السلسلة فرصة. ما الذي ستختبره ميبل ورفيقاتها بهذا الموسم من مغامرة واحداث داخل اللعبة وما الاسرار الجديدة التي ستكتشفوها و القوى الجديدة التي ستحصل عليها لزيادة ترسانتها وما الى ذلك.




125646l.jpg


Benriya Saitou-san, Isekai ni Iku

النوع: مغامرة - فانتازي - كوميديا
الاستوديو: C2C
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: يناير 2023

نبذة :

ساتو عامل حرفي عادي يتم نقلة الى عالم آخر خيالي ليتعرف و يشكل فريق استكشاف مع فارسة شجاعة وقوية وساحر عجوز وجنية معالجة غامضة ومعا يستكشفون الدهاليز المظلمة و يخوضون المغامرات الشيقة ليكتشف ساتو ما هو شعور ان يكون من هو بحاجة اليك ولخبراتك ومهاراتك.

توقعات :

مع شيوع اعمال الانتقال الى عالم آخر وكثرة الاصدارات فلا بد من افكار جديدة بعض الشيء للتنوع والتميز وفرض نوع من الاستفراد لاثارة الاهتمام. فليست كل شخصية رئيسية تكتسب تلك القدرة السحرية العجيبة فور وصولها لهذا العالم تمكنها من تخطي كافة المصائب وانما احيانا الفكرة مجرد نقل معرفة او مهارة معينة من عالمنا وهذا ما يحدث هنا حيث الشخصية الاساسية ساتو عبارة عن حرفي عادي متعدد المهارات بعالمنا بدون اي ميزة لكن مع انتقاله لعالم المغامرة وغزو الكهوف فهنا يشع بريقه وتتجلى مهاراتة وتكون خبراته الحرفية هنا ذات فائدة عظيمة من حيث فتح اقفال صناديق الغنائم او اصلاح الدروع المتضررة وما الى ذلك. وصاحب ساتو خلال غزو الدهاليز عدة رفقاء مثيرين للاهتمام منهم المحاربة الفاتنه رايلزا او العجوز الساحر مورلوك والذي له خبرة طويلة ومهارة عالية بتنفيذ الاسحار لكن مع كبر عمرة فهو ينسى الكثير وايضا الجنية الصغيرة الغامضة لافانبان والتي تلعب دور المعالجة واحيانا ينتهي بها الامر بمعاجة ضعر العجوز مورلوك.

يتولى استوديو C2C عملية الانتاج بعد ان قدم مستوى رائع بعملة على Tensei shitara Ken Deshita من الموسم السابق ومن اعمال سابقة مثل Majo no Tabitabi ومن مضهر العروض فيبدو انه ما زال سيبقى محافظا على جودة رسوم نظيفة على الاقل. يتولى السيد / توشيوكي كوبوكا مهمة الاخراج حيث عمل على اخراج بعض اعمال الاستوديو مثل Majo no Tabitabi و Harukana Receive ويعمل على Shangri-La Frontier خلال هذه السنة وايضا عمل على اخراج افلام Berserk: Ougon Jidai-hen. الكتابة من قبل السيد الشهير / كينتا إيهارا وله سجل حافل بالاعمال حيث مؤخرا عمل على Isekai Ojisan و Tomodachi Game و Mieruko-chan وغيرهم. والتلحين من قبل السيد / توموتاكا أوسومي حيث عمل على تلحين Dagashi Kashi و Mushikaburi-hime من الموسم السابق. السيد / يوكو تانابي كمصمم للشخصيات حيث يعتبر هذا اول عمل له كمصمم للشخصيات وعمل سابقا كـKey Animation على عدة حلقات من اعمال مختلفة مثل Promare.

حسنا قصة اخرى من قصص الانتقال الى عالم آخر مع فكرة جديدة. وقد يكون ليس بتلك الجودة الانتاجية العالية لكن يركز اكثر على ابراز وتفاعل الشخصيات والجانب الكوميدي والحياه اليومية بهذا العالم وايضا على جانب غزو الكهوف لذا القي نظرة عليه ان صح لك ما رأيت.

 

Black Wolf

Woolfe
113298l.jpg



The Misfit of Demon King Academy II


النوع:
اكشن - فانتازي
الاستوديو: SILVER LINK.
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: يناير 2023

نبذة :

في الماضي السحيق يضحي ملك الشياطين آنوس فولديغود بنفسة لاحلال السلام بعد حرب دامية بين البشر والشياطين. يعاد تجسيد آنوس بعد 2000 ليجد نفسة في عصر السلام.


توقعات :

روايات الخيال التي تتناول مواضيع الخير ضد الشر والبطل ضذ ملك الظلام كثيرة جدا وتنوعة وتاتي على عدة اشكال والاصناف ومن شتى الحضارات والثقافات. الاغلبية منها تدول حول البطل ورحلته الصعبة ومهمته النبيلة لهزيمة الشر المطلق واحلال السلام والامان وتخليص الجنس البشري من هذا العدوان الغاشم والظلم الطاغي. لكن هناك عدة كتاب لهم مآخذ ثانية بخصوص هذا النوع من القصص وتقديمها من منظور الجانب الثاني من الصراع اي من منظور مملكة الشر وملكها المستبد واتباعة وهنا تماما هذا ما يحصل حيث الرواية تتحدث عن ملك الشياطين الطاغية آنوس فولديغود الذي اعاد تجسيدة بعد 2000 سنه ليجد نفسة بعالم مسالم خالي من الحروب التي كانت تحدث بين اتباعة والبشر بعصرة السابق ولانوس الفضل باحلال هذا السلام ثم ينظم آنوس لاكاديمية ملك الشياطين التي تاسست لتدريب وتعليم خلفائه من اتباعة. لكن بعصر السلام هذا ما الذي يمكن ان يحدث؟ حسنا اولا وبدون الدخول بالكثير من التفاصيل يجد آنوس ان هناك من غير التاريخ وتلاعب بذكريات الشياطين ونشر الاكاذيب وهناك ايضا نوع من الطبقية بين النبلاء والعاميين والعديد من الاحداث الثانية و على آنوس التعامل مع هذه الامور بعد القدوم من عصر لم يعرف سوى الحروب واراقة الدماء بين الاجناس المتحاربة.

حسنا الرواية قد لا تحتوي على بناء عالم قوي جدا او عدا بطل الرواية آنوس شخصيات قد لا تكون ضعيفة لكنها ليست مميزة كذلك لكن هناك جانب بسيط لكن جذاب للقصة العامة والاحداث التي تجري. صدر الموسم الاول من الانمي في ابريل 2020 اي قبل 3 سنوات تقريبا ولكن كيف كان مستواه بصورة عامة؟ الانمي بصورة عامة حافظ على مضهر رسومي جيد ونظيف مع القليل من التحريك المبهر هنا وهناك مع سرعة مناسبة بتقديم القصة و الاحداث.

كما قدم الموسم الاول استوديو SILVER LINK يعود لانتاج الموسم الثاني بجانب عملة على الموسم الثاني من سلسلة BOFURI. لهذا الاستوديو خبرة بالعمل على اعمال خيال متنوعة مثل Sekai Saikou no Ansatsusha و Meikyuu Black Company و Kimi to Boku no Saigo no Senjou وغيرهم ويعمل على Ragna Crimson القادم خلال هذا العام ايضا. يعود نفس طاقم عمل الموسم الاول ليعمل على انتاج الموسم الثاني حيث يتولى الاخراج السيد / شين اوونوما وهو احد مخرجين استوديو سيلفر لينك وهنا يعود لاخراج الموسم الثاني بالاضافة الى الموسم الثاني من BOFURI بعد ان عمل على المواسم الاولى من هذه السلاسل وعلى اخراج عدة اعمال للاستوديو و يعود معه الذي يشاركة ايضا بالاخراج السيد / ماسافومي تامورا والذي عمل على عدة لاعمال للاستوديو مثل Sekai Saikou no Ansatsusha و Kenja no Mago. يعود السيد / كيجي إيناي ليتولى التلحين ومن اعماله Burn the Witch و Btooom!. السيد الشهير / جين تاناكا يعود لكتابة الموسم الثاني ومن اعمالة Yuru Camp△ وايضا يعمل على كتابة الانمي المنتظر Oshi no Ko.

حسنا لقد حدث الكثير بالموسم الاول وتم الكشف عن الكثير من الاسرار والخبايا لذا هناك فضول بخصوص ما الذي سيقدمه الموسم الثاني وما الذي ستخوض حولة الاحداث وكم من الاعداء آنوس سيسحق وكم من العقبات التي بطريقة سيحطم. ان كنت من متابعين الاول فعلى الاغلب ستكون من مشاهدين هذا الموسم اما اذا لا فاعطي الموسم الاول فرصة فقد اعجب الكثيرين وقد يعجبك انت بدورك ايضا. اظيف ايضا كخبر مؤسف بعض الشيء ان تم تغيير المؤدي الصوتي للشخصية الرئيسية آنوس وسيقوم باداءه السيد / يويتشيرو أوميهارا وقد يكون السيد أوميهارا متمكن جدا لكن المؤدي الاصلي السيد / تاتسوهيسا سوزوكي هو ما اعطى قوة وهيبة للشخصية الرئيسية.




131697l.jpg



Tondemo Skill de Isekai Hourou Meshi

النوع: طبخ - فانتازي - مغامرات - كوميدي
الاستوديو: MAPPA
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 10 يناير 2023

نبذة :

مع 3 ابطال آخرين، يتم استدعاء ماكودا تسويوشي ذو الـ27 عاما الى عالم آخر حيث السحر و الوحوش الخيالية. يتضح لماكودا انه تم استدعاءه بالخطا لان قدراته الوحيدة هو استعاء "قائمة الطعام" والتي بدورها تتيح له شراء واستدعاء مواد و مكونات طبخ من اليابان الحديثة لهذا العالم الخيالي.


توقعات :

لطالما تفاخرت اليابان بمطبخها وطعامها وكان احد نقاط التسويق لتشجيع الناس على السياحة وتحبيبهم بثقافة البلد لذا لا بد ان ينعكس هذا الشيء على كل الاشياء التي تخرج منهم لذا الطعام جزء لا يتجزء من الانمي حتى وان كان الكثير لم يلاحظ هذ الشيء لكن لطالما تباهى الرسامون العاملين بهذا المجال برسومهم للاكلات التي يتم استخدامها، فهم يبذلو الكثير من الجهد لرسم خلفية طعام واحدة جميلة لتضهر على الشاشة لبضعة ثواني فقط لذا هم يسحقوا كل التقدير و الاحترام وكل هذا دون التحدث عن الانميات التي تركز على الطبخ والاكل. ولا ينطبق هذا الامر على الانميات التي تجري احداثها بالواقع وانما حتى باعمال الخيار وعوالم السيف والسحر مثل مانغا Dungeon Meshi وحتى اعمال الايسكاي مثل التي تتحدث عن مطعم من عالمنا او يختص بوجبات واقعية يتم تقديمها لانزلاء العالم الاخر واظهار ردة فعلهم بتذوق هذا لاطعام اللذيذ ومن هذه الاعمال Isekai Shokudou و Isekai Izakaya Nobu وغيرهم او حتى استكشاف وتذوق اطعمة العالم الاخر مثل مانغا Gensou Gourmet. وهناك اعمال كانت كان الطعام احد النقاط والمزايا التي استغلها ابطال العمل للتغلب على احد الصعاب التي واجهتهم مثل log horizon و realistic hero وغيرهم الكثير والكثير من الافكار الثانية التي تشمل استخدام الطعام. واتكلم عن الطعام في عالم ثاني لان قصة العمل تتمحور حول ماكودا تسويوشي والذي بدوره كانت قدرته هو استدعاء اطعمة ومكونات ليستغلها بطبخة ليأسر اعجاب العديد من نزلاء ذلك العالم وترويض بعض الوحوش بالطعام اللذيذ والجديد عليهم الذي يأسرهم بنكهاته ولذته.

كمفاجئة استوديو مابا الشهير في 29 اكتوبر الماضي اعلن عن توليه مهمة انتاج العمل حيث بجانبه بهذا الموسم يعمل على الجزء الثاني من Vinland Saga وعدة اعمال لاحقة. يتولى السيد / كيوشي ماتسودا مهمة الاخرج حيث عمل على اخراج عدة اعمال منها Kuma Miko والموسم الثاني من Kakegurui. بجانب فرقة Kuricorder Quartet يتولى التلحين السيد الشهير / ماساتو كودا والذي عمل على سلسلة Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! و Asobi Asobase وغيرهم. المصمم الاصلي للشخصيات الفنان المبدع Masa ويعمل Nao Ootsu كمصمم شخصيات و كـChief Animation Director وناوو اوتسو له سجل حافل بعدة اعمال منها Beastars و Heion Sedai no Idaten-tachi و Shingeki no Kyojin: The Final Season. واخيرا الكتابة من قبل السيدة الشهيرة الغنية عن التعريف / ميتشيكو يوكوتي.

حسنا قد يكون انمي ايسكاي مع فكرة ليست بمثيرة جدا لكن مع تولي استوديو مابا الانتاج مع العروض التي تضهر مضهر فني رائع لذا ابقي عينيك عليه فمن يعلم قد يكون احد امتع انميات الموسم.

 

Black Wolf

Woolfe
وبهكذا قمنا بتغطية ابرز اعمال هذا الموسم " 11 أنمي " ونتمنى بأنكم استمتعوا مع هذا التقرير وقدرنا نفيدكم برؤيتنا لبعض ابرز الاعمال

ونعتذر عن عدم وجود بعض الاعمال بسبب ضيق الوقت.

بالاخير حابب اوجه شكر خاص لاعضاء الفريق الذين اعطوا ما لديهم ليظهر هذا التقرير بهذا الشكل الجميل

فريق الكتابة :

جوكر الفريق @Cloud_no_sora
@Hugo
@Arashi
@Pandora

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

التنسيق والنشر @Black Wolf

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا لحسن قرائتكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ::involve::

تم بحمد الله.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
اذا في انمي معين شفتوه ما كاتبين عنه فلومو كاس العالم وايضا الخيانات الي صارت خلف الكواليس ::laugh::::laugh::::laugh:::unamused:

من الاشياء الي ما انكتب عنها بس ايضا راح اشوفها او اطلع عليها

الموسم الثاني من طوكيو ريفينجرز وخلينا نشوف وين راح يوصل

Hikari no Ou رغم انه متحمس للانمي بس خليني ساكت يا ... :unamused:

ومع نزل الموسم الرابع من Bungou Stray Dogs ممكن انه حان الوقت انه ابدء السلسلة اذا توفر الوقت ان شاء الله

وايضا ما يحلى الموسم الا ببعض الانميات الرومانسية اللطيفة مثل Kubo-san wa Mob wo Yurusanai و The Ice Guy

Revenger هذا من غين أوروبوتشي والعروض طالعة حماسية

Tsundere Akuyaku Reijou Liselotte to Jikkyou no Endou-kun to Kaisetsu no Kobayashi-san هذا شكلة يضحك ::laugh::

Ningen Fushin no Boukensha-tachi ga Sekai wo Sukuu you desu عجبني من العروض بس نشوف

بشيك على The Angel Next Door و Spy Kyoushitsu و Eiyuuou (ولو ابد ما احب سوالف الجيندر بيند) و Ooyukiumi no Kaina

ايضا الموسم الثاني من Gokushufudou واني حبيت الاول

ايضا اذكر انه الموسم الثاني من Record of Ragnarok اذا في احد مهتم و الموسم الخامس من Aggretsuko
 

MaherMatrix

True Gamer
يسلم ايديكم

بالمناسبة hikari no ou له موضوع من بندول تقدر تضيف المكتوب فيه عالتقرير.

بالنسبة لشو حشوف للاسف ما في شي شد اهتمامي غير hikari no ou وفينلاند ساغا وممكن ترايغن. بس بشيك على كم واحد ثاني غيرهم.
 

S30D1999

True Gamer
ترايغن فينلاند و نير طماطة…. Overall موسم جيد
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
فريق Nyusu يفوز، الله يعطيكم ألف عافية شباب. بالنسبة لي متحمس جدا حق موسم الجديد لVinland Saga، رافع سقف التوقعات حيل، و أيضا متحمس حق Trigun Stempede. كل عرض جديد شفته حمسني زيادة.

سوف تبدأ الملحمة الحقيقية من هذا الموسم حيث أن نهاية الموسم الأول كانت خاتمة لشخصية "ثورفين" الغاضبة المنتقمة، فيمكن اعتبار الموسم الأول مقدمة طويلة للعمل وأما الموسم الثاني فهو بداية التطور الحقيقي لـ"ثورفين"

يب هي فعلا مقدمة حتى الحلقة الأخيرة من الموسم الأول أسمها "نهاية المقدمة". شي جدا كول بصراحة.

وسيتم التركيز على ذلك أكثر من الحروب في انجلترا التي سيتم عرضها بشكل مبسط بين الحين الآخر، فلا تتوقع مشاهدة الكثير من المعارك الكبيرة مثل الموسم السابق. وصرّح كاتب ورسام المانجا "ماكوتو يوكيمورا" أنه كان يتمنى العمل على فكرة الاستعباد وجاءت الفرصة في هذا الآرك -المعروف باسم "مزرعة كيتل"- حيث أنه أراد أن يصوّر الحياة من منظور العبيد ومعاناتهم في تلك الفترة بالاضافة إلى استغلال الفكرة في تطوير شخصية "ثورفين" المحطمة استعدادا للأحداث القادمة.
فمن المتوقع ان يغلب على العمل البرود والهدوء والتركيز على الحوارات والمواضيع الانسانية بشكل كبير. هذا الأمر سبب الاحباط للكثير ممن أحبوا الحركة والأحداث الملحمية في الموسم الأول، ولكن الكاتب يعد بأنها ستكون مجرد مقدمة ضرورية وتهيئة لما هو قادم من مفاجآت وأحداث قوية في المواسم القادمة، ويجب جعل شخصية "ثورفين" مستعدة لذلك وهذا هو الهدف من هذا الآرك.

الحماس زاد 100 Level.

وهذه المرة بتقنية الـ Computer Graphic أو ما يطلق عليها الـ CG اختصارا، قرار لم يعجب الكثيرين حتما مع وجود المسلسل الأصلي والفلم وانتاجهما بالطريقة التقليدية لكن وجود اسم ثقيل مثل استديو اورانج وتمرسه في هذا النوع من الاعمال يجعل من الامر متقبلا ويعد بالكثير مع ذكر رئيس الاستديو بأن هذا العمل سوف يقدم خلاصة خبرة الاستديو السنوات الماضية.

مادري بس أنا من الفانز اللي Already تقبلوا المظهر وكلي ثقة بالفريق. أهم شي الاخراج يكون حلو وفاش وتفاعل الشخصيات مع بعض يكون بنفس مستوى الأنمي القديم.

ويقدم بعض الاختلافات في الشخصيات والقصة، منها عدم وجود طيبة القلب ميلي طومبسون واستبدالها بالعجوز روبيرتو دي نيرو كمرافق لميريل سترايف وعودة وجوه مألوفة مثل نيكولاس دي ولفوود وليغاتو بلوسمرز وأيضا الشرير مليون نايفز.

20221225-102057.jpg
 

FCB-Kratos

  
شكرا على التقرير
هذي الأنميات اللي ناوي أشوفهم هذا الموسم

سيكولز
Maou Gakuin no Futekigousha S2: الموسم الأول ممتع و أفضل شيء فيه الشخصية الرئيسية، ما بقول لا للمزيد من أنوس
BOFURI S2: الموسم الأول كان خفيف و ممتع و أفضل شيء ما ياخذ نفسه بجدية
DanMachi S4P2: أول 3 مواسم كانت ميه، بس الموسم الرابع أبجريد كبير و على الأغلب بيستمر على نفس المستوى
Vinland Saga S2: الموسم الأول كان من أفضل أنميات سنته، سمعت كلام عن آرك المزرعة و أحس اني بيكون من اللي ما بيعيبهم هذا الآرك
Tokyo Revengers S2: تقريبا مليت منه من النص الثاني بالموسم الأول، إن شاء الله يتحسن بس ما أتوقع

سيكولز بايخة على الأغلب بشوفها و أنا أسوق
Kyokou Suiri S2: الموسم الأول ممل و بايخ، ما أعرف كيف حصل موسم ثاني
Ijiranaide, Nagatoro-san S2: ما أعرف وش اللي خلاني أشوفه السنة الماضية، سيء بشخصيات أسوء، الله يعين :neutral:

أنميات جديدة
Spy Kyoushitsu
NieR:Automata Ver1.1a
Rougo ni Sonaete Isekai de 8-manmai no Kinka wo Tamemasu


مستمر من الموسم الماضي
Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute!: أنمي سنة 2022، توو باد ان بس باقي 7 حلقات
Boku no Hero Academia S6: كل المواسم الماضية كنت أشوفها بايخة، هذا الموسم كأنه أنمي ثاني، بس خلص الآرك الزين و يمكن الحين يرجع لمستواه المعتاد
Blue Lock: من الأنميات الزينة الموسم الماضي، إن شاء الله يتم زين
Fumetsu no Anata e S2: مليت منه النص الثاني من الموسم الأول و الموسم الثاني ما تغير بالنسبة لي
One Piece: أكيد بيكون تمطيط نفس العادة

بعدي ما قررت بس احتمال اشوف هذه الأنميات
Tomo-chan wa Onnanoko!
Benriya Saitou-san, Isekai ni Iku
Tensei Oujo to Tensai Reijou no Mahou Kakumei
 
التعديل الأخير:

Nostalgic

True Gamer
موسم بارد.

ما عندي شيء أتطلع له.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
يعطيكم العافية على المجهود الموضوع في التقرير،

بالنسبة لي بعيدا عن السيكولات هذا الموسم متحمس لـ:

Trigun stampede احس موعودين بأكشن يسيل له اللعاب.

Benriya Saitou-san, Isekai ni Iku الكاست الغريب شدني.

Buddy Daddies احس الكوميديا راح تكون رهيبة هنا.

واه

عوالم السيف والسحر مثل مانغا Dungeon Meshi

راح يكون انمي سنته، mark my words :wink:
 

Jasmine

Hardcore Gamer
عنوان الموضوع أعجبني بصراحة رغم إني مش من محبي الشتاء :sweatsmile:

شاهدت trailers لبعض الأنميات إلي ممكن تعجبني فمبدئيًا وضعتها على قائمة المشاهدة:
Otonari no Tenshi-sama ni Itsunomanika Dame Ningen ni Sareteita Ken

Koori Zokusei Danshi to Cool na Douryou Joshi
لمحت مدح كبير للمانجا من محبي الشوجو

Tsundere Akuyaku Reijou Liselotte to Jikkyou no Endou-kun to Kaisetsu no Kobayashi-san
أنمي ملك الشياطين وآيلين المشابه من الموسم الماضي كان جيد وأتمنى هذا يكون نفس المستوى

Revenger
ممكن يطلع منه والرسم عاجبني مبدئيًا

لكن إلي فعلًا سيجعل الموسم ذا قيمة
Bungou Stray Dogs 4th Season

عملي المفضل دائمًا إلي كل مرة بيأس من موسم جديد بقرأ جزء من المانجا ثم أستسلم لأنها ما بتعطي جو الأنمي أبدًا ورسمها مش عاجبني

بقدر أكتب جريدة طويلة عن هذا الأنمي بالذات لكن بتركها لوقت الحلقات الأسبوعية :tearsofjoy:

وأخيرًا
Tsurune: Tsunagari no Issha
لأني تابعت السابق وكان لطيف وصالح للمشاهدة الأسبوعية

هذا يجعل ٦ في قائمتي بحذف منها ٢ بعد مشاهدة أول حلقة أو اثنتين بحد أقصى
 
التعديل الأخير:

*RA!N*

Hardcore Gamer
ماكنت ادري ان في انمي جديد لتراي قن بس بعد ماشفت الترلير ليتني مادريت ><
 

Dagger

Young senior master
hikari no ou

من العرض المفترض أفرح أن تصاميم يامادا ما تم محوها تماما, البنت الي شعرها أحمر بالذات قريبة لشخصياته
ويستمر اليأس من ارتباط اسمه حقيقة بأي شيء عنده وزن ومش فقط الاغلفة :neutral:

عموما آمالي عالية بشأن الأنمي مذ تم اعلانه ونشوف اذا كان يجبرني اشاهد حلقة انمي كاملة مرة أخرى :nomouth:
 
التعديل الأخير:

STARDUST

Gurenyuu
اف يا الموسم الميت.. يمكن ذا اول موسم من سنوات ما عندي شي اتابعه فيه (من قائمتكم).

بتابع نير، ترايغن، بشيك على انمي السباك ايسيكاي.
 

Black Wolf

Woolfe
ما اتوقع اني اشاهد كثير من هذا الموسم بحكم الوقت الضيق عندي

بس مبدئيا رح اشاهد نيير وفينلاند ساجا 2 وطوكيو ريفينجيرز 2

والباقي حسب التساهيل
 

Jasmine

Hardcore Gamer
نزلت الحلقة الأولى Bungou Stray Dogs 4th Season وأخيرًا :grinning:

بدأوا بفلاش باك كما العادة يعني 4 حلقات وبرجعوا يكملوا أحداث القصة
الحلقة افتتاحية ما قدمت شيء كثير لسى وكانت كاملةً بالأبيض والأسود ما عدا بعض مشاهد الإعادة (التذكر) في نفس الحلقة
بشاهده بشكل أسبوعي للآن وبس ينتهي راح أرجع أشاهده مرة واحدة بإذن الله

البوستر الجديد طالع رهيب :hearteyes:

FloqOFAXEAMzEJG
 

MaherMatrix

True Gamer

تذكير ليش القرصنة حتضل عايشة.
يعني ما عندي مشكلة مع انهم ما ياخذوا السلسلة اصلا او يترجموها لانها problematic بس هذه الطريقة بتشويه العمل ويخلوه عندهم ليربحوا منه مقرفة اكثر الصراحة. يا خذه بكل شيء فيه يا ما تاخذه ببساطة.
 

Gavroche

World history is a court of judgment

تذكير ليش القرصنة حتضل عايشة.
يعني ما عندي مشكلة مع انهم ما ياخذوا السلسلة اصلا او يترجموها لانها problematic بس هذه الطريقة بتشويه العمل ويخلوه عندهم ليربحوا منه مقرفة اكثر الصراحة. يا خذه بكل شيء فيه يا ما تاخذه ببساطة.

فيه سبب معين لذلك ؟
 

Zy-ad

True Gamer
Revenger ep 1

بدايه مش بطاله وخلتني مهتم اكمل
الاجواء تشدك خصوصا ان القصه تدور في ناغيساكي اللي ماشفت لها تجسيد كثير
زي طوكيو وغيرها
 
أعلى