hits counter

كوجيما يترك كونامي

14/08

True Gamer
لكن، إزالتهم لإسم كوجيما عن فانتوم بين مسألة براند كلية. يريدوا يستفيدوا من تسويق فانتوم بين بتسويق براند كونامي في نفس الوقت، و إزالتهم لإسم كوجيما هي محاولة تهميش أهميته لجودة السلسلة عشان أسهل لهم يبيعوا مجس 6 السنة الجاية من دون إسمه.

بالضبط , فيه أشخاص كثيرين على الإنترنت مصورينها كمحاولة من كونامي لإهانة كوجيما مع انها مثل ماذكرت المسألة مسألة براند ومسحهم لإسم كوجيما هو لربط جودة فانتوم بين باسم الشركة علشان ما تتأثر مبيعات الإصدار القادم بعد استقالته .
 

Gohan

True Gamer
مشكلتي مع هالنقطة انها تاخذ النتيجة مو السبب .. السبب للسلسلة وحصريتها ان اللعبة كانت مع براند البلاي ستيشن من بدايته .. غباء انها تكون ملتي بتشتت جمهور السلسلة .. وبنفس الوقت بتفقد جزء كبير من قوتها (( في وقت اعلان حصريتها في 2005 )) احنا نتكلم عن قرار تطوير اللعبة متى .. 2005 بعز عز البلاي ستيشن
والالعاب اللي مشابهة لوضعية ميتال مثل فاينل فانتاسي ما استفادت من الملتي .. تاخير سنة .. ومبيعات الاكس 360 ما كانت بذيك القوة
كما قلت، الموضوع ساعتها كان عن اصدار اللعبة على XBOX 360 ولو بعد حين بفترة من اصدار PS3 وليست حصرية كاملة حتى ان نسخة PS4 لم تصدر عليها
وميكروسوفت كانت تلعب على هذا بشكل كبير وتعاملت مع شركات اليابان منها سكوير سوفت من فاينل فانتزي ١٣ وحتى لو كانت المبيعات للعبة لم تكن بتلك المرجوا منها ولكن ميكروسوفت كسرت الحاجز حصريات الطرف الثالث الياباني للبلاي ستيشن وليس هذا فقط GTA IV كانت تعتبر حصرية للـPS3 ولكن ميكروسوفت ايضا تدخلت وجعلتها غير حصرية وحاولت الشركة روك ستار تعوض سوني بـla Noir ولكن لم يحدث وكذلك وعدتها بلعبة Agent تكون حصرية لهم وهذا ايضا لم يحدث ولم يتم انتاج اللعبة اصلا
ميكروسفت كانت تدفع وتدعم الشركات لكسر الحصريات وتدفع ان يكون كوجيما يطلع على المسرح عندهم في E3 وهذه الاشياء بالطبع لمنافسة قوية بين ميكروسوفت وسوني وتحاول شركات الطرف الثالث اين مصلحتها وقد يكون كوجيما يفكر بطريقة مختلفة عن ذلك.
كوجيما برودكشن .. مجرد براندنج للاستوديو كله .. بدل ما يكون الاسم مرتبط بكوجيما كمخرج للعبة يكون مرتبط بالاستوديو ككل .. يعني بدل ما يكون مصدر قوة لعبة ما ان كوجيما مخرجها .. يكون ان الفريق فريق كوجيما
كانت محاولة من كوجيما يشيل الضغط عن فريقه
كوجيما برودكشن استخدام لأسم كوجيما لا اكثر لترويج للعبة ولكن يبدو الامر لم يأتي بالشكل المطلوب منه وكذلك كونامي وجدت ان الالعاب التي تروج هي العاب كوجيما كمتل جير اكثر من الالعاب الاخرى كمثل كاسلفنيا
وكذلك موضوع لعبة الرعب سايلنت هيل وهي لعبة صرح كوجيما انها لعبة مرعبة اكثر من العادي وقد يكون كونامي لديها حدود لمدى ان تكون اللعبة مقبول لعبها من قبل الجمهور وهذه ممكن تكون نقطة خلاف بخصوص اللعبة ايضا وهل كوجيما برودكشن هو منتج حقيقي لديه الحرية لانتاج الالعاب ام انه جزء من شركة كونامي والتي هي لديها الرؤية في مجال التسويق للالعاب والمصلحة مع من الخ
ونذكر ان لعبة سايلنت هيل كان صدر فقط نسخة تجريبية على الـPS4 ويبدو لم يحدث ذلك مع XBOX One وهذه ايضا نقطة نضعها في الحسبان
 

dro

Versus XIII Epic
كان فيه حلقة لكوجيما لكن تم الغائها !

تبا كنت حاط امل كبير فيها و كوجيما من 7 ايام ما غرد T__T .. ننتظر ابريل و نشوف ...

تتذكرون زمان ايام بروجت اوجر اعتقد كوجيما قال ان اللعبة الي يشتغل عليها ممكن تسبب با ابتعاده عن الصناعة ؟
 

Gohan

True Gamer
بخصوص هذا الموضوع هل قد يكون له علاقة؟!

8jXWpK5.png


screenshot2015-04-02ap3atp.png

screenshot2015-04-02ajcbpa.png
 
أعلى