hits counter

كشف جيمبلاي wu long واصدار ديمو اليوم !

Eye

السوسة
هل تقدر تعتمد عليها بقتال كامل بدون استعمال السيف او الصد؟ اذا الجواب نعم فهي سلاح، واذا لا.. تعتبر اداة مساعدة

تقدر تجيب مقاطع المحترفين اللي مخلصين اللعبة كلها باستخدام المظلة.. وقتها انا بجيب لك اللي مخلص دارك سولز بالبيانو واقولك انها لعبة ريثم (&)

وش المعايير الفلسوفية السيلكتيف ذي ، وانت ترد على نفسك ترا ، قال ايش قال قتال كامل بدون سيف ، حبيبي المروحة بضربة تمسح العدو ، اعداء واجد تقدر تسممهم ولا تموتهم بالشيروكين والنار والرمح بدون لمسة سيف

قال اداة مساعدة ، طيب اداة مساعدة سكينة ، وش تسميها ذي ، اداة طبخ؟ سلاح يه
 

Bounty

رحمه الله
لعبت الديمو لأقل من ساعة وعجبني الي لعبته،، توقفت لأن اللعبه فيها تطوير وجهد لازم اضعه لشخصيتي لكي اتقدم.

اللعبه نهائيا ماتستخدم خواص الدول سينس مما يجعل من لعبها مجاناً على الإكس بوكس من دون تأنيب ضمير بالنسبه لي لول.

خاصية الVRR مع وضع اللعبه على الجرافكس الأفضل جميل جداً.. سلس ورائع

باذن الله راح العبها عالإكس بوكس
 

Eye

السوسة
للامانة شي اكبر من ممتاز الاحساس يصرخ نيوه

اللي ما عجبني هو عدم التدرج بالقدرات صايرة عشوائية شوي والاعداء مالهم فرصة يتحركون الا مسدوحين

لازم رتم اللعبة ينوزن من ذا الناحية وبتطلع بيرفكت ، احلى شي اني جالس اجرب حركات الجنرال اوكي ::laugh::
 

khalid-xs

Hardcore Gamer
لعبت الديمو لأقل من ساعة وعجبني الي لعبته،، توقفت لأن اللعبه فيها تطوير وجهد لازم اضعه لشخصيتي لكي اتقدم.

اللعبه نهائيا ماتستخدم خواص الدول سينس مما يجعل من لعبها مجاناً على الإكس بوكس من دون تأنيب ضمير بالنسبه لي لول.

خاصية الVRR مع وضع اللعبه على الجرافكس الأفضل جميل جداً.. سلس ورائع

باذن الله راح العبها عالإكس بوكس


تراه قصير مرة مرة
 

Mogrim

Raven
وصلت الزعيم بكمل يوم ثاني.
الكومبات رهيب برتم سريع.. العداد الأزرق كأنه عداد السبيشل في العاب القتال تستطيع منه فعل كوموز او تسوي بففات او دي بفف.
مبسوط انه يوجد لووت يفتح الكثير من خيارات التخصيص.
تيم نينجا يفعلها مجددا لعبة ادمانية بجيمبلاي صلب قادمة.
+
لعبت نسخة الاكس sx يوجد مشكلة فيها تطلع شاشة تنبيه في وسط اللعب ما تسوي كراش يمدي اقفل التنبيه
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
حبيت الي شفته من الديمو
وبعدين مستوعبين أن اللعبة مو بس فيها زر قفز، بل دبل جمب! هاذي لعبة السولز-لايك الي نستحقها T_T
 

Kaido III

Lost Radiant
Fc-Tum3WYAMYb8W

خلصت الديمو ثلاث مرات وناوي العب زيادة.. ممتعة!
وضع الديمو أفضل بكثير من ديموهات نيوه 1 و 2 اللي وضعهم كان تعيس.. تحسنوا وتغيروا كثير بالمنتج النهائي ذو
عموما عندي كم مشكلة وملاحظة مع ديمو wo long، أتمنى فعلا يحلوها بالمنتج النهائي..

- أول شيء لازم يضيفوا button mapping، ما أعجبني توزيع الأزار ابدا، وجعل زر الجري L3 هو أسوأ قرار ممكن تعمله في لعبة أكشنية، على الأقل أعطيني الخيار لتغييره، ضغط زر L3 للجري عموما عمره ماكان خيار مريح وكويس لأي لعبة مهما كان نوعها....

- أنميشن الـhealing أطول من اللاَّزِم

- نافذة توقيت الديفلكت ضيقة مرة في لعبة تعتمد عليها بشكل رئيسي، يحتاج يرفعوها فريم واحد بس

- التفادي غير عملي لازم يرفعوا الـ I-frame شوية خصوصا مع مدى وسرعة ضربات الأعداء

- التفادي والديفلكت يعبوا عداد الـspirit بشكل سريع جدا ومؤثر على رتم الكومبات

- tutorial الديمو تسليكي مرة

- الستيلث يحتاج زر للإنحناء.. بصراحة مدري كيف مصممين بيلد كامل للستيلث بدون خيار جدا basic مثل هذا...

- أداء اللعبة التقني يحتاج صقل واللي هو شيء بيحصل بالمنتج النهائي



عدا هذا.. الديمو ممتاز، مظهر اللعبة و إحساس اللعب والتحكم بالشخصية نقلة كبيرة مقارنة بألعاب الفريق السابقة، أنميشن الحركة/الضربات ممتاز.. تشعر بوزن وتأثير كل حركة وضربة، الإنتقال من القتال بالسيف لـ martial arts لـ السحر... جدا سلس!
تصميم المرحلة جيد بجانب التوجه الفني فيها.. ماتشعر بأنها من تصميم AI مثل في نيوه 1 و 2 فـ أتمنى باقي المراحل تكون بهذا المستوى وأفضل

عداد الـspirit فكرة مثيرة بتطبيق خطير وممتع جدا.. العداد هذا ببساطة ميزان للكومبات.. تشحن العداد هذا لما تهاجم او لما تعمل ديفلكت فـ تصير في وضعية الـpositive spirit باللون الأزرق، تسمح لك خيارات هجومية أكثر من martial arts وسحر الخ... لكن لما تكون في وضعية دفاعية أو تستخدم martial arts وسحر فـ العداد بينقص لوضعية negative spirit واذا امتلئ هذا العداد باللون الأحمر بيجيك stunlocked لكم ثانية وغالبا بتموت.. فـ تحتاج توازن بذكاء أسلوب لعبك..

النظام هذا مرة مخلي الكومبات engaging ويمنع السبام وتضغيط أزرار بدون عواقب واللي هو شيء كنت متخوف منه لما قالوا مابيكون فيها ستامينا.. لأن جزء كبير من متعة وعمق نيوه كانت بـ الـki pulse والتعامل مع الستامينا

لكن في wo long عملوا تطبيق ذكي لهذا الشيء بشكل أقل محدودية، الستامينا عموما بحد ذاتها مش شيء سلبي بالألعاب imo، طبعا يعتمد على التطبيق ونوع وتوجه اللعبة، مثلا تطبيق إلدن رنق لهذا الكونسبت outdated وممل بل سيء مقارنة بتصميم المواجهات فيها واللي هي مشكلة تكلمت عنها كثير، لكن فيه تطبيقات عبقرية لهذا الكونسبت وتخلي الكومبات engaging وموزون بشكل مرة ممتع مثل بلودبورن وسيكرو و نيوه2 والان wo long .

الـmoral system فكرة حلوة.. تبدأ كل مرحلة بـmoral rank صفر وتلفل عن طريق قتالك للأعداء، كل ماكان مورال رانك العدو أعلى منك كل ما كان أصعب ويعطيك أيتمات أفضل، ولو هزمته فـ بيرتفع رانكك بشكل أسرع، ولو قتلك فـ بيرتفع رانكه وتزداد صعوبته وهكذا.... إستخدام السحر مرتبط برانكك واللي هو شيء منفصل عن التلفيل العادي، يعني لو فيه ضربة سحر رانكها 20 فـ يحتاج توصل لهذا الرانك حتى تستخدمها.. وتقدر تحفظ رانكك عند الـbattleflag (بونفاير)
مدري لو فيه إستخدامات زيادة لهذا النظام وكيف بيكون باللعبة النهائية لكن مبدئيا أعجبتني الفكرة.. و أقدر أشوف كيف الـ+NG ممكن يكون رهيب بهذا النظام .


مان شيء أخير، أتمنى اللعبة النهائية يكون فيها skills customization مثل الموجود في نيوه2.... بيكون إحباط كبير لو ما أقدر أعدل على مهارات وكومبوهات الأسلحة....بليييز تيم نينجا لاتخيبوا ظني!... ايوة صح ماكنت أدري إن اللعبة بيكون فيها Invasion و PvP ؟!... مش متوقع الكثير لكن إضافة مثيرة للإهتمام أكيد.. أهم شيء بس ما يكون بتعاسة pvp نيوه1 اللي محد يدري إن فيها pvp اصلا لول، بس حتى أنصفهم إضافة الـpvp فيها ماكان مخطط لها اصلا وضافوها كـ تجربة في تحديث.. ننتظر عموما ونشوف كيف التطبيق بيكون في wo long .







 
التعديل الأخير:

khalid-xs

Hardcore Gamer
Fc-Tum3WYAMYb8W

خلصت الديمو ثلاث مرات وناوي العب زيادة.. ممتعة!
وضع الديمو أفضل بكثير من ديموهات نيوه 1 و 2 اللي وضعهم كان تعيس.. تحسنوا وتغيروا كثير بالمنتج النهائي ذو
عموما عندي كم مشكلة وملاحظة مع ديمو wo long، أتمنى فعلا يحلوها بالمنتج النهائي..

- أول شيء لازم يضيفوا button mapping، ما أعجبني توزيع الأزار ابدا، وجعل زر الجري L3 هو أسوأ قرار ممكن تعمله في لعبة أكشنية، على الأقل أعطيني الخيار لتغييره، ضغط زر L3 للجري عموما عمره ماكان خيار مريح وكويس لأي لعبة مهما كان نوعها....

- أنميشن الـhealing أطول من اللاَّزِم

- نافذة توقيت الديفلكت ضيقة مرة في لعبة تعتمد عليها بشكل رئيسي، يحتاج يرفعوها فريم واحد بس

- التفادي غير عملي لازم يرفعوا الـ I-frame شوية خصوصا مع مدى وسرعة ضربات الأعداء

- التفادي والديفلكت يعبوا عداد الـspirit بشكل سريع جدا ومؤثر على رتم الكومبات

- tutorial الديمو تسليكي مرة

- الستيلث يحتاج زر للإنحناء.. بصراحة مدري كيف مصممين بيلد كامل للستيلث بدون خيار جدا basic مثل هذا...

- أداء اللعبة التقني يحتاج صقل واللي هو شيء بيحصل بالمنتج النهائي



عدا هذا.. الديمو ممتاز، مظهر اللعبة و إحساس اللعب والتحكم بالشخصية نقلة كبيرة مقارنة بألعاب الفريق السابقة، أنميشن الحركة/الضربات ممتاز.. تشعر بوزن وتأثير كل حركة وضربة، الإنتقال من القتال بالسيف لـ martial arts لـ السحر... جدا سلس!
تصميم المرحلة جيد بجانب التوجه الفني فيها.. ماتشعر بأنها من تصميم AI مثل في نيوه 1 و 2 فـ أتمنى باقي المراحل تكون بهذا المستوى وأفضل

عداد الـspirit فكرة مثيرة بتطبيق خطير وممتع جدا.. العداد هذا ببساطة ميزان للكومبات.. تشحن العداد هذا لما تهاجم او لما تعمل ديفلكت فـ تصير في وضعية الـpositive spirit باللون الأزرق، تسمح لك خيارات هجومية أكثر من martial arts وسحر الخ... لكن لما تكون في وضعية دفاعية أو تستخدم martial arts وسحر فـ العداد بينقص لوضعية negative spirit واذا امتلئ هذا العداد باللون الأحمر بيجيك stunlocked لكم ثانية وغالبا بتموت.. فـ تحتاج توازن بذكاء أسلوب لعبك..

النظام هذا مرة مخلي الكومبات engaging ويمنع السبام وتضغيط أزرار بدون عواقب واللي هو شيء كنت متخوف منه لما قالوا مابيكون فيها ستامينا.. لأن جزء كبير من متعة وعمق نيوه كانت بـ الـki pulse والتعامل مع الستامينا

لكن في wo long عملوا تطبيق ذكي لهذا الشيء بشكل أقل محدودية، الستامينا عموما بحد ذاتها مش شيء سلبي بالألعاب imo، طبعا يعتمد على التطبيق ونوع وتوجه اللعبة، مثلا تطبيق إلدن رنق لهذا الكونسبت outdated وممل بل سيء مقارنة بتصميم المواجهات فيها واللي هي مشكلة تكلمت عنها كثير، لكن فيه تطبيقات عبقرية لهذا الكونسبت وتخلي الكومبات engaging وموزون بشكل مرة ممتع مثل بلودبورن وسيكرو و نيوه2 والان wo long .

الـmoral system فكرة حلوة.. تبدأ كل مرحلة بـmoral rank صفر وتلفل عن طريق قتالك للأعداء، كل ماكان مورال رانك العدو أعلى منك كل ما كان أصعب ويعطيك أيتمات أفضل، ولو هزمته فـ بيرتفع رانكك بشكل أسرع، ولو قتلك فـ بيرتفع رانكه وتزداد صعوبته وهكذا.... إستخدام السحر مرتبط برانكك واللي هو شيء منفصل عن التلفيل العادي، يعني لو فيه ضربة سحر رانكها 20 فـ يحتاج توصل لهذا الرانك حتى تستخدمها.. وتقدر تحفظ رانكك عند الـbattleflag (بونفاير)
مدري لو فيه إستخدامات زيادة لهذا النظام وكيف بيكون باللعبة النهائية لكن مبدئيا أعجبتني الفكرة.. و أقدر أشوف كيف الـ+NG ممكن يكون رهيب بهذا النظام .


مان شيء أخير، أتمنى اللعبة النهائية يكون فيها skills customization مثل الموجود في نيوه2.... بيكون إحباط كبير لو ما أقدر أعدل على مهارات وكومبوهات الأسلحة....بليييز تيم نينجا لاتخيبوا ظني!... ايوة صح ماكنت أدري إن اللعبة بيكون فيها Invasion و PvP ؟!... مش متوقع الكثير لكن إضافة مثيرة للإهتمام أكيد.. أهم شيء بس ما يكون بتعاسة pvp نيوه1 اللي محد يدري إن فيها pvp اصلا لول، بس حتى أنصفهم إضافة الـpvp فيها ماكان مخطط لها اصلا وضافوها كـ تجربة في تحديث.. ننتظر عموما ونشوف كيف التطبيق بيكون في wo long .







مسويين فورم عبيه اتفق معك جملة و تفصيلا اللي اعرفه انه ياخذون الملاحظات بشكل جدي
 

Eye

السوسة
نظام الديفلكت للحين ما فهمته وماشي ببركة ربي

فيه شغلة ما تمنيتها وهي اللعبة مليانة لووت الارض لدرجة صرت اسحب على الايتمز ، ذي للامانة شي سلبي بالنسبة لي كل شوي اجلس اعدل بيلد
 

m7tram

True Gamer
نظام الديفلكت للحين ما فهمته وماشي ببركة ربي

فيه شغلة ما تمنيتها وهي اللعبة مليانة لووت الارض لدرجة صرت اسحب على الايتمز ، ذي للامانة شي سلبي بالنسبة لي كل شوي اجلس اعدل بيلد


ههههههه اجل بنيوه شكنت تسوي ؟ .. انا لاني تعودت بنيوه على العرس الي يحصل فعلشان جذي اشوه اهني شويه.
 
التعديل الأخير:

Nostalgic

True Gamer
جربتها لدقائق اليوم... أنا غير مستمتع.

بحاول أرجع لها قبل ما يقفل الديمو، إذا انطباعي ما تغير فراح أكنسل فكرة شرائها.
 

Mogrim

Raven
اللعبة فيها نظام العناصر الخمسة بحيث انه كل عنصر قوي و ضعيف ضد عنصر اخر


الديفلكت تقريباً يعبي بار كامل من العداد الأحمر اشوفه كثير.. خاصة اذا بتسوي ديفليكت لكومبو العدو وغلطت في التوقيت بعدها تاخذ دامج من العدو راح يتعبى العداد بشكل سريع، أيضاً المشكلة انه يطول الين ما ينخفض.
التفادي لما تضغط مرتين هذيك الحركة البهلوانية أيضا تعبي كثير من العداد الأحمر.

يحتاجلهم يوزنوا هذا الميكانيك فقط عشان لا يخرب رتم القتال او tempo على قولتهم
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
والله كنت دايخ وأنا ألعب الديمو.. قاعد أقول شدعوة ليش الصعوبة مبالغ فيها؟ بعدين استوعبت ان في Equipments دروع وأسلحة، مادري ليش ما لاحظت حسبتها سيكيرو بهالشيء XD.

بعد ما جهزت نفسي بالدروح والأسلحة اللعبة صارت أسهل من NiOh بكثير، وبشكل عام الكومبات أبسط من Nioh، ممتع كول ورتمه سريع.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف


قاعد يطلق أسهم ولا Shuriken؟ (&)
مو لايقة عليه الحركة هذي :/ .
 

May-Be-Zig

Moderator
مشرف


قاعد يطلق أسهم ولا Shuriken؟ (&)
مو لايقة عليه الحركة هذي :/ .

للعلم، يقولوك لوبو كان عنده قوس وقد كان يلقب (نسيت إذا كان لوبو أو القوس) بثاقب السماء (Sky Priecer).

ولو تتذكر في Dynasty Warriors، سلاح لوبو (سلاحه الثالث العادة) يحمل اسم Sky Priecer.
 
أعلى