hits counter

كرسي وولفي للاعتراف : تعددت الشخصيات ولكن الروح واحدة

Invader Zim

TG’s Discord owner
@The Big Boss يلا يا عيوني جاوب على اخر مجموعة اسئلة حق جيم فور نيو لانه وقت البرنامج خلص :kissingheart:
TBACku0.jpg

موضوع اخر رائع رغم انه كان مع عضو مجهول
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ماسبب تغيير اسم حسابك من اسم متعلق بنينتندو الى اسم مختلف حيادي ؟ ولاحظت في الفترة الاخيرة كذلك انتشار هذي الظاهرة عدد كبير من الاعضاء الي اسمائهم متعلقة بننتيندو غيروا اسماء حساباتهم ماهو السبب برايك هل اتفاق ام ماذا؟

يبن الحلال اسمي ماهو متعلق بنينتندو ، أسمائي في المنتدى كانت كالتالي :

Mr.A
MoorIDooM
The Big Boss

ماني شايف ريفرنس لنين هنا.


لعبت لاست اووف اس 2? اذا نعم رايك الصريح في اللعبة واذا لا هل ناوي تلعبها؟ وبرأيك اكيد عشت اجواء النقاشات في اللعبة ليش كثير من الجماهير كرهوا آبي رغم انها شخصية مكتوب بعناية جدا لكن مظهرها الخارجي يخلي من الصعب جدا تقبلها؟

لا و لا راح ألعبها عشان لا أخرب ذكرياتي الجميلة مع الجزء الأول ، و أتوقع الناس أعمق من إنهم يكرهوا شخصية لمجرد شكلها ، ياما مرت شخصيات أنثوية معضلة في الكوميكس و الأنمي ولهم جمهورهم ، السبب طريقة تقديم الشخصية ، أنا برأيي شخصية مثل آبي كان المفروض يبني لها دركمان من الجزء الأول ، مو شرط يذكرها لكن يقدم شكل أبوها بشكل أفضل عشان الناس تقدر تنتبه لل foreshadowing ، لكن اللي حصل تحسه كأن الكاتب قرر يعمل retcon عشان يركب موجة الsjw ، باختصار فكرة آبي القصصية ما كانت سيئة و قد شفنا مثلها في الجيمنج (كوجيما عملها مرتين ، مرة في مجس2 و مرة في ZoE 2) ، لكن تطبيقها كان سيء بنظري.

ليش ننتيندو ماتخاطر في صنع العاب قصصية وهنا لا اقصد العاب ناضجة نفس تبع سوني لكن العاب بقصص حقيقية لأن اشعر ان لديها كل الإمكانيات لفضل ذلك ويفعلون هذا الشيء مع فاير امبلم لكن لا يخاطرون في سلاسلهم الحقيقية ؟ يعني بإختصار زيلدا برأيي عندها بونتشل ان قصتها تكون ممتازة جدا لكنهم مايبذلون جهد قصصي فيها من هذي الناحية؟

بس نينتندو الريدي تفعل الشيء هذا ، سلسة زينوبليد تعتبر باكج آربيجاوي كامل و الكمال لله ، قصة عميقة على جيمبلاي ممتاز (يمكن ما يعجبك) على ألحان رهيبة على عوالم مصصمة بعناية ، عندك أيضآ سلسلة بيبر ماريو و أيضآ ماريو&لويجي (جزء Dream Team تناول موضوع ال inferiority complex اللي عند لويجي تجاه أخوه ماريو ) حتى بوكيمون قد أعطت قصة ممتازة و اللي هي قصة جزء بلاك&وايت ، حاولوا مع ميترويد كمان جزء Other M بس ما أعجبني (يمكن يعجبك جرب تلعبه عالدولفين) ، زيلدا أيضآ كان فيها قصة في عدة أجزاء لكن أوضحها كان جزء سكايوورد سوورد و تولايت برينسيس (الأخيرة بالذات جاية على جوك) ، فنعم نين تبذل مجهود قصصي لكن ليس على حساب الجيمبلاي ، كثير من الألعاب هذي تقدر تعطيها فرصة زي ما إنتا منهمك مع فاير إيمبلم 4 (افهمها عاد ، ما أبغى أخالف لول)

رأيك في توجه العاب سوني الحالي والى جانب ان توجهها صار يؤثر على الشركات الي تشتغل معهم مثل سكوير مثلا واضح العابها الحصرية لجهاز سوني تمشي على توجه سوني في السوق كون ان نموذج ناجح هل هذا الشيء ايجابي برايك؟

أنا ما يعجبني توجه سوني و قلتها أكثر من مرة ، لكني تفاجأت إنه مو مؤثر زي ما كنت أتخوف ، يعني سكوير مثلآ فعليآ فقط الريميك حق فف7 اللي يعطيني شعور ألعاب سوني حقت الطرف الأول بينما فف16 مختلفة في طرحها و تشابه ألعاب ماتسونو مع سكوير ، أيضآ FORSPOKEN قاعدة تمشي على أساسات فف15 أكثر من العاب سوني ، لكن طبعى لو انتشر راح يكون شيء سلبي ، حلاوة الصناعة تكمن بالتنوع و التجديد إذا كل الألعاب صاروا يشبهوا فين الممتع بالموضوع ؟

اتذكر دخلت في احتكاك سابق معك بحسابك تبع ماريو سابقا هل تذكر على ماذا كان الاحتكاك؟

ما قد كان عندي حساب تبع ماريو ، يمكن قصدك أخونا العزيز @mario0o ، يمكن قصدك معرف موريدوم ، إيه أفتكر ، كان وقتها على لأني انتقدت توجه فف7 الريميك و كيف إنها انسلخت من هويتها الآربيجية و قاعدة تقلد ألعاب السوني السينمائية الخطية.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
حبيت أشكر جميع اللي شرفوني بالموضوع و اتحفوني بأسئلتهم و أتمنى إني كنت ضيف خفيف و ما ثقلت عليكم و كلكم بحسبة أخواني بلا استثناء و أحبكم جميعا و إن بدر مني خطأ أو تقصير فأتمنى إنكم تسامحوني.

و اللي لا زال عنده أسئلة فملفي و الخاص مفتوحين للجميع (عكس بعض الناس ::fdoly:: ).

The Big Boss left the chat

BlushingBonyBasilisk-max-1mb.gif
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
Hx53jQi.jpg


@The Big Boss تحية كبيرة الك ::involve::

شرفتنا ونورتنا يا غالي في البرنامج، فعلا انك من الاعضاء المميزين في هذا المنتدى واثبتت وجودك على مر السنين التي قضيتها معنا هناـ اتمنى كل التوفيق لك يا صديقي ::involve::

بس عقابا لك على التسريبات يلي حدثت وبعرف انك ما تحب تلعب العاب رعب بس غصب بدك تلعب ليتل نايتميز 1 + 2 :relaxed:

وشكرا لجميع الاعضاء على مدى تفاعلكم الجميل ::involve::

@Ceseil والان حان دورك لانهاء هذه الحلقة الجميلة ::involve::
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
هي ليست أغنية ، لكن مشهد ختامي

لإن بعد الفاصل الإعلاني السابق ما لقيت أي شركة تبغى ترخصلي أغاني بعد الان

لكن هذا المشهد حلو لإنه بالضبط مليئ بالرموز لنوع الذكورية التي يريد أن يكونها @The Big Boss في العالم، مثلاً هو يحب طمأنة الأطفال إنه ليس مخيف و يبغى يكسب ثقتهم لإنه شخص طيب و كذا، هو يريد أن يحمي الأطفال و لا يريد لهم أن يتأذوا! لكن فقط في عالم يكونوا فيه الأطفال ذكاء إصطناعي؟

 
أعلى