مازالت الشركة تصنع أجهزة الألعاب، فحتّى وقت انتقالها لتكون طرفًا ثالثًا مازالت تُعتبر منافسًا، حتى خدمة الـGPass والبث السحابي تُعتبران منافسًا، لكن المنافسة في ردي قصدت من جميع أبوابها، صناعة الترفيه بشكلٍ عام تحتاج التنافس وMicrosoft طرف فيها، رغم كل العيوب، مازالت تُحرك السوق بشكلٍ أو بآخر.مايكروسوفت تنافس من ؟
توجه الشركة اصبح واضح انهم يصبحوا اكبر طرف ثالث في صناعة الالعاب
صدور العاب لمنصات تغيير فريق تطوير الكونسول ونية اصدار اكثر من هاردوير من شركات طرف ثالث
ارقام الكونسول في انحدار والارقام التي يطمحوا في الوصول اليها للقيمباس لم تتحقق
هل هذه الاشياء طريق ممهد لتكون طرف ثالث
بس عشان تكون الصورة واضحة... تانجو مع بيثسدا اصدروا The Evil Within اول لعبة لهم بعدها عملوا جزء سيكول The Evil Within 2 ثم new IP جوست واير طوكيو مع كل مشاكل التطوير اصدروه ثم عملوا new IP ثاني هاي فاي رش مختلف عن كل العابهم السابقة و كل هذا حصل قبل استحواذ مايكرو عليهم!
الي حصل بعد الأستحواذ صدرت هاي فاي رش ( بدون تسويق حتى ) > ميكامي استقال > فريق تانجو تم اغلاقه.
يعني تانجوا جلسوا سنين شفنا منهم عنوان رئيسي و سيكول و مشاريع جديدة يدون مشاكل و امورهم كانت تمام.. و بعد مايكرو؟ تم انهائهم! مقبرة ولا مو مقبرة؟؟
أسوء مافي فيل سبنسر انه صاحب كاريزما عالية لدرجة كثير من الناس مب شايفين ادارته الكارثية
يمكن حتى مب شايفينها للأن...
على اساس دافعين شي اللعبة جتهم جاهزه و حتى ريد فال مو من تمويلهم على الاقل ينتظروا العابهم الجايهاللعبة ما باعت و لذلك تقفل الاستوديو.
والله مع الوضع الحاصل باين لن يهرب احد من مقصلة الاغلاقRare حاليا على اعصابها .. بما انهم ما قدمو شي غير لعبة القراصنه
بيثيسدا اللعينة ماقصرت معه حطته أيضًا يشتغل اظن تعاون مع استديو ثاني على لعبة ولفينشتاين سيئة.التقليل من استديو زي arkane Austin عشان لعبة مغصوبين عليها شي يقهر
أغلب الناس مش لاعبين prey ومش عارفين ايش فاتهم
الخبر القادم طرد فيل سبنسر
جميل، عندهم أسبوع يزبطوا اللعبة عشان يضمنوا انها تنجح، قدها وقدوداتوقع هذه رسالة قوية لنينجا ثيوري
اذا لعبتهم ماراح تحقق نجتح تجاري كبير .. راح يتم اغلاق الأستديو
ايام مشوقة بالطريق .
تخيل واحد يملك شيكات فيها ملايين وجالس يشقها ويرميها، بتقول مؤسف اللي يصير فيه ولا بتضربه على راسه وتقوله انت حمار؟مؤسف اللي يصير في الأكس بوكس
مايكروسوفت اغلقت تانجو لأن راح يكون عندهم البديل بكابكوم قريب جداًالحين عرفنا ليش في واحد عضو يتمنى مايكروسوفت تستحوذ على كابكوم
اتق الله يارجل! لسا دوبنا كملنا سنة على هاي فاي رش بالنسبة لتانجو! وين نفس استديو اليابان!الصدق وجود الاستديوهات هذه وعدمها واحد .. بس اللاعبين يحبون يصيحون كثير زي صياحهم على إغلاق جابان استديو اللي ماقدم العاب مستواها ممتاز في آخر سنواته، مع ذلك فيه ناس ترغي بجنون على إغلاقه لليوم هذا وهم مش لاعبين ولا حاجة من العابه الأخيرة
هو يقول نفس الشيء مع اغلاق اي استوديو، لو فروم سوفتوير ولا روكستار قفلت بكرا بيقول نفس الكلاماتق الله يارجل! لسا دوبنا كملنا سنة على هاي فاي رش بالنسبة لتانجو! وين نفس استديو اليابان!
مايكروسوفت اغلقت تانجو لأن راح يكون عندهم البديل بكابكوم قريب جداً
هو للأمانة هذه الأستديوهات كان مصيرها الأغلاق بكل الأحوال نظراً ل الأداء التجاري لهابيثيسدا اللعينة ماقصرت معه حطته أيضًا يشتغل اظن تعاون مع استديو ثاني على لعبة ولفينشتاين سيئة.
خلت الناس ينسون انهم اشتغلوا على لعبة imsim خارقة
فيه واحد رمى سؤال حقيقي فعلا حول نقطة النجاح. بما ان هاي فاي رش لعبوها فوق 3 مليون لاعب (اخر رقم معلن) وما كانت كافية في نظر مايكروسوفت، هل ذا يعني ان عدد اللاعبين فعلا قياس يعتد فيه في الفلوس؟
لهذا السبب نحن نكذب كلام مايكروسوفت لمن يقولون عن اي شي" ناجح "
القاعدة معروفةفيه واحد رمى سؤال حقيقي فعلا حول نقطة النجاح. بما ان هاي فاي رش لعبوها فوق 3 مليون لاعب (اخر رقم معلن) وما كانت كافية في نظر مايكروسوفت، هل ذا يعني ان عدد اللاعبين فعلا قياس يعتد فيه في الفلوس؟