hits counter

...

Pineapple

True Gamer
"We were still developing the concept with the same kind of mindset [that we had] after Resident Evil 6," said series producer Masachika Kawata, "but it wasn't really coming together."
بحثت في المنتدى عن موضوع مشابه و لم أجد لذا قررت وضع مقتطفات من مقال (بعد اصدار اللعبة في 2017) يتحدث عن بداية تطوير Resident Evil 7 ، و أنه بعد اصدار "التعيسة" Resident Evil 6 ، فريق عمل من كابكوم بدأ بالفعل عملية تطوير الجزء اللاحق تحت مسمى Resident Evil 7 في بداية 2013 و تجهيز بعض المفاهيم و التصاميم ، اللعبة كانت مشابهة في مبناها و تصميمها للجزء السادس (التركيز على الأكشن .. الخ) ، لكن رد الفعل السلبي من اللاعبين تجاه الجزء السادس جعل كابكوم تلغي الفكرة و بعدها انتهت القصة.
As that version of Resident Evil 7 struggled to find its footing, executive producer Jun Takeuchi, part of the series since the start, conceived of a new approach. This theoretical Resident Evil 7 would takes its primary influences from the Sam Raimi horror film Evil Dead—a movie in a single location, with a small cast of characters—and shift the player's perspective. The idea was "compact but deep."
Jun Takeuchi منتج السلسلة التنفيذي بدأ بنسج افكار جديدة للعبة مستوحاة من فلم الرعب الشهير The Evil Dead و ذلك يقتضي التركيز على مكان واحد للأحداث و عدد قليل من الشخصيات و تغيير منظور اللاعب ، الفكرة كانت ان تكون اللعبة "مدمجة و لكن عميقة".
Resident Evil 7's team started coming together in January 2014, but production didn't begin in earnest until February. While technically a sequel, they didn't have a specific framework to build around, so the team made a short CG film to try and crystallize what Resident Evil 7might look like, if they went forward.
فريق العمل اجتمع مرة أخرى في بداية 2014 ، و لكن عملية الانتاج لم تبدأ الا في الشهر التالي ، لذلك قام الفريق بعمل استعراض CG قصير يلخص الاحساس العام للعبة و مظهرها.

MixedOpenAlaskankleekai-size_restricted.gif


"They sent us back a reaction video that they'd taken of themselves watching it," said Kawata, "and in that video, one of the younger staff member in particular had her face twisted in fear. That really motivated us because it told us we were on the right track and gave us confidence in our direction. That was a great feeling."

الاستعراض تم عرضه على مجموعة من موظفي كابكوم المستجدين و هذا مقطع لردة فعلهم بعد رؤيته ، هذا الاستعراض و ردة الفعل اعجب فريق التطوير كثيراً و اخذوا منه دفعة معنوية و ثقة أكبر في ما قاموا ببناءه من افكار و تصاميم.

FirstSimilarEwe-size_restricted.gif


Nakanishi recalled how the Baker family, the game's central villains, once had a family pet that made a startling appearance during one of the game's early scenes. Though he wasn't sure, he seemed to recall the dog's name was Diane.
من الشخصيات الملغية هو حيوان اليف (كلب) تمتلكه عائلة البيكر ، و كان ظهوره مخيفاً في المشاهد الاولية للعبة و اسمه حسب مخرج اللعبة Nakanishi كان Diane.
According to Takeuchi, they also prototyped a zombie-like enemy that could pick up the player's breathing, so you'd have to hold a button and sneak by. The whole time, a meter would be going down, signaling how long you could hold your breath.

"It was a really fun idea," said Takeuchi, "but we found people tended to tense up and hold their breath for real, making it very tiring to play. It was a great idea on paper, but we ditched it because we thought doing that for 15 hours would give people hypoxia."
حسب Takeuchi فان الفريق عمل على نموذج لعدو مشابه لكائن الزومبي و لديه المقدرة على التقاط نفس اللاعب ، لذا الفريق وضع خاصية عن طريق ضغط الزر لكتم الانفاس و التسلل بعيداً عنه ووضعوا لها عداد يقيس مدة كتم النفس ينتهي بعد مدة معينة ، حسب كلام Takeuchi "فانها كانت فكرة مسلية في البداية" لكن سبب حذفها هو "ان الناس عند التوتر قد يكتموا انفاسهم حقيقةً أثناء اللعب و هذا يجعلها لعبة متعبة ، و قد تسبب للبعض مشاكل في نقص الاوكسجين".

المصدر:
https://waypoint.vice.com/en_us/art...g-confusing-journey-of-making-resident-evil-7

ملاحظة: اذا الخبر تم وضعه سابقاً يرجى اغلاق الموضوع و شكراً.
 

Santi caz

True Gamer
يوم تدري ان الجزء السادس كان ثاني افضل جزء مبيعا
ومع ذلك كابكوم تهتم بالانتقادات وتغير توجه اللعبه شيء نادر في عالم الألعاب حالياً ..... توجه السابع هو الافضل للسلسله خاصة بعد تجربة الثاني متحمس للثامن جدا
 

شيطون

Fortnite Lover
تذكرت الصورة ذي اللي انتشرت في 2013 او 2014

resident-evil-7-demo-feedback-738x410.jpg.optimal.jpg


كويس كنسلوا الفكرة وتجاهلوا المبيعات المليونية
 

Pineapple

True Gamer
تذكرت الصورة ذي اللي انتشرت في 2013 او 2014

resident-evil-7-demo-feedback-738x410.jpg.optimal.jpg


كويس كنسلوا الفكرة وتجاهلوا المبيعات المليونية
The War ends now؟ شكلها كانت راح تكون لعبة COD.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
الحمدلله انهم عقلوا واستهدوا بالله، على الرغم من إعجابي الكبير بالريميك حاليا، لكن اتمنى بالثامن يستمروا على نفس نمط السابع!
 

W.W.W

True Gamer
الحمدلله انهم عقلوا واستهدوا بالله، على الرغم من إعجابي الكبير بالريميك حاليا، لكن اتمنى بالثامن يستمروا على نفس نمط السابع!
يستمروا على منظور الاول الي الشخصيه ما تظهر والوحوش ينعدوا على الاصابع اليد؟ ليش تبي اللعبه تتراجع مستواها؟
ريميك٢ قمة ذروة السلسله وحرام تقل عن مستواها
 

Bill Cober

True Gamer
يستمروا على منظور الاول الي الشخصيه ما تظهر والوحوش ينعدوا على الاصابع اليد؟ ليش تبي اللعبه تتراجع مستواها؟
ريميك٢ قمة ذروة السلسله وحرام تقل عن مستواها

لوول

عبد الله انت مو كنت تمدح السابع خصوصا لما لعبته بالفي أر ؟؟؟

الظاهر أن ريميك الثاني خلاك تنسى السابع بكبره ::laugh::
 

W.W.W

True Gamer
ترى منظور اول =/= وحوش تنعد على الاصابع
مشكلة الوحوش مالها دخل بالمنظور الاول
السابع له توجه واضح ان عدد الوحوش لو كان اقل بتكون ارعب مش مسألت منظور اول فقط

السابع من احسن الاجزاء عندي لكن لو ابي جزء جديد ما ابي نفسها يا انهم يكملوا على شغلهم في الريميك٢ او يرجعوا للاكشن نفس الرابع
 

شيطون

Fortnite Lover
السابع له توجه واضح ان عدد الوحوش لو كان اقل بتكون ارعب مش مسألت منظور اول فقط

المشكلة ذي شكلها من المطورين لانه حتى ريفليشنز 1 اللي من نفس الفريق كانت فيه نفس المشكلة حق الوحوش
عددها قليل ومتشابهة

السابع من احسن الاجزاء عندي لكن لو ابي جزء جديد ما ابي نفسها يا انهم يكملوا على شغلهم في الريميك٢ او يرجعوا للاكشن نفس الرابع

عاد ماعندي مشكلة اذا بيتبعون توجه الثاني او السابع كلها مرحب فيها عندي
 

Solay

Double Jumper
وليه يمشون على توجه الثاني اذا حنا الريدي بنشوف ريميك للثالث ويمكن بعده كود فيرونيكا او الأول أو الرابع وعلى ذا الموال؟ بالعكس حلو نشوف توجهين مختلفين للسلسلة.
 

شيطون

Fortnite Lover
وليه يمشون على توجه الثاني اذا حنا الريدي بنشوف ريميك للثالث ويمكن بعده كود فيرونيكا او الأول أو الرابع وعلى ذا الموال؟ بالعكس حلو نشوف توجهين مختلفين للسلسلة.

استبعد الاول والرابع وكود
كلها موجودة على اجهزة الحالي

الريميك الثالث هو اكثر احتمال اكيد حتى تكون كامل السلسلة موجودة في الجيل الحالي
 

Solay

Double Jumper
استبعد الاول والرابع وكود
كلها موجودة على اجهزة الحالي

الريميك الثالث هو اكثر احتمال اكيد حتى تكون كامل السلسلة موجودة في الجيل الحالي

الثالث شي مؤكد هذا شي منتهين منه، خاصة بعد نجاح الثاني.

الخيارات اللي فوق هي الخيارات المنطقيه بعد الثالث، ما يهم اذا الألعاب متوفره على الجيل الحالي أو لا، عندهم اساسات جاهزة يقدرون يصنعون منها ألعاب ممتازة وبشكل مختلف كليا زي اللي صار مع الثاني.
 

MD3

True Gamer
رغم مشاكل الحشو والتحكم "الهوائي" في RE6 لكن استمتعت فيها أكثر من أي لعبة أكشن ثانية!
على أي حال ما عندي مشكلة أبدا السلسلة تنوع في تركيزها على الرعب أو الأكشن في كل مرة، بالعكس أظن هذا في صالح العنوان لكن المهم هو الجودة والمحافظة على طابعها العام.
 

LegendaryK

True Gamer
الحمدلله انهم عقلوا واستهدوا بالله، على الرغم من إعجابي الكبير بالريميك حاليا، لكن اتمنى بالثامن يستمروا على نفس نمط السابع!
وليه يمشون على توجه الثاني اذا حنا الريدي بنشوف ريميك للثالث ويمكن بعده كود فيرونيكا او الأول أو الرابع وعلى ذا الموال؟ بالعكس حلو نشوف توجهين مختلفين للسلسلة.

اذا على كذا ومضمون استمرارهم بالريميكات وعشان نشوف اكثر من توجه للسلسلة
فاتمنى الثامن يمشي على خطى الخامس والسادس وبشكل مكثف اكثر ::fdoly::
 

Solay

Double Jumper
اذا على كذا ومضمون استمرارهم بالريميكات وعشان نشوف اكثر من توجه للسلسلة
فاتمنى الثامن يمشي على خطى الخامس والسادس وبشكل مكثف اكثر ::fdoly::

هههههههههههههههههه بالله مستعد تاخذ شي بمستوى السادس وتقدمه على السابع؟
 

LegendaryK

True Gamer
هههههههههههههههههه بالله مستعد تاخذ شي بمستوى السادس وتقدمه على السابع؟
اي عادي الريدي الريميكات بتستمر فمو خسران شي اغير جو الى الاكشن
توني قبل فترة مو بعيدة لعبت السادس واستمتعت فيه بعد تقدر تقول كسر روتين
 

Solay

Double Jumper
اي عادي الريدي الريميكات بتستمر فمو خسران شي اغير جو الى الاكشن
توني قبل فترة مو بعيدة لعبت السادس واستمتعت فيه بعد تقدر تقول كسر روتين

بيعطونك ريفليشن 3.

عموما بعيدا عن المزح جديا اساسات السابع حرام ما يبنى عليها جزء او جزئين زيادة، مساحة التجديد والتطوير كبيره جدا.
 

LegendaryK

True Gamer
بيعطونك ريفليشن 3.

عموما بعيدا عن المزح جديا اساسات السابع حرام ما يبنى عليها جزء او جزئين زيادة، مساحة التجديد والتطوير كبيره جدا.

ما امزح جد اتكلم ليش مايستمرو عالاكشن ويحاولو هالمرة يتفوقو على نفسهم
زي ماصار في الثاني نبغى هالمرة يبدعو في الاكشن
لان السابع رعب والكلاسيك رعب اللهم اختلاف بالمنظور فقط
فماصار تنوع بهالشكل باسلوب اللعبة نبغى تنوع مختلف
 

Solay

Double Jumper
ما امزح جد اتكلم ليش مايستمرو عالاكشن ويحاولو هالمرة يتفوقو على نفسهم
زي ماصار في الثاني نبغى هالمرة يبدعو في الاكشن
لان السابع رعب والكلاسيك رعب اللهم اختلاف بالمنظور فقط
فماصار تنوع بهالشكل باسلوب اللعبة نبغى تنوع مختلف

انا ما عندي مانع باسلوب اكشن او رعب، ثيرد بيرسون او فيرست بيرسون. كل اللي ابيه لعبه ممتازه.

ومن بعد خروج ميكامي ما شفت منهم لعبة اكشن ممتازه.
 

Good Hunter

True Gamer
انا عن نفسي اشوف السلسلة بعد السابع والثاني ريميك، السلسلة استقرت ولقيت نفسها أخيرا.

ما ابغاها ترجع لحقبة الضياع وان الاجزاء المرقمة للاكشن والفرعية للرعب والريميك كلاسيك.. خلاص انتهت هذي الحقبة. ما عاد ابغا ريزدنت ايفل تلاحق التريندز من جديد وتسوي لعبة شوتر ولا باتل رويال ولا راكون سيتي جديدة.


السابع والريميك هم النمط اللي ابغا السلسلة تستمر عليه. والثاني اصلا ما يفرق كثير عن السابع الا بالمنظور وقلة الوحوش واشوف الثاني تطور للسابع اصلا. كلهم نفس نكهة الرعب مع اللمسة العصرية الممتعة.
 

Bill Cober

True Gamer
استبعد الاول والرابع وكود
كلها موجودة على اجهزة الحالي

الريميك الثالث هو اكثر احتمال اكيد حتى تكون كامل السلسلة موجودة في الجيل الحالي

كود فيرونيكا مو بعيد يعملوا له ريميك خصوصا وأنه أسلوبه كلاسيكي ورسومه عفا عليها الزمن

لكن الرابع مافي داعي يعملوا له ريميك خصوصا وأنه حجر الأساس الي مشي عليه ريميك الثاني أنا شخصيا راضي عن الرابع مثلما هو
 

Sky Walker

True Gamer
السابع كان خطوة في الاتجاه الصحيح بعد تخبيص السادس والخامس بس صراحة بعد ريميك٢ ما اعتقد بقدر اتقبل ان الجزء الثامن يكون حاجة اقل مستوى من ريميك٢ شكلاً و مضموناً ، ريميك٢ طالع افخم واضخم بوضوح من السابع.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ريميك كود فيرونيكا و بعدها بموت بسلام..

اللعبة حرفيا تملك الأساس الصلب للإنطلاق منه لبناء ريميك ممتاز جدا.. أماكن متنوعة جدا للأسف محدودية العتاد ما كان يسمح أنذاك بتقديمها بالشكل المطلوب..

جزيرة نائية ، سجن كبير ، معامل ، مختبرات ، قاعدة عسكرية ، قصر ، قلعة ، غواصة ، مكان للتعذيب ، مجاري ، مطار ، مقابر ، قاعدة نووية ، قطب جنوبي ، قصر سبينسر ، محطة طاقة.. الخ

كل هذا ممكن تبني عليه وبسهولة ريميك ممكن جدا يتفوق على ريميك 2 ..

كابكوم.. شدي حيلك
 

Sultan/X

Banned
اللعاب الرعب اشوف من الغلط اضافة عامل الاكشن له بصورة مستمرة، افضل خيار لرعب هو اضافة الاثارة والقلق والتوتر هي تحل محل الاكشن وبجدارة، مثل ريميك الثاني لما يلاحقك التايرنت وصعب ايقافة الشعور بالخطر هذا عامل جدا مهم، والاكشن جدا مهم لان ماتبغى الناس تمل لكن له وزنية خاصة.



وليه يمشون على توجه الثاني اذا حنا الريدي بنشوف ريميك للثالث ويمكن بعده كود فيرونيكا او الأول أو الرابع وعلى ذا الموال؟ بالعكس حلو نشوف توجهين مختلفين للسلسلة.

معك بريميك كود فيرونكا والثالث جاي بطريق لكن ريميك لرابع؟ وش بنظرك يقدرو يقدموا فية شي غير مسأله مظهر تقني رائع وتحسين تحكم مع ان التحكم لا بأس به بمعايير اليوم، اشوف انها الي الان لا زالت تنجح بأختبارات عامل الزمن.
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
المشكلة ليست في الاكشن , بل ريزي 6 كارثة على جميع الاصعدة , كل شيئ فيها سيئ
 

Ria

True Gamer
أتمنى ريميك لريميك الأول والرابع أكثر من جزء جديد أو ريميك للثالث/كود فيرونيكا...
 

LegendaryK

True Gamer
أتمنى ريميك لريميك الأول والرابع أكثر من جزء جديد أو ريميك للثالث/كود فيرونيكا...
هو هذا الصح
المفروض مايسوون اي جزء جديد ويتفرغو على الريميكات للاجزاء البقية
بالنسبة للثالث وكود فيرونيكا شيء متوقع جدا
واما ريميك الاول فعلا اتمنى اشوفه فل ثريدي وباسلوب عصري وزيرو ايضا
الرابع مايحتاج ريميك بقد اللي قبله
سووله ريميك شيء طيب ماسوو لسة عايش وشايل نفسه
 

Veeto

True Gamer
رغم مشاكل الحشو والتحكم "الهوائي" في RE6 لكن استمتعت فيها أكثر من أي لعبة أكشن ثانية
انا حاليا العبها.. ومستمتع فيها.. افكر اكتب موضوع عنها.. اللعبة توضح بشكل كامل كيف تاخذ مفهوم وجيم بلاي ممتاز جدا وتصنع وتقدم لعبة سيئة!
 
أعلى