hits counter

الموضوع الرسمي كأس العالم 2014

hussien-11

Senior Content Specialist
وهم يحتفلون كان فيه لاعب شايل قميص رويس :(
والله حسافه افضل لاعب بالدوري الالماني ما فاز بالكاس

هذا ماريو جوتزة يا باشا :::angry:::

10369981_712062392188008_5565628647018361141_n.jpg
 

Cizer Shnider

True Gamer
فريق الرجال فريق الوحدة الواحدة والكرة الشاملة
شفاينشتايجر الدكر :D رجل من زمن الحرب العالمية الثانية
ولا عزاء لعديم الانتماء ميسي
اعطو له جائزة افضل لاعب ترضية فقط لكنه مايستحق اي شئ والحمد لله انه ماحصل على اي بطولة مع الارجنتين والا كان حيعملوله تمثال ويصدعوا راسنا بيه
المانيا فعلا تستحق بهذا الفريق الرائع

احد لاحظ هذه النقطة
جوارديولا درب برشلونة اسبانيا اخذت كاس العالم
جوارديولا درب بايرن ميونخ المانيا تاخذ كاس العالم
كلمة السر جوارديولا :D
 

SnakeGin

Gamer
كنت اتمناها نتيجة ساحقة بس اعتماد الالمان انهم يدخلوا لعمق الدفاع بدل التسديد من خارج الصندوق مع تراجع لاعبين الارجنتين الى الدفاع وفعلاً مستوى الارجنتين اليوم كان احسن من باقي المبارايات. و اهم شي ميسي ما شال الكأس و قلك بيراضوه بالقولدن بول، لاعب ممتاز نافخه الاعلام بزيادة. فين كروس فين روبن مو هما احق؟ المهم مبروك للألمان و هارد لك للارجنتين
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
شوفوا قائد الارجنتين ميسي في الاشواط الاضافية ايش كان يسوي و ايش ماسكيرانو يسوي :fearful:
article-2690792-1F9F81F100000578-833_636x460.jpg

حتى الكبتنية اللي في يده مجاملة :\
اكثر لاعب منفوخ في التاريخ و اتوقع بعد مهزلة اعطائه كرة كأس العالم الذهبية بان يقيناً انه كل الكرات الذهبية اللي ظلم فيها الكثير اعطيت له من دون استحقاق كونه اللاعب الاعلامي المنفوخ اللي يبيع الفنايل لا اكثر.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنيس تعلم الأخلاق الرياضية من الزعيم :

BsdYFBpIYAECOmv.jpg



ميسي واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ، استمتع بمشاهدته يلعب و بمهاراته الفذة و اترك عنك التعصب الزايد لطرف ضد الآخر بخصوص مدريد و البارسا.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
لكنه اكثر اللاعبين نفخاً في التاريخ و هذي حقيقة ما ينكرها الا منحاز او اعمى.

كنت جاي اشوف روبن ياخذ حقه اليوم و لو قليل من الضوء و الاشادة اللي يستحقها و ينكتب اسمه في تاريخ البطولة بإنجاز فردي عالاقل بالكرة الذهبية ، لو راحت لجيمس او ماسكيرانو او حتى مولر كنت بتفهم لكن تروح للاعب ما سجل الا على ايران و نيجيريا في البطولة كلها و كان مزهرية في اهم مباراتين من البطولة؟!
الاخلاق الرياضية ما تقولي اني اهنئ شخص بشيء مش من حقه و عطوها له مجاملة عموماً احسن انفضح و بان للعالم انه بالونة هواء منفوخة من الاعلام و ناس بلده اول من بدأ تهجم في ما صار و كان ترند عالمي، الابطال الحقيقيون هم اللي سيذكرهم الناس للاجيال القادمة و مش حبايب الاعلام و بلاتر.
 

THE SPY

Banned
صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية اختارت التشكيلة الأسوأ في كأس العالم من اللاعبين النجوم الذين خيبوا الأمل

لول سكولاري المسكين هو المدرب , كان بس ينقصها ميسي و تكتمل :stuck_out_tongue_wi
 

Veeto

True Gamer
مبروك لهالجيل الالماني الرائع وللاتحاد الالماني اولا .. هالنجاح مرسوم ليه من 2004 تقريبا .. اعداد سليم وخطة سليمة .. خطة مسارها كان واضح تطوير الهيكلية والبنية التحتية كاملة للكرة الالمانية
تطوير المواهب حسن ادارتها وتنميتها واعطائها مناخ مناسب للتطور والصقل في الاندية الالمانية النخبوية نفسها .. في 2004 البايرن كان عنده لاعبين 2 المان بالاك وكان .. الحين البايرن نفسه عنده جيش الماني من المواهب الصاعدة الواعدة
مبروك للكرة الالمانية كلها .. ولا عزاء لمنفوخ الفيفا .. مع اني احترم موهبته لكن التطبيل والنفخ المبالغ فيه اليه يخليك ما تتمنى ليه الا مونديالات فاشلة .. وبيظل كاس العالم عصي عليه !!
 

Fairzilla

True Gamer
هههههه احرق ياميسي الكل صار يشجع المانيا فجأه ياسبحان الله محد يتكلم عن تتويج المانيا بالرابعة كثر مايتكلمون عن ميسي ويحاولون يستنقصون منه باي طريقة واللي يضحك اكثر يربطون كأس عالم بلاعب وحده وفشله في تحقيقه بدون ذكر العناصر الكارثية اللي تلعب معه, قاد اسوأ ارجنتين للنهائي ويجونك ناس تتفلسف صدق لاقالوا لك ميسي "هوس" للكثيرين.

ميسي بكل الاحوال ماهو ميسي 2009 - 2012 وذكرت هالشي من قبل ولو كان بمستواه القديم وبسرعته وقتاليته المعهوده عالكوره كان قدر يحسم اللقب للارجنتين امس امام دفاع المانيا المتهالك بالرغم من العاهات اللي تلعب جنبه مثل هيجوين وبالاسيو, ماعاد ميسي المهاري المعروف والله اعلم اذا كانت مشكلته نفسية او بدنية واحساسي يقول انه اللاعب مايتدرب بشكل جيد وانريكي ينتظره عمل كبير من اجل اعادة وتهيئة ميسي اللي تعودنا عليه..

BseddFgCcAIx3n6.png
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
^

فيه من هو احق منه بالجائزة ما يبغى لها لف ولا دوران ولا حقد ولا تنكيل ولا انقلاب ولا حرق رز ولا هم يحزنون.مدري ليش قلبت السالفة حقد واستقعاد لميسي.ترى اللي تكلمو عن المجاملة ماهم مدريديين عشان مثلا نقول والله عندك حق انهم يحقدون على الولد لانه لاعب الغريم

هدي شوي سرمد ولا تقلبها دراما.انت تابعت البطولة حالك حال غيرك وتعرف من هم الاحق منه بالجائزة
 

النسر الأسود

TG news editor
^

اتوقع الكل ماجمع بأن ميسي ما كان يستحق الجائزة وهو مثل ما قال سرمد مش في مستواه أصلا، بس هذا ما يشفع لحد بأن يقلل من مستوى الاعب بشكل عام ويضرب انجازاته عرض الحائط.

ميسي لما كان في قمة مستواه كان أفضل لاعب في العالم وضوحا واحد أفضل الاعبين عبر التاريخ، وما ينكر هل الحقيقة إلا شخص حاقد عليه لسبب أو لآخر
 

Fairzilla

True Gamer
^

فيه من هو احق منه بالجائزة ما يبغى لها لف ولا دوران ولا حقد ولا تنكيل ولا انقلاب ولا حرق رز ولا هم يحزنون.مدري ليش قلبت السالفة حقد واستقعاد لميسي.ترى اللي تكلمو عن المجاملة ماهم مدريديين عشان مثلا نقول والله عندك حق انهم يحقدون على الولد لانه لاعب الغريم

هدي شوي سرمد ولا تقلبها دراما.انت تابعت البطولة حالك حال غيرك وتعرف من هم الاحق منه بالجائزة

دراما مين يرحم لي والديك اللي يجي يقول لك منفوخ واللي ينسف لك تاريخه عشان مباراه مثل هذي انا ماتكلمت عن الجائزة وحتى الجائزة اذا في حد يستاهلها غيره مثل روبين مو معناتها نجي ننسف مجهود ميسي في كأس العالم واللي سواه مع اشباه لاعبين باستثناء دي ماريا وماسكيرانو..

واذا على الاحصائيات هذي الصوره للي يقولون ميسي ماسوى شي بكأس العالم.

BseFBVOCcAEke_e.jpg:large


انا ما انكر انه ماسكيرانو وروبين قدموا مستوى احسن ويستاهلونها اكثر بس انك تنسف اللي سواه هنا عيب لاعب بعمر 26 حقق 21 لقب جماعي و 74 لقب فردي مافي لاعب بالتاريخ سواها ويجونك يتفلسفون ويقولون لك منفوخ وفتى الفيفا المدلل, ماهي الا هوس..
 
التعديل الأخير:

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
الفرق بين المنفوخ اعلامياً و المظلوم؛ روبن بعد نهائي 2010 كان محور الحديث و بشكل اخص الانفرادية اللي ضيعها رغم ان قدم كل ما عنده في المباراة اجمالاً و كان مع فريق أسوأ من اللي عند ميسي الان عناصرياً باميال و ظل محور الحديث للموسم كامل يمكن رغم انه قدم مباراة كبيرة و لكن فقط خذله الحظ في ذيك اللقطة قدام زميله القديم اللي عارفه كويس و ما كان مزهرية حرفياً في المربع الذهبي و النهائي مثل ميسي مع ذلك شوفوا ردود الفعل تعرفون لأي درجة الاول مظلوم اعلامياً و الاخير يتم التطبيل له باي حجة اجل علشان عنده تسديدات اكثر و تمريرات اكثر؟! لا يا شيخ عطوها لبنزيما اجل هو عنده ارقام اكثر منه كلهم في هالخرابيط اللي ما تودي و ما تجيب.
رودريجيز بلحاله سجل في كل مباراة لعبها في كأس العالم من المباريات الـ6 الشيء اللي ما حصل في القرن ال21 مع ذلك يعطونها للهداف على ايران و نيجيريا لول
عموماً احسن شيء انفضح للعالم الان يقيناً لا شكاً انه بالونة الهواء الاعلامية و هذا محور حديث الصحف حول العالم و الجماهير و لا زال المقلب ترندنج.
 

Fairzilla

True Gamer
"هولندا 2010 اسوأ عناصريا وباميال من ارجنتين 2014" ؟ حاولت اقنع نفسي فيها ماقدرت.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
Diego Maradona has said FIFA wrongly gave the Golden Ball award to Lionel Messi as part of a 'marketing plan'.

مارادونا و فضحه بعد :dizzy_face:


[TWEET]488441226673553409[/TWEET]
 
التعديل الأخير:

~ Brook ~

Hardcore Gamer
مشجعين ميسي .. ما اسميهم مشجعين برشلونه ، هذولا آفة كرة القدم !
 

Cizer Shnider

True Gamer
ياخي مارادونا بنفسه ابن بلده وقال ميسي ما يستحق الجائزة
ومارادونا برشلوني كمان :D
مش فاهم ايه علاقة الاعتقاد بعدم احقية لاعب بالجائزة بتشجيع فريق معين ؟!!!
علما ان تشجيع المانيا في النهائي ماهو علشان ضد الارجنتين بعينها بالعكس
لكن فعلا الارجنتين ماتستحقها باسلوب لعبها الدفاعي البحت وضعف عناصر فريقها الا القليل فعلا اللي يستحق
لكن افضل فريقين في البطولة فعلا كانو المانيا وهولندا وكنت اتمنا النهائي بينهم فعلا حيكون افضل نهائي لانهم افضل فريقين لولا الحظ العاثر اللي خلا هولندا تقابل الارجنتين اقوى دفاع في البطولة والدليل زي ماشوفنا هولندا كسبت البرازيل 3 مع الرأفة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حول كأس العالم 2014 :

- بالنسبة لألمانيا فإن هذا اللقب قد يكون أصعب لقب تعبت دولة من أجل تحقيقه. ألمانيا خسرت كأس العالم 3 مرات متتالية في دور الأربعة أو المباراة النهائية قبل أن تحقق هذا اللقب، و هذا أمر لم يحصل في تاريخ البطولة.

- ألمانيا زعيمة القارة الأوروبية فعلت ما لم يفعله أي فريق أوروبي آخر و فازت بالكأس على الأراضي اللاتينية، ليس ذلك فحسب بل فازت على البرازيل و الأرجنتين معاً زعماء القارة اللاتينية في كرة القدم.

- الكرة البرازيلية حصلت على أسوأ كوابيسها في المونديال، البرازيل فقدت هيبتها العالمية بعد تلقي 10 أهداف في لقائين، لا يوجد منتخب سيلعب ضد البرازيل بخوف كبير كما كان في الماضي، ما حصل أكبر من مجرد فوز و خسارة، البرازيل عليها أن تعالج نفسها حتى تستعيد كرامتها.

- الصبر الألماني لا مثيل له نهائياً. يواكيم لوف حصل على فرصة و فرصتين و عشرة حتى فاز بالبطولة. بالنسبة لي لا أقتنع تماماً بهذا المدرب و اختياراته للفريق و اللاعبين، لكن الصبر عليه سمح له بالحصول على خبرة المشاركة الدائمة في البطولات و خبرة الإعداد البدني و الذهني الناجح.

- 6 لاعبين من الفريق الأساسي الفائز بالمونديال حصلوا على لقب أوروبا للشباب معاً و هم نتاج تطوير مدرسة الناشئين في ألمانيا، منهم مانويل نوير و جيروم بواتنج و بندكت هوفيدس و ماتس هوميلس و سامي خضيرة و مسعود أوزيل.

- أخطأ لوف في رأيي في التعامل مع الأرجنتين في النهائي و ذلك بإقحام كرامر غير المهيأ لمباراة من هذا الحجم كبديل لخضيرة الذي تعرض لإصابة مفاجئة. كما كان إشراك قلب الدفاع هوفيدس كظهير أيسر غير موفق في رأيي لأنه بطيء و خلق ثغرة أمام مرتدات الأرجنتين، لوف أو المدرب المستقبلي لألمانيا عليه تهيئة شميلزر أو دورم أو جروسكروتز لهذا المركز.

- أنا أتفق مع جوزيه مورينهو بأن ليونيل ميسي ليس بحاجة للفوز بكأس العالم حتى يُثبت بأنه من طينة مارادونا، و ليس بحاجة لإثبات شيء، أهدافه و أرقامه القياسية و بطولاته تتحدث عن نفسها، لا يجب أن يتم تحميله ما يفوق طاقة البشر، في كرة القدم هناك فريق يفوز و فريق يخسر، و من الظلم أن نُدير ظهرنا لهذا اللاعب الذي لطالما أمتعنا و أبهرنا بعروضه الكروية. الإعلام العالمي متحيز جداً و يبحث دائماً عن مادة مثيرة لتسويق نفسه، و من المؤسف أن يأتي ذلك على حساب لاعب بطل مثل الأرجنتيني.

- هناك تراجع واضح للكرة اللاتينية عالمياً، أمريكا اللاتينية لم تفز بكأس عالم في آخر 3 مونديالات على التوالي و هذا أمر لم يحصل في التاريخ، لاحظ معي :

30 - أوروجواي
34 - إيطاليا
38 - إيطاليا
50 - أوروجواي
54 - ألمانيا
58 - برازيل
62 - برازيل
66 - إنجلترا
70 - برازيل
74 - ألمانيا
78 - أرجنتين
82 - إيطاليا
86 - أرجنتين
90 - ألمانيا
94 - برازيل
98 - فرنسا
2002 - برازيل
2006 - إيطاليا
2010 - إسبانيا
2014 - ألمانيا

هذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها أوروبا بلقب كأس العالم 3 مرات متتالية، و المرة الأولى التي تفوز فيها أوروبا باللقب في أمريكا اللاتينية، هناك فجوة بدأت تظهر بين القارتين حتماً.
 

MaxPro

True Gamer
^
القارة اللاتينية من غير البرازيل كان بيكون عندها 4 القاب فقط، اوروبا اقوى بكثير، عندها 5 ابطال بالاضافة لثلاث منتخبات وصلت للنهائي اكثر من مرة:
تشيكوسلوفاكيا مرتين والمجر مرتين وهولندا 3 مرات، والسويد مرة واحدة، بالاضافة ان مافي الا نهائيين فقط كان طرفهم لاتينيين 30 و50 لكن كثير نهائيات كان اطرافهم اوروبيين فقط،
القارة الاوروبية اقوى تاريخيا لكن البرازيل حافظت على التوازن لفترة والان انتهى التوازن: 11-9 لصالح اوروبا والفجوة راح تزيد.
لكن المقارنة ظالمة لان اوروبا فيها الكثير من المنتخبات القوية جدا، لكن امريكا الجنوبية مجموع فرقها 10 فقط مع ذلك حافظت على التوازن لفترة طويلة.

- ألمانيا زعيمة القارة الأوروبية فعلت ما لم يفعله أي فريق أوروبي آخر و فازت بالكأس على الأراضي اللاتينية، ليس ذلك فحسب بل فازت على البرازيل و الأرجنتين معاً زعماء القارة اللاتينية في كرة القدم.

كانت الفرق الاوروبية لا تفوز ابدا خارج اوروبا لكن هذا انكسر في 2010 بفوز اسبانيا، وليس جديدا ان بطل يفوز على البرازيل والارجنتين معا، فعلتها ايطاليا سابقا في 82 يوم اطاحت ببرازيل زيكو وسقراط وارجنتين ماردونا حاملة اللقب قبل ان تطيح بالالمان في النهائي.
 

MaxPro

True Gamer
رغم ان قدم كل ما عنده في المباراة اجمالاً و كان مع فريق أسوأ من اللي عند ميسي الان عناصرياً باميال

شوف الفرق، عناصريا هولندا 2010 اقوى بكثير جدا وكل اللاعبين مستواهم افضل بكثير، خليك عادل انيس.

434px-GER-ARG_2014-07-13.svg.png


434px-NED-ESP_2010-07-11.svg.png
 

persona

True Gamer
- لوف لازم يشكر اللاعب اللي كسر موصطفوي الباك الفاشل مالهم، واللي منه لوف خلى لام يرجع لورى.

- لا روبين الغطاس، ولا ميسي اللي جاملوه بالجائزة
جائزة الكرة الذهبية اللي يستحقها نوير..صراحة صدته لكرة بنزيما بأخر الدقايق تعتبر قلة ادب ، واذا كان في أحد غيره يستحقها فهو..ماسكرانو شايل الفريق على ظهره..لكن هذي الجوائز عادة يعطونها للمهاجمين، الاعلام يحب جذي.

- أستغرب الهجوم على ميسي، هو أدى اللي عليه امس بس اللي ضيع الفريق أشباه المهاجمين هيغواين و بلاسيو.

صحيح انه مايستحقها، لكن المنتخب الارجنتيني كان عبارة عن دي ماريا، ميسي، روخو، روميرو، ماسكرانو واشباة لاعبين..
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
- أنا أتفق مع جوزيه مورينهو بأن ليونيل ميسي ليس بحاجة للفوز بكأس العالم حتى يُثبت بأنه من طينة مارادونا، و ليس بحاجة لإثبات شيء، أهدافه و أرقامه القياسية و بطولاته تتحدث عن نفسها، لا يجب أن يتم تحميله ما يفوق طاقة البشر، في كرة القدم هناك فريق يفوز و فريق يخسر، و من الظلم أن نُدير ظهرنا لهذا اللاعب الذي لطالما أمتعنا و أبهرنا بعروضه الكروية. الإعلام العالمي متحيز جداً و يبحث دائماً عن مادة مثيرة لتسويق نفسه، و من المؤسف أن يأتي ذلك على حساب لاعب بطل مثل الأرجنتيني.

اتفق مع المو فكل حرف.شخصيا اعتراضي على المجاملة فالجائزة اما غير ذلك فهو عرٌف بنفسه من سنواااات
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بالمناسبة يا شباب

المقاتل باستيان شفانستايجر ركض في المباراة النهائية 15.5 كم :scream:
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
مونتاج للبطولة من الـ ESPN الامريكيه:

[video=youtube;7Ex1giS7ezc]https://www.youtube.com/watch?v=7Ex1giS7ezc[/video]
 

Fairzilla

True Gamer
شفاينشتايجر كبير في الملعب وخارجه وخصوصا في تصريحاته واللاعبين الالمان بشكل عام قمة في الاحترام والانضباط, ماعرف ليش برشلونة ما يتجه للتعاقد مع لاعبين المان خصوصا وانهم يمرون بفترة ذهبية ومعروف عنهم الانضباط؟ عقلية خرافية وبطولة يورو 2016 اتوقع محجوزة للالمان اذا ما صارت مفاجآت.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
الفيفا تُناقض نفسها وتُبعد ميسي عن تشكيلة المونديال

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُثير المزيد من الجدل باختياراته...
واصل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إثارة الجدل باختياراته للجوائز الفردية ولأفضل تشكيلة لكأس العالم 2014، فبعد أن فوجئ الجميع باختيار ليونيل ميسي كأفضل لاعب في البطولة رغم أنه تعرض لانتقادات كبيرة بسبب تراجع مستواه في الدور الثاني من البطولة، ها هي الفيفا تُناقض نفسها وتختار تشكيلة خالية من اسم ميسي في التشكيلة المثالية للبطولة.

حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: دي فريخ (ظهير أيسر)، تياجو سيلفا، ماتس هوملز ودافيد لويز (ظهير أيمن)
خط الوسط: توني كروس، خاميس رودريجيز، أوسكار، فيسلي سنايدر
الهجوم: كريم بنزيمة، آريين روبين.


مسخرة :satisfied:
 

Veeto

True Gamer
شفاينشتايجر كبير في الملعب وخارجه وخصوصا في تصريحاته واللاعبين الالمان بشكل عام قمة في الاحترام والانضباط, ماعرف ليش برشلونة ما يتجه للتعاقد مع لاعبين المان خصوصا وانهم يمرون بفترة ذهبية ومعروف عنهم الانضباط؟ عقلية خرافية وبطولة يورو 2016 اتوقع محجوزة للالمان اذا ما صارت مفاجآت.

اللاعبين الالمان ما يفضلوا الاحتراف برا .. هدف كل واحد منهم يلعب للبايرن .. حتى الاجانب يتبرمجوا بهالفكرة .. اي لاعب اجنبي يبدء مسيرته في المانيا يكون هدفه البايرن اكثر من انه يطلع برا المانيا
بالنسبة للالمان نفسهم .. نمطية حياتهم مختلفة عن البقية في اوروبا ولهالسبب ما يندمجوا وما يحبوا يحترفوا برا المانيا .. عندهم مقولة عجيبة ماخوذة من مثل برتغالي
المثل البرتغالي " نعمل لنعيش " .. الألمان " نعيش لنعمل " :joy:
 

king zell

Network Director
Administrator
اللاعبين الالمان ما يفضلوا الاحتراف برا .. هدف كل واحد منهم يلعب للبايرن .. حتى الاجانب يتبرمجوا بهالفكرة .. اي لاعب اجنبي يبدء مسيرته في المانيا يكون هدفه البايرن اكثر من انه يطلع برا المانيا
بالنسبة للالمان نفسهم .. نمطية حياتهم مختلفة عن البقية في اوروبا ولهالسبب ما يندمجوا وما يحبوا يحترفوا برا المانيا .. عندهم مقولة عجيبة ماخوذة من مثل برتغالي
المثل البرتغالي " نعمل لنعيش " .. الألمان " نعيش لنعمل " :joy:


بالعكس في لاعبين ألمان كثير محترفين برا، أوزيل و شورله و بولدوسكي و جوميز و غيرهم كثير تاريخيا مثل بالاك و بيرهوف الخ...

بايرن طبيعي يتجه بالمقام الأول للاعبين الألمان لأنه تسويقيا أفضل و نسبة نجاحهم كبيرة، مثل كيف برشلونة و مدريد يتجهون للأسبان و الأندية الإنجليزية تركز أغلبها عاللاعبين الإنجليز


هذا يأدي في النهاية الى قلة الإحتراف الخارجي لأبناء البلد و لو إنه مش معدوم نهائيا

شوف إيطاليا و انجلترا تلقى إنهم حتى لاعبينهم الدوليين ما يلعبون في دوري خارجي الا قليل
 
أعلى