hits counter

قيم بلاي جديد لelden ring

S30D1999

True Gamer
في ريميك ديمونز سولز، عشان يرضوا الجماعة المقرفة غيروا نظام تكوين الشخصية من ذكر وأنثى إلى نوع جسد أ أو ب لأنه مش كل واحد عنده جسد ذكر يعتبر ذكر ولا وكل واحد عنده جسد أنثى يعتبر أنثى بدون الدخول بالتفاصيل.

الحركة ككل غبية أصلًا وأشبه بالتظليل بس البعض أكلها وانبسط والبعض الثاني انتقد عشانها مش كافية لتغطية كل الأجناس.
لو ماقلت لي ماكان انتبهت
 

I B R A

True Gamer
تعليق بسيط كنت متردد من مشاركته عشان ما أخرب الموضوع وأخرجه عن مساره ولكن طفح الكيل بعد اللي قرأته أمس.

فرومسوفتوير من مطور لعبة يتغير فيها جنس أحد الـNPC على حسب جنس شخصية اللاعب (معاكسة له) إلى هراء الـA والـB body types اللي جلبوه سوني وبلوبوينت جيمز في ريميك ديمونز سولز واللي لازلت أشوف عدم رضى وانتقادات ساذجة عليه لكونه مش "inclusive" بشكل كافي.

حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم.

أتمنى بس ما نشوف تأثيرات مريضة أكثر في إلدن رينج ونلعب لعبة نظيفة من "التحرر الفكري الغربي" نفس ألعابهم السابقة.

بيجيبوا C body types في الدين رينج
 

FCB-Kratos

  
التشيك بوينتس . فكرتي ان امشي ف اللعبه مثلا عشرين دقيقة ثم اموت واضطر اعيد هالعشرين دقيقة كلها مرة ثانيه هالفكرة قاتله ومحبطه جدا .
التشيك بوينتس بدارك سولز 3 و سيكيرو كثيرة و تقريبا يحلوا هذه المشكلة (و أشوفهم كانوا ـكثر من اللازم)
بس مبروك :neutral: توهم أعلنوا عن نظام التشك بوينتس بإلدن رينج، إذا مت تقدر ترجع من آخر مكان ارتحت فيه أو من تمثال مريت عليه

FDr5paVXIAIZyZ5

 

Mogrim

Raven
حتى الأن مبسوط من المعلومات الذي ظهرت عن الكومبات بس باقي نعرف اكثر عن نظام دروع الملابس و الأسلحة كيف حيكون تطبيقه, لا اريد نكتة فاشون سولز اخرى مجرد البس الذي تشوف نفسك رهيب فيه!! اريد جير سيستم عميق مع تأثيرات خاصة للدروع.
ايضا موضوع الbuffs , debuffs اتمنى يكون له تطبيق اوسع من هذي الناحية مثل وضع عنصر الكهرباء على العدو تقوم بإعاقة حركته لفترة... اريد استكشاف و فارمنج لجوائز ولوت تستاهل
+
امازون البريطاني سحب عليا كنت طالب نسخة المجمعين مؤكدة واليوم رسلي انها غير متوفرة بسبب غلط من طرفهم وعوضوني 10 باوند :rage:
 
التعديل الأخير:

zlatanovic

True Gamer
اوكي انا عندي اعتراف مدفون في قلبي من اول مرة لعبت ديمونز سولز وحتى لحظة كتابة هذا الرد، واللي كنت اتمنى ينلغي تماما مع العالم المفتوح.

انا اكره زعماء العاب السولز اللي خلف بوابات الضباب، وامتع لحظاتي مع السلسلة مع الوحوش الجانبيين اللي لي مطلق الحرية بقتالهم مثل Havel، الدارك نايت اللي ببداية دارك سولز، الفراشات الكثيرة في كهف الكريستال، التنين في ديمونز سولز على البوابة ودارك سولز على الجسر، السياف الضخم والشينوبيز في سيكيرو... الخ

موضوع اني ادخل بوابة الضباب يا ذابح يا مذبوح بدون استراتيجية هروب واضحة وكر وفر دائما تقتل جزء من متعتي. تمنيت لو تصميم المعارك يتخلى عن بوابات الضباب في ايلدن رينج بحكم العالم المفتوح لكن للاسف مستمرين عليه.
 
التعديل الأخير:

Sami1996

True Gamer
التشيك بوينتس بدارك سولز 3 و سيكيرو كثيرة و تقريبا يحلوا هذه المشكلة (و أشوفهم كانوا ـكثر من اللازم)
بس مبروك :neutral: توهم أعلنوا عن نظام التشك بوينتس بإلدن رينج، إذا مت تقدر ترجع من آخر مكان ارتحت فيه أو من تمثال مريت عليه

FDr5paVXIAIZyZ5


حلو وممتاز لكن احتاج تفاصيل اكثر عن اماكن الراحة هل اقدر استريح في اي وقت ومكان ؟ ولا فقط في اماكن معينه مثلا عند البون فاير فقط ؟ الموضوع مهم لي لان راح يحدد شرائي لها .
 

prince khalid

True Gamer
ألوانُ اللعبة فخمة، تّذكرني بالمجلدات الفاخرة لروايات الفانتازيا، الأخضر والذهبي تكتبت بهما وفيهما الأشعار.
على غير العادة، اللعبة لفتت انتباهي بشكلٍ كبير للغاية، أجواء الغابة والوحوش فيها رائعة.

 

ASWD

True Gamer
امازون البريطاني ابغى طلبي حق نسخة الكليكتر للبلاي ٥ اولاد اللذين..الله يستر على نسخة امازون المانيا حقت لبلاي٤ ::sad::::sad::
 
أعلى