hits counter

قيم بلاي جديد لelden ring

Santi caz

True Gamer
طالعة دارك سواز 4 وهذا اللي ابيه
 

Golden_Sun

True Gamer
عمري ما حبيت العابهم السابقة، لكن هذة طالعة بشكل مختلف وبكل تهور حجزت لي النسخة الخاصة pre-order
 

النسر الأسود

TG news editor
شفت لقطات بسيطة من العرض وتوقفت باعتباري واثق من جودة منتجاتهم وحابب أدخل من غير توقعات مسبقة.

عندي سؤال فقط، هل تم استعراض أسلوب الكو اب أو ذكر معلومات عنه؟ هذه النقطة مهمة جدا بالنسبة لي.
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
عندي سؤال فقط، هل تم استعراض أسلوب الكو اب أو ذكر معلومات عنه؟ هذه النقطة مهمة جدا بالنسبة لي.
نعم ونعم. تكلموا عن الكواب بكذا مقابلة وفي عرض الجيمبلاي المطول خصصوا فقرة له.
 

zlatanovic

True Gamer
العرض صاير فعليا دارك سولز 4. كنت متوقع تغييرات اكبر، لكن يبدو انهم يبون يغامرون بفكرة العالم المفتوح بدون التأثير على سمعة دارك سولز.

العرض جدا جميل ومتنوع، وعندي ملاحظات ميازاكية:

  • الاسرار والشخصيات الجانبية: في العاب السولز الخطيّة (او شبه خطيّة) كنا نفوّت شخصيات واحداث جانبية بالهبل، فما بالك الحين بالعالم المفتوح ::woot::. اكاد اجزم ان الويكي الخاص بها بيكون اكبر من الثلاثية السابقة مجتمعة.

  • القفز: من يتذكر بدارك سولز الاولى كيف توصل لعش الطير في الفاير لينك شراين؟ الطريق كان كأنه جلتش من غرابته. الان مع القفز والمقدرة على المشي على حواف المباني (مثل ما ظهر في العرض)، ميازاكي يقدر يصنع طرق مشابهة لطريق العصفور لو تطير ما اكتشفتها::woot::

  • السحر والاستدعاء: واضح ان السحر بيكون هو الاساس في ايلدن رينج، خصوصا منظر الغيمة اللي تمطر اركين (مخ يتفجر). واعجبتني جدا فكرة استدعاء الاراوح عشان تحارب معك لفترة بسيطة. حل اضعف من استدعاء الاونلاين، واقوى من القتال لحالك. اضافة موفقة.

الان، يحتاج عالم ايلدن رينج يثبت نفسه كعالم حي، وليس مجرد مساحات للتنقل. نبي اضواء واصوات ما تظهر الا في وقت معين من النهار او الليل (مثل زيلدا) تدل على اسرار في ذاك المكان، ومخلوقات غريبة تكون ظاهرة من اي مكان بالعالم كعلامة على صعوبة المنطقة ... الخ.
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
ممكن حتى تقدر تسترجع نقاطك مثل دارك سولز الثالث(وأعتقد الثاني؟)
معلومة ما لها داعي: دارك سولز 2 هي الوحيدة اللي تسمح لك تغير جنس الشخصية وسط اللعبة! شفت كيف فروم سوفتوير كانوا سابقين وقتهم حتى بالأجندة ودعموها قبل سوني؟
"Up to 4k"
"Up to 60fps"

اووه نو؟ (&) يعني مو ثابتة.
بلا دلع يا بدر... احمد ربك أعطونا خيار هذه المرة. (&)
 

S30D1999

True Gamer
العرض صاير فعليا دارك سولز 4. كنت متوقع تغييرات اكبر، لكن يبدو انهم يبون يغامرون بفكرة العالم المفتوح بدون التأثير على سمعة دارك سولز.

العرض جدا جميل ومتنوع، وعندي ملاحظات ميازاكية:

  • الاسرار والشخصيات الجانبية: في العاب السولز الخطيّة (او شبه خطيّة) كنا نفوّت شخصيات واحداث جانبية بالهبل، فما بالك الحين بالعالم المفتوح ::woot::. اكاد اجزم ان الويكي الخاص بها بيكون اكبر من الثلاثية السابقة مجتمعة.

  • القفز: من يتذكر بدارك سولز الاولى كيف توصل لعش الطير في الفاير لينك شراين؟ الطريق كان كأنه جلتش من غرابته. الان مع القفز والمقدرة على المشي على حواف المباني (مثل ما ظهر في العرض)، ميازاكي يقدر يصنع طرق مشابهة لطريق العصفور لو تطير ما اكتشفتها::woot::

  • السحر والاستدعاء: واضح ان السحر بيكون هو الاساس في ايلدن رينج، خصوصا منظر الغيمة اللي تمطر اركين (مخ يتفجر). واعجبتني جدا فكرة استدعاء الاراوح عشان تحارب معك لفترة بسيطة. حل اضعف من استدعاء الاونلاين، واقوى من القتال لحالك. اضافة موفقة.

الان، يحتاج عالم ايلدن رينج يثبت نفسه كعالم حي، وليس مجرد مساحات للتنقل. نبي اضواء واصوات ما تظهر الا في وقت معين من النهار او الليل (مثل زيلدا) تدل على اسرار في ذاك المكان، ومخلوقات غريبة تكون ظاهرة من اي مكان بالعالم كعلامة على صعوبة المنطقة ... الخ.
اتمنى يحطون نوع من صيد او قتل وحوش اسطورية اللي ماتظهر الا في وقت ومكان معين، او مثلا المزيد من التنين الموجود في العرض لكن له انواع مختلفة.
 

nolongerempty

⠀⠀⠀

ذا الشيء الي ما اعجبني.
طبيعي جدًا. هذا نوع من انواع الاستس يعاد استخدامه بشكل متكرر. يمكن الشي اللي يفترض يسوونه هو التعديل عليها أكثر.
بالمناسبة، هذا اللي كنت اتكلم عنه بكون اللعبة متكررة نوعًا ما. انيميشن القتالات في بلود بورن و سيكيرو مختلف عن انيميشن بقية العاب السولز وهذا اللي كنت اتمنى تغييره في ايلدن رينق بحكم انها عنوان مختلف عن مسمى السولز.

على كل حال هذه استس ويعاد استخدامها بكل الالعاب.
 

zlatanovic

True Gamer

ذا الشيء الي ما اعجبني.
هالشي كان واضح بدون حتى هالفيديو للاسف. فعلا فيه هبّة احباط بسيطة من اعادة استخدام نفس الموارد من سلسلة سولز، لكن نقدر ناخذها بايجابية بأنهم استخدموا نفس الموارد عشان يوفروا وقت للاشياء الابتكارية في العالم المفتوح.

بس اول مرة ادري ان سحر "كامي هامي ها" موجود في دارك سولز 3 لكن بمؤثرات اضعف ::woot::
 

s3rorh

True Gamer
إيلدن رينغ = دارك سولز ٣.٥ + فكرة خريطة Mario 3D world DLC + حصان + قفز ( يب، هالشي يُعتبر شي واو للبعض و وجب ذكره / @White Soul )
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
للصراحة

حتى لو اللعبة هي souls open world

ما زلنا "لا نعرف" اذا فيه امكانية يقدموا افكار جديدة كثير في نفس الفورملا

فيه ٣ مسائل افرق بينهم و توضح الى وين اوجه كلامي لما اقول "الأفكار الجديدة"

١- اللاعبين مثلا ما راح ينخدعوا لما يفتحوا صندوق، لازم فيه طرق جديدة تخدع اللاعبين، هذه الصنف من الافكار انا متاكد انهم بيجددون فيه و لا يشمل كلامي، و مثال اخر هو ان الزعماء يكون لهم باترنز جديدة. ه
هذا الصنف غير مشمول لأنك تتوقعه لو يبغوا تجربة ناجحة و صعبة.

٢- سيكيرو كان فيها ميكانيكيات جديدة تماما مثل الديفليكت، الميكري و غيرهم اللي غيرت كثير من نظام القتال. نقدر نعتبر من الان ان الدين رينج فيها ميكانيكيات جديدة مثل الاستدعاء لكنها ما تتطلب mastery خاص فيها. كلامي لا يشمل هذه الأفكار، او الميكانيكيات.

٣-

أ- لكن لنسأل انفسنا، عندما ياتي الامر عن ال world design في العاب سولز، هل هناك من مجال لexpirimint جديدة ممكن تغير من التجربة؟ اضافة العالم المفتوح ليست بعادية، ممكن نشوف ابعاد جديدة لتجرة سولز مع اضافته مثلا
- هناك sense دائم انك لست في predetermined path, تشعر انك متطفل
- تشعر انك في المكان الخطأ احيانا
-انت هنا لانك تريد ان تكون هنا، و ليس لان لا يوجد طريق اخر واضح لك
- و احيانا تشعر you shouldn't go there/it's better if i stay away قد يؤكلوني حيا في هذا الدنجن
- هناك sense of curiosity يدفعك للأمام لما تشوف الأماكن الغريبة من بعيد
- فيه احساس انك في رحلة و مغامرة
- اللاعبين يختلفون في ال paths اللي اخذوها لطريق معين و هذا بالضرورة يخلي فيه مجال لقصص مختلفة مو شرط انك قاتلت التنين لما رحت للقصر. هذا يدخل في امكانيات ال emergent stories في اللعبة هذه بخلاف الالعاب السابقة


ب- دارك سولز ما زالت لم تقم بالكثير فيما يخص تأثير قراراتك في القصة و في العالم، و هذا مجال ممكن تجد منه افكار جديدة

النقطة ألف و باء من النقطة ٣ هي اللي أقصد فيها الافكار الجديدة اللي اللعبة هذه ممكن تضيفها او تتوسع فيها على فورملا دارك سولز. يخليني اقول ان فورملا سولز لسا يبقالها فرصة اضافية حتى نطفش منها.
 
التعديل الأخير:

Eye

السوسة
إيلدن رينغ = دارك سولز ٣.٥ + فكرة خريطة Mario 3D world DLC + حصان + قفز ( يب، هالشي يُعتبر شي واو للبعض و وجب ذكره / @White Soul )

على نفس المبدأ ذا تقدر تقول كذا عن كل الالعاب

ماريو = مشي + قفز

زيلدا = ماريو ٢.٠ + حصان + سيف

جتا = زيلدا ٢.١ نسخة واقعية + سيارات + مددسات - حصان - سيف

ردر ٢ = جتا ١.٢.١ نسخة كاوبوي * (-١)
::laugh::

هو يب الدن رينق تعتمد على عناصر دارك سولز وعناصر دارك -فانتسي - ربج ، زي اي لعبة من فروم سوفت

صار لهم ٢٠ سنة مركزين على ذي النوعية

وللامانة : الخلطة تبعهم timeless

من اول اشاعات لعبة rune مدري ايش وكان الكلام عن لعبة دارك سولز بعالم مفتوح مثل زيلدا ، وفيها تسلق وقفز

لو اللعبة بمستوى دارك سولز ٣ ، بريث راح يتم وضعها في اقرب زبالة
 

Qué mirás bobo

True Gamer
أوكي،
أعدت مشاهدة الفيديو ملياً ولديّ خيبة أمل صغيرة.
اللعبة طالعة دارك سولزية أكثر من بلودبورن وسيكيرو، حتى الأنيميشن هو نفسه. الكثير من اللقطات deja vu
لكن لا مشكلة لديّ مع دارك سولز 4، حتى الآن لم أتشبّع من خلطة السولز. وتبقى داي وان بالنسبة لي.
 

Suzuki Yu

True Gamer
دحين متى حتنزل النسخة البريميوم بالمتاجر الامريكية؟
 

ASWD

True Gamer
دحين متى حتنزل النسخة البريميوم بالمتاجر الامريكية؟

حصرية لبانداي نامكو ستور فايز..وشكلها لاوروبا فقط مثل نسخة لبرستيج اديشن من دارك سول٣ /:
 

Suzuki Yu

True Gamer
حصرية لبانداي نامكو ستور فايز..وشكلها لاوروبا فقط مثل نسخة لبرستيج اديشن من دارك سول٣ /:
اوه ويل /:

شخصيا عاجبتني الخوذة اكثر بكثير من المجسم.
 

خشبة

تيبس شراً
العرض جميل
بس عندي ثلاث نقاط.
أول مرة احس اني تشبعت من الفورملا. يا رجال جاتني نفسية وانا اشوف الترايلر ما بالك لو لعبت. الترايلر خلاني ودي اعالج روحي.
الشي الثاني حسيت اللعبة مرنة اكثر وفيها خيارات اسهل من المعتاد، واضح انها السولز لايك اللي بتكون اكثر جاذبية للفانز الجديد.
الأمر الاخير، انميشن الحصان والنط، سارقينه من goat simulator?
كل ما أشوف العرض كل ما اتأكد أكثر إن ذي دارك فانتسي الحلم اللي أبغاها من فرومسوفت....


UQPmOZJ.gif


أتمنى الداش تكون مهارة تفتحها لجميع الاسلحة ومش لنوع معين.. مبسوط عموما من كمية الـagility باللعبة سواء من حرية تنقل/استكشاف ومواجهات بشكل عمودي وأفقي seamless للغاية، حرية اللعب والتنوع اللي توعد فيها اللعبة ويو... حرفيا خلاصة وخبرة فريق نُخبة بمعنى الكلمة .



35b1e2b132dab1eab0a18d8f44e2466f4dbdede9.gifv

7863c647df25ed9ec73ffec65a944cd37958dd04.gifv

Melina the maiden of Elden Ring <3


ايوة وجديا التمثيل الصوتي/الكتابة في ألعاب فروسوفت تستحق المزيد من الحُب.. التمثيل الصوتي تحديدا مرة يونيك ومختلفة عن اجواء الأفلام/أنمي المعتادة .

الله يعطيكم العافيه انقذتوني ارد على خويي العصبي وارضيه




 

خشبة

تيبس شراً
لهذا نحتاج NFT لردود المنتدى

فيه طريقة ممتازه بعد، ان المنتدى يصيغ بند عن الملكية الفكرية وينص على ان المقالات وردود الاعضاء هي ملك لترو جيمنج
 

kiryu

True Gamer
جد ماخذين هالفتره الطويله للتطوير علشان ايش بالضبط؟
 
  • Like
Reactions: "_"

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
جد ماخذين هالفتره الطويله للتطوير علشان ايش بالضبط؟
يختاروا اسم اللعبة وتصميم اللوجو، هذي الأمور تأخذ وقت كما تعرف.

المهم الآن عرفت فين شفت التصميم من قبل وليش أنا معجب به بشدة:

إن شاء الله بس يختاروني لتجربة البيتا. :(
 
أعلى