hits counter

قصة Cyperpunk 2077 ستكون أقصر بسبب أن اللاعبين لم ينهوا The Witcher 3!

YazeedVx

True Gamer
السلام عليكم

صرح مصمم المهام في استوديو CDPR عن وصول العديد من الشكاوى بخصوص طول قصة The Witcher 3، ومن خلال الاحصائيات فالعديد من اللاعبين وصلوا لمراحل متقدمة في اللعبة ولم ينهوها.

لذلك ستكون قصة Cyperpunk 2077 اقصر بقليل من The Witcher 3، لكن هذا لا يعني ان اللعبة ستكون ابسط فحسب الاستوديو فاللعبة سوف تقدم عناصر RPG اعمق بكثير مما كان موجود في The Witcher 3.

ويخطط الاستوديو لدعمها بعدد توسعات اكبر من العدد الذي حصلنا عليه مع The Witcher 3، والتي حصلت على توسعتين.


تعليقي: مااشوف فيه مشكلة بصراحة، المحتوى الجانبي يبدو انه اضخم وكونها اعمق من ناحية RPG يعطيها ريبلاي فاليو اعلى.

وللأمانة قصة The Witcher 3 كان فيها Fillers كثير واتفهم الانزعاج.
 

MH MD

Moderator
مشرف
من ناحية طول او قصر مش مشكلة، لكن المشكلة عندي هو العذر حقهم، عادي جدا مع طول اقصر لسه سايبربنك ما بيخلصها غير نسبة قليلة برضو، والحل....يخلوها ساعة بس او يشيلوا السينجل بلاير؟ عذرهم مش مقنع، لان كثير العاب مشهورة وبكامبين ممتاز لكن ما يخلصها نسبة كبيرة حسب الاحصاءات
 

Santi caz

True Gamer
ناس ماتقدر :rage:
.. اتمنى بس اللعبه ماتكون اقصر من اللازم وياخذونها عذر يقصون محتوى أكبر مما ينبغي
 

لُقمَان

True Gamer
ردًا على عذرهم، السبب في عدم إنهاء الكثير للعبة "منهم أنا للمرة الأولى"، ليس بسبب الطول الفارع، ولكن بسبب ضعف جودة الثلث الأخير منها،
تحديدًا بعد معركة كار مورهن الشهيرة، مستوى اللعبة قل بشكل واضح، وكان من الأفضل لو صُقل أكثر، هذا الكلام بعد التختيمة الخامسة...

وقصص الإضافات كانت خالية من هذا العيب تقريبًا، لذلك أظن بأن نسبة إنهائها كانت أكبر.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
اعمل طول القصة قصير

بس بنفس الوقت اعمل بوست جيم خارق

شخصيا حبيت توازن لعبة جوست اوف تسوشيما مع المهمات الجانبية

بس اللى ما ختم ذا ويتشر هاد نوب بصراحة مو عذر تقصر طور القصة لهم

كونها لعبة شوتر بعالم السايبر بانك افضل تكون ذات قصة قصيرة عشان الواحد يمخمخ على الخيارات
 

شيطون

Fortnite Lover
اذكر من سنة تقريبا قالوا انها بتكون اقصر بس معا replayability اكبر
 

Othmane

Deference for Darkness
ليس لدي مشكلة مع طول لعبة
المهم تكون القصة بجودة اضافة قلوب من حجر وكفى
 

Alwa7sh-017

True Gamer
ماش علم
انا مو من النوع اللي يحب يعيد اللعبة اكثر من مرة
 

YazeedVx

True Gamer
هو الشيء الجيد بالموضوع انه رغم ان الكامبين اقصر لكن الميزانية اضخم بكثير، هذا دليل ان اللعبة بتكون جنونية من ناحية الخيارات والمحتوى الجانبي!


ردًا على عذرهم، السبب في عدم إنهاء الكثير للعبة "منهم أنا للمرة الأولى"، ليس بسبب الطول الفارع، ولكن بسبب ضعف جودة الثلث الأخير منها،
تحديدًا بعد معركة كار مورهن الشهيرة، مستوى اللعبة قل بشكل واضح، وكان من الأفضل لو صُقل أكثر، هذا الكلام بعد التختيمة الخامسة...
اممم مافكرت كذا للامانة دايما كنت اعتقد الثلث الاول هو المشكلة موضوع المطاردة يصير ممل بسرعة وكانوا يقدرون يمرون عليه بشكل اسرع في اللعبة.

وللامانة اتفق معاك الاضافات مافيها هالمشكلة وقصصها افضل بالنسبة لي.
 

Cizer Shnider

True Gamer
انا مش فاههو انا لعبت ويتشر 3 غير اللي الناس لعبوها؟
ولا يقصد القصة كاملة بال dlcs؟
انا خلصت اللعبة الرئيسية ومش شايف انها طويلة يمكن اللي يطول استغراقنا واعجابنا بالمهام الجانبية لكنها في المجمل تحفة ومش طويلة .
مش مصدق ومتفاجئ ان فيه لاعبين ماخلصوش القصة الرئيسية
 

Sultan/X

Banned
عذر تافهه، لان أشوف أن البعض لما مايحب لعبة تلاقية غالبا يلعب ١٠ ساعات من ١٠٠ أو ١ من ١٥، لما الواحد يحب لعبة راح ينهيها لو كانت ٣٠٠ ساعة.
 

لُقمَان

True Gamer
انا مش فاههو انا لعبت ويتشر 3 غير اللي الناس لعبوها؟
ولا يقصد القصة كاملة بال dlcs؟
انا خلصت اللعبة الرئيسية ومش شايف انها طويلة يمكن اللي يطول استغراقنا واعجابنا بالمهام الجانبية لكنها في المجمل تحفة ومش طويلة .
مش مصدق ومتفاجئ ان فيه لاعبين ماخلصوش القصة الرئيسية
أنت تقيس هذا الأمر على اللاعبين المحترفين "أمثالي وأمثالك"، ويتشر 3 تجاوزت هذه المرحلة، وأصبحت لعبة يعرفها الجاهل قبل العالم،
حالها كحال سكايرم في الجيل الماضي، ثلاثة أرباع لاعبيها هم لاعبين بسيطين، يلبون نداء الواجب طوال حياتهم، وإذا أرادوا التغيير ذهبوا لعقيدة الحشاشين،

فلما ترمي عليهم لعبة بضخامة ويتشر 3، قد يكون أعجب بها لعشرة ساعات، عشرين، ثلاثين... بعدها يبدأ يشعر بالملل.
 

Alwa7sh-017

True Gamer
أنت تقيس هذا الأمر على اللاعبين المحترفين "أمثالي وأمثالك"، ويتشر 3 تجاوزت هذه المرحلة، وأصبحت لعبة يعرفها الجاهل قبل العالم،
حالها كحال سكايرم في الجيل الماضي، ثلاثة أرباع لاعبيها هم لاعبين بسيطين، يلبون نداء الواجب طوال حياتهم، وإذا أرادوا التغيير ذهبوا لعقيدة الحشاشين،

فلما ترمي عليهم لعبة بضخامة ويتشر 3، قد يكون أعجب بها لعشرة ساعات، عشرين، ثلاثين... بعدها يبدأ يشعر بالملل.
حقين كود وفيفا
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ثلاثة أرباع لاعبيها هم لاعبين بسيطين، يلبون نداء الواجب طوال حياتهم، وإذا أرادوا التغيير ذهبوا لعقيدة الحشاشين،

ماشاء الله لم أرى من هو أبلغ و أفصح منك يا أخ العرب ::laugh::
 

s3rorh

True Gamer
خل يسون ألي يبونه .. أهم شي تكون في مهمات ملحوسة زي الحصان المُتكلم
 

MH MD

Moderator
مشرف
أنت تقيس هذا الأمر على اللاعبين المحترفين "أمثالي وأمثالك"، ويتشر 3 تجاوزت هذه المرحلة، وأصبحت لعبة يعرفها الجاهل قبل العالم،
حالها كحال سكايرم في الجيل الماضي، ثلاثة أرباع لاعبيها هم لاعبين بسيطين، يلبون نداء الواجب طوال حياتهم، وإذا أرادوا التغيير ذهبوا لعقيدة الحشاشين،

فلما ترمي عليهم لعبة بضخامة ويتشر 3، قد يكون أعجب بها لعشرة ساعات، عشرين، ثلاثين... بعدها يبدأ يشعر بالملل.
ومع ذلك اساسنز كريد العابها اصبحت اطول من اي وقت مضى واصبحت العاب اربيجي طويلة فعلية، ومع ذلك بتبيع الملايين لسه عادي، والتوجه بيستمر.

ريد ديد ريديمشن 2 كانت اطول من الجزء الماضي وما خجلت من ذلك، وهي عارفة نفسها بتبيع بشكل خارق ومش الكل بيخلص الكامبين حقها بالحقيقة، اذكر باحصاءات معينة عدد اللي خلصوها كان نسبتهم 20% فقط او شي مشابه
 

Netero

True Gamer
المهم المحتوى الجانبي خصوصا وكيف المدينة طالعة حية وفي حركة مستمرة.
 

Daud

True Gamer
لا اوافق ..ويتشر ٣ ممكن ختمها بسرعة كبيرة على صعوبة نورمال بدون مهمات ثانوية وويتشر كونتراكتس ..
وما اذكر اني مللت ابدا علما اني ختمتها مرتين مع الاضافات وعلى العكس تجميع الموارد وال diagrams كان ممتع جدا وقضيت ساعات اضافية .. اول مرة اخذت مني يمكن ٧٠ ساعة هذا بدون الاضافات ..ثاني مرة عال NG+ اخذت مني مع الاضافات ٦٠ ساعة يمكن بدون الويتشر كونراكتس (هذي التختيمة قضيت وقت طويل مع ال diagrams والاستكشاف)...
فما عندي مشكلة اذا عالم سايبربنك اصغر حجما اما والله حجم الخريطة يكون كبير وعدد ساعات لعب اقل فلن اكون راضيا ابدا خصوصا اني رافع سقف التوقعات كثيير كثيير
 

sofio

Hardcore Gamer
بالنسبة لي ، ما أنتظره من هذه اللعبة هو قفزة كبيرة و غير مسبوقة بل و ثورة في العالم المفتوح ،، أقصد أن أرى عالما مفتوحا حيا فعلا و متفاعلا مع بعضه و ليس فقط مع بطل اللعبة ،، أريد عالما مفتوحا و شخصيات متغيرة باستمرار .. خصوصا مع تطبيق عميق لقرارات اللاعب و تأثيرها على اللاعب ،، لا اريد عالما مفتوحا على شاكلة انتهي من المهمة A و انتقل الى المهمة B و اثناء الانتهاء من المهمة الفلانية سيحدث ذلك الشيئ للشخصية الفلانية ،، لا ... أريد عالما حيا حقيقيا أريد ان أحس ان الشخصيات كلها (الرئيسية طبعا) لها ذكاء خاص بها و خيارات و مسارات خاصة بها و ليست فقط مرتبطة ببطل اللعبة ... قد يكون تحقيق هذا الأمر مازال بعيدا لكن أرى أن هذه اللعبة هي أقرب شيء إليه ،، الأستوديو مصمم على تقديم ثورة في العالم المفتوح و لا أنتظر منهم سوى العظمة.
 

Cizer Shnider

True Gamer
أنت تقيس هذا الأمر على اللاعبين المحترفين "أمثالي وأمثالك"، ويتشر 3 تجاوزت هذه المرحلة، وأصبحت لعبة يعرفها الجاهل قبل العالم،
حالها كحال سكايرم في الجيل الماضي، ثلاثة أرباع لاعبيها هم لاعبين بسيطين، يلبون نداء الواجب طوال حياتهم، وإذا أرادوا التغيير ذهبوا لعقيدة الحشاشين،

فلما ترمي عليهم لعبة بضخامة ويتشر 3، قد يكون أعجب بها لعشرة ساعات، عشرين، ثلاثين... بعدها يبدأ يشعر بالملل.

احسنت قولا ووصفا. اشكرك على التوضيح فعلا.

افضل وصل لمثل هذه الالعاب (عقيدة الحشاشين....راقب الكلاب....الخ من خلطات يوبي سوفت) انها العاب من فئة المأكولات السريعة Fast food الرخيصة وعديمة القيمة الغذائية في حين العاب امثال ويتشر 3 تقارن بفئة المأكولات ذات القيمة الغذائية العالية والمكونات الغنية عالية التكلفة.
 

KEID

True Gamer
بنفس المنطق أغلبية لاعيبين لم ينهوا كول اوف ديوتي المفروض سايبر بونك تكون اقصر
 

ASiRI

Gamer
يبدو لي انها بتكون مثل سكايرم وفول اوت (30-40 ساعة) والقصة ماهي جوهر اللعبة بل العالم واللور حقه والعصابات \ الجماعات الي فيه وتفاعلك معهم والقرارات الي تتخذها
متحمس لنظام الـLifepath وتواجد جوني الي يذكرني بهلوسة باتمان بالجوكر في اركم نايت

vfxy93yw36o51.jpg
 
أعلى