hits counter

قرعة مونديال كاس العالم 2006 بألمانيا

Old School

True Gamer
والله الحمد الله مجموعتنا تبشر بخير ولا تجلسون تتشائمون وتقولن شفشينكو ( صحيح انه بياخذ هداف كاس العالم عن طريقنا ) لكن ما زال وبكل صراحه عندي ثقه تامه بتشكيلة منتخبنا في الحراسة المبدع الذي اتمنا له الاحتراف في اوربا مبروك زايد وقائدنا الرائع الذئب سامي الجابر والهداف الرائع الحارثي ولا ننسى ابد الاعب الذي بالفعل قد يصنع المعجزات نواف التمياط الذي اتمنى ان يعوض بفرصة اخرى للإحتراف في الخارج ونملك اسماء جيده اخرى وان شاء الله بترفع الراس مع افضل مدرب مر علينا من 98 كوجهة نظر شخصيه
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اختلف معك اخ اولد سكول بسالفة المدرب :) شخصيا اتمنى اقصائه الحين والتجهيز فعلا لكاس العالم مع مدرب عنده خبره في هذا المجال ( مش واحد اول تجربه له ) ...
 

Xavi

True Gamer
مجموعتنا حلوة :D

متفائل خير صراحة .. لاعبينا ماراح يقصروا :)
 

Xavi

True Gamer
لالالالالالا عمر المدرب ممتاز والله واتوقع منه الكثير :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
شباب شفتوا اللقاء مع فيصل عبدالهادي قبل القرعه !!!! بالله عليكم هذا كلام يصدر من واحد المفروض انه مسؤل باتحاد الكوره !!!

بدل مايقول يتمنى مجموعة متوازنه والخ الخ يقول اتمنى ماكون مع المانيا او البرازيل والخ الخ الخ !!! انت رايح تقشر برتقال هناك ولا رايح تلعب كاس عالم !! المفروض المنتخب يكون طموحه واستعداده ليلاقي اي منتخب مو يروح وهو يتمنى !!!

يوم سمعت كلامه صراحة فقدت الثقة بالمنتخب بشكل كبير ..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
تظل وجهات نظر فهد ... شخصيا اشوف انه مدرب اي كلام ويحمد ربه انه جاء بجيل جيد للمنتخب ويوم راحوا شفنا المدرب الممتاز ايش عمل في كاس غرب اسيا :)

يعني لو نتكلم بصراحة اكثر ... تاهل المنتخب السعودي لكاس العالم اعتقد مكان فيه ابسط منه .. منتخبات متواضعه ومستوايات تعبانه وبصراحة ماكانت ابدا اختبار للمدرب :)

تظل وجهة نظري الشخصيه :)
 

Old School

True Gamer
والله الخوف يا نتيندوا من معنويات الاعبين وطموحاتهم يعني بصراحه مهو بعيب لا صار طموحك كاس العالم حتى لو واجهنا البرازيل ( قوية شوي ) لكن يبقى بقد ما تطمح على الاقل بيصير عندك دافع مهو نلعب مثلا بعدين مع اسبانيا الي حتى راؤول الي مفشلنا مع الريال يقلب علينا ديستفينوا ولا فان باستن .....
 

ASWD

True Gamer
خسارة كنت تمنيت مايكون المنتخبين في مجموعة وحدة

على الاقل تكون حظوظ الفريقين متساوية في التأهل ولو كصاحب مركز ثاني T-T
 

Double T

True Gamer
صراحة مجموعة ما تحلم انها تلقى احسن منها

يا خوفي مع هذي المجوعة السهله نسبيا مقارنة مع المجموعات الثانية انه ياكلها على راسه وقتها المنتخب ما يستحق انه يلعب مرة ثانية في المنديال و حده كاس الخليج <<< هذا اذا ما خسره كمان

بالتوفيق يالأخضر

تحياتي
 

Humam

True Gamer
والله نجونا بقوة .. وقعنا في أسهل مجموعة ممكنة .. والتأهل حاليا انتقل من مرحلة " المستحيل " إلى مرحلة " الصعب " ...

بالنسبة لمنتخبنا, أتمنى بعد الفضايح الي أكلناها انه نتأدب شوية وما نكرر أخطاء الماضي بتغيير المدرب كل بداية كأس .. كالديرون في بطولة غرب آسيا ما يتحمل ولا شي, هو بيلعب بالتشكيل المتاح أمامه, لمن لاعبين حمير أعزكم الله مثل البحري والا نايف القاضي والبشكة الطيبة بالله ايش نتوقع منهم.. تأهلنا لكاس العالم ممكن يكون سهل, بس على الأقل سدحنا منتخب كوربا الغبي الي طايرين به السماء ومدري كيف جاب رابع العالم ..

والله عندي احساس ان المدرب راح يتغير, سامي الجابر كابتن المنتخب " علشان يصير أكثر لاعب يسنتر في تاريخ كأس العالم ", محمد الدعيع الحارس الأساسي " علشان يصير عميد لاعبي العالم", محمد نور والدوخي بيرجعوهم للمنتخب .. وقتها أكون أكبر حمار اذا شجعت منتخب الحواري هذا.
 

Xavi

True Gamer
االجيل ذا شارك في كأس اسيا وماسوا شي بالعكس فشل فشل ذريع وطبعا مو المدرب ذا و الجيل ذا نفسه شارك في كأس الخليج وكان المدرب توه جااي ومو عارف اللاعبين عدل ونفس الشي ماقدمنا المستوى المطلوب ..

لكن المنتخب في الاونة الاخيرة وفي تصفيات كأس العالم خصوصا كان في اوجه عطائه وبنفس الجيل تقريبا بس اللي فرقت ذي المرة المدرب عرف عقليات اللاعبين وامكانياتهم وعرف كيف يوظفهم بشكل سليم :)

على العموم بالتوفيق للاخضر ...
 

Xavi

True Gamer
لول انا معاك همام خخخخخخ

الا على فكرة نايف القاضي ليش موجود مع المنتخب اصلا ؟؟ :p :p
 

Old School

True Gamer
والله ان حطوا الدعيع حارس ورجعوا الاهبل محمد نور فانا بصراحه غني عن مشاهدة مباريات منتخبنا
 

Ginko

Banned
COR BLIMEY !!

شوفوا مجموعة المانيا:p يقطع ام المصخره ..
ولا فرنسا..والله غصب يتأهلون..

والله تلاااعب واضح من الفيفا لصالح المضيف..


مجموعة السعوديه نص ونص ..صعبه والله..فيه ريبروف وشيفا مع اوكرينا بيفتحون فينا شوارع..اما اسبانيا انسى نتعادل معهم حتى..تونس ياشباب والله قوه ترى ..يعني صعبه المجموعه مره!!

اقوى مجموعه C ..فيها صربيا وهولندا والتانجو..يعني موت..
 

Khalid-S

Executive Member
بصراحه لو يخلون كالديرون يكون افضل بكثير , المدرب عرف الفريق تماماَ , مشكله كبيره لو غيروه في الوقت البسيط هذا , غير كذا كالديرون جيد .

بالنسبة للمجموعه فالحمد لله وقعنا في الاسهل ,, الاولى في المجموعة بتكون اسبانيا اكيد , اما الثانيه باذن الله بتكون يا احنا يا اكرانيا ( وكمان تونس مو سهله :( ) الله يعين والله , ان شاء الله شبابنا يبدعوا , واتمنى ان كل الاسماء الكبار في الدوري السعودي يلعبون , مو يطلعون تشكيله ما تعرف مين هم اساساَ , ويرجعون الدوخي و صاحب اكبر كروت حمر في الدنيا ويعلمونه كيف يلعب بنظافه.
 

Koshiro

True Gamer
انا نمت من ضيقة الصدر ماشفت القرعة-__-
بالنسبة للمجموعة متوسطة الصعوبة واساسا مافيه مجموعة تقدر تقول عنها جدا قوية باستثناء C كل فرقها قوية ولا واحد ضعيف على فكرة ماتلاحظون لاعبين تشيلسي بينهم مواجهات كبيرة في المجموعة C?
كريسبو-دروجبا-روبن ولاعب تشيلسي الموسم الماضي كيزمان
 

Kratos

True Gamer
لو فزنا على تونس بأول مبارة راح يكون فيه فرصه للـتأهل أفضل ..
يعني لو حصلت إنه تعادلنا مع أسبانيا و أوكرانيا بطريقة ما ممكن نتأهل ..
لكن أي خسارة بالمجموعه ذي و خصوصا بمبارة تونس تقدر تودع التأهل من بدري
 

Humam

True Gamer
صحيح اول مباراة بتحدد تأهلنا من عدمه.. لو فزنها على تونس بطلوع الروح.. وصكينا أوكرانيا بالخرش والدنبشة 1 - صفر وانهزمنا من اسبانيا خلاص دور ال 16 يحيينا.. بس وقتها بنلاقي فرنسا ان ماكنت غلطان :p
 

AMG

True Gamer
بالتوفيق لكل المنتخبات العربية

اسهل مجموعتين هم مجموعة البرازيل و مجموعة المانيا :peeved:

موجموعة الارجنتين مدمدرة
 

trueclue

Gamer
اقوول يا شباب انتو للحين حاطين امل انه السعوديه توصل الدور الثاني ؟؟
هذا شي شبه مستحيل لأنه المنتخبات الي معاها قويه حييل
انا ما اعتقد انه السعوديه راح تقدر على اوكرانيا و انه سعوديه تفوز على اسبانيا على شي شيلوه من بالكم !! اما انها تفوز على تونس فهذا شي ممكن يصير !!
يعني السعوديه تطلع من المجموعه بفوز واحد ؟؟ هذا ما يكفي

ما ودي احبطكم بس هذا واقع !! :)
 

Gaara

Hardcore Gamer
والله الصراحة الكورة ما تعرف الكبير و الصغير..في مونديال 82..أكيد الكل يعرف وش المفاجأة الضخمة اللي حصلت..فوز الجزائر على المانيا ..
 

trueclue

Gamer
صح انا معاك جاراا لكن فيه اشياء ما يتقبلها الواقع
يعني الجزائر وقتها كانت قويه حييييييل و كان الكل يخاف منها
اما الحين المنتخب السعودي و كل الأحترام حق المنتخب السعودي
منتخب ضعيف و ما اعتقد انه راح يسوي شغل كبير بالمجموعه يعني اذا كنت تبي منتخب ممكن يقلب الموازين راح يكون تونس لأنه عنده لعيبه قويه و للا تنسى مباراتهم النهائيه في كأس افريقا
اعتقد انه المباراة كانت صخر لأنه تونس لعبت صح
و امتنى انه منتخب تونس يظل نفس مستواه لأني فعلا ففعلا منتخب قوي
 

Xeno

True Gamer
أهلين شباب كيف الحال ^^

والله ياخي مجموعة صعبة يعني مافي فرق بين اسبانيا واوكرانيا أو إيطاليا والبرازيل... اثنينهم فرق أقوى منك بمراحل, ياسر القحطاني في مواجهة شفشنكو؟ :suspiciou ولا محمد نور ضد زافي؟ الخروج من الدور الأول شبه حتمي إذا تكلمنا بصراحة, بس أنا أطمح للأداء المشرف, وإذا فعلا شدوا حيلهم من يدري يمكن يتكرر إنجاز 94 إذا لم تكن أوكرانيا وإسبانيا فمستواهم.

أنا أخالف رأيك همام اللعيبة اللي تقول عنهم حواري هم اللي يقدرون يسوون شي, أما تجيب لي شباب فلاتزعل إذا طلعتوا من البطولة 2-0 من تونس 3-0 من أوكرانيا و 4-1 من اسبانيا... طبعا باستثناء الدعيع مبروك زايد أفضل بكثير, لكن محمد نور والدوخي وحسين عبدالغني فوجهة نظري لابد منهم.

نقطة أخيرة للسعوديين, ترا التصفيات كانت سهلة جدا لاتتطلبون من المنتخب أكثر مما يقدر عليه, وفوزكم على كوريا كان أحد أهم أسبابه انخفاض مستوى كوريا وقتها معنويا وفنيا وكل شي, مثل الحالة اللي مريتوا فيها فكأس آسيا, ولا الأوزبك يفوزون عليكم؟

أيضا لازم يقال المدرب الحالي... مافي كلام, وبالتوفيق لممثلي العرب في كاس العالم قلوبنا معاكم. :)
 

D.K

Hardcore Gamer
أهم شي ... مجموعة إيطاليا بسيطة
بس يا حسره إذا بنلعب مع البرازيل
4 نجوم في أحلامنا
 
أعلى