hits counter

فضيحة ميلانية ، رصاص ودم في سجلات الميلان!!!

Evolution

Hardcore Gamer
كواليس الميلان ((رصاص ودم))


icon.aspx



بسم الله الرحمن الرحيم


بعد التحية والسلام لاهل الاسلام ..
تقديم:



أنت في الكالشو فبالتالي انت تعلم ماهو الاسكديتو ، عالم من الخفايا والاسرار ، وكما يقال جحيم أخر ، وليس فقط كرة القدم.

قلب الموضوع:




عندما تصبح فريق كبير بحجم الميلان ، فأنت لا تستطيع الاستغناء عن الامجاد والبطولات بسهولة !!


سيليني باولو فيتشي : كواليس ميلان نار ودم !!



قد يخفى عـلى البعض من هو فيتشي ، هو أحد الكتاب المميزون في كرة القدم الايطالية ، صحفي قديم ومخضرم ويمكن القول عليه فيلسوف أيطالي في مجال كرة القدم وبالتحديد الايطالية.




تصريح كبير من محلل وصحفي كبير .. ولكن ماذا يحمل في خفاياه هذا التصريح ، ولماذا قال هذا الكلام الناري !!


لاعبين أمريكا اللاتينية وبعض أقطاب أوروبا لهم سوابق أجرامية كبيرة ، فأنت لاعب بالميلان اذاً انت مدعوم ، تستطيع ان تدخل حقيبة هروين من البوابة الرئيسية للمطار دون أن يسألك احدهم ما في داخلها ، وعلى العكس تماماً فشرطة المطار تصبح تصور وتأخذ التواقيع ، فبرلسكوني هنا هو مركز الخطط الشيطانية !


حينها وبعد هذا المثال البسيط الذي حدث مع احد لاعبين الميلان ، انت الان رهن الفريق وأصبحت الطرف الاضعف ،وجميع الضغوطات عليك ، اي ان اللاعب اصبح في وادي عميق ، اما يسمع ويعطي كل ما يملك وأما انت والدفن بالحيا !!


وعندما يروي التحقيق والقضاء في مثل هذه الامور
التي تحدث في الكالشو والتهريبات


التي تمر عبر المطارات والموانئ عن طريق لاعبين وشخصيات كبيرة ، فأن القاضي يصبح في حيرة من أمره ، من جهة من ناحية التهم الموجهة ومن جهة أخرى من ناحية الدفاع التي تبرر هذه الاعمال على انها ملفقة من اندية منافسة لتشويه السمعة ، أو لاغراض معينه ، وهنا تقع الطامة الكبر ، اي الفساد وصفقات غسيل الاموال في معمعة رؤساء الاندية الكبيرة في أيطاليا.!!



ولكن ما علاقة هذا بالميلان !!



برسلكوني رئيساً لنادي الميلان منذ حقبة الفشل وسقوط الميلان الذريع ، فهذا الرجل يمتلك من الاموال عدد ما لانهاية يمكن القول عليه ، حتــى اصبح اللعب بالمال سمى من سيماته .

ومنها شراء لاعبين الميلان وسياسة العطاء بالدم والذكاء


اصبحت موجودة !!
انت لاعب عادي ، يشتريك الميلان بسعر خيالي ، ويعطيك رقماً ساحراً ، ولم تقدم المطلوب ، فكرسي البدلاء هو الحل ، لن تباع ولكن ستبقى بديل يا أما تعطينا المراد يا أما مستقبلك قد انتهى


تماماً.!!

وهذه هي الجملة والعبارة التي صرح بها


باولو فيتشي ..


للأمانة منقول من منتديات كووورة قسم الإيطالي للعضو السحري

الوصلة : http://forum.kooora.com/f.aspx?t=1721258&pg=1

وتذكروا الموضوع يعبر عن رأي كاتبه ...
 
التعديل الأخير:

Humam

True Gamer
يارجال شي طبيعي إن الكلام هذا يطلع من صحافة اليوفي .. بس غلي عنده دليل يقدمه والي ما عنده خليه يهرج لين الليل محد بيسمع له !
 

Koshiro

True Gamer
مساكين اليوفنتينيين يحاولون يائسين ليبرؤون فريقهم:)
 

squall leonhart

True Gamer
خخخخخخخخخخ فين الرصاص و الدم.... و بعدين متى ميلان اشترى لاعب عادي بملاين الدولارت .. بعدين الميلان اللاعب الي ما يلزمه يعيره و بدون اي مشاكل مثل بروكي نجم فيورنتيا .. لا تخلينا نفتح ملفات اليوفي المظلمه و قصتهم مع النجم ميكولي لما موجي كان بينهي مستقبله لما صرح ان فرح ان اليوفي طلع من التشاميونشيب ...و رفض اعارته لاي نادي و جعله يتدرب لوحده بالنادي و لولا ان ميكولي هدده ان يتوجه لقضاء ما كن اعاره لبنفيكا في اخر لحظه من سوق الانتقالات... الله ييعينه بيمر بنفس العذاب الصيف هذا...

التهمه ثابته عل اليوفي و مالها داعي محاولة الالهاء عن فضيحتكم باتهام الغير...

و يا قاهم يا ميلان .. و بالتوفيق امام روما
 

NESTA

True Gamer
هذا رد العضو الكبير ((Nana)) على موضوع السحري:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحقيقة مع احترامى لك ، كل الكلام المكتوب ، كلام غبى وفارغ واستحى حتى الرد عليه او حتى مجرد قراءته .

ساحاول تلخيص ردى قدر الامكان ...


اولا : نحن الان بعالم تسوده قوة المال ، ولعلى عالم الاحتراف الان ماهو الا الملعب الذى تلعب فيه كرة الاموال والافكار الماكرة لتحقيق اعلى كسب ممكن ، ولعلى قوة برلسكونى التى يصفها الكاتب الجاهل بأنها احد سلبياته هى بالاساس اكبر معيار قياس لقوة وذكاء هذا الرجل الذى فرض نفسه كواحد م كبار رجال الاعمال الناجحين بالعالم وليس بايطاليا فقط ، والمنطق يقول ان هذه سمة تحسب له وليس عليه .

ثانيا : الكاتب بكل جهل وغباء تتطرق الى انتشال نادى ميلان من الفشل الى النجاح ، ولا اعرف كيف استطاع الكاتب بغبائه المركب او يستطيع اقناعنا بفشل برلسكونى .

برلسكونى جاء الى ميلان والنادى مفلس والديون كثيرة كثيرة عليه حتى ان مستشارى برلسكونى نصحوه بعدم خوض تجربة فاشلة ، ولكنه نجح فى جعل ميلان امبراطورية قوية ليس فى ايطاليا فقط بل والعالم اجمع .

ثالثا : شراء اللاعبين ومن ثم بيعهم والكسب فيهم ، اريد من العبقرى الكاتب ان يذكر لى اسم نادى واحد لا يشترى اللاعبين الصغار ويعيرهم ومن ثم يبيعهم ، والغريب ان اليوفنتس معروف بعلاقته المشبوهة من اندية من اودنييزى وسيينا والذى يعيرهم لاعبين مقابل الاستفادة من اشياء اخرى تحت الطاولة .

رابعاً : ماذكره الصحفى من تهريب وجمارك وكلام فارغ ، لا اعرف ماعلاقته بكرة القدم ، وعبقرية الكاتب هنا خانته فى ان رجل يملك 65 شركة يتنازل ويعمل بالتهريب ؟!
034.gif


انه الغباء بعينه ، وان كان حقيقة ، فنحن نهتم ببرلسكونى الرئيس وليس برلسكونى التاجر ، وما يهمنا سياسيته فى ميلان لا نمط حياته وكيف يحصل على لقمة عيشه .

برلسكونى اول شخص بالعالم حول الاندية الى شركات ، واللاعبين الى اصول يملكها النادى واول رئيس جعل الاندية تدخل الى البورصات ويصير لها اسهم وتحقق ارباح .

برلسكونى صاحب الفضل فى نجاح الدورى الايطالى من خلال جلب عباقرة كرة من فان باستين جولييت ريكارد بابان سافيسفيتش وياه شيفا بوبان .

ميلان الان يملك عقود تجارية مع شركة WB الامريكية الشهيرة للكرتون ، وماعلاقة الكرة بالكرتون والاعلام ، ولكنها عقلية برلسكونى الراسمالية الناجحة التى لم يرتقى اليها عقول الصحفيين المتخلفيين امثال فيتشى الذين يحاربون النجاح .

فى احدى زياراتى لايطاليا تحدتث مع احد مشجعى روما وقال لى ان الميلان معروف بايطاليا كلها برقيه كواحد من اغنى الاندية ويقع بافخم احياء ميلانو ، حتى رئيسه واعضاءه من كبار المجتمعات الايطالية ، وقال لى اننى اشجع روما ولكن احب ميلان لانه الانيق المميز .

صدقنى الموضوع سيطول ولذى الكثير لاقوله رداً على هذا المعتوه .

ولكن اخبرك بشىء واحد ان النخل الذى يوجد به ثمر هو الذى يرمى بالحجر .

ام النخل الخالى من الثمر فلا يلتفت اليه احد ....

ونخل الميلان على مايبدو وثماره بدأت تسيل لعاب الفاشليين وجعلتهم يتفنون فى قذف الحجارة لعلهم يتذقون ثمار ميلانو .


Nana
 

persona

True Gamer
طيب واثنين ويتهاوشون بمنتدى ثاني ، ليش الاقتبساسات ؟ -.-
 

Evolution

Hardcore Gamer
persona قال:
طيب واثنين ويتهاوشون بمنتدى ثاني ، ليش الاقتبساسات ؟ -.-

أنا اللي أعرفه ان السحري بمنتديات كووورة ،

ولو اخترت الوصلة اللي انا حاطها راح تلقى الموضوع بدون رد نانا ،

يمكن السحري سجل بإحدى المنتديات موجود فيها نانا ومن هنا جا الرد ،

والله أعلم ...
 

NESTA

True Gamer
persona قال:
طيب واثنين ويتهاوشون بمنتدى ثاني ، ليش الاقتبساسات ؟ -.-

مافهمت قصدك؟؟؟ ليش الاقتباسات؟؟؟

لان الكلام ليس كلامنا بل كلامهم.... وهذا نوع من الامانة مني ومن الاخ ايفلوشن...

الاخ ايفلوشن اقتبس موضوع عجبه من منتدى ثاني .... وانا اقتبست رد عجبني من منتدى اخر...

لا ارى في الاقتباسات ايه مشكلة.... ارجو ان تكون الامور وضحت بالنسبة لك....
 

persona

True Gamer
مو عن سالفة كوبي وبيست ..شي طبيعي اللي يسوي كوبي وبيست بدون اذن ينحذف موضوعه

يعنى لو كل واحد ظل يقتبس فيكم ردود الاعضاء الرياضية في المنتديات الثانية

1#: تعالوا شوفوا موضوع فلان
2#: شوف رد فلان عليه بالمنتدى الثاني
3# لا رده مو شي شوفوا رد هذا احلى
2# لا غلطان عندي رد الفلاني هذا احلى منه بوايد


جان ماشفنا رايكم..عبروا عن رايكم ، فهمتونى غلط ترى ..الله يهداكم
 

squall leonhart

True Gamer
تطورات خطيرة لفضيحة اليوفي قد تطيح بنوادي ايطالية و تحقيق الاتحاد اوروبي في الامر

تطورات فضيحة اليوفي الاخيرة بقيادة مودجي شهدث منعطفاً خطيرأً مؤخراً. التحقيقات الاخيرة للفضيحة ربطت بوجود علاقة بوكالة ابنه وادارته لشبكة خاصة ومعقدة تشمل اسماء لاعبين و حكام و و وكلات و مساعدي حكام واندية ايطالية اخرى!!!!!.

وافادت اخر التقارير ان هناك اندية اخرى قد شاركت بالتلاعب بالنتائج في الموسم الماضي لمصلحة اليوفي. بل حصرت التقارير اسماء ثلاث اندية اخرى بجانب اليوفي ، فاريقان منهما لم يحدد اسمهما وهما من مقاطعة لامباردي و فريق ميسسنا. كما شملت اسماء 5 حكام و بعض مساعدي الحكام واللذين كانوا يعملون على التلاعب بنتائج المبارايات التي تخص السيدة العجوز او التي لها علاقة بها.

وبالفعل افادت التقارير انه حوالي 20 مباراة قد تم تحديد نتيجتها مسبقا من قبل هذه الشبكة.

افادت التحقيقات الاولية ليوم الاثنين السابق انه تم سماع التنصات المسجلة لمودجي ، وان نادي اليوفي قد يواجه عقوبات وخيمة ، بالاضافة الى عدد غير محدد من اللاعبين و الحكام و مساعدي الحكام و نوادي اخرى.

كما ربطت هذه التقارير استقالة رئيس الاتحاد الايطالي بمدى خطورة الوضع الحالي للتحقيقات. وتابعات لمحادثات التي نشرت الاسبوع الماضي بين موظفي كارارو ومودجي بخصوص الحكام وتوزيعهم ، والتي دارت حول تعيين حكام معيين في مبارايات اليوفي بالدوري و كذلك بمباريات الشامبيونز.

الويفا او الاتحاد الاوروربي من جهته فتح تحقيقا بالامر ، وقد قام بتوبيخ للمسؤول الايطالي بيرلويجي بايرتو شفويا بسبب نشره وكشفه لمعلومات سرية لمودجي والتي كانت حول اسماء الحكام المعينين لمباريات اليوفي بالبطولة الاوروبية مسبقا.
.

اخص عليكم يا فريق المنشطات اجل مسينا لما جلس يكسر لاعبيبنا و اصاب اهم 5 لاعبين كان ماخذ رشوه منكم!!!!!!!! -______-
 

Kratos

True Gamer
squall leonhart قال:
اخص عليكم يا فريق المنشطات اجل مسينا لما جلس يكسر لاعبيبنا و اصاب اهم 5 لاعبين كان ماخذ رشوه منكم!!!!!!!! -______-
أنا غاسل يدي من هالفريق من يوم ما شفت هذيك اللقطة الي يتعلق فيها مدافع من اليوفي بمهاجم و المهاجم ياخذ كرت أصفر :rolleyes:
 

squall leonhart

True Gamer
ههههههه صحيح لقطه تاريخيه ,, انشا الله ما اكون مسحتها من جهازي عشان اعرضها للشباب
 

squall leonhart

True Gamer
دخول تسعة أندية في التحقيقات المتعلقة بفضيحة اليوفي
أرسلت في Thursday, May 11 بواسطة peterpan

تواجه كرة القدم الإيطالية إعصارا حقيقيا بعد أن توسعت دائرة التحقيقات للفضيحة الأخيرة حول الإتصالات المشبوهة لمدير يوفينتوس التنفيذي لوشيانو موجي حيث تشمل تسع أندية تتواجد ما بين الدرجة الأولى و الثانية و هي: ( يوفينتوس، لاتسيو، فيورنتينا، اودينيزي، ميسينا، سيينا، اريزو، كروتوني، و افيلينو ).

اشارت التقارير بأن المكالمات الهاتفية تؤكد بأن ثلاثة من هذه الأندية تواجه خطر الهبوط إلى الدرجات الدنيا لتورطها الواضح في التلاعب بنتائج المباريات، اما الأندية الستة الأخرى يتعقد بأن البعض منها متواطئ أو قد يكون وقع ضحية لمنظمة موجي المزعومة و لكنهم لم يرتكبوا جرائم فعليه .

و تشير بعض المعلومات التي تسربت من محكمة نابولي إلى تورط فرانكو كارارو الذي إستقال من رئاسة إتحاد كرة القدم الإيطالية قبل يومين، و يعتقد أنه كان على علم بكل هذه التجاوزات كما هو الحال لرؤوساء لجنة الحكام لموسم 20042005 لويجي بايريتو و باولو بيرجامو .

بالإضافة أن الحكم ماسيمو دي سانتيس الذي سيمثل ايطاليا في كأس العالم القادم يعتقد بأنه كان مسؤولاً عن مجموعة الحكام التي يسيطر عليها موجي و شركة وكلاء اللاعبين "جيا" .

خخخخخخخخخخخخخخ

سينا هذا الفريق الي خلا اليوفي يدخل عليه 3 اهدف باول 7 دقايق لوووووول بس غريبه كمان لاتسيو و فيورتنيا!!!!111
 
أعلى