hits counter

فريق التطوير Next Level Games وحملة توظيف واسعة لمشروع قادم

aboooood

True Gamer
فريق التطوير Next Level Games الذي قدم لنا سلسلة العاب ماريو سترايكر و كذلك العاب لويجز مانشون الثانية و الثالثة ومن يعمل بشكل مقرب جدا من شركة ننتندو بدأ حملة توظيف واسعة بالعديد من المناصب للعمل على مشروع الفريق القادم.

الفريق كان قد ذكر سابقا بأنه ينوي العمل مع شركة ننتندو فقط بمشاريعه ولايبدو أن الأمور ستغغير بعد النجاح الكبير للجزء الثالث من سلسلة العاب لويجز مانشون، هل يعود الفريق لتقديم لعبة ماريو سترايكر جديدة؟ أم تسلمه ننتندو مهام تقديم لعبة اخرى لواحده من عناوينها الشهيرة؟

الموقع
 

aboooood

True Gamer
انا مش فاهم ع نين ليش ما تجمع هذه الالعاب كلها في لعبة وحدة كبيرة افضل من انها تقدم لعبة تنس لحالها ولعبة كرة الخ


سؤال هل لعبة ماريو كرة ممتازة فيها متعة اكثر من الالعاب ماريو الرياضية الاخرى عشان بحس في جمهور يحب السلسلة انها ترجع اكثر من اي لعبة ماريو رياضية
 

Gamer Q

Banned
استديو حرام ما تستحوذ عليه نتيندو و تخليه يمسك new ip طموح او ريبوت لسلسلة قديمة زي ماسوى retro مع ميترويد برايم بصراحة , شيئ غريب !!!
_ استديو كندي عنده حوالي 100 موظف تقريبا و عندهم مهارات برمجية و ادوات ممتازة من اجل استغلال الهاردوير الي يعملوا عليه
_ عندهم تقنيات ممتازة في عمل انيمشن سموث بطريقة جميلة
_ تنوعهم في أكثر من جنرا من العاب nhl الى ماريو سترايكر الى punch out الى لويجي مانشن
 

shiro 8

夢のような生活
استديو حرام ما تستحوذ عليه نتيندو و تخليه يمسك new ip طموح او ريبوت لسلسلة قديمة زي ماسوى retro مع ميترويد برايم بصراحة , شيئ غريب !!!
_ استديو كندي عنده حوالي 100 موظف تقريبا و عندهم مهارات برمجية و ادوات ممتازة من اجل استغلال الهاردوير الي يعملوا عليه
_ عندهم تقنيات ممتازة في عمل انيمشن سموث بطريقة جميلة
_ تنوعهم في أكثر من جنرا من العاب nhl الى ماريو سترايكر الى punch out الى لويجي مانشن
دوبي ادري انهم نفس مطورين بنش اوت فعلاً لعبة ممتعه ومميزه كانت
منتظر اش بيقدمو بالمشروع القادم
 

mario0o

True Gamer
اي شي من هالفريق المبدع مرحب به سواء ماريو سترايكر او بنج اوت، او ننتندو تعطيهم اسم اخر منهم
 

Shulk

Gamer
انا مستغرب من شركه نينتندو ما اشترت هالفريق الموهوب شركه نينتندو غريبه ماتشتري استديوهااات !!
 

Bo7mood89

True Gamer
اتوقع نزول ماريو سترايكر يديدة
الجزء الوحيد كان عالكيوب و كان ممتاز بصراحة و لو سووا جزء يديد اكيد بيكون فيه إضافات وايد و اطوار جماعية ادمانية
و عن نفسي اشوف ان تركيزهم على كل رياضة بروحها افضل عشان يعطونها حقها
 

mario0o

True Gamer
اتوقع نزول ماريو سترايكر يديدة
الجزء الوحيد كان عالكيوب و كان ممتاز بصراحة و لو سووا جزء يديد اكيد بيكون فيه إضافات وايد و اطوار جماعية ادمانية
و عن نفسي اشوف ان تركيزهم على كل رياضة بروحها افضل عشان يعطونها حقها

الجزء الثاني نزل على الوي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
من بين كل فرق التطوير الخارجية التي تتعامل معها ننتندو، هذا الأفضل.
 

aboooood

True Gamer
ماراح ابالغ انه حاليا افضل من Retro
كيف حكمت طيب ؟ الاستديو ريترو اخر لعبة منهم كانت 2012 تقريبا دونكي وكانت من افضل الالعاب بلاتفورم تو دي


لا تنسى ريترو قدم ميترويد برايم وكانت تحفة فنية ، الاستديو ممتاز جدا لما تنزل لعبتهم القادمة تقدر تحكم مين افضل
 

aboooood

True Gamer
من بين كل فرق التطوير الخارجية التي تتعامل معها ننتندو، هذا الأفضل.
تقريبا الاستديو نفس فلسفة طوكيو العيد (بلاي جيم اولا- الاهتمام بالتفاصيل- كمية الافكار مجنونة باللعبة قصدي بالمرحلة ) ممكن تحكي عنو نسخة مصغرة من طوكيو

وانا شايف خسارة من نين ما تشتري هذا الاستديو،،ع فكرة حسين كم استديو عند نين طرف اول و ثاني ؟؟؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تقريبا الاستديو نفس فلسفة طوكيو العيد (بلاي جيم اولا- الاهتمام بالتفاصيل- كمية الافكار مجنونة باللعبة قصدي بالمرحلة ) ممكن تحكي عنو نسخة مصغرة من طوكيو

هذه فلسفة ننتندو و ليست فلسفة Tokyo EAD بالذات، لكن القدرات تتفاوت أكيد مو كلّ استوديو يطبّق فلسفة الشركة بنفس المستوى

عمومًا لا مختلفين، Tokyo EAD من البداية تم تأسيسه ليكون استوديو بمستوى عالمي تحت قيادة يوشياكي كويزومي خليفة شيجيرو مياموتو و مُخرج ماريو 64 و أوكارينا اوف تايم مع مياموتو

نكست ليفل غيمز كان استوديو من متواضع إلى متوسط و ارتفع مستواه بشكل ملحوظ عندما بدأ بالعمل مع ننتندو و ما زال يتحسن في كل لعبة جديدة.
 

Gamer Q

Banned
كيف حكمت طيب ؟ الاستديو ريترو اخر لعبة منهم كانت 2012 تقريبا دونكي وكانت من افضل الالعاب بلاتفورم تو دي


لا تنسى ريترو قدم ميترويد برايم وكانت تحفة فنية ، الاستديو ممتاز جدا لما تنزل لعبتهم القادمة تقدر تحكم مين افضل
بالله عليك ايش سوى ريترو من ايام 2014 , الاستديو حرفيا صار منتهي
ريترو من نوعية الاستديوهات الي عندها مهارات لكن لازم يكون عندها ادارة ديكتاتورية عشان توجهها بطريق الصحيح , ما انكر انو الاستديو ممتاز لكن يعاني من ناحية فلترة الافكار و تطويرها وجعلها لعبة متكاملة .
قبل مايمسك زمام مهمة ميترويد برايم , ايش كان يسوي ؟؟ ولا شيئ , اربع او خمس مشاريع اتلغت و كانت كلها في جحيم التطوير .
قبل تطوير دونكي كونغ كاونتري , اجزم انه كانت عنده مشاريع جديدة بس ماعرف يكمل تطويرها و مسك المشروع الي تعرفونه
الحين بعد دونكي كونغ تروبيكال فريز وش سوى ؟؟ و لا شيئ مشاريع ملغية من هنا و اخرى من هنا , الاستديو حرفيا ماشي بالقطارة و ببركات نتنيدو الي صابرة عليه صراحة , بالاضافة الى ذلك اغلب اسماءه رئيسية راحت منها المخرج الرئيسي لهم اندريا باسينو الي راح لمايكروسوفت و مبرمجين رئيسيين زي اندي اونيل و ماركو تراش و كذلك مخرج الفني نسيت اسمه هم الي أسسوا بلوبوينت
ريترو ماهو نتندو ead و لا نوتي دوغ , يقبع في مرتبة وسيطة بين الجيد و العظيم , يعاني من ادارة مشاريعه , و عايش على انجازات الماضي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بالله عليك ايش سوى ريترو من ايام 2014 , الاستديو حرفيا صار منتهي

يبدو أنك من الأشخاص الذين يُحبون القفز إلى الاستنتاجات P:

تروبيكال فريز قد تكون أفضل لعبة منصات ثنائية الأبعاد على الإطلاق، و هي بالراحة في الtop 5

هذه كانت آخر لعبة حصلنا عليها من الاستوديو، دعنا نؤجل إطلاق الأحكام إلى حين الحصول على مُنتَج آخر

الاستوديو نقل لعبته للسويتش داخليًا، هذا بالراحة استغرق سنة عمل، محرك خاص تم نقله من معمارية إلى معمارية أخرى مختلفة كليًا، الشيء مش بسيط كما يظهر لعامة الناس

تروبيكال فريز على السويتش باعت أكثر من 2 مليون نسخة بالسعر الكامل، و هذا لوحده يُبرر استثمار ننتندو في الاستوديو

مع أن بكل الأحوال، هذه مشكلتهم هم و فلوسهم هم، خليهم هم يقلقوا تجاهها

تسليم مترويد برايم 4 لريترو هي علامة على الثقة في مستواه

و الاستوديو لم يُخيب الآمال بمستوى ألعابه يومًا

متفائل ببرايم 4، و ستكون masterpiece أخرى من الاستوديو بمشيئة الله.
 

aboooood

True Gamer
قبل مايمسك زمام مهمة ميترويد برايم , ايش كان يسوي ؟؟
شاي

انا مش مهم عندي كم مشروع ملغي كم لعبة عندهم دخلت جحيم التطوير الخ

انا كلاعب مهتم فقط بالالعاب الي نزلت وقدرت العبها والالعاب الاستديو كلها ممتازة حتى الان مافي ولا لعبة فلوب
 

aboooood

True Gamer
هذه فلسفة ننتندو و ليست فلسفة Tokyo EAD بالذات، لكن القدرات تتفاوت أكيد مو كلّ استوديو يطبّق فلسفة الشركة بنفس المستوى

عمومًا لا مختلفين، Tokyo EAD من البداية تم تأسيسه ليكون استوديو بمستوى عالمي تحت قيادة يوشياكي كويزومي خليفة شيجيرو مياموتو و مُخرج ماريو 64 و أوكارينا اوف تايم مع مياموتو

نكست ليفل غيمز كان استوديو من متواضع إلى متوسط و ارتفع مستواه بشكل ملحوظ عندما بدأ بالعمل مع ننتندو و ما زال يتحسن في كل لعبة جديدة.
دقيقة يا حسين الاستديو طوكيو بس كويزومي فقط
انا بعرف الاستديو طوكيو يتكون من اربع فرق تطوير وكل واحد ماسك مشروع خاص فية

اكبر استديوهات عند نين (طوكيو - كيوتو -زينو بليد ) صح كلامي باقي الاستديوهات الشركة صغيرة
 

Gamer Q

Banned
يبدو أنك من الأشخاص الذين يُحبون القفز إلى الاستنتاجات P:

تروبيكال فريز قد تكون أفضل لعبة منصات ثنائية الأبعاد على الإطلاق، و هي بالراحة في الtop 5

هذه كانت آخر لعبة حصلنا عليها من الاستوديو، دعنا نؤجل إطلاق الأحكام إلى حين الحصول على مُنتَج آخر

الاستوديو نقل لعبته للسويتش داخليًا، هذا بالراحة استغرق سنة عمل، محرك خاص تم نقله من معمارية إلى معمارية أخرى مختلفة كليًا، الشيء مش بسيط كما يظهر لعامة الناس

تروبيكال فريز على السويتش باعت أكثر من 2 مليون نسخة بالسعر الكامل، و هذا لوحده يُبرر استثمار ننتندو في الاستوديو

مع أن بكل الأحوال، هذه مشكلتهم هم و فلوسهم هم، خليهم هم يقلقوا تجاهها

تسليم مترويد برايم 4 لريترو هي علامة على الثقة في مستواه

و الاستوديو لم يُخيب الآمال بمستوى ألعابه يومًا

متفائل ببرايم 4، و ستكون masterpiece أخرى من الاستوديو بمشيئة الله.
حسين , أشك انك قريت ردي بتمعن , ريترو الحين ماهو ريترو زمان و لا راح يكون و الحين تسلم ميترويد برايم بشكل متأخر
و ايوه المشاريع الملغية تعتبر جزء من كل استديو , لو افترضنا انو بانداي نامكو سنغافورة نجح في تطوير ميترويد برايم 4 , وش كان ريترو اصلا راح يسوي ؟؟ يعمل مشاريع و يلغيها و لا يقشر بصل p:
 

محمد فارس

True Gamer
اتوقع ماريو سترايكر جديدة و اتمنى بانش اوت جديدة
 

Gamer Q

Banned
مع رغم من رأيي المتشائم حول وضع استديو Retro سنوات الي فاتت ما اقدر انكر ابدا انه وظف مواهب ممتازة جدا خصوصا الفنانين :
_ انضمام مصمم المؤثرات البصرية Adad Morales و راح يكون VFX lead الخاص باستديو ريترو , اشتغل سابقا على مشاريع زي لعبة ستار وارز الملغية حقت Amy hening الي هو Project ragtage , كذلك لعبة باتلفيلد هاردلاين و مشروع ملغي حق بليزارد وهو Star craft بمنظور شخص الاول ( قايلكم ريترو يعشق المشاريع الملغية @_@) امزح , اشتغل كذلك في Dice , موهبة جدا ممتازة
_ انضمام مصمم المؤثرات البصرية Bryan Erck و الي اشتغل على شادو اوف تومب رايدر كقائد لتصميم مؤثرات بصرية كذلك مشروع افنجرز الجديدة , Cod advanced warfer , و اشتغل كذلك في بايووير كقائد فنان في المؤثرات البصرية لستار وارز old republic , راح Senior artist VFX
_ انضمام Nicholas Wilson كذلك كSenior artist VFX و اشتغل سابقا في Gearbox و لعمل هناك لمدة تفوق 12 سنة
_ انضمام المخرج الفني لي Battelfield v و ميرور ايدج كايتلايست الي هو Jhony Ljengedst كSeniro art director
شكلها ميترويد برايم بتكون تحفة بصرية
 
التعديل الأخير:

Gamer Q

Banned
مع رغم من رأيي المتشائم حول وضع استديو Retro سنوات الي فاتت ما اقدر انكر ابدا انه وظف مواهب ممتازة جدا خصوصا الفنانين :
_ انضمام مصمم المؤثرات البصرية Adad Morales و راح يكون VFX lead الخاص باستديو ريترو , اشتغل سابقا على مشاريع زي لعبة ستار وارز الملغية حقت Amy hening الي هو Project ragtage , كذلك لعبة باتلفيلد هاردلاين و مشروع ملغي حق بليزارد وهو Star craft بمنظور شخص الاول ( قايلكم ريترو يعشق المشاريع الملغية @_@) امزح , اشتغل كذلك في Dice , موهبة جدا ممتازة
_ انضمام مصمم المؤثرات البصرية Bryan Erck و الي اشتغل على شادو اوف تومب رايدر كقائد لتصميم مؤثرات بصرية كذلك مشروع افنجرز الجديدة , Cod advanced warfer , و اشتغل كذلك في بايووير كقائد فنان في المؤثرات البصرية لستار وارز old republic , راح Senior artist VFX
_ انضمام Nicholas Wilson كذلك كSenior artist VFX و اشتغل سابقا في Gearbox و لعمل هناك لمدة تفوق 12 سنة
_ انضمام المخرج الفني لي Battelfield v و ميرور ايدج كايتلايست الي هو Jhony Ljengedst كSeniro art director
شكلها ميترويد برايم بتكون تحفة بصرية
و كذلك فاتحين وظائف منها :
Leader Animator
Senior designer
و غيرها الكثير ........ الخ
 
أعلى