hits counter

E3 فاينل فانتاسي فيرسس لن تعرض في معرض E3 لعام 2012

hussien-11

Senior Content Specialist
وهو أي لعبة ضخمة ميزانيتها تكون بهذا الرقم ؟؟

ألعاب الاربيجي الأخرى ميزانيتها ما توصل حتى الـ20 مليون هذولي، بل بعضهم حتى أشك انه بيوصل 10 مليون

عموما بغض النظر عن هالشي، سلسلة فف لطالما عرفت بالقيمة الإنتاجية العالية و الجودة المرتفعة.
 

slifer dragon

True Gamer
القيمة الإنتاجية لأنشارتد 2 ما تتجاوز 20 مليون دولار
بينما القيمة الإنتاجية لـفف13 تتراوح بين الـ40-60 مليون دولار

لو تبي الصراحة, المفروض سكوير ما تتفاخر بهالرقم ولا تعرضه أصلاً! المفروض يكون عار عليها!
وش إستفدنا من البرودكشن فاليو لما طلعت لنا لعبة متوسطة وبعالم نافصه تفاصيل كثير؟ وش إستفدنا من عروض السي جي الطويلة وذات المظهر الجميل بشخصيات سيئة ومحادثات مملة تشعرك بالنعاس ببعض الأحيان؟
أوكي, اللعبة واضح أنه متعوب عليها من ناحية الإنتاج, لكن كل هذا ذهب بالإتجاه الخاطئ.. فيه ألعاب كثير بقيمة إنتاجية أقل بكثير كانت منتج أفضل بكثير!
آنشارتيد رغم أن قيمتها الإنتاجية أقل بكثير من فاينل فانتسي 13 لكن نظرة لها تشعرك بالعكس. وهنا يظهر كيف أن سكوير مع سلسلة فاينل فانتسي دايخة هالجيل والشركات الثانية صايرة تعرف تطور ألعابها بشكل أفضل..

أنا عن نفسي ما راح أثق بفاينل فانتسي فيرسس إلا لما تنزل وأشوف أن الناس بشكل عام ردة فعلهم جيدة للعبة. لأني ما عاد أثق بسكوير ولا بناتج المبالغ الي يحطونها على منتجاتهم الي تطلع بالأخير بمستوى أقل من المفروض (أو عشان أكون أكثر عدل لسكوير بكلامي, بأقول ما راح أثق فيهم بمنتجاتهم على الأجهزة المنزلية).. ولا تفرق معي وش القيمة الإنتاجية لألعابهم سواء عالية أو منخفضة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
طيب احنا هنا قاعدين نتناقش عن مسألة القيمة الإنتاجية و ليس عن مستوى اللعبة لول

عموما، العالم ما كان ناقصه تفاصيل، لكن أكيد انت ما قرأت الـDatalog، لأنها تعطيك كل شيء ودك تعرفه حول العالم و الفال سي و الشخصيات، والـ13 يوم
لكن هذا ما يمنع انه فيه أشياء أخرى كانت مو بالمستوى، المحادثات كثير منها كان سيء و "كليتشي" .. و القليل منها كان ممتاز و احترافي، المحادثات و الشخصيات في 13 كانت أقل من الأجزاء الأخرى .. و هذه حقيقة
 

Sultan/X

Banned
بنظري لما مطور يطلع يقول وااو اللعبه ريل تايم يطيح من عيني واستحقره احس ابي امسكه من حلقه واقول ( اسمع انثبر لاتجلس تمدح ورينا اللعبه وحنا نقرر الشي ذا ):< ) , بخصوص جرافيكس FF صراحه هو الاسواء بنظري بقائمه اروع الالعاب من ناحيه الجرفيكس قدامها انشارتيد RE 5 وديد سبيس وقود اف ور و MGS 4 , نشوف شنو للي بتقدمه فرسس
 

Dark Master

فريق الأنمي
^
هو ماطلع قال شي، هو عرضها على المحررين وهما اللي قالوا هذا الكلام
اما النقطة الثانية فأختلف معاك فيها وبقوة
اول شيء الآرت ستايل يلعب دور كبير ثاني شيء نقطة انذكرت كثير هنا وهي عمر اللعبة يلعب دور كبير جداً
FF13 ممكن تعيبها بأي شيء ماعدا الجرافكس والمؤثرات البصرية بمعدل فريمات ثابت
 

dro

Versus XIII Epic
تصحيح :

اضافة 20 دقيقة على فيلم

حتى المشاهد القديمة تعدلت و تغيرت لتناسب البلو راي با الأضافة إلى تواجد مشاهد جديدة كليا

فعلا كل شي صار اصعب

فعلا كل شي صار صعب ( & ) :

من :

52-ffvi03_158.gif


FF6

إلى :

tumblr_lvdyk29BLe1r3lrygo1_400.jpg


FF7

إلى :

4ddf2cf5_Final-Fantasy-Type-0-World-Map-Air-Ship-Screen-Shot.jpg


FF TYPE - 0

إلى :

500x_ffv13mountains.jpg


FF Versus XIII

هذه خريطة العالم با المناسبة

+ جراند ثيف اوتو مستواهم و حدهم الألعاب الواقعية .. خلينا نشوف يطورو العاب خيالية و نشوف مستواهم لول ( & )

اوبيريشن راكون سيتي تسلم عليك واجد

هذه لولا الأسم و الأون لاين و كونها على كونسل كان ما باعت .. خليهم ينزلو جزء ثاني من نفس الفريق و إذا باعت نفس الرقم قابلني :laugh::
 
التعديل الأخير:

Sora Diersly

True Gamer
كان نامورا و فريقه شغال على الكونسبت و بدايات تطوير BBS بعدها سلمها فريق لعبة موساشي و انتقلت اللعبة لجهاز PSP

سبين اوف .. لكينجدوم هيرتس

يعني زيادة .. 2 سبين اوف لكينجدوم هيرتس ... 3 سبين اوف ليكينجدوم هيرتس
ياجلون اصدار واحد من اهم اسامي سكوير واللعبة اللي الناس تنتظرها .. علشان سبين اووف جمهور اللعبة ما يبغيها !
كينجدوم هيرتس .. كانت لعبة مليونية .. سكوير وبعبقريتها الجديدة .. وبعبقرية نومورا
حولوا اللي تقول عنه افضل جزء يقدم جيم بلاي .. الى منتج فاشل ... مو قادر يبيع
وحولوا اسم السلسلة من انه يكون اسم قوي الى اسم اقل من متوسط !

The game sold very well during its first two days of release with over 500,000 copies of the game sold in Japan

هذه مبيعات KH BBS في اليابان و الفارق مو كبير و انت مبالغ بردك ... ثم مبيعات BBS كانت لجهاز له فانبيس اسطوري في اليابان ... تقارنه بمبيعات جزء لجهاز له سنة نازل :laugh::

KHBBS باع 2 مليون نسخة. بيرث باي سليب باعت 1.84 مليون (750 ألف اليابان و 530 ألف في أمريكا) وجزء فاينال مكس باع في اليابان 160 ألف.
شركات تطوّر وتنشر على أجهزة كونسلز منزلية, لو باعت زي ماباعت KHBBS كان دخلت Wall of Fame في تاريخ الشركة بذاتها ونزلوا للعبة عشرطعش ألف سيكول وحلبوا الأسم قد مايقدرون.

فيتو, كفاية حلطمة و Whining, واضح أن اسلوبك الحلطمي من أجل إبقاء الجدال قائم, لدرجة قمت تألف في مبيعات الألعاب ونجاحها. إذا مو معجبتك الإصدارات ذي, كم مليون شخص ثاني غيرك يكفيهم اللي تسويه الشركة ذي لهم.
 

Veeto

True Gamer
لدرجة قمت تألف في مبيعات الألعاب ونجاحها. إذا مو معجبتك الإصدارات ذي, كم مليون شخص ثاني غيرك يكفيهم اللي تسويه الشركة ذي لهم.

اولا كنا نتكلم عن اليابان .. كينجدوم هيرتس 2 بايعة مليون .. بيرث باي سليب .. 700 الف .. جزء العدس .. 300 الف
ما ادري ويش تشوفون انا ما اشوفه من تدمير لاسم السلسلة !

هذه خريطة العالم با المناسبة

+ جراند ثيف اوتو مستواهم و حدهم الألعاب الواقعية .. خلينا نشوف يطورو العاب خيالية و نشوف مستواهم لول ( & )

على الاقل ينزلوا الالعاب ومسوين مدينة كاملة حية تفاعلية .. خل سكوير تنزل فيرسس تالي تكلم وقول وقارن لوووول
بدل - المدن صعبة في الاتش دي -

=======
هذه لولا الأسم و الأون لاين و كونها على كونسل كان ما باعت

مو تقولون سوق اليابان تحول للمحمول .. وتوك تقول تغير الجيل .. والالعاب والكونسول ما يبيعون
ثانيا ما سمعت اناا ان كود ام وابو الاونلاين باعت هالكثر في اليابان

وااجهوا الحقيقة .. سكوير في ليمبو
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
خلاص فيتو مش لازم بكل رد تكتب المدن صعبة بالاتش دي .. فف13-2 كان فيها مدن ... فيرسس بيكون فيها وورلد ماب و مدن و قرى بستايل الاجزاء الكلاسيكية و ايرشيب و مركبات بعد .. سكوير نفت كلامها بافعالها مؤخرا لذا الجملة اللي قاعد تكررها بكل رد بلا قيمة :/
 
KHBBS باع 2 مليون نسخة. بيرث باي سليب باعت 1.84 مليون (750 ألف اليابان و 530 ألف في أمريكا) وجزء فاينال مكس باع في اليابان 160 ألف.
شركات تطوّر وتنشر على أجهزة كونسلز منزلية, لو باعت زي ماباعت KHBBS كان دخلت Wall of Fame في تاريخ الشركة بذاتها ونزلوا للعبة عشرطعش ألف سيكول وحلبوا الأسم قد مايقدرون.

ولا تنسى بعد البي اس بي على وقتها كان يزدهر بالقراصنة، ولو تشوف كم مره تم تحميل التورينتات حقتها كان على الراحة طقت الـ 700 الف زيادة يعني مليون وزيادة شخص لعبها.
وباختصار اللعبة مش سيئة ابدًا بالعكس كانت ممتعة بشكل كبير، والي يقول ان سكوير خربتها روح راجع نفسك وبعدين العب كود لين ما تطفش :/
 

dro

Versus XIII Epic
Vetoo الظاهر انت ما تعبت نفسك و قريت ردي الطويل :

الناس تستعد لمحركات للجيل القادم وسكوير يا دوب في 2013 بتكون منتهية من محرك الجيل الحالي

من الخبر الي وضعته :

FINAL FANTASY Versus XIII uses parts of the Luminous Studio engine (Square-Enix’s next generation development engine), specifically the lighting technology

المحرك الي استفادت منه فيرسس اصلا معمول للجيل القادم

المدن صعبة في الاتش دي

ياخي اقرأ -__- :

Final Fantasy Versus XIII will have a lot of freedom, Nomura noted. They're working on adding a variety of gimmicks.The trailer shows just a section of the game's starting country -- that is, the kingdom ruled by Noctis' father. There are also other large kingdoms, and in between them you'll find villages. Even the villages are expansive

+ ازيك من شعر البيت ... نامورا قال ان نوكيتس يقدر يقود سيارة لكن البنزين راح يخلص ( فلاش باك FFVIII ) ... و كمان لمح انه راح يقود دراجة نارية في المدينة ... يهرب من مطاردة ممكن ( كلاود ؟ ) و كل هذا btw للجيم بلاي مو لعروض
 

Sora Diersly

True Gamer
اولا كنا نتكلم عن اليابان .. كينجدوم هيرتس 2 بايعة مليون .. بيرث باي سليب .. 700 الف .. جزء العدس .. 300 الف
ما ادري ويش تشوفون انا ما اشوفه من تدمير لاسم السلسلة !

:/ وبعدين مع تأليف الأرقام؟! ياولد أعقل!

الأجزاء المنزليّة:
2002 لعبة KH1 باعت 940 ألف باليابان, من أجمالي 5.85 مليون. هذا غير جزء الفاينل مكس اللي جاب 550 ألف
2005 لعبة KH2 باعت 1.12 مليون باليابان من أجمالي 4.07 مليون. (لاحظ الزيادة في الجزء الثاني على الجزء الأول في اليابان - ردّا على الباترن اللي تحاول إختلاقه) هذا غير الفاينل مكس اللي جاب 260 ألف.
2008 لعبة KH:ReCOM باعت 870 ألف كإجمالي (لأنها مانزلت باليابان اصلا)

أجزاء المحمول والسبين اوف:
2004 لعبة KH:COM باعت 350 ألف باليابان من أجمالي 1.85 مليون
2009 لعبة KH358/2 باعت 530 ألف باليابان من أجمالي 1.85 مليون (لاحظ الزيادة, مرة ثانية, مقارنة تشين اوف ميموريز - جزء الجيم بوي - بجزء 358 على الدي إس. هذا برضوا ردّ آخر على الباترن الوهمي حقك)
2010 لعبة KHBBS باعت 750 ألف باليابان من أجمالي 1.84 مليون (مرة ثانية, لاحظ الزيادة)
2010 لعبة KH:ReCoded باعت 270 ألف باليابان من أجمالي 780 ألف (سبب هبوط الكمية المباعة هنا يرجع لأن - حتى انا - ماحاولت أشتري هالجزء, لأنه حتى ماله علاقة بالقصة الأساسية, وجزء عبارة عن حقل تجارب لـ KH3)
2012 لعبة KH3D: باعت 290 ألف باليابان. سبب نزول القيمة هنا يرجع لأن الجهاز اللي نازلة عليه ماكمّل سنة في السوق.

لو نقارن الفترات اللي نزّلت فيها سكوير ألعاب KH على الأجهزة, نلاحظ أن نجاحها يرتفع من جزء لآخر (على حسب نوعية الجهاز اللي نازلة عليه) ففي الأجهزة المنزليّة, باعت بشكل أكبر في اليابان مقارنة الجزء الأول بالثاني. ومن جهة أخرى, مقارنة أجهزة نينتيندو, نلاحظ أن النجاح متواصل, حيث بين جزء COM و 358 نلاحظ إرتفاع في إجمالي المبيعات في اليابان للعبتين. وهنا نقدر نربط أحد أهم عوامل النجاح لـ منصّة اللعب نفسها, وكم لها بالسوق. واضح أن جزء COM على الجيم بوي ادفانس باع بهالشكل لأن سكوير تدري أن الجيم بوي موجود في السوق من عام 98 وبديهياً اللعبة بتبتيع لما تنزل في 2004 بفارق 6 سنوات. نفس الموضوع مع جزء 358 وسبب رئيسي في مبيعاته هو الـ DS واللي نزل بـ 2004, ثم جزء 358 نزل بعد صدور الجهاز بـ 5 سنوات. الفكرة هنا أن الزمن عامل مُهم في تحديد مبيعات ألعاب الطرف الثالث. وشركات الطرف الثالث - بالعادة - تبني جدولة صدور ألعابها بناءاً على القاعدة - اللي هي الجهاز - والفترة الزمنية اللي خاضها في السوق. طبعا اللي بيجي يقول "لكن الزمن مش كل شيء" طبعا الزمن مش كل شيء, لكن ردّي التركيز فيه على عامل باترن الزمن وكيف يأثر على مبيعات الألعاب. مالي علاقة بباقي العوامل الأخرى لأنها تأخذني لتفرعات كثيرة مش مهمة لتوصيل فكرتي.

الخُلاصة: فيتو لا تألف أرقام وتشتغل عندنا سايكك. جرّب تقرأ الردود والأفكار اللي فيها بشكل "مُجمل" بدال ماتاخذ اللي يعجبك وتناقش دقائق تعتمد على أمور أخرى مربوطة في نفس الردّ. إذا تبغانا نعلّمك كيف تقرأ وتحلّل, فهذي مشكلة ثانية لوحدها. وأخيرا, لا تجي وتقول "طيب عامل الزمن يتعارض مع مبيعات كودد رغم انه نزلت على الدي اس" قلت لك فيه عوامل اخرى تدخل في هذا النقاش, والعامل اللي ماكان موجود في كودد ويُعتبر مهم للسلسلة: القصّة. لكن مش مهمّ, لأن اللعبة باعت 780 ألف وهي ماكانت سوى "حقل تجارب" لأنظمة قتال مختلفة, الهدف من الجزء بكبره هو جسّ نبض الفانز ويبون يشوفون مدى تفضيلهم للأساليب هذي. وطبعا آخذ من كلامك أنك مالعبت ولا جزء من KH على المحمول, وجاي تتفلسف عن الفشل الذريع اللي يمرّون فيه سكوير وكيف أنهم من خسارة لخسارة وحالتهم حالة...ألخ
 

dro

Versus XIII Epic
سورا ~

044159e6e0b6bbae9a223ead74efee75883a7b7.gif


انت رهيييب !

Veeto بليز رد عليه ابغى اشوف حاجات جديدة من الليمبو حقك تجاه سكوير :laugh::
 

Veeto

True Gamer
حجي سورا ..اعلمك القراءة يعني :laugh::

اولا كنا نتكلم عن اليابان .. كينجدوم هيرتس 2 بايعة مليون .. بيرث باي سليب .. 700 الف .. جزء العدس .. 300 الف

هذاا كلامي .. خلنا نشوف ارقامك

لعبة KH2 باعت 1.12 مليون باليابان - نوعا ما نفس رقمي :laugh::

2010 لعبة KHBBS باعت 750 ألف باليابان - نفسي وفرق 50 الف

العدس هالاسبوع كمل 300 الف .. وين بالضبط التأليف اللي جبته ؟؟
الا اذا كانت هالفوارق البسيطة جدا بتغير الفكرة العامة فهذا شيء ثاني

سلسلة كانت مليونية .. نزلتها ووصلتها الى 300 الف على انجح جهاز حاليا في اليابان ويبيع بسرعة الصاروخ
ويش تحتاج لتفصيل اكثر ؟!

نزلت 4 سبين اوف .. لسلسلة الفان يبغون جزء رئيسي اليها
انت تقراها مواصلة نجاح كيفك رايك .. انا اقراها انك شتت الفان بيس مال السلسلة ووصلتهم لمرحلة التململ من هالاجزاء الفرعية

السبين اوف انا اشوف هدفها مختلف .. توسع الفان بيس الاساسي اذا كانت على اجهزة مختلفة
مثل تجربة الجيم بوي + الدي اس .. وقتها انا معاها .. تجرب طرق مختلفة في الجيم بلاي
تحاول توسع مسااار القصة نفسها .. وتحافظ على زخم السلسلة
سكوير سوت السبين اوف كانهم هم الاجزاء الرئيسية والاجزاء الرئيسية صارت سبين اوف

من 2005 لليوم منزلين ليي 4 سبين اوف !!

الغريب .. ان نومورا والفريق ماله .. فاضين يسوون 4 سبين اوف .. ومو فاضين يكملون لعبة معلنين عنها من 6 سنوات
قمة الكومبتينس وقمة في حسن الادارة والتخطيط .. والليمبو :laugh::
 

The Last Lombax

In a new adventure~
حجي سورا ..اعلمك القراءة يعني :laugh::



هذاا كلامي .. خلنا نشوف ارقامك

لعبة KH2 باعت 1.12 مليون باليابان - نوعا ما نفس رقمي :laugh::

2010 لعبة KHBBS باعت 750 ألف باليابان - نفسي وفرق 50 الف

العدس هالاسبوع كمل 300 الف .. وين بالضبط التأليف اللي جبته ؟؟
الا اذا كانت هالفوارق البسيطة جدا بتغير الفكرة العامة فهذا شيء ثاني

سلسلة كانت مليونية .. نزلتها ووصلتها الى 300 الف على انجح جهاز حاليا في اليابان ويبيع بسرعة الصاروخ
ويش تحتاج لتفصيل اكثر ؟!

نزلت 4 سبين اوف .. لسلسلة الفان يبغون جزء رئيسي اليها
انت تقراها مواصلة نجاح كيفك رايك .. انا اقراها انك شتت الفان بيس مال السلسلة ووصلتهم لمرحلة التململ من هالاجزاء الفرعية

السبين اوف انا اشوف هدفها مختلف .. توسع الفان بيس الاساسي اذا كانت على اجهزة مختلفة
مثل تجربة الجيم بوي + الدي اس .. وقتها انا معاها .. تجرب طرق مختلفة في الجيم بلاي
تحاول توسع مسااار القصة نفسها .. وتحافظ على زخم السلسلة
سكوير سوت السبين اوف كانهم هم الاجزاء الرئيسية والاجزاء الرئيسية صارت سبين اوف

من 2005 لليوم منزلين ليي 4 سبين اوف !!

الغريب .. ان نومورا والفريق ماله .. فاضين يسوون 4 سبين اوف .. ومو فاضين يكملون لعبة معلنين عنها من 6 سنوات
قمة الكومبتينس وقمة في حسن الادارة والتخطيط .. والليمبو :laugh::

الآن 350 الف نسخة لكوم انباعت في اليابان على جهاز كان على أخر عمره
و 300 ألف نسخة لجزء العدس في اليابان على جهاز كمل سنته الأولى صارت السلسلة في انحدار ؟
 

Sora Diersly

True Gamer
لعبة KH2 باعت 1.12 مليون باليابان - نوعا ما نفس رقمي :laugh::

2010 لعبة KHBBS باعت 750 ألف باليابان - نفسي وفرق 50 الف

العدس هالاسبوع كمل 300 الف .. وين بالضبط التأليف اللي جبته ؟؟
لحظة, مو انت تقارن المبيعات اليابانية من اليوم؟ :/ وراك قلبت على الإجمالي اللحين؟! -_-" ياشيخ رح انتحر على نظام المبزرة ذا

السبين اوف انا اشوف هدفها مختلف .. توسع الفان بيس الاساسي اذا كانت على اجهزة مختلفة
مثل تجربة الجيم بوي + الدي اس .. وقتها انا معاها .. تجرب طرق مختلفة في الجيم بلاي
تحاول توسع مسااار القصة نفسها .. وتحافظ على زخم السلسلة
وهذا اللي صاير في الأجزاء, وإلا مابتكون تبيع بهالأرقام :]

سلسلة كانت مليونية .. نزلتها ووصلتها الى 300 الف على انجح جهاز حاليا في اليابان ويبيع بسرعة الصاروخ
ويش تحتاج لتفصيل اكثر ؟!
شكلك ماحاولت تقرأ كلامي عن الوقت, والمدة اللي يحتاجها الجهاز حتى ألعابه تبيع :/ وبعدين وين "أنجح جهاز" كون الجهاز يبيع وهو ماعليه العاب, مايعني أن الناس فعلياً بتشتري ألعابه كلها. الأفضلية لألعاب الطرف الأول, ثم الطرف الثالث. وإذا الجهاز ماكمل إلا سنة في السوق, الطرف الثالث ياكلها في المبيعات طبيعيا.

نزلت 4 سبين اوف .. لسلسلة الفان يبغون جزء رئيسي اليها
انت تقراها مواصلة نجاح كيفك رايك .. انا اقراها انك شتت الفان بيس مال السلسلة ووصلتهم لمرحلة التململ من هالاجزاء الفرعية
انا مااقراها. واضحة بالأرقام :/ بعد اللحين لازم أعلمك كيف تحسب -_-" ؟ أنت "قراءتك" تأليفية وهدفها الحلطمي مهوب قاعد يوديك لأي مكان اللحين

سكوير سوت السبين اوف كانهم هم الاجزاء الرئيسية والاجزاء الرئيسية صارت سبين اوف
على كيفك الدعوة xD ؟! الأجزاء كلها سبين أوف والدليل انها قاعدة تكمل أجزاء في القصة حدثت بالنصف. هذا تعريف البريكول يافالح -_-" وحتى من ناحية الميزانية, واضح أن كل شغلهم عبارة عن مشاريع مادون الـ AAA بالراحة. لو المشروع أو الجزء "رئيسي" على قولتك, كان انحطت له ميزانية بنت كلب, مثل ماصار لـ KH1, 2 وباع لك 5 ملايين وهو يضحك. لكن كالعادة, تأليف من ماوراء جبهتك.

هذا آخر رد لي عليك. ردودك اللي تتبع باترن أستخدام رأيك الشخصي كـ حقيقة ماراح يوديك بأي مكان حقيقي, وبيزيد حلطمتك على الفاضي. لأن اللي يطلع من ماوراء جبهتك, الناس كانت تهتم فيه في الصفحة الثالثة مدري الرابعة. من بعد الصفحة الخامسة صرت أسوي سكيب لردودك. ونصيحة شخصيّة, إذا لاحظت أن كل خلق الله تقدر تقتبس وتردّ عليك, أعرف أن حجتك/رؤيتك مليانه ثغرات ويبيلك تدوّر غيرها.
 

HeNNeSSy

True Gamer
انا شخصيا لا اتابع اخبارها ولا شي لاني عارف كل يوم لهم تصريح
متى ما صدرت اللعبة بشتريها
سلام
 

Veeto

True Gamer
لحظة, مو انت تقارن المبيعات اليابانية من اليوم؟ :/
وراك قلبت على الإجمالي اللحين؟! -_-" ياشيخ رح انتحر على نظام المبزرة ذا

في وين قلبت على الاجمالي .. ارقامك وارقامي عن السوق الياباني نفس الشي
اختلافات بسيطة جدا وما تقاس .. وين االمبزرة بالموضوع ؟؟
وهذا اللي صاير في الأجزاء, وإلا مابتكون تبيع بهالأرقام

ناخذها بارقاامك ونشوف لوين السلسلة رايحة

2002 لعبة KH1 باعت 940 ألف باليابان,
2004 لعبة KH:COM باعت 350 ألف باليابان
2005 لعبة KH2 باعت 1.12 مليون باليابان

2009 لعبة KH358/2 باعت 530 ألف باليابان
2010 لعبة KHBBS باعت 750 ألف باليابان
2010 لعبة KH:ReCoded باعت 270 ألف باليابان
2012 لعبة KH3D: باعت 290 ألف باليابان

اذا بتاخذها على قولتك على باترن معين فالسبين اوف بالنازل
خصوصا من بعد نزول الجزء الااساسي .. والطفرة كانت في بيرث باي سليب
وهي اللي تستحق انك تحللها وتدرس ليش كانت طفرة هل السبب كان اليوزر بيس للجهاز

على هالاساس ليش تايب زيرو مثلا ما طافت ارقام بيرث باي سليب
او ان الطفرة على طريقة تقديم بيرث باي سليب .. وانها بريكويل للسلسلة وعلى جهاز سوني لجمهور سوني

في النهاية .. تبرير ان العدس في سنته الاولى ولهالسبب مبيعات كينجدوم نازلة
مو منطقي واللي مو منطقي اكبر منه .. انك تغامر في جزء من السلسلة لجهاز جديد
وانت اصلا متاخر على لعبة مثل فيرسس

وعلشان لا يتحور الموضوع اكثر .. هل كان من المنطقية من سكوير ونومورا
انهم ينزلون كينجدوم هيرتس .. على العدس في سنته الاولى .. وياخرون تطوير فيرسس
هذا المحور الاساسي للسؤال

تبريرك بعدم قدرة كينجدوم على البيع على هاليوزر بيس وعدم قدرة هذا الجزء على انه يكون سبب
يخلي الفان للسلسلة يشترون العدس وبالتالي يشترون اللعبة .. وتبيع مبيعات مثل الـ 290 الف
يبين ان هذا القرار .. غلط .. في كل تفاصيله وهذا اللي المفترض نتكلم عنه في هالموضوع

اثر المغامرة بجزء العدس على تطوير فيرسس اللي وصلها لمرحلة انها للحين مو جاهزة للعرض في 2012 !!
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
كينجدوم DDD‏ و بيرث من فريق اوساكا .. فريق مختلف تماما عن فريق فيرسس .. بس المخرج/كاتب القصة/مصمم الشخصيات نومورا و الملحنة شيميمورا *حتى انها مالحنت اللعبة لوحدها !* ... ربطها بتاخر فيرسس غير منطقي في الواقع .
 

persona

True Gamer
ياجماعة كل اللي يبيه فيتو انه واحد يقوله هالكلام..

فيتو ، انت انسان فاهم وملم بالمعلومات وعلى قدر عالي من الدراية في المواضيع اللي تتكلم عنها.

انحل الموضوع على جذيه؟ صح؟
 
أعلى