hits counter

عرض جديد لـControl وموعد الاصدار 27 أغسطس القادم

Kaido III

Lost Radiant


قادمة في 27 أغسطس القادم عـ الـ PS4 - XBOX1 - PC
__________________________________________

عاجبني عالمها الغرائبي وطالعة مثيرة وممتعة عموما، داي ون موعدها ممتاز كمان .
 

Pineapple

True Gamer
كوانتم بريك اخذتها بعد سنة و نص من اصدارها على ستيم بعد ما كانت حصرية على الويندوز ستور ، راح اسوي نفس الشي هني و اخذها على ستيم بعدين.
 

AliAlwazzan

True Gamer
عجبني الي شفته حطيتها في رداري
 

Solay

Double Jumper
ما كنت مهتم باللعبه، بس مع الوقت اللعبه جالسه تصير مثيره للاهتمام أكثر وأكثر. وبعد سقطة كوانتم بريك اتوقع الفريق متحمس يرجع بأي طريقة.
 

Pineapple

True Gamer
ما كنت مهتم باللعبه، بس مع الوقت اللعبه جالسه تصير مثيره للاهتمام أكثر وأكثر. وبعد سقطة كوانتم بريك اتوقع الفريق متحمس يرجع بأي طريقة.
كوانتم بريك كانت لعبة جيدة لكن سلبيتها هي اضافة المسلسل.
 

killer360

Hardcore Gamer
اكتشفت اني مرات ذوقي يكون مرة شاطح عن اللاعبين واحب لعبة مرة ولما ادخل النت اكتشف انه الكل كارهه او يشوفها ناقصة مثل مافيا 3 واتفهم وجهة نظرهم بس كانت من اجمل الالعاب الي لعبتها وبرضوا mgs 4 الي ممكن اعتبرها وحدة من افضل الالعاب الي لعبتها بحياتي لقيت ناس يقولون سيئة او جيدة على افضل حال
والان مع كوانتوم بريك الي استمتعت فيها جدا جدا جدا وكل العناصر فيها بنظري كانت ممتازة من قصة واحداث وقيمبلاي جميل وممتع والمسلسل ايضا الي كان اضافة ممتعة .. لعبة ذكية ومبتكرة كانت حبيتها جدا
يمكن يعيبها قصرها لكن بشكل عام تجربة جميلة وحلوة .. فرحت كثير لما شفت اعلان لعبتهم كنترول وتقريبا مشابهة لكوانتوم بريك كفكرة يعني .. لذلك Day one باذن الله
 

titanfall

Tarnished
ما لعبت لعبة من الفريق من قبل بس يعجبني في ألعابهم هو تقديم لعبة تصويب من المنظور الثالث مع دمج عناصر خارقة للطبيعة في الجيم بلاي، و نعم مبهرة بصرياً، لكن كوانتم بريك كانت إستعراضاتها مذهلة أيضاً و النتيجة حسب كلام إلي جربوها كانت خيبة أمل

هاللعبة جذبتني من اول إستعراض، إلي راح يحدد شرائي من عدمه هو إذا كان في حرية بالجيم بلاي و تصميم مواجهات ممتاز و متنوع، القصة مو مهم تكون ممتازة، بس أبغي العب بالقدرات الخارقة و المسدس معاً في مواجهات ممتعة لمدة عشر ساعات على الأقل
 

Pineapple

True Gamer
استعراض IGN للعبة ، ذكروا انها اقرب لماكس بين من الان ويك و كوانتم بريك .. و هذا شي اشوفه ايجابي ، اهم نقطة ذكروها ان اللعبة راح تعاقبك اذا فكرت تعمل كفر.

 

titanfall

Tarnished
إنطباع IGN و الجيم بلاي يبشر بلعبة تحمل كامبين جداً thrilling على مدار ساعاته، و الرسوم مستوى المؤثرات البصرية في اللعبة مذهل!

أيضاً الظاهر في قتال زعماء في اللعبة ::mad:: وينك يا صديقي @Solay هذي المعلومة قد تهمك ::wow::
 

Solay

Double Jumper
إنطباع IGN و الجيم بلاي يبشر بلعبة تحمل كامبين جداً thrilling على مدار ساعاته، و الرسوم مستوى المؤثرات البصرية في اللعبة مذهل!

أيضاً الظاهر في قتال زعماء في اللعبة ::mad:: وينك يا صديقي @Solay هذي المعلومة قد تهمك ::wow::

ههههههههههههههه اقول لك انا جالس اتحمس شوي شوي، على فكره أكدوا كثير على وصف Metroidvania عاللعبه.
 

Oldsnake

True Gamer
مش عارف من اول الكشف عن اللعبة واسلوبها مش مستهويني والان مش شايف هل الشيء قاعد يتغير مع فيديوهات ومعلومات اللعبة .
فيها شيء مش عارف ايش هو قاعد ينفرني منها لول
 
  • Like
Reactions: Aia
شقت كم جيم بلاي وتحمست للعبة

لكن الان حماسي للعبة وصل بشكل كامل

بسبب ترجمة اللعبة بالكامل باللغة العربية بشكل رسمي

وهذا نص كلام في صفحة اللعبة في المتجر


شركة 505 Games العالمية الناشرة لألعاب الفيديو وشريكتها، المطور الشهير دوليا Remedy Entertainment, Plc. أعلنتا اليوم عن إصدار اللعبة المنتظرة Control يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2019 بنسخ فيزيائية ورقمية على PlayStation 4 و Xbox One ، مع إطلاق رقمي بتوقيت متزامن على Epic Games Store للكمبيوتر الشخصي.

تقع أحداث اللعبة في عالم فريد ومتغير دائمًا يجمع بين واقعنا المألوف والغريب وغير القابل للتفسير، لعبة Control هي لعبة أكشن من منظور اللاعب الثالث تجمع بين أسلوب القتال بالبنادق المميز لشركة Remedy مع قدرات خارقة للطبيعة.

بعد غزو وكالة سرية في نيويورك من قبل تهديد من عالم آخر ، سيتولى اللاعبون دور جيسي فادن ، المدير الجديد الذي يكافح لاستعادة السيطرة.هذه التجربة المصممة على طريقة الـSandbox والتي تعتمد على طريقة اللعب المبنية على محرك Northlight تتحدى اللاعبين على إتقان مجموعة من القدرات الخارقة والتحميلات القابلة للتعديل والبيئات التفاعلية مع القتال في العوالم العميقة والغامضة والتي يشتهر بها استوديو Remedy ويعشقها اللاعبين.

اللاعبون المتحمسون إلى فتح أسرار المنزل الأقدم الغامض أصبحوا قادرين الآن على الطلب المسبق للعبة Control. أولئك الذين يطلبون اللعبة الأساسية سيحصلون على عنصرين حصريين داخل اللعبة ؛ الزي التكتيكي للاستجابة لجيسي ومجموعة من الموارد للتصنيع في اللعبة. سيحصل المشترون الذين يختارون اللعبة الأساسية لـ PlayStation 4 على مكافآت إضافية ليوم الإطلاق ، بما في ذلك خدمة نادرة لتعديل الأسلحة وتعديل اللاعب، وبدلة الغوص Astral لجيسي، بالإضافة الى ثيمان يعرضان عالم الفريد للعبة Control.

متوفر أيضًا للطلب المسبق ، الإصدار الخاص الحصري للبيع بالتجزئة الخاص بـ PlayStation 4 و Xbox One ، مع البطاقات الحصرية FuturePak ذات التغليف المعدني القابلة للتحصيل والبطاقات الفنية ذات الإصدار المحدود ، بالإضافة الى نسخة الديلوكس الرقمية لـPlayStation 4 ، التي تتضمن جميع المحتوى من الإصدار الأساسي لنسخة PlayStation 4 بالإضافة إلى مهمة جانبية إضافية ، مهمة "Isolation" بالإضافة الى ملابس حصرية لجيسي، عتاد الاستجابة الحضارية، ووسيلة سلاح فريدة من نوعها مزودة بخدمات إضافية حصرية. سيأتي هذا الإصدار أيضًا مع حزمتي توسيع "The Foundation" و "AWE" (تتوفر في تاريخ لاحق بعد الإطلاق). ستحتوي كل حزمة على محتوى قصة جديد ومهام جانبية بالإضافة إلى أسلحة وتعديلات جديدة.

يمكن الحصول على جميع تفاصيل خيارات الطلب المسبق في موقع اللعبة.

ستصدر لعبةControl على PlayStation 4 و Xbox One و PC في 27 أغسطس 2019.
 

shiro 8

夢のような生活
مالوم اَي عضو يحط حذره بلعبة كنترول او من ستديو ريمدي:sweat: اللي صار بكوانتم بريك خيبة امل من محبين ماكس باين و آلن ويك او من محبين أعمال ستديو ريمدي بشكل عام
لعبة سينمائية تبغى تنافس انشارتد و نوتي دوق بي اَي طريقة لدرجة ان القدرات الخارقة اللي تكتسبها باللعبه من وجهة نظري اشوف انها ما اخذت حقها ولا إساساً القيم بلاي السلس والممتع(اتكلم عن ٢٠١٦ يعني باللي أتذكره بوقتها) اخذ حقه ايضاً:disappointed: هذا غير تصميم اللعبة الخطي بشكل مزعج ولا كأنهم سو لعبة اعبترها من افضل حصريات اكس بوكس ٣٦٠ او الإكس بوكس عامتناً آلن ويك❤️اتمنى انهم يبدعو بتصميم اللعبه والتعمق بالقيم بلاي اكثر من السينمائية و احضار مسلسل وممثلين وكلام لا يودي ولا يجيب عندما نتحدث عّن تصميم لعبة فيديو قيمز حقيقه
ان شاءالله تكون مفاجاه السنه معا ميترو اكسيدوس حالياً ولا مانع من مفاجآت من كل النواحي ايضاً :hearteyes::hearteyes:
 

ALONE

True Gamer
كوانتم بريك انصدمت من اللخبطة في القصة لما لعبتها فكرة المسلسل المدمج في اللعبة سئ سئ الى ابعد حد ممكن احد يتخيلة

الجيم بلي كان جيد وممتع في بعض الجزئيات ايضا محرك اللعبة رائع والتوجة الفني والالوان في قمة الابداع

اذا بلعب كنترول بلعبها علشان التوجة الفني والارت
 

SKEPUR

Casual Gamer
داي ون باذن الله
 
أعلى