hits counter

عرض جديد لـ Thymesia | إندي 3D سولز-لايك

FCB-Kratos

  
السلام عليكم



Thymesia هي لعبة Action RPG Souls-like من OverBorder Studio (استيديو إندي من تايوان) و من نشر Team17
حاليا للـ PC فقط و مخطط تصدر هذه السنة

من صفحة ستيم
Story
A kingdom once thriving on the power of alchemy enters an age of calamity. After discovering the price behind alchemy, an attempt to stop the use of it backfired. Within a few days, the kingdom was in chaos and the streets infested with monsters
Features
The key to understanding all of this is in Corvus’ hands, but he has lost his memory. The truth can only be found within his memories, but every time he dives back in, he only finds more secrets
Harness the Plague: Seize the disease from gruesome bosses and wield them as weapons. Give them a taste of their own medicine. This is the only way to survive this desolate kingdom
Embrace the Raven: Shift into your raven form during battle. Throw your feathers like daggers and execute enemies with the swiftness of a raptor
Fight Your Way: Upgrade and modify your basic movements and plague weapons. Build your very own play-style and prepare for the challenges in your way
Shattered Memories: Recover your memories through adventures. With different choices you’ve made and items you’ve collected, you’ll get different endings. Stitch together your own truth​

عروض سابقة


عرض تاريخ الإصدار




 
التعديل الأخير:

s3rorh

True Gamer
5e1hny.jpg
 

FCB-Kratos

  
إعلان نسخ الكونسول (PS5, Xbox SeriesX/S) و تتأجل للعام القادم (كان المفروض تنزل 7 ديسمبر)

 

Nostalgic

True Gamer
بالعادة ما أهتم بألعاب الإندي ثلاثية الأبعاد ولكن هذه مثيرة للاهتمام. أهم شيء تقدر تخلق هويتها الخاصة وما تكون مجرد نسخ ولصق.
 

zlatanovic

True Gamer
اول مرة اتفق مع المدير.
.
.
المشكلة في الالعاب اللي تسمى "سولز لايك" انها تقتبس الكومبات والثيم العام، لكنها تنسى سبب حبنا الرئيسي لألعاب ميازاكي وهو العالم المصمم بعناية والاستكشاف.
 

Good Hunter

True Gamer
اتفق مع اللي طفش من سولز لايك.
احسها نفس تريند ملاحقة جمهور كول اوف دوتي والباتل رويال بس مع سولز.
ملينا ياخي.
ما عاد فيه ابداع في القيمز الكل يبغى يقلد..
 

Lazy-A

Hardcore Gamer
لهالدرجه بعد مافي شي اسمه ابتكار في هالصناعه!
 

FCB-Kratos

  
توي أنتبه أن الكومبات ما فيه ستامينا



صفحتهم بتويتر تنزل مقاطع جيمبلاي اسبوعيا، أفضل لو ينزلوا تريلر جديد أو عرض ديمو كامل (عرض الديمو الوحيد نزل قبل اسبوعين بس اللي لعبته ما تعرف تلعب ::fdoly:: )
 

FCB-Kratos

  

ديمو على ستيم في 2 مايو و تم تأكيد أن نسخ الكونسول بتنزل مع نسخة الـ PC

 

FCB-Kratos

  
الإصدار 9 أغسطس


+
الديمو نزل في ستيم
 
التعديل الأخير:

Grumpy

True Gamer
جربتها شوي مساعة..للاسف اضطريت اطلع..

من الي جربته ما حسيتها as responsive و ما فيها سلاسة سولز و بلودبرن. خاصة فالتفادي..

يمكن يبالي اتعود عليها اكثر.
 

Lohseofizalith

Tarnished
أنهيت الديمو، تجربة جد محبطة للأسف.

أولا بيئات اللعبة تقليد جد رخيص لبلودبورن، نقاط الحفظ عبارة عن فوانيس و حتى نوع الخط باللعبة هو نفس الخط ببلودبورن، و على عكس ألعاب فروم ذات التوجه الفني الجبار، اللعبة بها طابع من الرخص و بيئاتها بدن روح، دون الحديث عن الخطية بها، تصميم المراحل أسوء حتى من نيوه ( على الأقل بالديمو).

عدا ذلك الكومبات باللعبة سيئة جدا، يمكن تلخيصها بكونها تجبرك على اللعب كسيكيرو لكن شخصيتك كأنها من دارك سول.
كل فعل باللعبة يتطلب وقتا طويلا ليتم سواء الدودج أو الباري أو أي فعل كنتيجة اللعبة Cluncky بشدة، التفادي تحسه Unresponsive و هجماتك لا تتابع بسلاسة مما يمنع إنشاء الكومبوات.
الأعداء باللعبة لديهم نوعين من الهيلث، الأبيض الذي يتضرر بكل هجماتك أو الباري و الأخضر وهو الهيلث الفعلي للأعداء، الدم الأبيض أشبه بالPosture بسيكيرو حيث أنك إذا توقفت عن الظغط على العدو و لو ل5 ثوان يتجدد كاملا، بالإضافة كل الأعداء بدون إستثناء bullet sponges يتجاهلون هجماتك.
أفهم أن اللعبة تدفعك من خلال ذلك إلى الإعتماد على الباري مثل سيكيرو، المشكلة هو أن الباري باللعبة صعب جدا، توقيته بنفس ضيق وقت الباري في دارك سول لكنه هنا إجباري، الأسوء هو أن الباري لا يكافؤك بشكل مناسب، في سيكيرو الباري يقلص بشكل كبير الPosture ويمنحك ثغرة لتنفيد كاونتر و حتى إن لم تتمكن من ظبط الوقت الصحيح لا تأخد أي دامج، بالمقابل في Thymesia الباري لا ينفع لشيء إلا لحمايتك من الهجمات و إلحاق ضرر ضئيل بالأعداء.

بخلاصة، البيئات جينيرك و تصميم المراحل سيء جدا و الدودج unresponsive و الباري صعب جدا و بدون مكافأة.

اللعبة زادت من تقديري لفروم سوفتوير، لا يوجد غيرهم من يستطيع صنع أسلوب لعب صلب و صعب لكن عادل و أتموسفير جبار و تصميم مراحل يفوق الخيال، و لا تستشعر هذا إلا عند تجربة بقية السولز لايك.

شخصيا لا أتوقع الكثير من اللعبة و سأنتظر صدور المراجعات قبل الحكم على اللعبة.
 

S30D1999

True Gamer
أنهيت الديمو، تجربة جد محبطة للأسف.

أولا بيئات اللعبة تقليد جد رخيص لبلودبورن، نقاط الحفظ عبارة عن فوانيس و حتى نوع الخط باللعبة هو نفس الخط ببلودبورن، و على عكس ألعاب فروم ذات التوجه الفني الجبار، اللعبة بها طابع من الرخص و بيئاتها بدن روح، دون الحديث عن الخطية بها، تصميم المراحل أسوء حتى من نيوه ( على الأقل بالديمو).

عدا ذلك الكومبات باللعبة سيئة جدا، يمكن تلخيصها بكونها تجبرك على اللعب كسيكيرو لكن شخصيتك كأنها من دارك سول.
كل فعل باللعبة يتطلب وقتا طويلا ليتم سواء الدودج أو الباري أو أي فعل كنتيجة اللعبة Cluncky بشدة، التفادي تحسه Unresponsive و هجماتك لا تتابع بسلاسة مما يمنع إنشاء الكومبوات.
الأعداء باللعبة لديهم نوعين من الهيلث، الأبيض الذي يتضرر بكل هجماتك أو الباري و الأخضر وهو الهيلث الفعلي للأعداء، الدم الأبيض أشبه بالPosture بسيكيرو حيث أنك إذا توقفت عن الظغط على العدو و لو ل5 ثوان يتجدد كاملا، بالإضافة كل الأعداء بدون إستثناء bullet sponges يتجاهلون هجماتك.
أفهم أن اللعبة تدفعك من خلال ذلك إلى الإعتماد على الباري مثل سيكيرو، المشكلة هو أن الباري باللعبة صعب جدا، توقيته بنفس ضيق وقت الباري في دارك سول لكنه هنا إجباري، الأسوء هو أن الباري لا يكافؤك بشكل مناسب، في سيكيرو الباري يقلص بشكل كبير الPosture ويمنحك ثغرة لتنفيد كاونتر و حتى إن لم تتمكن من ظبط الوقت الصحيح لا تأخد أي دامج، بالمقابل في Thymesia الباري لا ينفع لشيء إلا لحمايتك من الهجمات و إلحاق ضرر ضئيل بالأعداء.

بخلاصة، البيئات جينيرك و تصميم المراحل سيء جدا و الدودج unresponsive و الباري صعب جدا و بدون مكافأة.

اللعبة زادت من تقديري لفروم سوفتوير، لا يوجد غيرهم من يستطيع صنع أسلوب لعب صلب و صعب لكن عادل و أتموسفير جبار و تصميم مراحل يفوق الخيال، و لا تستشعر هذا إلا عند تجربة بقية السولز لايك.

شخصيا لا أتوقع الكثير من اللعبة و سأنتظر صدور المراجعات قبل الحكم على اللعبة.
ياخي كلامك احبطني عن اللعبة كنت متوقع منها الClunky combat من العروض بس توقعت كل شيء اخر يكون كويس على الاقل بس وصفك لتصميم المراحل انه اسوء من نيوه هو المفصل بالنسبة لي لان عكس هذي نيوه عنده قتال يشيلها …..

بحاول اعطيها فرصة بس انتظر تخفيض افضل
 

Lohseofizalith

Tarnished
ياخي كلامك احبطني عن اللعبة كنت متوقع منها الClunky combat من العروض بس توقعت كل شيء اخر يكون كويس على الاقل بس وصفك لتصميم المراحل انه اسوء من نيوه هو المفصل بالنسبة لي لان عكس هذي نيوه عنده قتال يشيلها …..

بحاول اعطيها فرصة بس انتظر تخفيض افضل

اللعبة ترمي عددا كبيرا من الميكانس دون إتقان ولا واحدة منهم.
ربما يتمكن الاستوديو من إصلاح مشاكل اللعبة قبل صدورها لكن أستبعد الأمر كليا ما لم يتم تأجيلها، المشكلة اللعبة تأجلت مرات عدة بالفعل و في التطوير لما يقارب أربع سنوات.
 

abady-25

True Gamer
جربتها شوي مساعة..للاسف اضطريت اطلع..

من الي جربته ما حسيتها as responsive و ما فيها سلاسة سولز و بلودبرن. خاصة فالتفادي..

يمكن يبالي اتعود عليها اكثر.
أنهيت الديمو، تجربة جد محبطة للأسف.

أولا بيئات اللعبة تقليد جد رخيص لبلودبورن، نقاط الحفظ عبارة عن فوانيس و حتى نوع الخط باللعبة هو نفس الخط ببلودبورن، و على عكس ألعاب فروم ذات التوجه الفني الجبار، اللعبة بها طابع من الرخص و بيئاتها بدن روح، دون الحديث عن الخطية بها، تصميم المراحل أسوء حتى من نيوه ( على الأقل بالديمو).

عدا ذلك الكومبات باللعبة سيئة جدا، يمكن تلخيصها بكونها تجبرك على اللعب كسيكيرو لكن شخصيتك كأنها من دارك سول.
كل فعل باللعبة يتطلب وقتا طويلا ليتم سواء الدودج أو الباري أو أي فعل كنتيجة اللعبة Cluncky بشدة، التفادي تحسه Unresponsive و هجماتك لا تتابع بسلاسة مما يمنع إنشاء الكومبوات.
الأعداء باللعبة لديهم نوعين من الهيلث، الأبيض الذي يتضرر بكل هجماتك أو الباري و الأخضر وهو الهيلث الفعلي للأعداء، الدم الأبيض أشبه بالPosture بسيكيرو حيث أنك إذا توقفت عن الظغط على العدو و لو ل5 ثوان يتجدد كاملا، بالإضافة كل الأعداء بدون إستثناء bullet sponges يتجاهلون هجماتك.
أفهم أن اللعبة تدفعك من خلال ذلك إلى الإعتماد على الباري مثل سيكيرو، المشكلة هو أن الباري باللعبة صعب جدا، توقيته بنفس ضيق وقت الباري في دارك سول لكنه هنا إجباري، الأسوء هو أن الباري لا يكافؤك بشكل مناسب، في سيكيرو الباري يقلص بشكل كبير الPosture ويمنحك ثغرة لتنفيد كاونتر و حتى إن لم تتمكن من ظبط الوقت الصحيح لا تأخد أي دامج، بالمقابل في Thymesia الباري لا ينفع لشيء إلا لحمايتك من الهجمات و إلحاق ضرر ضئيل بالأعداء.

بخلاصة، البيئات جينيرك و تصميم المراحل سيء جدا و الدودج unresponsive و الباري صعب جدا و بدون مكافأة.

اللعبة زادت من تقديري لفروم سوفتوير، لا يوجد غيرهم من يستطيع صنع أسلوب لعب صلب و صعب لكن عادل و أتموسفير جبار و تصميم مراحل يفوق الخيال، و لا تستشعر هذا إلا عند تجربة بقية السولز لايك.

شخصيا لا أتوقع الكثير من اللعبة و سأنتظر صدور المراجعات قبل الحكم على اللعبة.


لهذا السبب اضحك على كل تعليق يتمنى بلود 2 من بلوبوينت فقط لانهم عملوا ريميك
لا يجعلك قادر ان تعمل وتبتكر لعبة بنفس التوجه والقدرة لفروم
 

AliAlwazzan

True Gamer
اللعبة تنظم مع الالعاب القبيحه الي تقلد سولزبورن بدون اي اتقان
لاحد ياخدها
 

Lohseofizalith

Tarnished
اول مرة اتفق مع المدير.
.
.
المشكلة في الالعاب اللي تسمى "سولز لايك" انها تقتبس الكومبات والثيم العام، لكنها تنسى سبب حبنا الرئيسي لألعاب ميازاكي وهو العالم المصمم بعناية والاستكشاف.

في اللعبة هذه حتى الكومبات سيء.

مشكلة السولزلايك هو تركيزهم على الصعوبة فوق كل شيء دون أن يكون أساس الكومبات صلب، كنتيجة سيكيرو على صعوبتها لكنها جد Satisfying أما هنا فالكومبات أشبه بChore جد مزعج.

لهذا السبب اضحك على كل تعليق يتمنى بلود 2 من بلوبوينت فقط لانهم عملوا ريميك
لا يجعلك قادر ان تعمل وتبتكر لعبة بنفس التوجه والقدرة لفروم

أتفق كليا.
على أنني شاكر لمجهودات بلوبوينت على إحياء ديمون سولز، لكنني أشك بقدرتهم على تقديم مستوى فني أو كومبات يقارع ألعاب فروم، حتى بالريميك كل تغييراتهم كانت للأسوء.
 

FCB-Kratos

  
jET8t4Ml.jpg


خلصتها البارحة مع البلات بتقريبا 14 ساعة (10 ساعات للمراحل الرئيسية و الفرعية و الباقي للفارمنج و الكلتبلز)

الجيمبلاي ممتاز و ممتع، تقريبا دمج بين بلودبورن و سيكيرو و يميل أكثر لسيكيرو، و اللي يميزه عنهم هو نظام الـ Plague weapons و اللي هو أسلحة فرعية تاخذها من الأعداء أو تفتحها بشكل دائم
نفس سيكيرو الأعداء عندهم طاقتين، HP عادي و HP أخضر، بسيكيرو يكفي تخلص واحد منهم، هنا لازم تخلصهم اثنينتهم، تقدر تنقص الـ HP العادي عن طريق السيف العادي أو الباري و بيطلع الـ HP الأخضر اللي تقدر تنقصه عن طريق المخالب الخضراء، نظام جيد و يشجع ان تكون هجومي أكثر
التفليل جيد باللعبة، فقط تقدر تلفل 3 أشياء HP و STR و Plague و مع التلفيل تحصل نقاط للـ Skill tree، الشيء الزين فيها تقدر تستعمل النقاط و تسحبها بأي وقت

الأعداء العاديين و الميني بوس جيدين بس ما متنوعين و الإختلاف بينهم أسلحتهم (يمكن 12؟)، الزعماء قليلين (عددهم 07) و ممتازين-جيدين لكن 2 منهم ميه
الصعوبة ممتازة، الأعداء العاديين سهلين أغلب الوقت، الميني بوس صعوبتهم متوسطة و الزعماء صعوبتهم مرتفعة، بعد ما تتعود عالكومبات و الباري تصير أسهل

الليفل ديزاين عادي و المراحل شبه خطية، عدد المراحل قليل (03 مراحل رئيسية و لهم مراحل فرعية (بالعادة نفس المرحلة بس مع اختلاف الهدف و اختلاف بسيط بتصميم المرحلة))

الساوندتراك جيد، بس نفس الزعماء عدد التراكات قليل

القصة عادية و تمشي الحال، ما اهتميت للور بس لو حد سوا فيديو يوتوب بشوفه (&)
ما فيها تمثيل صوتي مع ان الحوارات قليلة جدا

الأداء جيد على الـ PS5، معظم الوقت 60fps و أحيانا يستوي دروب أول ما تطلع من البونفاير. و الجرافكس مقبول كلعبة PS4
سعرها 30$ على الـ PS5 و على ستيم تقريبا 20$
إذا مهتم للبلات جمع كل الكلتبز بمرحلة التوتوريال (يمكن 4-5 أشياء)، إذا خلصت التوتوريال ما بتقدر ترجع لها و بيكون لازم تعيد اللعبة كاملة

تجربة جيدة و بداية جيدة للاستيديو، إذا في سيكول أتمنى يكون أكبر و بميزانية محترمة
 
التعديل الأخير:
أعلى