hits counter

عالم لعبة Zelda الجديدة سيكون أوسع من لعبة Skyrim

Zoda

True Gamer
ماجربت زيلدا للأسف وأتمنى أجرب الجزء القادم..
اللعبة بتكون افضل وقت للناس الي بيجربون زيلدا اللعبة بالاساس غير مهم باي جزء تبدا فيها كنا فقط ننصح يبدا باوكارينا اوف تايم حتى ياخذ فكرة جيدة عن الفصائل والعالم لكن بعد الجزء الجديد ما اعتقد فيه حاجة الواحد يرجعلها واللعبة تحاول تدخل ناس جدد لها فيهتمون جدا ان اي شخص جديد مايحس بنقص او تساؤل يخرب تجربتة
 

Raulioo

Tarnished
هذي التصريحات تثبيطية اكثر من انها تحفيزية للالعاب.
يالنسبة لي الدنجنز الرئيسية تكون بنفس العبقرية التصميمية المعتادة والـ 100 دنجنز يكون متعوب عليهم، وكل المذكور سابقا يكون الاستكشاف والبحث فيه ريواردنج هو محور وركيزة نجاح تجربة زيلدا، آخر نقطة خايف منها بصراحة بما ان العاب زيلدا على مدار التاريخ بأحجام ومساحات أقل بفارق خيالي و المكافآت من البحث والاستكشاف لطالما كان سيء جدا -باستثناء ماجورا ماسك يمكن؟-، المزيد من الـ Rupees وبأحسن الاحوال ربع قلب :/
هالمرة وراهم عالم ضخم وشاسع..لأي درجة بيقدروا يصنعون حافز فيه للتجول والاستكشاف...بنشوف
اما الارقام خلهم يبلوها ويشربوا ميّتها..يسببلي الغثيان لما الشركات تتفاخر بحاجات مشابهة @@
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذي التصريحات تثبيطية اكثر من انها تحفيزية للالعاب.

أي تصريحات؟ قرأت الموضوع ؟ P: هذه حسبة من الناس وليست من ننتندو نفسها، أنا أعتقد أن ننتندو لن تخوض في مقارنة مباشرة بهذه الصورة مع لعبة أخرى.
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
أقصد في السايز ، فال اوت ودراغون ايج كانو كارثة في المساحات الفارغة
إذا بتلعبها وانت تتوقع ليفل ديزاين عبقري فأنت تبحث في المكان الخاطئ, fallout 4 قدمت عالم ممتاز لا نعيب فيه سوى نقص عناصر ال rpg و عدم التجديد في الخلطة المعتادة.
من ناحية المساحات الفارغة, فشيء طبيعي ان تكون موجودة في اي لعبة عالم مفتوح, هذا امر متقبل من اللاعبين و لسنا بالضرورة نكرهه.
 

Raulioo

Tarnished
أي تصريحات؟ قرأت الموضوع ؟ P: هذه حسبة من الناس وليست من ننتندو نفسها، أنا أعتقد أن ننتندو لن تخوض في مقارنة مباشرة بهذه الصورة مع لعبة أخرى.
اوبس غلطتي..حسيت ننتندو كاتبة الحسابات @@
الحمد لله انها اعقل من كذا..ياخي ليش ليومك ما فيه اي تريلر حتى لو سريع لاحدى الدنجنز الرئيسية باللعبة :(
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اوبس غلطتي..حسيت ننتندو كاتبة الحسابات @@
الحمد لله انها اعقل من كذا..ياخي ليش ليومك ما فيه اي تريلر حتى لو سريع لاحدى الدنجنز الرئيسية باللعبة :(

لسببين، والله أعلم:

السبب الأول: فريق التطوير أراد أن يجلب اهتمام اللاعبين إلى العناصر الجديدة التي أضافها إلى اللعبة، من استكشاف، وفيزيائية، وذكاء اصطناعي، وعناصر ألعاب تمثيل الأدوار.

السبب الثاني: عدد الدنجيونز الأساسية في اللعبة قليل، الإشاعات تقول أن عددها 4. لا أعتقد أن فريق التطوير يستطيع أن يقدم عدداً كبيراً من الدنجيونز و 100 معبد صغير فوق ذلك. فإذا كانت الإشاعة صحيحة، قد تُحبذ ننتندو ترك اللاعب يستكشف هذه الدنجيونز بنفسه دون إفساد شيء منها.
 

Roxaf

Ryokuryuu
أي تصريحات؟ قرأت الموضوع ؟ P: هذه حسبة من الناس وليست من ننتندو نفسها، أنا أعتقد أن ننتندو لن تخوض في مقارنة مباشرة بهذه الصورة مع لعبة أخرى.

ذكرت أنو نينتيندو وعدت اللاعبين بعالم مبني على الإستكشاف وعالم مفتوح ضخم + إشاعات انو حجمه 140 كيلو متر مربع .

إذا بتلعبها وانت تتوقع ليفل ديزاين عبقري فأنت تبحث في المكان الخاطئ, fallout 4 قدمت عالم ممتاز لا نعيب فيه سوى نقص عناصر ال rpg و عدم التجديد في الخلطة المعتادة.
من ناحية المساحات الفارغة, فشيء طبيعي ان تكون موجودة في اي لعبة عالم مفتوح, هذا امر متقبل من اللاعبين و لسنا بالضرورة نكرهه.

سلسلة دارك سولز ما كانت في أي جزء منها الفراغات ذي + أساسينز كريد أيضا تجاوزت مسألة الفراغات
 

mustafa12

True Gamer
يب وكل أجزاء السلسلة
اكثر عالم كثيف بسنته ما كان ضخم بالحجم بس كان كثيف بشكل ومصمم كانه مراحل ومركبة وكل منطقة تحسها شي مختلف عن الاخر كيف المساحات الفارغة ؟ يعني كيف لازم يصير العالم ؟
 

Netero

True Gamer
نفسي أعيد سكايوارد سورد، رغم الإنتقادات من أفضل وأجمل الألعاب اللي لعبتها في حياتي لحظات كثيرة مستحيل أنساها مهما مرت السنين، المشكلة الوي ضاع T_T
 

sol-bad

True Gamer
عدد الدنجيونز الأساسية في اللعبة قليل، الإشاعات تقول أن عددها 4
؟! أول مره اسمع أنها 4 !
إذا كانوا اربعه اكيد كل دنجن بيكون كبير و تقدر تدخله من أي مكان
انا توقعه انهم يكون 8
 

sol-bad

True Gamer
اتركوا عنكم الاحكام المبكره وشوفوا هالمقطع :hearteyes:
لعبات نينتندو هذي حتى في سكأي وورد سورد اذا تمشي الفيديو بشكل سريع بيطلع لحن اوركينا أوف تايم اتوقع كم انت عظيمه يا نينتندو حتى في الحانج فيها الغاز:hearteyes:
 

king zell

Network Director
Administrator
بصراحة من أغبى الأشياء في صناعة الألعاب مؤخرا التباهي بحجم الخرائط

و المصيبة إنه إنجاز تقني بحت و ما يأثر على تجربتي كثير كلاعب

و هالكلام ما يختلف سواء نتكلم عن سكايرم أو زينو بليد أو غيرهم

في البداية تنبهر من حجم الخريطة، بعدين تتفرج على المناظر مرة أو مرتين و خلاص

المحتوى هو الملك، و الكل لازم يتشغل عالمحتوى أكثر من حجم اللعبة كرقم يترزز فيه

أنا مستعد أي يوم أقبل مناطق صغيرة مبهرة و مركز عليها عملية التطوير، بالإضافة لعشر كويستات جانبية منوعة و متعوب عليها، عني إني آخذ خريطة أراكض فيها بحصان أو 100 كويست كوبي بيست مع بعض المتغيرات الغير مؤثرة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
بصراحة من أغبى الأشياء في صناعة الألعاب مؤخرا التباهي بحجم الخرائط

و المصيبة إنه إنجاز تقني بحت و ما يأثر على تجربتي كثير كلاعب

و هالكلام ما يختلف سواء نتكلم عن سكايرم أو زينو بليد أو غيرهم

في البداية تنبهر من حجم الخريطة، بعدين تتفرج على المناظر مرة أو مرتين و خلاص

المحتوى هو الملك، و الكل لازم يتشغل عالمحتوى أكثر من حجم اللعبة كرقم يترزز فيه

أنا مستعد أي يوم أقبل مناطق صغيرة مبهرة و مركز عليها عملية التطوير، بالإضافة لعشر كويستات جانبية منوعة و متعوب عليها، عني إني آخذ خريطة أراكض فيها بحصان أو 100 كويست كوبي بيست مع بعض المتغيرات الغير مؤثرة

واضح انهم تباهوا بحجم الخريطة عشان يبررون وجود المية دنجن الي تكلموا عنها، مية دنجن محشورة في مناطق صغيرة ما تنفع.

لكن اشك المية دنجن راح تكون بمستوى واحد و بنلاقي اكيد كم دنجن يشابهون مع بعض. اذا كل دنجن من المية بجودة دناجن زيلدا المعتادة ابشروا بلعبة الجيل.@@
 

Zoda

True Gamer
آخر نقطة خايف منها بصراحة بما ان العاب زيلدا على مدار التاريخ بأحجام ومساحات أقل بفارق خيالي و المكافآت من البحث والاستكشاف لطالما كان سيء جدا -باستثناء ماجورا ماسك يمكن؟-، المزيد من الـ Rupees وبأحسن الاحوال ربع قلب :/
هالمرة وراهم عالم ضخم وشاسع..لأي درجة بيقدروا يصنعون حافز فيه للتجول والاستكشاف...بنشوف
تجربة ويند ويكر اعترفوا بان المكافئات للاستكشاف ماكنت مرضية ابد واغلب سلبياتها حطينها بيعن الاعتبار
انت لو تركز على المنطقة الي حول نقطة البداية كلها اماكن مالوفه من السلسلة وحتى منطقة قتال البوس الاخير ممكن تشوفها قدامك الشخص ممكن يخوض تجربة اللعبة التقليدية بحدود معقولة نوعا ما اما العالم بالكامل ماتوقع كل شبر ينقط ابداع لكن الهدف اذا وصلت نقطة معينة اما ترجع خايب او تحصل مكان يثير اهتمامك اكثر من المنطقة الرئيسية وشادين حيلهم ان العالم مايكون ممل بالتفاعل والاستكشاف بكل الي يقدرون علية
 

Lixnk

Twilight Prince
كتبت رد طويل جداً جداً ثم قررت أمسحه كله، للأمانه ومع كامل إحترامي للجميع زيلدا هي اللعبه الأفضل في العالم وفي التاريخ. قررت مسح كلامي لأنه لن يفي بأي غرض. بإختصار، من لعب زيلدا ويعشق زيلدا غالباً ستجد زيلدا هي لعبته المفضله وإن لم تكن ستجد بأنها تحمل مكانة خاصة عنده مثال: (hussien-11، M7od99) لأنه شاهدوا وعاشوا روعة وعظمة هذه الأسطورة!، ومن لم يلعبها ستجده يرد مثل بعض الردود في الصفحات السابقة أي بمعنى أخر لايفقه في اللعبه وفي تاريخها شيء.
ألعاب مثل سكاريم مع عشقي لها إلا أن زيلدا تعتبر هي جذور هذه اللعبه وغيرها من باقي الألعاب فعيب أساساً المقارنة.
لعبة بحجم السلسلة الأسطورية زيلدا باقي الألعاب تأخذ منها وتتعلم منها كيف يتم إضافة التفاصيل والمهمات الجانبية على أعلى مستوى، فمهما كبرت مساحة العالم في زيلدا الجديدة أنا على ثقة شخصية بأنها ستحمل دروس مجانية لكل ألعاب هذا الجيل في كيفية صنع الألعاب وتطويرها، كيفية إضافة أدق التفاصيل وأصغرها، كيفية إندماج اللاعبين مع أجواء اللعبة، وغيرها من الدروس.

في إنتظار لعبة الجيل على أحر من الجمر (قلب أخضر)
شكراً.
 

Suzuki Yu

True Gamer
السبب الثاني: عدد الدنجيونز الأساسية في اللعبة قليل، الإشاعات تقول أن عددها 4. لا أعتقد أن فريق التطوير يستطيع أن يقدم عدداً كبيراً من الدنجيونز و 100 معبد صغير فوق ذلك. فإذا كانت الإشاعة صحيحة، قد تُحبذ ننتندو ترك اللاعب يستكشف هذه الدنجيونز بنفسه دون إفساد شيء منها.
أتمنى من كل قلبي انه الكلام هذا مو صحيح. 4 قليلة بصراحة مهما كان حجمها وخصوصا وهي بعالم بهذي الضخامة.
اتمنى ماتكون اقل من 6 ويكونوا ضخمين كفاية.
 

Zoda

True Gamer
نظام الدينجيونز الجديد يختلف وحسب الشائعات احجامها تاخذ معضم مساحة المنطقة 4 عدد كافي لكن اذا ماكان فية دينجيونز مشابه للنظام القديم بيكون احباط والصراحة بيكون نقص صعب تعويضه
 

AMG

True Gamer
انا عندي ثقة ان فريق التطوير عنده القدرة انه يصنع خريطة مليانة و عالم ماهو مفرغ

لكن هل الوقت و الخبرة بتسعفهم ؟ هذا الي بنعرفه لما تصدر اللعبة
 

sol-bad

True Gamer
كتبت رد طويل جداً جداً ثم قررت أمسحه كله، للأمانه ومع كامل إحترامي للجميع زيلدا هي اللعبه الأفضل في العالم وفي التاريخ. قررت مسح كلامي لأنه لن يفي بأي غرض. بإختصار، من لعب زيلدا ويعشق زيلدا غالباً ستجد زيلدا هي لعبته المفضله وإن لم تكن ستجد بأنها تحمل مكانة خاصة عنده مثال: (hussien-11، M7od99) لأنه شاهدوا وعاشوا روعة وعظمة هذه الأسطورة!، ومن لم يلعبها ستجده يرد مثل بعض الردود في الصفحات السابقة أي بمعنى أخر لايفقه في اللعبه وفي تاريخها شيء.
ألعاب مثل سكاريم مع عشقي لها إلا أن زيلدا تعتبر هي جذور هذه اللعبه وغيرها من باقي الألعاب فعيب أساساً المقارنة.
لعبة بحجم السلسلة الأسطورية زيلدا باقي الألعاب تأخذ منها وتتعلم منها كيف يتم إضافة التفاصيل والمهمات الجانبية على أعلى مستوى، فمهما كبرت مساحة العالم في زيلدا الجديدة أنا على ثقة شخصية بأنها ستحمل دروس مجانية لكل ألعاب هذا الجيل في كيفية صنع الألعاب وتطويرها، كيفية إضافة أدق التفاصيل وأصغرها، كيفية إندماج اللاعبين مع أجواء اللعبة، وغيرها من الدروس.

في إنتظار لعبة الجيل على أحر من الجمر (قلب أخضر)
شكراً.
كلام كبير أحلى تحيه
 

Orange

True Gamer
٤ كهوف ضخمة اشوفه عدد قليل بصراحة رغم وجود اكثر من ١٠٠ كهف مصغر لكن ما اظن بيعوض عن الكهوف الرئيسيه من الأجزاء السابقة .. شعور انك انهيت لعبه لما تنهي دنجن ما شعور لا يوصف .. اتمنى على الاقل ٦ او ٧ تاخذ فيهم في حدود ٤-٨ ساعات بيكون شيء ممتاز
 
أعلى