hits counter

طور الكامبين في GT 7 يتطلب اتصال دائم بالانترنت!

Silent-Horror

True Gamer
ما فيها مشكلة الغالبية عندهم سريع ودائم بالنسبة لي كانت حتكون مشكلة قبل سنوات بس الآن ما فيه مشكلة على الاطلاق
وبانتظار الأسطـورة
 

ABUALI

True Gamer
ويجي اليوم اللي تبغي تلعب فيه ومتحمس... فجأة النت مبند.
لا يجي اليوم اللي لازم فيه اتصال لكل لعبة، أمر غير منطقي ولا محبذ ولايجي منه إلا عوار الراس... أنا ستيم أخليه على الأوفلاين مود، ستيم بكبره
 

Alwa7sh-017

True Gamer
اتوقع الاجهزة ما تستحمل
سبايدر مان العالم كله ray tracing اعتقد المشكلة من محرك اللعبة والجزء القادم من gt ممكن يتم دعمه داخل اللعب
 

lightq8

True Gamer
تحس الفريق فقد الثقة بالنفس ومحتاج تغيير جذري
 
مطوري حصرية بلايستيشن Gran Turismo 7 يوضحون سبب جعل اللعبة متصلة بالأنترنت دائما..

قبل عدة أيام حصلنا على معلومات واستعراض جديد للعبة محاكاة سباق السيارات Gran Turismo 7 التي ستتضمن طور الحملة الفردي وأيضا طور الاونلاين ولكن المطورين في استيديو Polyphony Digital فأجاء جمهور اللعبة عندما اكدوا ان اللعبة ستحتاج الى اتصال دائم بالإنترنت حتى وان كنت تريد لعب طور الحملة الفردي.

هذا القرار ازعج الكثير من اللاعبين ولكن اليوم يعود المطورين للكشف وتبرير سبب احتياج اللعبة لاتصال دائم بالإنترنت حتى مع طور الحملة وذلك لمكافحة الغش والتلاعب ببيانات اللعبة. وقال صانع اللعبة Kazunori Yamauchi لموقع Eurogamer:

إن متطلبات الاتصال عبر الإنترنت ليست خاصة بالمقهى في حد ذاته. إنها فقط لمنع الغش بشكل عام وحمايتها من الأشخاص الذين يحاولون تعديل البيانات المحفوظة، لذلك هذا هو سبب وجود الاتصال الدائم عبر الإنترنت. الاتصال عبر الإنترنت مطلوب من أجل وضع الحملة..
ويضيف Yamauchi انه على الأقل أن وضع الأركيد لن يشترط اتصال بالإنترنت لأنه لا يؤثر على حفظ البيانات. ولكن إذا كان هناك أي شيء يتطلب نوعًا من وظائف الحفظ في Gran Turismo 7 فستحتاج إلى البقاء على اتصال بالانرتنت من أجل الوصول إليه.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في 4 مارس من العام القادم 2022.

المصدر
 
تعليقي على الخبر الذي نقلته فوق :-

ما فهمت من كلامه هل الجهاز مهكر حتى يستطيعو تهكير التخزينات والتعديل عليها ؟؟؟

ام يصرف لنا من راسه !!!
 

Omni-Doom

The Last Quincy
تعليقي على الخبر الذي نقلته فوق :-

ما فهمت من كلامه هل الجهاز مهكر حتى يستطيعو تهكير التخزينات والتعديل عليها ؟؟؟

ام يصرف لنا من راسه !!!

يصرف لنا من راسه.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
تعليقي على الخبر الذي نقلته فوق :-

ما فهمت من كلامه هل الجهاز مهكر حتى يستطيعو تهكير التخزينات والتعديل عليها ؟؟؟

ام يصرف لنا من راسه !!!
الشي ممكن على البس٤ فعلا مع Save Wizard وما ادري لو ممكن ان شخص يتلاعب بتخزينته عالفور وينقلها عالفايف لما يعمل الابجريد او لا.
 

Silent-Horror

True Gamer
الشي ممكن على البس٤ فعلا مع Save Wizard وما ادري لو ممكن ان شخص يتلاعب بتخزينته عالفور وينقلها عالفايف لما يعمل الابجريد او لا.
Save Wizard يشتغل حتى عالألعاب اللي تحتاج اتصال بالانترنت مثل مونستر هنتر
 

aboooood

True Gamer
يا شباب ضيفوا ع العنوان بان اللعبة لا تدعم تتبع اشعة ايضا عشان كثير ناس هون لسة ما بتعرف هذا الكلام
 

البارون

Hardcore Gamer

اللعبه مافيها ray tracing في السباق

بس في الكراجات وال reply

خبر جدا مؤسف واعتقد ان السبب الرئيسي في ذالك هو الكروس جين واذا كان جيم رايان هو السبب في ذالك ما اقول غير الله ياخذه ::an::
 

Veeto

True Gamer
خبر جدا مؤسف واعتقد ان السبب الرئيسي في ذالك هو الكروس جين واذا كان جيم رايان هو السبب في ذالك ما اقول غير الله ياخذه ::an::
المفروض العكس .. العاب الكروس جن اسهل تطبيق الراي ترايسنج عليهم .. بس الظاهر العاب السيارات فيها مشكلة لان فورزا اعتقد نفس الشي
 

bits

True Gamer
تتبع الاشعة تقنية حلوة وجميلة ولكن تواجدها ليس واجبا في كل الالعاب. ريميك ديمون سولز من أجمل الالعاب مظهرا في السوق ولا يحتوي تتبع الاشعة باتاتا.
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
انا اصلا لحد الان ماني فاهم شي الفرق بين تتبع الاشعة وبين انعكاس المويا واللمعة اللي نشوفه ونعرفه من زمان.
وبالله لحد يشرح لي ويتعب نفسه لأني ما رح افهم ومافيه فرق... شوارع ياكوزا من يومها فيها انعكاس مويا&&
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
انا اصلا لحد الان ماني فاهم شي الفرق بين تتبع الاشعة وبين انعكاس المويا واللمعة اللي نشوفه ونعرفه من زمان.
وبالله لحد يشرح لي ويتعب نفسه لأني ما رح افهم ومافيه فرق... شوارع ياكوزا من يومها فيها انعكاس مويا&&
قبل كانوا يصنعون textures تحت الماء عشان يهمونك انه في انعكاس الان لا في انعكاس حقيقي


1:50
 

Emirates

True Gamer
انا اصلا لحد الان ماني فاهم شي الفرق بين تتبع الاشعة وبين انعكاس المويا واللمعة اللي نشوفه ونعرفه من زمان.
وبالله لحد يشرح لي ويتعب نفسه لأني ما رح افهم ومافيه فرق... شوارع ياكوزا من يومها فيها انعكاس مويا&&

نفسك

forza-motorsport-7-9_27_2017-1_56_13-am-100737491-large.3x2.jpg


لو حد قال لي هاللعبه فيها ري تريسنج بصدق

Forza 7
 

النسر الأسود

TG news editor
تتبع الاشعة تقنية حلوة وجميلة ولكن تواجدها ليس واجبا في كل الالعاب. ريميك ديمون سولز من أجمل الالعاب مظهرا في السوق ولا يحنوي تتبع الاشعة باتاتا.

لا شك تواجد تتبع الأشعة يضيف لقيمة اللعبة، لكن العالم هل الأيام جالسة تبالغ في أهميتها بزيادة وكأنها فرض، وغالباً السبب برأيي هو حروب الأجهزة.
 

Pineapple

True Gamer
انا اصلا لحد الان ماني فاهم شي الفرق بين تتبع الاشعة وبين انعكاس المويا واللمعة اللي نشوفه ونعرفه من زمان.
وبالله لحد يشرح لي ويتعب نفسه لأني ما رح افهم ومافيه فرق... شوارع ياكوزا من يومها فيها انعكاس مويا&&
تتبع الأشعة مجرد انعكاسات؟ لا تتبع الأشعة يدخل في كل شيء ، الاسم "تتبع الأشعة" فله دخل في جميع مصادر الاضاءة و تأثيرها على المشهد من انعكاسات و ظلال .. الخ و يقدمها لك بشكلها الفيزيائي الصحيح ، التقنيات التقليدية المستخدمة حالياً هي مجرد خدع يستخدمها المطور لمحاكاة الضوء و تأثيره على المشهد ، الانعكاسات التقليدية كلهم يشتركون بشغلة وحدة انهم محدودين جداً.

مثلاً انعكاسات الـ SSR او Screen Space Reflections المستخدمة بكثرة في ألعاب الزمن هذا حلوة اذا طالعتها و انت ثابت في مكانك لكن بس تتحرك كل شي يتكسر و يختفي ، الـ Cube-Mapping كذلك من أشهر انواع الانعكاسات المزيفة و المتعبة للمطورين ، غير دقيقة و اذا ادخلت أي عنصر على المشهد لازم تعيد صناعة المشهد كله من جديد يعني يخرب لك مجهود أيام و أسابيع.

هذا غير المثال اللي ذكره @Invader Zim في مقطع RE4 اللي هو عمل مشهد مقلوب و مشوه للمشهد الأصلي حتى يعطيك انعكاس مزيف ، نسخته الجديدة هي Planar Reflections سلبيتها انك تخلي البطاقة الرسومية تعالج لك مشهدين بنفس الوقت ، تتبع الأشعة يغني المطورين عن كل هذا التعب و يريحهم أكثر ، بالمختصر يعطيك محاكاة صحيحة فيزيائياً لمصادر الضوء + يريح المطورين في صناعة المشاهد و أي تغيير يطرأ عليهم أثناء عملية تطوير اللعبة.

هذي مقارنة بين انعكاسات الـ RT و الـ SSR اللي هي أدق تقنية انعكاسات تقليدية في الوقت الحالي ، طبعاً ما في مقارنة بينهم ، الفرق ان الـ SSR في الوقت الحالي يعطيك أداء أفضل أكيد و أسرع لكن الدقة مضروبة ..



ديجيتال فوندري كذلك عملوا مقطع فيديو مهم جداً يشرح كيف ان المطورين مع بداية التحول للرسومات الثلاثية الأبعاد كان لهم محاولات لمحاكاة مصادر الضوء بطريقة مزيفة و محدودية هالتقنيات الى أن وصلنا الى تتبع الأشعة ..


نفسك

forza-motorsport-7-9_27_2017-1_56_13-am-100737491-large.3x2.jpg


لو حد قال لي هاللعبه فيها ري تريسنج بصدق

Forza 7
ممكن ألعاب السباقات ما راح تستخدمه أثناء اللعب حتى يحافظون على دقة وضوح أعلى و أداء أسرع لكن أعتقد بعد ما تشوف مظهر السيارات في الاعادات و الكراج راح تتحسر و تقول ياليتهم لو موجودين أثناء اللعب ::happy:: ، شكلهم خارقين للعادة في اعادات FH5 ، شخصياً اتمنى انهم يضيفونهم في اعدادات نسخة البي سي لكن أستبعد الحقيقة.
 

البارون

Hardcore Gamer
المفروض العكس .. العاب الكروس جن اسهل تطبيق الراي ترايسنج عليهم .. بس الظاهر العاب السيارات فيها مشكلة لان فورزا اعتقد نفس الشي

الps4 مايقدر يشغل اللعبة بهذه التقنية وحتى لو يقدر راح يكون هناك مشكلة بالاطارات مع العلم انك راح تلعب مع اصحاب الps4 في الاونلاين
 

Veeto

True Gamer
الps4 مايقدر يشغل اللعبة بهذه التقنية وحتى لو يقدر راح يكون هناك مشكلة بالاطارات مع العلم انك راح تلعب مع اصحاب الps4 في الاونلاين
كلامك سليم .. نقطة ما فكرت فيها !
انا كنت باني رايي على قوة اللعبه رسوميا .. بس نقطتك ما فكرتك فيها .. تحليلك اكثر منطقية !
 
أعلى