hits counter

طاقم مسلسل ريزدنت إيفل (الحقيقي) على نتفليكس

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
محاولة الإنتصار لأقليات بعينها هو عنصرية مبطنة.. ليش ما تعاملهم بدون إمتيازات (واللي هو تمييز باللاوعي بحد ذاته) ..

تعامل مع الناس (كل الناس) عادي وبأريحية وبدون إفتراضات مسبقة (لازم أكون حريص في تنميق كلامي واختيار المفردات الصح بخصوص أي لون فقط لأنه لونه كذا؟!)

ابغى اعيش في هذا العالم (جديا اتكلم)

حسن التمثيل للأقليات في الميديا يبغى يحقق الشيء اللي انت تبغاه؛ هزيمة الستيريوتايبز، تألفك و تعودك على رؤية ناس من كل المجموعات بدل ما يكونوا في الظل فقط (كل الناس بالحالات الخاصة اللي ما عمرك تشوفهم كثير حواليك مثلا، لا نقعد نركز على المثلية فقط في هذا الموضوع) ، هذا امور تقوي تلاحم و ترابط الناس مهما اختلفوا، هي تساعد.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ابغى اعيش في هذا العالم (جديا اتكلم)

حسن التمثيل للأقليات في الميديا يبغى يحقق الشيء اللي انت تبغاه؛ هزيمة الستيريوتايبز، تألفك و تعودك على رؤية ناس من كل المجموعات بدل ما يكونوا في الظل فقط (كل الناس بالحالات الخاصة اللي ما عمرك تشوفهم كثير حواليك مثلا، لا نقعد نركز على المثلية فقط في هذا الموضوع) ، هذا امور تقوي تلاحم و ترابط الناس مهما اختلفوا.

لا أريد ان أقلب لموضوع شخصي لكن عمري ولا مرة تعاملت مع أي شخص بطريقة أقل/أفضل بسبب "شكله" .. الأمر أصلا يبدو لي "غبي" بما يكفي أني أخوض فيه و اتجادل !!

حشر شخصية ما (كيف ما كانت إثنيتها) بسبب انهم أقلية مضطهدة امر لا يستقيم مهما كان الحال وأشوفه معاملة سيئة و كانهم فاقدي الأهلية !!! إذا اردت إحترامهم ؟ عاملهم كبشر بشكل عادي وبأريحية وبدون طبطبة..

الأمر كما لو انك ترغب بصنع فيلم سيرة ذاتية لملكة بريطانيا و تجيب لي ممثلة عربية تشخصها بحجة إنه الإثنية هذه متهمة بالإرهاب فقط !!!!
 

'ESCANOR

Tarnished
بعد بحث طويل عرفت ان كابكوم لم تعطي ترخيص حصري لnetflix بخصوص استغلال اسم resident evil ورخصته كمان لي شركة سوني راح تنتج فلم اسمه Resident Evil: Welcome to Raccoon City

الي وده ويسكر قريب لعب يشاهد فلم
الي وده يدعم اقليات يشاهد مسلسل netflix

افضل شيء فعلته كابكوم ::laugh::
 
أعلى