hits counter

صيف 2022| Yofukashi no Uta || ابغى اصير مصاص دماء بليييييز :(

Black Wolf

Woolfe
gPhwHV4.jpeg


Yofukashi no Uta

النوع: خوارق - رومانسي
الاستوديو: LIDENFILMS
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 8 يوليو 2022

نبذة :

القرار بترك المدرسة ولعدم وجود ما يرضيه بالنهار يصاب بطل قصتنا كو بالارق في ليلاته .. لذا وبسبب عدم قدرته على النوم يقرر ان يخرج من منزله ويتجول في شوارع المدينة الموحشة تحت ظلام الساعة المتاخرة وفي احد هذه الليالي التي يتجول بها يلتقي بالفتاه الغريبة المدعوة بنازونا ناناكوسا لتتغير حياته الى شيء لم يكن احد ليتوقعه.

توقعات :

هناك الكثير ما يفرضه المجتمع على الشخص بغض النظر عن عمرة ومنصبة والحفاظ على على هذه المظاهر مرهق ولن يستطيع الكثير تحمل هذه المسؤولية والحفاظ على هذه الصورة خصوصا مع عقلية المراهقة الغير ناضجة. لكن هناك اماكن و اوقات يكون بها المرء بعيد عن اعين المجتمع وقيودة .. مثل اوقات الليل المتاخرة حيث الكل في مضجعه مستريحا من ارهاق النهار ومشاكلة وقد يكون الليل خاويا موحشاً ولكن وجودك وحدك في هذا الفراغ يعطي شعورا بالحرية ومع هذه الحرية يمكن للكثير ان يحدث لانه كل شيء سيكون خاضعا لهذه الحرية ايضا وما تراه في هذه الاوقات سيكون مختلفا تماما عن ما تراه بالنهار واكثر اثارة للاهتمام وبكل تاكيد سيكون هناك الغير متوقع وهذا ما يختبره بطل قصتنا كو الذي يتجول بكل حرية في هذه الليالي متعرفاً على الكثير من الاماكن و لاقياً الكثير من الناس متواجدون ايضا في هذه الشوارع الخاوية مثل البنت نازونا والتي بدورها تحمل جزء من غموض الليل هذا وجانب من القوى الخارقة وبكل تاكيد عند لقائك بمثل هذا الشخص لن تعود حياتك الى ما اعتدت عليها ابدا.

وما يثير الاهتمام ايضا هو تولي الاستوديو LIDENFILMS مهمة الاقتباس بجانب عملة على انمي Smile of the Arsnotoria بهذا الموسم وهذا الاستوديو المشهور بعملة على العديد من الاعمال المتنوعة وبعضها امتاز بطابع الليلي او الخوارق مثل Killing Bites و Tokyo Revengers و Tribe Nine وعملهم القادم Kimi wa Houkago Insomnia. لكن ما يثير الاهتمام حقا هو تولي السيد / تومويوكي إيتامورا مهمة الاخراج والذي اشتهر بالعمل على عدة اعمال منها سلسلة monogatari. طبعا يصاحبة السيدة الشهيرة / ميتشيكو يوكوتي والمسؤولة عن مهمة الكتابة والسيدة / إريكو كيمورا مهمة مخرج الصوتيات ولكلا السيدتين سجل حافل بالاعمال الكثيرة والمتنوعة وتصاحبهم السيدة / هاروكا ساغاوا بمسؤوليتها على تصميم الشخصيات والسيدة / ايزومي كاكيزاوا كمصممة الوان والتي بدورها ايضا لها سجل حافل والتي ايضا عملت على سلسلة monogatari و Vanitas no Karte و Nisekoi. واخيرا وليس آخرا يكون الاخراج الفني من نصيب ناروهيكو يوكوماتسو والذي عمل على انمي ناروتو كمخرج فني. لذا مع هذا الكادر القدير المتكون خلف هذا العمل نتوقع الكثير من هذا العمل وجودة انتاجية عالية وهذا ما يتم التماسه من العروض. بكل تاكيد احد اكثر الاعمال المرتقبة بهذا الموسم.

 

Black Wolf

Woolfe
BAwQB4N.jpg


شاهدت الحلقة الاولى وكثير حبيت يلي شفته الحقيقة، ودخلت اشوف مين كاتب عنه واتفاجئ مافي حد جايب سيرته هنا ::laugh::

في البداية كثير عجبني الارت في الخلفيات كثير روعة كانت في الحلقة " مع انه في بعض الاحيان مبالغ فيه اللون الزهري " مع اخراج ممتاز للمشاهد واللقطات " المخرج شغال تقريبا في كل اعمال شافت المعروفة "

البطل ما شفت شره من خيره بس مقبول مبدئيا، اما البطلة رهييييبة كثير حبيتها ::involve::

بشكل عام حلقة جميلة ودخلتني جو معها وشكلي رح استمتع معه :)
 

Black Wolf

Woolfe
OUV09g8.png


شاهدت لاخر حلقة نزلت منه وهي السابعة، الحقيقة اني حبيت العمل كثيرا ولكن مش عارف كيف اعبر عنه ::laugh::

الانمي فعلا مختلف، 80% من الحلقات والمشاهد بين شخصيتين فقط

ولب العمل امممممم تصوير بعض الحالات النفسية التي يمر بها الانسان وقد تصل فيه لحالة الاكتئاب والانعزال بطابع خفيف وظريف في بعض الاحيان " مش عارف هل هذا اقرب وصف له ::laugh:: "

بالاخير حابب العمل خلص ::laugh:: وأه صح في كثير وايفوز ::laugh::
 
أعلى