hits counter

نقاش أنمي صيف 2012 Kingdom هل الحلم سيتحقق ويسطر اسمك بالتاريخ كأعظم قائد؟ (إنتهى الموسم الأول)

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
هو طبعا الانمي عانى مشاكل إنتاجية عديده في الموسم الاول و المانجا افضل بمراحل لكنه ممتاز في نواح اخرى و اضمن لك شخصيات من أرهب ما يكون .. المانجاكا عامل شغل جبار سواء على صعيد التوثيق التاريخي او البنّاء الدرامي .. الاستيراتيجات العبقرية انا إنذهلت من مستوى التخطيط الكبير و الجبار حتى قبل الألف السنين - مو بالضروره احنا نتفوق عليهم - حتى في الفلسفة و السياسة نظريات و اطروحات جدا قويه في قالب درامي حميمي و و و اشياء كثيره اخرى بانتظارك مابي احرق عليك وإذا كنت من محبي المانجا فأنصحك فيها بعد ما تنهي الانمي
و الله متردد...
بعد ما مسحت كل الحلقات ما لي حيل انزله
شكلي بتابع المانغا اصرف


شكراً
كلامك يحمّس اللي ما يتحمّس :D
 
التعديل الأخير:

asr1999

Hardcore Gamer
اعتقد ان الشخص الوحيد اللي يعتبر هذا الأنمي ماستربيس

______________________________

انتظر جزء ثالث بفارغ الصبر
 

شيطون

Fortnite Lover
مافي جزء ثالث
شبكت معا الانمي من وقت ماوصل الثاني للحلقة 13
حرام تحفه مثل هذي ماتتكمل ::cry::
 

Orange

True Gamer
مافي جزء ثالث
شبكت معا الانمي من وقت ماوصل الثاني للحلقة 13
حرام تحفه مثل هذي ماتتكمل ::cry::
الاحداث بعد الموسم الثاني . شي اسطوري خيالي ماله مثيل تطورات الاحداث و و و ، انصحك تكمل المانجا ، وان شاء الله نشوف موسم ثالث
 

crazy_apple

True Gamer
قبل كل شي ( البطل هو صوت ايتشغو من بليتش! والله من زمان عنه.. لول حبيت الأنمي على طول وكله منه :cryingcat: ) الأنمي ثقيل بالحروب وبالتكتيكات ( جداً جداً شي لذيذ ) .. جداً عجبني كينجدوم ومع اني حبيت اللي شفته لكن... يبيله ريبوت @.@ .. ايه انا من الحين I will assume ان المانجا اسطورية وكعادة استديو بيروت .. اكيد خبصو الإقتباس وما عرفو يعطوه حقه ::sar:: ( خخخ لا أحد ياخذ اللي بقوله جد ) احم تحية بس@@ لا فعلاً احسهم حاولو مدري ليه .. بداية زي فيت زيرو 50 دقيقة.. وعندك 40 حلقة لسيزن ؟ اخس @@ الop والed جداً رهيبات وادمان ياناس! .. السي جي بالبداية ما ضايقني ابد وما دام رسم التو دي لسا موجود .. ايه لا وضعي تمام, بس لا! السي جي كان سائد للأسف :pensive: ولا ياليت لو على مشاهد الحرب بس.. بيدخل معك حتى بسواليف.. لكن لكن.. ما منعني انا استمتع بالأنمي واستمتعت فيه جداً صراحة @@

nAStktg.gif

( كان يشيل واحد من حقين الجبل, يكلمه ويحكيله عن قصته وكل شي .. بس مو قاعد يرد, ويوم درى بالأخير انه ميت.. بدء الزعاق وبدء يركض ... مشهد رهيب جداً ! @@)




240321.jpg

تايتن مندس.. صرت اشوفهم بكل مكان @@ ( رهيب رهيب رهيب!!! )

5809.jpg


كيوكاي .. يووووه قبل حتى ما يطلع "الأخ" وانا كارهه بس بس... ضحك علي! * لا صار شخصيتي المفضلة بكل المسلسل
v0w1svy.png
*
اذا شفته بس بالبرفيو .. خخخ اصير موتفيتد اني اكمل..

189156.jpg

( الأنمي جوه شونيني بزيادة.. حلو للي يحب الشونين :tongueout: *انا* لكن الشونين اللي هنا كان ينرفز! ولحسن الحظ it grows up بسرعة قدام لشونين فعلاً بطل!! وحماس صح بدون حركات رخيصة.... * بعض الجزئيات الصغيرة بالبداية* :grimacing: )
كانو معطين البطل وجه بزيادة احس.. وقت الأكشن يفك ازمات ههههه ( سوا معجزات @.@ *تو متش سوجوي مومنت* ), ووقت الهرج اذا دخل على الملك والجنرالات المفروض يجلس على الزاوية ساكت بس لا .. بيدخل بالنقاش.. وايه البطل معه حق.. اسمعو كلامه. ( هالشي يخف قدام @@)

من اللحظات النكاماوية الأسطورية.. !
9RAfgHt.gif


مدري المشهد احسه طالع كوميدي بس ما عليه.. كان حماااااااااس والله::rock:: * فيه حرب بالخلفية لكن مافيه حركة غغغ* تمنيت الحدث كله كان رسم تو دي واخذ معاملة خاصة *كان رعب* .. ته لو بس مادهاوس اخذوه ::sar::

247105.jpg

ذا كان ابليس... ماله داعي السي جي احسه خربها.. بالحرب فهمتها يمديهم يعرضو المعركة والسكيل بشكل افضل.. بس ذا ون اون ون, كان المفروض رسمو مشاهده فعلاً ( كان حماس! ) :( بس برضو مو متأمل.. مشاهد التو دي للأسف ما كان فيها شي يحمس ورخيصة .. احس اني كنت متأمل على حلقة شاطحة فخمة اخراجياً *زي اللي بناروتو* ههههه بس ما جت.. جاني احباط.

الحلقة الأخيرة

:"(

============================
tumblr_nzvyeg9JZv1tn3cfuo3_1280.png

tumblr_nzvyeg9JZv1tn3cfuo5_1280.png



اعترف اني ما ارتحت للجزء الثاني بالبداية ( تعودت على الأول :oops:) بس لا لا واسحب كلامي مؤقتاً عن الريبوت.. ( كفو بيروت!! ) توجه الأرت تغير .. صار بطل ! واللحظات الأسطورية, تقديم الشخصيات الجديدة ( من جد تحسهم قاعدين يحاولو هالمرة ! @@ ) الحلقة الثانية كانت.. جد انتنس لول ( اكشن الكلام ::rock:: ) ايه مو بس الأرت تحسن, غيرو المخرج وللأفضل بعد والستوري بوردنج @@ ( كلش تحسن ) استعمال السي جي والتو دي صاير فيه دمج ممتاز بين الأثنين.. مو كل شي سي جي ( ايه من اول المفروض صلحو كيذا )


7UyQLvx.gif

السيزن الأول فوق, الثاني تحت.. ( ايه وما فيه دم بالمسلسل .. لكن بالسيزن الثاني فيه امباكت أكثر لضربات.. ودورع تنكسر.. حلو المهم .. كلك )

tumblr_nzvyeg9JZv1tn3cfuo6_1280.png

لما يصير شي رهيب... ( فيه حشر للقطات فنية ثابتة شبه تسعينية لدس كميات الجنون الجنود الهائلة لا اسف للحظات الأسطورية قصدي @@ الزبدة استعمالها كان بطل! )

tumblr_nzvyeg9JZv1tn3cfuo4_1280.png


فلاش باك الملك كان لابئس.. لكن اخر جزئية وموت المدام.. يوم تقوله مهما صار انه ما يطالع لورا .. وقعد يعطيك لقطات *تباً!!!* دماء تسيل, اصوات طعنات, مشهد بس ليدها تهز .. والله قعدت اعض اصابعي!! يلعن ابليس! لا لا تكفون.... ما استحملت موتها
T_T

البطل متحمس مرة معه ومع كتيبته.. ::rock::

يوم خلص الغزو .. وشاف البلد محترقة ويركض يلقا............................. اح ويقولوله هذا الواقع وبلا بلا .. ( الزبدة اللي سواه فيهم >>> حماااااااس )

الخ الخ

السيزن الثاني فاجئني.. ( لو بس الأول كان طالع بهالشكل @.@ ) تقريباً واصل نصه الأن. ( ولا تصدقون .. زين بيروت اخذوه.. لو مادهاوس ما كان صار له 80 حلقة *يالله هذي تحسبلهم:triumph:* )
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
qdpe1xI.png

E2gMKA6.png


واحد قالي كيوكاي بتموت.. توني بديت اخاف.. لا لا ما يسويها الكاتب T_T *شتتت*

w5t5l7l.png

( جتس ضد 100 رجل صارت اوف سكرين .. ازين, الأستديو اصلاً مو قدها واكيد بيخربها@.@ )


Xevf5MP.png

لا لا لا...
( لا اشوا .. عاشت T_T )

..

( الحلقة ذي اتعبتني نفسياً )

الأنمي ناقصه ساكوجا.. لا لا وضعي تمام صراحة ورضيان بالإنتاجية لكن الحين بوس فايت لازم تنهيها بطريقة محترمة, استمتعت بالأرت, والأكشن يعني ددددددددددددددديب بشكل ما تصورته ( الحماس بالإسترتجيات.. شي مب طبيعي @.@ ).. ضخو بس شوي انميشن الحلقة ذي .. يالله استديو بيروت... ( طلعت رضيان باللي شفته .. ونهاية البوس كانت تمام. )

I1st7Ll.gif

...حلقة تحفة.
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
قبل ما اوصل سيزن تو كنت ناوي اعيد المانجا من اول .. بعد ما خلصت سيزن سيزن تو لا تحمست اكمل الأحداث (اه انا كونفلكت الحين )

والله حرام ثلاث صفحات له هنا.. ناس اكثر يبيلها تشوفه @@ ( احس على نهاية 2014 كان المفروض نشوف سيزن ثالث, بس بس ..


هذا الشي طلع بداله ) .. *تباً*

1109.jpg


من حبي لكينجدوم رحت ادورلي شي بطل زيه وناس قالتلي على هالمانجا @@ *ناس بالجامعة عندنا* بصراحة اللي شفته لها بجوجل صور يفتح النفس.. والإنطباعات تخوف! *يمدحون فيها مرة يعني*.. The Ravages of Time ( عندي اهتمام ابدء فيها .. عندي اهتمام اكمل كينجدوم.. بس برضو عندي كوميك بالجوال لسا ما خلصته.. اختار واحد! لا مابي *نشوف نشوف شلون@@* )

======

عموماً..


مشتاق للمسلسل ;(
 
ما ادري هل فيه موضوع للموسم الثالث ام الناس مش منتبهة فيه موسم ثالث نزل

المهم، تابعت كينجدوم بسبب نصح واحد من الشباب رغم اني ابدا.... ابدا ما كنت متحمس اليه،
السبب؟ ما ادري الانمي يعطي شعور شونني وانا عندي حساسية من اغلب الشونن ( الا هو شي مو مرة غلط كون ان البطل شونني)

الناس يتحلطموا على موضوع الثري دي وكونه سيء.... وهو فعلا سيء. بس ما فرق معاي كثير لان القتالات زبالة حتى من غير الثري دي(الاكشن).
بس التخطيط والسياسة والشخصيات كلها اشياء حابنها ومتابع الانمي رغم اني ما اطيق البطل والقتالات


الموسم الثالث حاليا اكثر موسم عاجبني لان الابطال طول الموسم محاصرين في زاوية والغلط عندهم عن الف الا هي حاجة احب اشوفها

l9ll8Kx.png

خلاصة الموسم الثالث
 
أعلى