hits counter

( صراعات مع نفسي ) ~~ قصة من تأليفي ~~

في غرفة ذات نور خافت لم يستطع التبين من خلالها على أية ملامح منها .. غارقة في صمت لينقطع بعد ثواني بحديث شاب بدأ يتكلم بصوت واهن و مرتجف :

صوت شاب : أكرهه .. أمقته .. لقد تغيرت حياتي لجحيم بسببه .. أشعر أني بدأت بفقد السيطرة على نفسي .. لست سيد نفسي و لا سيد تصرفاتي و أعمالي بعد الآن .. أشعر أني بدأت أنهار .. لا أحد يفهمني .. كلما حاولت الابتعاد عنه و التقرب من الناس أتحطم باكتشاف أني لا أنتمي اليهم و لن يكون لي هناك مكانا بينهم .. فأعود بأدراجي منكسر الآمال بحياة جديدة الى ذاك الكائن الذي يأخذني مسكننا له و يأمرني بأفعال أكرهها و لكني أضعف في مقاومته فلا أجد لي خيار الا تنفيذها .. و الغريب في الأمر أنني أجد بعض المتعة و اللذة في ارتكابها .. جزء مني يتحالف مع ذالك الكائن الشرير في ابتكار هذه الأفعال و حثي على عملها .. مما يدفعني للتساؤل .. هل أنا فعلا انسان شرير و هذه هي طبيعتي الحقيقية المدفونه في أعماق أعماق نفسي ؟ هل لهذا السبب ماتت والدتي و هجرني والدي ؟ هل لأني انسان سئ ؟ هل أنال ما أناله الآن لأني أستحق ذلك ؟ أستحق أن أعيش في عذاب و صراع مرير مع أفكاري الشيطانية و ذلك الكائن الذي يجعلني لعبة بين يديه ؟
لقد مللت من هذه الأفكار .. مللت من حياتي .. مللت من نفسي و من ضعف شخصيتي .. مللت من كوني وحيدا .. مللت من كل شي .. أريد فقط أن أأخذ مسدسا و أصوبه على رأسي .. و أضغط على الزناد لتنطلق منه الرصاصة مخترقة رأسي لينفجر و يتقطع الى أشلاء و ينتهي معها ذلك الكائن المتخذ من هذا الرأس بيتا له .....................
.........................
.................................
.....................................
ألا أستحق جائزة تقدير على هذا الخطاب و هذا التمثيل المميز في القاء هذه الكلمات المؤثرة ؟؟؟؟؟


ما أن انتهى هذا الصوت من نطق الجمله الأخيره حتى امتلأت الغرفة بصوت ضحكات قوية و استهزائية ليتم فتح انارة الغرفه و نجد فتى مراهق في السابع عشرة من عمره جالس على سرير و هو يضرب بيديه على ركبتيه من شدة الضحك .. و رجل آخر في حوالي نهاية الأربعينات من العمر جالس على كرسي مقابل للسرير و هو ينتظر الى الفتى نظرات استنكار و معاتبه .

الرجل في منتصف العمر : أتعلم .. أنت لا تقدم لي أي مجهود و مبادرة أستطيع من خلالها أن أبني مساعدتني لك "ويليام" .

ويليام :هع رجاءا "جيمس" .. أنت تعلم تماما أني لم أطلب منك المساعده و لم أأتي اليك بارادتي .. لذلك هذه الجلسات فعلا لا تهمني و أحضرها فقط حتى أسكت تلك العجوز الثرثارة من الاشتكاء و التذمر .

الرجل في منتصف العمر : أولا أنا أدعى " الدكتـــــــــــــــور جيمس " بالنسبة اليك .. ثانيا جدتك "آيمي" تدفع ثمن هذه الجلسات بصعوبة لأنها تريد فعلا أن تراك تتحسن و تخرج عن حالتك هذه .. فكيف تقابل مبادرتها الطيبة بنعتك لها بالعجوز الثرثاره و تقوم بهدر وقت الجلسات أما بالغياب أو بالاستهزاء كلما حاولت أن أكون جديا معك و أحاول جاهدا أن أجد خيطا أبدأ منه مساعدتي لك !

ويليام : أنا لست مجنونا و لا أحتاج لمساعده ..

الدكتور جيمس : لم أقل أنك مجنونا .. و من ثم المرض النفسي ليس عيبا أو شيئا شاذ حتى نتجب مواجته و علاجه .. فكل انسان لديه مرض نفسي و يختلف شدته و مدى ظهوره باختلاف الحالات و المدة التي بدأ يعاني منها .

ويليام : أنا لست مريض نفسيا و وفر محاضرتك لمرضاك الآخرين .. فكلامك يجعلني أشعر بالشفقة على نفسي لأني جالس أستمع اليه .. أظن أن علي الذهاب .

الدكتور جيمس : و لكن لا يزال هنالك عشرون دقيقة على موعد انتهاء هذه الجلسه !

ويليام : خذها فترة راحه لك حتى موعد مريضك التالي .. بالمناسبة أنصحك أن تستغل هذا الوقت المتبقي بتمشيط شعرك فانه يبدو فعلا قبيح المنظر .


خرج ويليام من غرفة الجلسات و هو يكتم ضحكته الاستهزائية على طريقة جرحه للدكتور جيمس على ترتيب شعره .. و هو خارج رأى السكرتيرة نادين تقف مسرعه من على كرسيها لتذهب أمام الطاولة و هي ترمق ويليام بنظرات شك .

ويليام : بوووووو !

نادين : لقد خرجت قبل موعد انتهاء الجلسه بعشرون دقيقة !

ويليام : لم أعد أحتمل فلسفات رئيسك و معاملته لي كباقي مرضاه المتخلفين .

نادين : حسنا ..

ويليام : حسنا ؟

نادين : ماذا تريدني أن أقول ... ؟

ويليام : ... لماذا تقفين أمام المكتب .. آها صحيح .. لا تقلقي لست سعيدا اليوم لدرجة أني سأعبر عن سعادتي بتخريب ترتيب الطاولة .

نادين : جيد .. و الآن من فضلك اذهب لأن لدي أعمال كثيرة يجب أن أنتهي منها .

ويليام : وقتا ممتعا مع أعمالك .. الى اللقاء حبيبتي آراك يوم الاثنين المقبل .


بدأ ويليام يتجه نحو الباب ليخرج من المكتب و بدأت نادين ترجع الى مقعدها و ما أن جلست عليه و بدأت في تعديل وضعه حتى رجع ويليام سريعا و بدأ يحرك يديه على الطاولة راميا كل ماهو عليها على الأرض لتبدأ نادين بالصراخ و الوقوف سريعا لدرجة أنها ضربت قدمها بزاوية سطح المكتب فصرخت متألمة بينا ويليام يخرج من باب المكتب مسرعا و هو يتمايل يمينا و يسارا من الضحك و أثناء ركضه في خارج المكتب و هو يتضاحك اصطدم بطفلين صغيرين في حوالي السادسه من العمر يتمشيان سويا على رصيف الشارع و كان الاصطدام قويا لدرجة أن أحد الطفلين وقع على الأرض بينما تعثر ويليام ليصطدم قدمه في عامود انارة , عدل ويليام من وقفته سريعا و التفت ليرى أحد الطفلين يساعد الآخر على الوقوف بعد سقوطه على الأرض فنظر اليهم بغضب و صرخ بهم ليلتفت له الطفلين و ينظران اليه نظرات خوف بعدها قام الطفلين بالتحرك و التقدم في السير بينما بدأ ويليام في المشي خلفهم و اللحاق بهم و قد لاحظ الطفلين تتبع ويليام لهم مما أثار بعض الذعر فيهم فكانوا يمشون ببطئ و يلتفت أحد منهم للخلف و يسترق بعض النظرات من ويليام بين حين و آخر , بدأ ويليام بلقط الحصى من على الأرض و يقذف فيها رأس الطفلين و كان يضحك بصوت عالي كلما رأي يد أحد الطفلين تمتد لتحك رأسه من الخلف مما يدل على مدى تألمهم من هذه الحصوات و ضرباتها فبدأ يشعر باللذة من فعله هذا فاختار حصى ذو أحجام أكبر و بعد لحظات بدأ الطفلين يركضان بسرعه عندما اقتربا من أحد الأحياء السكنيه فركض خلفهم ويليام و هو يسرع بالضربات على رؤوسهم فابتعد أحد الطفلين عن الطريق ليتجه ناحية بيت كما يبدو أنه بيته بينما ظل الطفل الآخر يركض و رعبه بدأ يزداد بشكل واضح من حركاته العشوائية بالجري و الطفل الواقف على عتبة باب بيتهم يصرخ طالبا منه العوده و الاختباء معه و لكن الرعب قد تملك الطفل الذي لا يزال يجري مما شل تفكيره و ويليام يركض خلفه و هو يرمي الحصوات بقوة أكبر حتى بدأ يسمع صوت بكاء الطفل من الألم و الخوف و يتمم بكلمات غير مفهومه , استمر ويليام بالركض خلفه و الطفل كما يبدو لم يعد يعرف الى أين يركض و يتجه من شدة الرعب الذي تملكه حتى وصل الى طريق مسدود فالتفت سريعا ليحاول الخروج من الزقاق و يكمل هربه و لكن الآوان كان قد فات فلقد وقف ويليام أمام الطفل سادا له طريق الخروج فتراجع الطفل للخلف حتى التصق ظهره بالحائط و أخذ ويليام يضحك و بدأ برمي الحصوات عليه و الطفل يقوم بضم نفسه محاولا حماية جسده الصغير من الضربات المؤلمة و هو لا يكف عن البكاء و الدموع تنهال من عينيه الزرقاوتين بغزارة , استمر ويليام يرمي الطفل بالحصوات حتى فرغ كل ما عنده ثم توجه بعد ذلك ناحية الطفل و جمع قبضته و ضربها بقوة على خده مودعا اياه و خرج من الزقاق و هو يضحك و على وجهه علامات الارتياح و اللذة من هذا التعذيب بينما سقط الطفل على الأرض و هو متجدما من هول ما حدث له و أخذ يبكي و قد بلل ثيابه من الخوف بينما صوت بكائه يرن في أذن ويليام كأنغام موسيقية عذبة .

وصل ويليام الى منزله و قام بفتح الباب و اتجه ناحية السلم و ما أن وضع قدمه على أول عتبة حتى سمع صوت جدته و هي توجه كلامها له :


آيمي : الذي فعلته في مكتب " الدكتور جيمس " كان عملا فظا و ينم عن قلة حياء .

ويليام : أرجوكي لنأجل هذا الكلام الى العشاء فأنا الآن متعب و أريد الاسترخاء قليلا .

آيمي : لا لن أأجل الكلام و سوف أقوله الآن و ستسمعه رغما عنك .

ويليام : أرجوكي جدتي أنا متعب فعلا لنأجل الحديث من فضلك .

آيمي : تربط بيننا و بين " الدكتور جيمس " علاقة متينة و قديمه و هذا هو سبب صبره و تحمله معك و عليك أن تقدر هذا لأن لو كان طبيبا آخر لرماك من النافذه منذ أول جلسه فهو ليس مقصوبا أن يتحمل تصرفاتك الوقحه .

ويليام : هل انتهيتي الآن ؟

آيمي : أتعلم أن أعمال مكتبه تأخرت اليوم بسبب ما فعلته في مكتب " نادين " و ما فعلته معها هي نفسها , المسكينه لقد ورم قدمها و لهذا سوف تذهب غذا للمكتب و كشاب محترم تعتذر على ما بدر منك و الا سأدعهم يتصرفون معك كما يحلو لهم فلم أعد قادرة على تبرير تصرفاتك اللامبالية و الوقحه أماهم .

ويليام : أتعلمين جدتي .. معك حق لقد تجاوزت حدودي اليوم في المكتب و لم أكن متعمدا أن أسبب لـ"نادين" أي أذى , أظن أن الاعتذار و تقديم باقة أزهار جميله هو أقل ما يمكن عمله .

آيمي : شكرا على تفهمك السريع و الآن بامكانك الذهاب لغرفتك .

ويليام : أراك في المساء يا سيدتي الجميلة .



رجع ويليام بعض الخطوات للخلف ليقبل جدته ثم رجع لارتقاء خطوات السلم من جديد و ما أن وصل للطابق الأعلى حتى سمع صراخ جدته و هي تقول :

آيمي : أوووه لقد نسيت أن أخبرك أن اليوم المساء لن أكون متواجده في المنزل فخالتك " روز " سوف تأتي لاصطحابي معها لنذهب سويا لمنزل " آل بريدجز " فلقد تم خطوبة ابنتهم " سالي " و سنذهب للمباركة , و سيبقى معك " تيموثي " في المنزل لحين عودتنا .. أأمل أن لا تمانع !

ويليام : طبعا لا أمانع فليس لدي ما أقوم به الليلة بالاضافه أنا أعشق البقاء بصحبة " تيموثي " .


"روز" هي الخاله الصغرى لـ"ويليام" و لديها فقط طفلين .. "أنجلينا" و هي في السادسه من العمر و "تيموثي" و هو في الثانية .

دخل "ويليام" غرفته و هو يضحك و بدأ في التفكير ماذا سيضع في الأزهار التي سيقدمها غذا لـ"نادين" .. و لكنه أجل هذا التفكير ليوم غذ فاليوم عليه التفكير بما سيفعله مع الزائر الصغير .. ألقى ويليام بنفسه على السرير و أخذ يسرح فيما سيفعله مع "تيموثي" و هو مغمض العينين و بعض الابتسامات الخبيثة ترتسم على وجهه بين حين و آخر حتى غط في نوم عميق ليجد نفسه يصحى على صوت خالته "روز" في غرفته .


روز : مساء الخير يا ابن أختي الوسيم .

ويليام بتثاقل : مساء النور خالتي "روز" .

روز : أأمل أن لن يكون هنالك ازعاجا لك في العناية بـ "تيموثي" .

ويليام : لا لا اطلاقا بالعكس سيكون هذا من دواعي سروري فأنا أحب الأطفال و أحب الجلوس معهم بالأخص أبناء خالتي العزيزة .

روز : أقدر هذا لك , و الآن اذهب للحمام و اغسل وجهك و تعال للأسفل .

ويليام : حسنا امنحيني دقيقتين .


خرجت "روز" من الغرفه و قام "ويليام" بتغيير ثيابه بعد الذهاب للحمام و انعاش نفسه قليلا , نزل للأسف و معه قطعة حلوى أعطاها للصغير "تيموثي" بعدما طبع قبلة على جبينه و رافق جدته و خالته الى الباب و هم يلقنونه الأوامر و التعليمات و قبل الخروج همست له " آيمي" بأن يحسن التصرف مع ابن خالته و أن لا يرتكب أي حماقات .. خرجوا من المنزل و قام ويليام بمراقبتهم من النافذة القريبة من الباب حتى رآهم قد تلاشوا من ناظريه فالتفت للخلف بعدما أسدل الستار و رأى "تيموثي" مشغولا في الانهاء من الحلوى التي بين يديه , توجه "ويليام" و قد تغيرت ملامح وجهه من الابتسام و السرور الى الغضب و الحقد مع نظرات نارية , قام بسحب الحلوى بعنف من يدي ابن خالته فرفع "تيموثي" وجهه الصغير و قد فتح فمه من التعجب و عينيه الواسعتين كلها تساؤلات , أخذ "ويليام" الحلوى و وضعها في فمه و مسك وجه "تيموثي" بقوة رافعا اياها للأعلى و قرب وجهه من وجه ابن خالته و قال ..

ويليام : لتبدأ المتعة ... !











يـــــــــــتــــــــــبـــــــــــــع ,,,,
 
التعديل الأخير:
احم احم .. آرائكم حول القصة بجزئها الأول :p ؟
 

Humam

True Gamer
لي وقفة مع القصة فيما بعد.. راح اعطيكم رأيي قريبا :)
 

Super Sonic

True Gamer
وجاااااااااااااااااااااااااااااااااع o_O
في احد في الدنيا زي كذا *.*
انا بديت ارتعب :jawDrop::
هذا يبغاله واحد يعطيله كفين في وجهه ويعلمه شوية ادب :confused:
<<<< حقدت عليه من الحين *.*

كمل كمل ... متى التكملة ؟ :bigSmile:
 

szero

True Gamer
خخخخخخخخخ والله يبيله تأديب الولد هذا .... ((خله يقابلني))

متى التكمله ان شاء الله؟

الكائن المتخذ من هذا الرأس بيتا له
لووووووول امووووووووووووووووووووووووووووووووووووت على التعبير (شكلك ماخذ بالانشاء 100 انت)
 

Humam

True Gamer
ماراح أعطي رأيي لين تكتمل القصة !
 

Ash

إداري سابق
لول أحلى شيئ بالقصة الفقره الأولى , و ويليام شكله معقد نفسيا ما يدري وين الله حاطه ..

بانتظار التكمله .
 

saloome

Hardcore Gamer
اسلوب ممتع جدا في الكتابه الله يوفقك وبانتظار التكملة
 

m7tram

True Gamer
محمودووه!! مو وقته !!
المكان الي وقفت فيه ابي اكمل القصه :( متى التكمله
واذا في انسان مثل هالوليام كان ذبحته P:

واهم شي اتخلي الاطفال الاثنين ياخذون حقهم هع هع بطريقه مذله واتخلي وليام يبجي ندم على كل ما سوى هاهاهاها

<<<< لا تلوموني كرهته ><
 

Khalid-S

Executive Member
حلوه البدايه ومشوقه ,, اتمنى تكون التكمله جميله ,, وحاول انك ما تطول كثير في القصص الفرعيه ( مثل حقت الطفلين ) وتمشي الاحداث بسرعه ;)

ومنتظرين الفصل الثاني ;) شكله يحمس ..
 
القصة حلوة وتحمس انا كتبت قصة بس طبعا مب بهذا المستوى لسا باقيلي شوي واخلصها انشالله اذا خلصتها بحطها

ولاحظت شي الاسامي كلها اجنبية ليش...؟؟

مفروض تحطها عربية
 
GSenius
Super Sonic
szero
Ash
saloome
m7tram
Khalid-S
unseen death
مشكورررررين شباب على القراءة و التشجيع :)
<<<< حقدت عليه من الحين *.*
<<<< لا تلوموني كرهته ><
اذا انتظروا القادم ... :razz:
وحاول انك ما تطول كثير في القصص الفرعيه ( مثل حقت الطفلين ) وتمشي الاحداث بسرعه
القصد منها هو توصيل صورة شخصية "ويليام" للقراء بشكل عميق :wink:

ولاحظت شي الاسامي كلها اجنبية ليش...؟؟
لأن القصة أحداثها في مدينة أجنبية :)







و انتظار المزيد من القراء قبل تكملة القصة :bigSmile:
 
ما شاء الله عليك

قصة حلوة مع أن بطلها يقهر :peeved:

بانتظار التكمله ...
 

rubso

Banned
اسمححححححححححححححححححححححح لي انت فنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بقوة
بس لو غيرت الاسماء "جيمس" و "ويليام" الى اسماء عربية كانت افضل ..
بيني وبينك فاينل ، صار لي فترة طويلة قاعد افكر اسوي فلم "HOME MADE" .. بس بدور على واحد يفهم برسم الثريدي ..
 
التعديل الأخير:

Pegaso

Hardcore Gamer
بداية حلوة..في انتظار التكملة حتى أحكم عليها بشكل عادل.. :)
حتى لزق ظهره بالحائط
قصدك التصق.. :razz:
 

Shot

Hardcore Gamer
قصه روووعه بإنتظار التكلمه لا تطول علينا
 

ASWD

True Gamer
ماشاء الله فاينل 7

عندك مو هبة كبيرة في الكتابة اجل انا طايح حظي بكل شي ــ_ــ"

نايبه تشيل هالوليام منين اخترعت شخصيته هذ *_*

بأنتظار التكملة تعجبني القصص المثل هذي "^___^"

يالله ريبسو قصة الفلم جاهزة باقي بس التنفيذ O_O
 

Super Sonic

True Gamer
i aaaaaaaaaaaaaaaaaaam waaaaaaaaaaaaaiiiiiiiiting !!
متى التكلمة *.* ؟

ترا فاينال7 عنده موهبة في الكتابة ما شاء الله عليه ! وخيال حلو وافكار حلوة .. اعتقد من الروايات اللي تقرأها XD
 
Mr.Trouble
rubso
Pegaso
Shot
ASWD
Super Sonic
ما قصرتوا شباب على الردود و رفع المعنويات ^^
بس لو غيرت الاسماء "جيمس" و "ويليام" الى اسماء عربية كانت افضل ..
الأسماء أجنبية لأن القصة أحداثها في مدينة أجنبية
و بالتوفيق انشاءالله مع مشروعك :wink:

قصدك التصق..
شكرا على التصحيح :bigSmile:





انشاءالله يا شباب التكملة يوم الأربعاء
icon14.gif
 

Mr.3B

True Gamer
...

روعة روعة روعة بل كلمة روعة ما تعبر عن المهارة اللي عندك ...
بصراحة أنا أعطيك لقب كاتب تروجيمنج هو مو من صلاحياتي فنخليه اقتراح لأنك بصراحة موهوب ما أقول الا ما شاء الله عليك و أتمنى تنمو موهبتك أكثر و أكثر بمر الأيام .
بالتوفيق أخوي Final Fantasy 7 .
و ترى أنا متحممممممممممممممممممممممممممممممممممممممس للتكملة مرة .
بس أعتب عليك انك المفروض مورينا هذي المهارة من زمان :razz:
 

Xeno

True Gamer
قرأت أول مقطع وصراحة شكلها قص متعوب عليها, انشالله بقرأها كاملة في أي وقت فاضي. :)
 

Jizasu

True Gamer
مبدع بمعنى الكلمه و تستحق و سام بالنباله و الادب...اديب يا فاينل فانتسي 7..

غدا الموافق 15/6/2005 اكون انهيت اختباراتي باذن الله و راح افضى اقراء الفصل الثاني من قصتك...

روعه من الروائع الي عودتنا عليها يا فاينل فانتسي 7...

انتظرك بفارغ الصبر..و مشكور على موضوعك الرائع..

...لي وقفه معاك بهل قصه...و ملاحظات حلوه باذن الله...

موفق يا ف ف 7 :wink:

 
The Anime Lover
Xeno
Jizasu
ما قصرتوا على الردود .. و الصراحه كلامكم أثر فيني جدا .. باجر التكملة و الجزء الثاني و انشاءالله ما أخيب ظنكم ^^
 

Shot

Hardcore Gamer
وين التكلمه ؟ >_<
 

Shot

Hardcore Gamer
فاينل منتظر التكلمه احر من الجمر لا تطول علينا :(

آسف على الازعاج
 

szero

True Gamer
الصيفيه ظربت مخك يا ff7
:p :p :p
 
أعلى