شيء اكرهه في لعبة احبها :
اكره نظام التطوير والتلفيل في لعبة ياكوزا كيوامي 2 رغم انه افضل واروع الاجزاء في السلسلة عندي لكن نظام التطوير والتلفيل وتطليع الحركات كان صعب وطويل بشكل غريب على غير العادة في باقي اجزاء السلسلة .
شيء احبه في لعبة اكرها :
اكره لعبة دووم نسخة 2017 بسبب التكرار الشنيع والتعيس لكن تلك اللعبة تحتوي على نظام اكشن وقتال واسلحة اسطوري .
أشياء أكرهها في ألعاب أحبها Bloodborne: يمكن the one thing i don't like about Bloodborne is that it's almost too good الفريم بيسنج و الأداء Elden Ring: العالم المفتوح، كانت بتكون أحسن لو كانت بنفس تصميم ألعابهم السابقة God of War III: جزئيات باندورا في آخر اللعبة و محاولة إنسانية كريتوس أو أيا كان اللي حاولوا يسووه Batman: Arkham Knight: الباتموبيل أكثر من اللازم Devil May Cry 5: مراحل V The Last Guardian: من أفضل ألعاب الجيل الماضي، بس المحاولة على البلات كانت مزعجة
و أيضا البلات في Crash Bandicoot 4: It's About Time كان مزعج
نظام اللوت في سلسلة Nioh
نظام إعادة اللعبة كم مرة عشان فتح النهاية الحقيقة في سلسلة Nier
نظام الروج-لايت في ألعاب مثل Hades و Returnal
و بشكل عام أكره هذه الأشياء في ألعاب تعيبني:
المشي البطيء بالغصب و عجلة الحورات بدون التأثير على الاحداث و القصة، كت سين عادي أحسن و أريح
عدم القدرة على تخطي العروض "عطوني لودنج سكرين بدل ما انتظر ضعف المدة" + العروض الطويلة جدا + عدم القدرة على توقيفها
الـ QTE من نوع "press O repeatedly"
مراحل التسلسل الإجباري بألعاب مالها خص بالتسلسل أو لفل ديزاين مواجهات بتسلسل إختياري بلعبة أكشن
اذا كانت الآيتمز و التروفيز ميسبل
تكسر الاسلحة
أشياء زينة في ألعاب أكرهها
الجرافكس ممتاز في Uncharted 4: A Thief's End و Red Dead Redemption 2 و أحيانا يكون فيهم مراحل زينة
الآرت و التوجه الفني جيدين في Breath of the Wild
أنا بحب ألعاب بوكيمون وبستمتع فيها...
بس بداية الألعاب الأخيرة جدًاااااااا مملة وملييييئة بالكلام، بحس إني ببذل مجهود لأتجاوز مرحلة البداية وأبدأ أنسجم في اللعبة.
بحب لو تبدأ بطريقة أخف دم زي الأجزاء القديمة.
Sekiro : نظام الSpirit Emblems
Elden Ring : تكرار بعض الزعماء الرئيسيين و نظام الGreat Runes
التمطيط بالدنجن بFinal Fatasy VII Remake و الخطية و المهمات الجانبية المكررة
عندما تتحكم اللعبة في سرعة المشي ، ترند مزعج جدا بدأ ينتشر بالألعاب، واجهته بA plague tale : Requiem و FF VII و God Of War و The Witcher.
Divinity Orignal Sin : بناء العالم الضعيف و كثرة الحوارات الGoofy
ألعاب الCRPG عموما : الLore Dump و التعقيد المبالغ فيه.
الواقعية المبالغ بها بRDR 2 و نظام الشرف و الخطية الزائدة بالمهمات.
مشكلة منتشرة عموما، الألعاب التي تحتاج إلى ساعات قبل أن تبدأ، غالبا الساعات الأولى مليئة بمهمات على شكل تيتوريال تعاملك بأشد البلادة أو مقاطع سينمائية طويلة لا إهتمام لي بها.
أشياء أحبها في ألعاب أكرهها :
العوالم المصصمة بإتقان بألعاب Assassin's Creed.
التنقل عبر المدينة بSpider Man.
القصة بThe Last Of Us.
اللحظات السينمائية بUncharted.
-أكره عيارة النسوان في سلسلة DMC مع اني احبها من حيث القصه والجيمبلاي ومن سلاسل الألعاب المفضلة عندي.
-أكره الحوارات في ألعاب رزدنت الحديثة (حتى الريميكات) لأنها صارت رخيصة ومليانه سب مع اني لازلت احب السلسلة.
-أكره الدنجنات الطويلة والمليانه حديد في FF7 الريميكلكن اللعبة ككل ممتعة.
-أحب التوجه الفني في سلسلة Fire Emblem (عدا الجزء الاخير اللي بينزل) من أجمل تصاميم الشخصيات واحب قصصها لكن ما أحب الجيمبلاي ولا الموسيقى (أتابعها عاليوتيوب فقط).
-أحب الافكار المبتكرة في جيمبلاي ألعاب سولز لو أكثرها استفزاز للاعب لكن no way ألعبها.