hits counter

شنو اللعبة الي كانت قمة أعمال ||| مطور/فنان/مخرج/فريق معين؟ |||

Bill Cober

True Gamer
كوجيما : الاسطورة Metal Gear Solid الاولى افضل جزء في السلسلة ومن ابرز الالعاب في التاريخ هذا الجزء احسه عقدة كوجيما قصصيا الى الآن ماقدر يطلع جزء اخر يوازي قصة الجزءالأول فضلا عن ان يتفوق عليه :(

ميكامي : Resident evil 4 هذه اللعبة ولازالت مثال على ان التغيير جذري مطلوب ومهم جدا الى الآن لم اجد نموذجا أفضل منها

أفضل لحن موسيقي :


هذه الموسيقى الى الآن تحرك مشاعري رغم مرور سنوات طويلة على سماعي لها :cry::cry::cry:

نوتي دوج: Uncharted 4

هارادا : Tekken 5

روك ستار : Red Dead Redemption

هذا الي في بالي حاليا :sweatsmile::sweatsmile:
 

منتقي

True Gamer
يوسوزوكي جمع كل مايمكن أن تتخيله في تطوير لعبة من خلال خالدته ( شينمو ١، ٢ ) بنظري لحد الآن مافيه مطور تجاوزه بالفخامة والإعجاز في التنفيذ

كوجيما في ميتال جير ٣ هي باكورة أعماله وأعظمها ، لما تتذكر كيف انك ممكن تصيد الثعابين والتماسيح وتاكلها مع قصة وليفل ديزاين واتموسفير صارخين مع جرافيكس نقي
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
God-of-war2-cover.jpg

سانتا مونيكا = GOD OF WAR 2 ببساطه كانت بيرفكت ::cool::

 

FCB-Kratos

  
Fromsoftware - Bloodborne
Sony Santa Monica - God of War II
Naughty Dog - JAK II
Team ICO - Shadow of the Colossus
Insomniac - Ratchet and Clank a Crack in Time
Valve - Portal 2

Kojima - Metal Gear Solid 3
Mikami - Resident Evil 4

الملحنين
Yuka Kitamura (Bloodborne) - Lady Maria of the Astral Clocktower
Koh Ohtani (Shadow of the Colossus) - A Despair-filled Farewell
Kohei Tanaka (Gravity Rush) - Pleasure Quarter
 

ZIBIT

True Gamer
موسيقياً، ميتال جير سوليد ٣ هي افضل اجزاء السلسلة بالنسبة لي بسبب ڤايب فترة الحرب الباردة المعكوس في الموسيقى.
اعشق الحقبة هذيك في الاعمال الفنية.
فنعم، افضل اعمال هاري جريجسون ويليامز هي موسيقى سنيك ايتر.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
رزدنت ايفل ريميك كانت قمة أعمال ناوكي كاتكاي كأرت دايركتر
البوم بايونيتا الموسيقي كان قمة أعمال ماسامي يويدا
ميتال جير 1 كانت قمة كوجيما ولعبة تكاملت فيها كل العناصر
ماريو 64 هي قمة ما صنع مياموتو
لاست أوف اس هي قمة نوتي دوغ

ميكامي أعتقد أنه لازال ما قدم قمة مستوياته ولن يقدمها الا لو توفرت

ميزانية مثل اللي يحصل عليها كوجيما و نوتي دوغ وغيرهم

فريق في مستواه لأن الرجل عانى من تباين الخبرات مع فريقه

لا رزدنت ايفل 4 ولا ايفل ويذن ولا فانكويش أو جود هاند واا حتى ريميك و دينو كرايسس حصلو ميزانية تطوير فوق ال20 مليون دولار .. رزدنت ايفل 5 (وقتها ميكامي خارج كابكوم) حصلت ميزانية بلغت 25 مليون دولار وكانوا يتباهون بهالرقم وقتها في 2009 .. يعني لما يحصل ميزانية مثل الناس وقتها نقدر نقيم الرجل صح
 

تيما

Casual Gamer
رزدنت ايفل ريميك كانت قمة أعمال ناوكي كاتكاي كأرت دايركتر

أتفق معك
بالرغم من الخلفيات الثابتة إالا أن تصميم الخلفيات كان رهيب
مستوى أداء الفنان ناوكي في لعبة ذا إيفل ويذين لم يكن بمستواه في لعبة ريميك الجزء الأول من ريزدنت إيفل
و السبب أعتقد هو صعوبة تصميم الخلفيات ثلاثية الأبعاد كونها ديناميكيةو ليست جامدة !!
و ربما السبب الآخر هو الميزانية كون فريق العمل صغير
 

titanfall

Tarnished
مستوى أداء الفنان ناوكي في لعبة ذا إيفل ويذين لم يكن بمستواه في لعبة ريميك الجزء الأول من ريزدنت إيفل
بس يظل شغله عظيم، من أفضل و أروع ال Art الي شفتهم في تاريخ ألعاب الرعب موجود في TEW
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
أتفق معك
بالرغم من الخلفيات الثابتة إالا أن تصميم الخلفيات كان رهيب
مستوى أداء الفنان ناوكي في لعبة ذا إيفل ويذين لم يكن بمستواه في لعبة ريميك الجزء الأول من ريزدنت إيفل
و السبب أعتقد هو صعوبة تصميم الخلفيات ثلاثية الأبعاد كونها ديناميكيةو ليست جامدة !!
و ربما السبب الآخر هو الميزانية كون فريق العمل صغير

للأمانه ايفل ويذن تظهرلك براعة كاتكاي في أكثر من شابتر .. هي مو بعظمة وجبروت الريميك لكنه عمل شغل محترم فنيا .. لكن بصراحة ما أعتقد أنه بيتفوق على نفسه بالريميك ولو بعد مليووون سنة .

ممكن ذا ايفل ويذن عانت بسبب أن المحرك ماساعدهم أو ماتعودو عليه و بسبب الميزانية المحدودة.. ما أعتقد أنه ايفل ويذن لعبة بميزانية تفوق 20 مليون ممكن ماتوصل حتى !
 

Sultan/X

Banned
موضوع متشعب وطويل بس اذا بأختار بسطحية راح اختار .

نوتي دوق - ذا لاست اف اس ، الجزء القادم راح يكون جوهرة مالها شبيه بتاريخ صناعة اللعاب الفيديو مجرد توقع :rolleyes:.

الملحن اكيرا ياموكا - Silent hill 2 مو بضرورة نصنف العضماء علي قدم تواجدهم بالساحة لكن اكاد اجزم ان اكيرا يمتلك من تكنيك وعبقرية الموسيقار باخ الشي الافضل والاروع ، اللحانة رحلة .

كوجيما - Metal gear soild 3 قصة من اجمل القصص بتاريخ الفيديو قيمز ، قصة عميقة فريدة من نوعها عظيمة وساحرة ومؤثرة وطلع لنا هذا الجزء من اكثر الشخصيات المثيرة والمحبوبة بالسلسلة واللعاب الفيديو بشكل عام the boss ، من ما انهى الجزء هذا ولا دمعت عيونة . حتى الكتابة بالجزء هذا ماحصلت ولا صارت كوجيما لما عمل عليها تقدم فنيا سنوااات طويلة للامام . وهذي لعبة من سنة ٢٠٠٤ فا لا حد يحاول يقنع احد بقصة فانتوم باين .


كابكوم - Resident evil 3 ببساطة انهيتا ملايين المرات عبر السنين وهي الجزء الوحيد اللي ما اكلني الممل لما اوصل لنصها لما اللعبها المرة الثالثة .
 

V Project

True Gamer
Rockstar ---> GTA IV
Naughty Dog --> Uncharted: Drake's Fortune
الأشخاص
Kojima --> MGS4
Neil Druckmann --> TLOU
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
نظام القتال Grandia
ss-051.jpg


خارج القتال Golden Sun
qtrkv3kgjp6qzpvydpj3.png


العالم Chrono Trigger
ChronoTriggerOverworlds800.png


مهمات جانبية FF VIII
maxresdefault.jpg


نظام التلفيل Dragon Quest V
caaa160f40a6e0e697ec0f05e297dd70.jpg


تصميم العالم Ni no Kuni
ninokuni_map.jpeg


زعماء فرعيين FF VII
weapon-e1460074059171.jpg
 
أفضل لحن و موسيقى سمعتها لألعاب تيلز هو key to my heart من tales of destiny 2 :relaxed:
 

لُقمَان

True Gamer
level - 5 = ni no kuni
atlus = Catherine
capcom = SB
konami : MGS2
nintendo = zelda majora's mask
Naughty Dog = crash bandicot 2 KSB
 

White Soul

Moderator
مشرف
3 مارس 2017 هي قمة نينتندو في الهاردوير والسوفتوير
 
أعلى