hits counter

E3 شرح طريقة اللعب، ظهور Tifa، الممثلين الصوتيين و النسخ الخاصه لـ FFVIIR

retha

from a parallel universe
اي شيء فيه نومورا يجب ان تقابله غيوم من السلبية.
اي شي يسويه نومورا خطأ و هو مو عارف شغله و راح يضيّعنا معاه.
كأن نومورا هذا مجرد هاوي و احنا راح نعلمه الصح من الخطأ..
صرت عارف ان بأي موضوع ينذكر فيه اسم نومورا راح يتم انتقاده بطريقة او بأخرى.
عموما عاجبني اللي شايفه و منتظر على احر من الجمر.
وِل، لا.
أنا ثاني أكثر شخص يبكي على أطلال فيرسس (من بعد درو)، لكن ما عجبني شغل الريميك.
 

titanfall

Tarnished
من قرائتي للردود وقبل ما اشوف العرض توقعت لوهلة ان tifa عريانة او شبه عريانة!!!
ويلكم لموضوع للعبة فاينل فانتسي، حيث يتم تأليف أسباب غير موجودة أو تضخيم أمور بسيطة فقط لأجل الإنتقاد

تصميمها top notch و إلي مو عاجبه يروح يلعب دارك سايدرز 3
 

retha

from a parallel universe
من قرائتي للردود وقبل ما اشوف العرض توقعت لوهلة ان tifa عريانة او شبه عريانة!!!
جداً.
بصراحة توقعت تصميمها يكون sexualized لكن على العكس طالع كويس.
 

MH MD

Moderator
مشرف

هههههه يا ليل ما اطولك ،Kitase ما يعرف كم بتكون جزء
خمس سنين، وما يعرفوا اذا بيطوروا جزئين ولا ثلاث ولا اربع، ما عندهم خطة يمشوا عليها ببساطة، عيب.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خمس سنين، وما يعرفوا اذا بيطوروا جزئين ولا ثلاث ولا اربع، ما عندهم خطة يمشوا عليها ببساطة، عيب.

لو انهم من النوع الي يعرف يخطط كان عمرهم ما وصلوا للمستويات المنحدرة الي وصلوا لها XD

عالأقل اللعبة شكلها حلوة فعلاً P: من أكثر الألعاب جاذبية في كل المعرض إلى الآن.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لو انهم من النوع الي يعرف يخطط كان عمرهم ما وصلوا للمستويات المنحدرة الي وصلوا لها XD

عالأقل اللعبة شكلها حلوة فعلاً P: من أكثر الألعاب جاذبية في كل المعرض إلى الآن.
هو كلامي كان من ناحية ادارية وانتظارية وبغض النظر عن مستوى وجودة اللعبة نفسها من اللي شفناها، واللي لسه عندي تحفظ حولينه شخصيا بدون ما اجربه بنفسي، مش مرتاح لفكرة دمج الاكشن والتاكتيكس بهالشكل ومدري كيف بيكون احساسه على ارض الواقع بدون ما اجربه..

بس كلامي ما يهم، اهم شي حصل على الرضا العام من جمهور اللعبة وهذا الأهم، ومظهرها لذيذ مع الانيميشنز والتأثيرات، من احسن الحاجات اللي انعرضت بلا شك
 

Eizu

Hardcore Gamer
انطباع True-gaming للعبة Final Fantasy 7 Remake من معرض E3

مع إعلان سكوير اينكس بأن ريميك لعبة فاينل فانتسي7 سيكون قابلا للتجربة بمعرض E3 وهي الهدف الرئيسي بالنسبة لي لكوني واحد من عشاق هذه اللعبة بالإصدار الأصلي لها وحتى مع تخوفي لهذا الريميك مع كافة الإختلافات التي شاهدناها منه مقارنة بالنسخة الأصلية وعدم ثقتي بسكوير اينكس “الحاليه” لتقديم اللعبة بشكل يليق بهذه الأسطورة كان لابد من خوض التجربة والان بعد التجربة هل تغيرت وجهة النظر؟

كان علي الإنتظار حتى الساعة الخامسه مساء ليحين وقتي لتجربة ديمو اللعبة بعد فيديو قصير يشرح لنا نظام التحكم بشكل مبسط والأن حان وقت الإنتقال للغرفة المجاورة وخوض تجربة الديمو الذي يحمل معه قتالا واحدا مع الزعيم الأول باللعبة والتنقل بشكل بسيط داخل واحده من مناطق اللعبة الاولى، على عكس اللعبة الأصلية التي قدمت معها خلفيات ثابته فكل شيئ هنا ثلاثي الأبعاد مع تصاميم مذهله للشخصيات ورائعة للعالم ولكن مع ظهور شيئ من “التشويش” بموديل الشخصيات وكان علي أن اتفقد شاشات الديموهات المختلفه لأتأكد أن المشكلة ليست فقط بشاشاتي وأعتقد أنها واحده من الأشياء التي سيتم تعديلها بالنسخة النهائية.

نتحكم بشخصية كلاود وبحرية كاملة بتدوير الكاميرا بعالم اللعبة ونمضي حتى نقابل أول الأعداء وهنا نكتشف مدى إختلاف اللعبة بشكل كامل عن النسخة الأصلية التي كانت تقدم معها نظام تبادل الأدوار الكلاسيكي، هنا الأمور تتجه نحو الاكشن حيث تبدأ بالضربات بالضغط على الزر وكأنها لعبة أكشن عاديه ولكن هنالك عداد الـATP الذي يتيح لك الخيار مابين تنفيذ الأسحار والمهارات و كذلك إستخدام الأدوار مع تبطيئ الشاشة عند الضغط عليه ومن هنا تظهر إستراتجيات اللعبة، لم يعد هنالك خيار للصد ولكن الأمر أصبح مباشرا بزر للصد وأيضا زر للتفادي وكلما أزدادت ضرباتك للعدو يزداد مقدار الـATP بينما ضربات العدو لك تزيد من مقدار الضربات الخارقة لك.

نصل أخيرا لقتال الزعيم وهنا نواجه عقرب آلي عملاق بعد مشهد سينمائي بسيط ومن خاض التجربة الأصلية يعلم عن أي مشهد أتحدث، هنا تحتاج لمهارة أكبر من تحدي الأعداء العاديين حيث يتطلب منك القتال الإختباء خلف الحواجز عند تنفيذ الزعيم للضربات القوية و أيضا إستخدام الشخصية الأخرى معك “بارت” لكونه قادر على إستخدام مسدسه للضرب من بعيد وهذا العدو ينتقل لأماكن بعيده بوسط القتال وأيضا في حال قام العدو بمسك واحده من شخصيتك عليك بإختيار الشخصية الثانيه لتخليصه وبإمكانك بأي وقت داخل القتال إعطاء الأوامر للشخصية الاخرى لتنفيذها بتنفيذ ضربات خاصة او غير ذلك وإن لم تقم فستجد الشخصية تتحكم بنفسها وتقاتل.

القتال كان حماسيا جدا ورغم أنه الزعيم الأول باللعبة ولكنه يعطيك إنطباعا ممتازا بمدى براعة نظام القتال الذي تقدمه اللعبة بالخلط مابين الاكشن و الإستراتجيه، بالتأكيد هو بعيد جدا عن نظام تبادل الأدوار ولكنه مميز جدا بما يقدمه وجعلني أتحمس جدا لخوض النسخه النهائية من اللعبة ومعرفة ماسيقدمه لنا هذا النظام باللعبة بشكل كامل مع إزدياد حجم الفريق و حصولنا على المزيد من المهارات والأسحار وأيضا وحوش الإستدعاء، هذا الديمو أخفى الكثير من المخاوف تجاه الريميك وبات الأن واحده من الألعاب التي أتطلع لخوضها مع صدورها بالعام القادم.
 

bits

True Gamer
انطباع True-gaming للعبة Final Fantasy 7 Remake من معرض E3

مع إعلان سكوير اينكس بأن ريميك لعبة فاينل فانتسي7 سيكون قابلا للتجربة بمعرض E3 وهي الهدف الرئيسي بالنسبة لي لكوني واحد من عشاق هذه اللعبة بالإصدار الأصلي لها وحتى مع تخوفي لهذا الريميك مع كافة الإختلافات التي شاهدناها منه مقارنة بالنسخة الأصلية وعدم ثقتي بسكوير اينكس “الحاليه” لتقديم اللعبة بشكل يليق بهذه الأسطورة كان لابد من خوض التجربة والان بعد التجربة هل تغيرت وجهة النظر؟

كان علي الإنتظار حتى الساعة الخامسه مساء ليحين وقتي لتجربة ديمو اللعبة بعد فيديو قصير يشرح لنا نظام التحكم بشكل مبسط والأن حان وقت الإنتقال للغرفة المجاورة وخوض تجربة الديمو الذي يحمل معه قتالا واحدا مع الزعيم الأول باللعبة والتنقل بشكل بسيط داخل واحده من مناطق اللعبة الاولى، على عكس اللعبة الأصلية التي قدمت معها خلفيات ثابته فكل شيئ هنا ثلاثي الأبعاد مع تصاميم مذهله للشخصيات ورائعة للعالم ولكن مع ظهور شيئ من “التشويش” بموديل الشخصيات وكان علي أن اتفقد شاشات الديموهات المختلفه لأتأكد أن المشكلة ليست فقط بشاشاتي وأعتقد أنها واحده من الأشياء التي سيتم تعديلها بالنسخة النهائية.

نتحكم بشخصية كلاود وبحرية كاملة بتدوير الكاميرا بعالم اللعبة ونمضي حتى نقابل أول الأعداء وهنا نكتشف مدى إختلاف اللعبة بشكل كامل عن النسخة الأصلية التي كانت تقدم معها نظام تبادل الأدوار الكلاسيكي، هنا الأمور تتجه نحو الاكشن حيث تبدأ بالضربات بالضغط على الزر وكأنها لعبة أكشن عاديه ولكن هنالك عداد الـATP الذي يتيح لك الخيار مابين تنفيذ الأسحار والمهارات و كذلك إستخدام الأدوار مع تبطيئ الشاشة عند الضغط عليه ومن هنا تظهر إستراتجيات اللعبة، لم يعد هنالك خيار للصد ولكن الأمر أصبح مباشرا بزر للصد وأيضا زر للتفادي وكلما أزدادت ضرباتك للعدو يزداد مقدار الـATP بينما ضربات العدو لك تزيد من مقدار الضربات الخارقة لك.

نصل أخيرا لقتال الزعيم وهنا نواجه عقرب آلي عملاق بعد مشهد سينمائي بسيط ومن خاض التجربة الأصلية يعلم عن أي مشهد أتحدث، هنا تحتاج لمهارة أكبر من تحدي الأعداء العاديين حيث يتطلب منك القتال الإختباء خلف الحواجز عند تنفيذ الزعيم للضربات القوية و أيضا إستخدام الشخصية الأخرى معك “بارت” لكونه قادر على إستخدام مسدسه للضرب من بعيد وهذا العدو ينتقل لأماكن بعيده بوسط القتال وأيضا في حال قام العدو بمسك واحده من شخصيتك عليك بإختيار الشخصية الثانيه لتخليصه وبإمكانك بأي وقت داخل القتال إعطاء الأوامر للشخصية الاخرى لتنفيذها بتنفيذ ضربات خاصة او غير ذلك وإن لم تقم فستجد الشخصية تتحكم بنفسها وتقاتل.

القتال كان حماسيا جدا ورغم أنه الزعيم الأول باللعبة ولكنه يعطيك إنطباعا ممتازا بمدى براعة نظام القتال الذي تقدمه اللعبة بالخلط مابين الاكشن و الإستراتجيه، بالتأكيد هو بعيد جدا عن نظام تبادل الأدوار ولكنه مميز جدا بما يقدمه وجعلني أتحمس جدا لخوض النسخه النهائية من اللعبة ومعرفة ماسيقدمه لنا هذا النظام باللعبة بشكل كامل مع إزدياد حجم الفريق و حصولنا على المزيد من المهارات والأسحار وأيضا وحوش الإستدعاء، هذا الديمو أخفى الكثير من المخاوف تجاه الريميك وبات الأن واحده من الألعاب التي أتطلع لخوضها مع صدورها بالعام القادم.
كلام كبير::rock::::rock:: الحماس زاد والصبر بدأ ينفذ. شكلها بتجدد حبي لعالم فاينل نفس ما عملت اللعبة الأصلية قبل عشرين سنة.
 
أعلى