hits counter

مبيعات شحنات resident evil village تجاوزت 4.5 مليون نسخة

bits

True Gamer

The cumulative worldwide sales of "Resident Evil Village" has exceeded 4.5 million!

Continue to enjoy Ethan's story as he heads back to the dead to regain his stolen daughter.
And if you haven't experienced it yet, we are waiting for you at Bio Village!

تواصل لعبة resident evil village نجاحاتها حيث تمكنت من شحن أكثر من نصف مليون نسخة اضافية منذ شهر مايو الماضي. شحنات اللعبة حتى الآن تجاوزت 4.5 مليون نسخة.
 

Z E R O

True Gamer
انتظر الإضافات على أحر من جمر عشان ارجعلها
افضل ريزدنت ايفل بعد الرابع
 

bits

True Gamer
ماتستاهل على البي سي وياخسارة فلوسي شاريها طلب مسبق

ليه؟؟ اعرف ناس لعبوها و بطرق ملتوية كمان و ما واجهتم مشاكل مستعصية. شويه هبوط في الأداء وكراشات معدودة.

تعديل: ظلمتهم طلعوا اشتروها رسمي :sweatsmile:
 
التعديل الأخير:

Santi caz

True Gamer
ليه؟؟ اعرف ناس لعبوها و بطرق ملتوية كمان و ما واجهتم مشاكل مستعصية. شويه هبوط في الأداء وكراشات معدودة.

تعديل: ظلمتهم طلعوا اشتروها رسمي :sweatsmile:
الله يعز سايبرجانك عندها هذيك قدرت أكملها اما هذي مااقدر خاصة مع دروبات مواجهة البنات واللعبه لها شهرين بدون تحديث مطورين اندي يستحون يسحبون كذا بالبداية قلت يمكن المشكله من عندي لكن لقيت في ستيم انها منتشره وفي أجهزة أقوى من اللي عندي
 

MD3

True Gamer
أظنها كذا تعدت إجمالي مبيعات رزدنت إيفل 3! شكله المنظور الثالث حيوحشنا!
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
أظنها كذا تعدت إجمالي مبيعات رزدنت إيفل 3! شكله المنظور الثالث حيوحشنا!

لا تقول هذا يا رجل

مبيعات الريميكات والمنظور الثالث فيها مبيعات ممتازة بالرغم من كل الانتقادات

أتمنى من كابكوم الإستمرار مع المنظور الثالث مع كامل العابها القادمة أو يصبح خيار المنظور للاعب يختار أي منظور يفضل يلعب فيه
 

Smart Smile

True Gamer
مبيعات الثامن اعلى من المتوقع و وتيرة المبيعات سريعة جدا

ريميك الثاني احتاج اكثر من شهر حتى يبيع 4 مليون

الثامن باع 4 مليون في 20 يوم

ريميك الثاني باع 5 مليون في 11 شهر تقريبا

و الحين الثامن باع 4.5 مليون في شهرين فرق شاسع بين الجزئين في سرعة وتيرة المبيعات

يعني الثامن بالكثير ٣ او ٤ شهور وهو متعدي ال 5 مليون

و سنتين بالكثير بيتجاوز ال 10 مليون هدف كابكوم إذا ما تبأطت مبيعاته يستاهل المبيعات لكن أتمنى أنهم يتعلمون من سلبياتهم في هذا الجزء و يحاولوا يتجاوزوها في الجزء القادم
 
التعديل الأخير:

Gavroche

World history is a court of judgment
لا تقول هذا يا رجل

مبيعات الريميكات والمنظور الثالث فيها مبيعات ممتازة بالرغم من كل الانتقادات

أتمنى من كابكوم الإستمرار مع المنظور الثالث مع كامل العابها القادمة أو يصبح خيار المنظور للاعب يختار أي منظور يفضل يلعب فيه

المنظور الثالث يخدمك كثير في العاب الرعب، بعدين شكلهم فعلا بيخلونه معيار اساسي في السلسلة من هنا ورايح في الاجزاء الجديدة /:
 

Smart Smile

True Gamer
أظنها كذا تعدت إجمالي مبيعات رزدنت إيفل 3! شكله المنظور الثالث حيوحشنا!

اتعدته في وقت قياسي ريميك الثالث احتاج سنة كاملة عشان توصل مبيعاته 4 مليون

الثامن في 20 يوم فقط تجاوز مبيعاته ال 4 مليون

لسع عندنا ريزي السويتش في 2022 و ريميك الرابع في 2023 ك الجزئين بيكونو منظور ثالث

لكن إذا قصدك كجزء رئيسي جديد اتوقع التاسع في امل يكون منظور ثالث بما أنه قصة ايثان انتهت
 

kiryu

True Gamer
أظنها كذا تعدت إجمالي مبيعات رزدنت إيفل 3! شكله المنظور الثالث حيوحشنا!
فرق الجوده بين الاثنين هو السبب الرئيسي ومو المنظور
لو بنقارن المفروض مع الثاني
الثالث لعبه اقل من متوسطة
 

The Last Lombax

In a new adventure~
فرق الجوده بين الاثنين هو السبب الرئيسي ومو المنظور
لو بنقارن المفروض مع الثاني
الثالث لعبه اقل من متوسطة
بالضبط، مبيعات الثاني كانت سريعة برضه وعدت 8 مليون في اخر رقم رسمي معلن (31 مارس 2021)
 

MD3

True Gamer
فرق الجوده بين الاثنين هو السبب الرئيسي ومو المنظور
الضبط، مبيعات الثاني كانت سريعة برضه وعدت 8 مليون في اخر رقم رسمي معلن
ليت الناشرين يفكرون بهذه الطريقة كان الدنيا بخير. الرتم السريع في البيع يعمي. &
 

J a m a l

True Gamer
خلاص يا كابكوم نبي عناوين جديده اقسم بالله ملينا و شبعنا من رزدنت ايفل حلبو ام اللعبة.
 

Smart Smile

True Gamer
خلاص يا كابكوم نبي عناوين جديده اقسم بالله ملينا و شبعنا من رزدنت ايفل حلبو ام اللعبة.

Pragmata عنوان جديد كليا من كابكوم

بعدين فاهم الحلب غلط الحلب أنك تنزل اجزاء سيئة بافكار مكررة و بنفس القالب كل سنة مهو كل سلسلة يكثر اجزائها على طول تصير محلوبة و لازم تموت

حتى لو كل جزء ينزل منها بافكار جديدة على نفس منطقك ٣ ارباع السلاسل القديمة محلوبة مثل زيلدا و ماريو لأنها لها أكثر من 30 سنة و كل فترة ينزل منها جزء جديد

أي سلسلة يصدر منها اجزا ممتازة و مبيعاتها قوية و فيها افكار جديدة ماعندي مشكلة أنها تستمر ل 100 سنة مع أني ضد الاصدارات السنوية من اللعبة

و كنت أتمنى أنه يصدر منها جزء رئيسي كل 4 او 5 سنوات و بينهم جزء واحد فرعي بالكثير
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
و كنت أتمنى أنه يصدر منها جزء رئيسي كل 4 او 5 سنوات و بينهم جزء واحد فرعي بالكثير

4 و 5 سنوات هي مدة تطوير لعبة AAA ضخمة .. رزدنت ايفل بالسكيل تبعها عندها 3 سنوات
 

Smart Smile

True Gamer
4 و 5 سنوات هي مدة تطوير لعبة AAA ضخمة .. رزدنت ايفل بالسكيل تبعها عندها 3 سنوات

3 سنوات ما تكفي مرة ريميك الثالث طوروه في 3 سنوات و نص و في النهاية طلع ريميك تسليكي و مقصقص

الثامن استغرق 4 سنوات و نص في التطوير برضو احسه أنه ناقص حتى أغلب الشخصيات ما اعطوها حقها

ريميك الثاني استغرق 4 سنوات في التطوير مع أنه جات فترة اكثر من 800 مطور اشتغلو عليها

3 سنوات ماتكفي للعبة بحجم ريزي خصوصا في الوقت الحالي و مع زيادة مدة التطوير في الجيل الماضي بسبب التركيز على المستوى التقني

3 سنوات تطوير يمكن تكون مقبولة في حالة كان عدد كبير من المطورين يطورو لعبة مهو فرقة وحدة بل عدة فرق و عدد مطورين لايقلو عن 1000 مطور
 

Bill Cober

True Gamer
3 سنوات ما تكفي مرة ريميك الثالث طوروه في 3 سنوات و نص و في النهاية طلع ريميك تسليكي و مقصقص

الثامن استغرق 4 سنوات و نص في التطوير برضو احسه أنه ناقص حتى أغلب الشخصيات ما اعطوها حقها

ريميك الثاني استغرق 4 سنوات في التطوير مع أنه جات فترة اكثر من 800 مطور اشتغلو عليها

3 سنوات ماتكفي للعبة بحجم ريزي خصوصا في الوقت الحالي و مع زيادة مدة التطوير في الجيل الماضي بسبب التركيز على المستوى التقني

3 سنوات تطوير يمكن تكون مقبولة في حالة كان عدد كبير من المطورين يطورو لعبة مهو فرقة وحدة بل عدة فرق و عدد مطورين لايقلو عن 1000 مطور

أتفق معك ان التطوير اليوم صار أصعب ومدة التطوير صارت أطول

بس مو شرط يكون عدد المطورين كبير عشان تطلع اللعبة ناجحة وممتعة فضلا عن أنها تطلع متكاملة

رزدنت ايفل الجزء السادس عدد مطوريه ٦٠٠ مطور وكلنا شفنا النتيجة الكارثية
 

Smart Smile

True Gamer
أتفق معك ان التطوير اليوم صار أصعب ومدة التطوير صارت أطول

بس مو شرط يكون عدد المطورين كبير عشان تطلع اللعبة ناجحة وممتعة فضلا عن أنها تطلع متكاملة

رزدنت ايفل الجزء السادس عدد مطوريه ٦٠٠ مطور وكلنا شفنا النتيجة الكارثية

صحيح بس أنا ما كان هذا مقصدي مقصدي أنه عدد المطورين كل ما زاد كل ما زادت امكانية الانتهاء من تطوير اللعبة في وقت اقصر

و لا عدد المطورين مايدل على انه اللعبة بتكون ممتازة ابدا و ريزي 6 مثل ما ذكرت اقرب مثال
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
3 سنوات ما تكفي مرة ريميك الثالث طوروه في 3 سنوات و نص و في النهاية طلع ريميك تسليكي و مقصقص

الثامن استغرق 4 سنوات و نص في التطوير برضو احسه أنه ناقص حتى أغلب الشخصيات ما اعطوها حقها

ريميك الثاني استغرق 4 سنوات في التطوير مع أنه جات فترة اكثر من 800 مطور اشتغلو عليها

3 سنوات ماتكفي للعبة بحجم ريزي خصوصا في الوقت الحالي و مع زيادة مدة التطوير في الجيل الماضي بسبب التركيز على المستوى التقني

3 سنوات تطوير يمكن تكون مقبولة في حالة كان عدد كبير من المطورين يطورو لعبة مهو فرقة وحدة بل عدة فرق و عدد مطورين لايقلو عن 1000 مطور

حجم العابهم ما يشفع لهم أكثر من 3 سنوات .. رزدنت ايفل 2 ريميك و الثالث مروا من مجموعة تغييرات و تخطيط و كابكوم كانت بفترة ضياع هوية .. 4 و 5 سنوات فترة كبيرة على المحتوى اللي بيقدموه
 

Ria

True Gamer
على عدم تفضيلي للثامن لكن كابكوم سوت شغل ممتاز معه كانت تحتاج فقط تركز على صقل اللعبة وتقديم أفكار أفضل من التطبيق الحالي لها وبتكون لعبتي المفضلة.




أتمنى اللعبة القادمة تبني عليها وتبتعد عن الأجواء الأوروبية.
 
  • Like
Reactions: MD3

Bill Cober

True Gamer
أتمنى اللعبة القادمة تبني عليها وتبتعد عن الأجواء الأوروبية.


طيب إيش هي الأجواء المفضلة عندك وتتمني إنهم يحطونها في الجزء القادم ؟؟؟
 

Smart Smile

True Gamer
حجم العابهم ما يشفع لهم أكثر من 3 سنوات .. رزدنت ايفل 2 ريميك و الثالث مروا من مجموعة تغييرات و تخطيط و كابكوم كانت بفترة ضياع هوية .. 4 و 5 سنوات فترة كبيرة على المحتوى اللي بيقدموه

طيب الثامن بدأو يطوروه قبل صدور السابع ب 6 شهور و استمر 4 سنوات و نص في التطوير و على وقته كابكوم ماعندها ضياع هوية و حجم اللعبة ماهو صغير يوصل إلى 15 ساعة بالراحة

هذا يعتمد هلى جودة اللعبة مرات العاب خطية تستمر في التطوير اكثر من العاب عالم مفتوح حتى على سبيل المثال

TLOU 2 لعبة خطية كبيرة حتى ماهي عالم مفتوح و مع ذلك استمرت 6 سنوات في التطوير و اشتغل عليها 12 استوديو و 2156 مطور

الفترة الاخيرة ما شفنا لعبة كبيرة من كابكوم مدة تطويرها 3 سنوات اقل مدة 3 سنوات و نص و فوق

3 سنوات تطوير بتكون مدة مقبولة حتى لالعاب العالم المفتوح إذا كان عدد كبير من الاستوديوهات و المطورين يشتغلون على اللعبة في ان واحد

مهو 200 مطور مثل ريزي 8 و عندك العاب يوبي سوفت مثل فالهلا تطورت في اقل من 3 سنوات و هيا لعبة عالم مفتوح ضخمة و السبب 15 استوديو مع بعض اشتغلو عليها
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
TLOU 2 لعبة خطية كبيرة حتى ماهي عالم مفتوح و مع ذلك استمرت 6 سنوات في التطوير و اشتغل عليها 12 استوديو و 2156 مطور

TLOU 2 محتوى ضخم يقطر جودة.. جودة خارقة .. تحسها لعبة لاتنتمي لجيلها مظهريا .. تقديم جبار .. كتابة ممتازة (إتفقنا أو إختلفنا على الهدف منها) .. صقل خرافي في كل ركن و زاوية من اللعبة .. هذه الأمور والتنائج ب6 سنوات ؟ أقدر أبلعها
 
أعلى