hits counter

سيمافور (الاستديو العربي خلف لعبة الركاز) أعلن عن ثلاث ألعاب جديده في يوم اللاعبين

Qushery

True Gamer
مطوري الركاز اعلنوا اليوم عن ألعاب جديده في معرض اللاعبين (العاب جديده بالاضافه الى استمرار سلسلة الركاز)

اعلنوا عن 3 العاب جديده ، الأولى لعبة رعب ، الثانية لعبة عالم مفتوح و الثالثة طبيعتها غير واضحه (ممكن تكون تكمله الركاز) ، الاستديو نفسه ما نشر اي معلومات عن الالعاب أو عرض فيديو بموقعهم ومواقع الاخبار لم تنشر مقالات عنها الى الآن لكن فيه كم فيديو من ign الشرق الاوسط على الروابط





 
التعديل الأخير:

W.W.W

True Gamer
مهتم في لعبه الرعب حقتهم فقط , اتمنى الي ماسكها يكون فانز كبير لرزدنت ايفل وسايلنت هيل على شان يطلع كل ابداعه فيها
 

X I I I

True Gamer
اتمنى مشاريعهم ما تكون محصورة على الستيم
و ينزلوها على الكونسولز

طفشنا من الأنديز حق الغرب ، بنشوف ابداعات العرب و انتقامهم بعد نكات الشاورما
 

Brewmaster

True Gamer
وت ثلاث العاب دفعة وحده؟ كيف طبيعة تطوير الالعاب عندهم؟ شيء غريب.
 

KEID

True Gamer
تلات العاب هادي ماهي استديو بسيط هادي شركة كبير متل يوبي سوفت
 

Orange

True Gamer
جميل جدا .. يعني يجي يوم الا نشوف استديوهات عربيه و تنافس مستقبلا ؟ << خل نشوف لعبه عربيه في المستوى اصلا << على كل نتمنى النجاح ليهم و ان شاء الله بدايه الصعود للإنتاج العربي ولو طول : (
 

Darkness Key

رحمك الله يا هاشم
أتمنى لهم التوفيق و برضو اتمنى انهم يركزوا على لعبة وحدة يصدروها بشكل محترم و بعدين يفكروا يطوروا ثلاث العاب بنفس الوقت
 

Qushery

True Gamer
وت ثلاث العاب دفعة وحده؟ كيف طبيعة تطوير الالعاب عندهم؟ شيء غريب.
اللي لاحظته انهم اعلنوا طلبات موظفين كثيرة منذ اصدار الركاز ، تحليلي الشخصي هو أن لعبة الركاز نجحت تجارياً لذلك إدارة الشركة شافت الألعاب مجدية تجارياً و سمحت لإستديو الألعاب بالتوسع (لأنها شركة عندها عمل اساسي واستديو الألعاب مشروع جانبي )
 

Solay

Double Jumper
اذا ركاز نجحت تجاريا فأتوقع نجحت بسبب الناس اللي تشتريها عشان تضحك او عشان تضحك غيرها(اليوتيوبرز ومواقع الألعاب)،ومصيبة للشركة لو هالشي طلع صدق وهم موب دارين.
 

Unknown

Fake Gamer
فيه تطور كبير من المشاهد الي قاعد اشوفها بصراحه
ماعندهم قناة باليوتيوب نبي نشوف العابهم بصفاوه افضل؟

صاحب سيمافور معنا هنا ولا انا اتوهم ؟
 

Saudi Fighter

True Gamer
الجماعة شغالين ثلاث العاب دفعة وحدة....بس بصراحة فيه تطور كبير قاعد اشوفه احتمال نطلع بشي مايفشل على الاقل
 

NA1F

True Gamer
والله كفو
لعبتهم الاولى كانت تجربه
والحين ان شاء الله يكون شغلهم افضل
ومن الي اشوفه شغل كويس على الاقل بالجرافيكس
 

Qué mirás bobo

True Gamer
لماذا العمل على ثلاث ألعاب مرة واحدة؟ ألم يكن من الأفضل لهم التركيز على لعبة واحدة يكون مستواها متميّزاً بدلا من هذا التشتت الذي سوف يحصل لهم؟
لعبة الركاز كانت سيئة جدا ومجرد تقليد رديء لانشارتد. بدء العمل على لعبة ثلاثية الابعاد خطأ كبير وعدم فهم للبدايات المتوازنة.
 

FALCON-WARS

True Gamer
اهم شي انه الالعاب الي يشتغلوا عليها مو rip-off من العاب ثانية, بغض النظر عن الصورة البشعه الي الركاز ظهرت بها الا انه التقليد الاعمى كان اسوء ما فيها
 

dragon quest

True Gamer
الركاز كانت انطلاقه سيئة جداً جداً للاستوديو
لكن لا يعني هذا انهم يستسلمون يقدمو لنا منتج اخر كمثل الركاز.

نريد منتج قوية
لا نقول مثل العاب نيتي دوج او مثل يوبي سوفت، لكن منتج مرضي مثل لعبة برذرز.
 

The King Joffrey

Hardcore Gamer
واااو الانميشن حق الفديو الاول تحسن كثيييييير عن لعبتهم القديمه

قسم بالله فرحت من الفديوهات الي شفتهم بس لو يركزون على لعبه وحده عشان مايخربطون احسن لهم
بعدين ياشباب تراكم نسيتم شي اللعاب the witcher وسكايرم وفول اوت ومن النوعيه هذي تطويرهم بال 70 مليون دولار وفوق هذولي ماشاء الله عليهم ماتوقع صرفوا مليون واحد حتى , ومع السب الي جاهم على لعبة الركاز مع ذالك صامدين ومايأسوا

والله تحيه كبيره لهالشباب الي يحاولون بدون استسلام

اتمنى من كل قلب بعد اللعابهم هذي تصير تنتبهلهم احد الشركات العملاقه من الطرف الاول او الثالث ويعطونهم الدعم الكبير صدقوني بنشوف مواهب تنافس مواهب الاجانب باذن الله

والله اتمنى لهم النجاح من كل قلب يعجبني اصرارهم وعدم استسلامهم
 

dro

Versus XIII Epic
با امكانهم يطلعو بشي مميز و ينلعب بس يتركو التقليد الأبو كلب و سرقة الأسماء و يعرفو قدراتهم و يحرصو على صنع اجواء و الأهم لا ياخذو مقلب با انفسهم و كأنهم نوتي دوج على غفلة لما يتكلمو .. يبتكرو شي من خيالهم افضل بمليون مرة من سرقة عيني عينك لعنوان مشهور و الأهم من كل هذا أيش رسالة المنتج .. إذا يبغو مصدر الهام يضعو بروذور الي مخرجها لبناني الأصل امامهم
 

سيمافور

Casual Gamer
السلام عليكم جميعاً,

نشكركم على اهتمامكم بما تقدمه سيمافور في يوم اللاعبين. علمنا بمشاركتنا في المعرض قبل بعدة أيام فقط لذلك كل التركيز كان على تجهيز العروض ليوم المعرض.

سنقوم بتجهيز العروض بشكل أفضل لعرضها على الجمهور الأكبر على الإنترنت بالإضافة إلى "حدث رقمي" أو Digital Event لكن هذا سيستغرق بعض الوقت (غالباً في بداية أكتوبر) حتى يظهر بالشكل اللائق.

أقترح و بشدة عدم مشاهدة الفيديوهات التي صورها الأشخاص لأنها لا تظهر المنتجات بجودتها الكاملة (لا صوت و لا صورة) بالإضافة إلى أنها ليست كاملة أصلاً. إنتظروا الفيديوهات الرسمية لو تكرمتم.

تابعونا على حسابنا في تويتر @semaphorelab للحصول على آخر الأخبار.

أحمد جادالله
مدير التطوير في سيمافور
@AhmadJadallah
 

Saudi Fighter

True Gamer
السلام عليكم جميعاً,

نشكركم على اهتمامكم بما تقدمه سيمافور في يوم اللاعبين. علمنا بمشاركتنا في المعرض قبل بعدة أيام فقط لذلك كل التركيز كان على تجهيز العروض ليوم المعرض.

سنقوم بتجهيز العروض بشكل أفضل لعرضها على الجمهور الأكبر على الإنترنت بالإضافة إلى "حدث رقمي" أو Digital Event لكن هذا سيستغرق بعض الوقت (غالباً في بداية أكتوبر) حتى يظهر بالشكل اللائق.

أقترح و بشدة عدم مشاهدة الفيديوهات التي صورها الأشخاص لأنها لا تظهر المنتجات بجودتها الكاملة (لا صوت و لا صورة) بالإضافة إلى أنها ليست كاملة أصلاً. إنتظروا الفيديوهات الرسمية لو تكرمتم.

تابعونا على حسابنا في تويتر @semaphorelab للحصول على آخر الأخبار.

أحمد جادالله
مدير التطوير في سيمافور
@AhmadJadallah
بالعكس العروض الي فوق ممتازة شي جميل انكم تطمحون للافضل
سؤال دايم بجي على بالي في ايام تطوير الركاز ماتشوف انه كان افضل لكم تطوير العاب 2d ذات ابتكار عالي مثل braid وsuper meat boy هذي الالعاب تكاليفه ليست باهضة جدا لكن مربحة لعبة مثل الركاز مغامرات ثلاثية الابعاد تحتاج اموال وموارد ضخمة جدا ماعتقد انكم قادرين عليها ماتتفق معي انه قراركم كان خطا؟
 

سيمافور

Casual Gamer
هذا على افتراض أن هذي الألعاب سهلة التصميم لكن الواقع أن ألعاب مثل Fez و Super Meat Boy و أيضاً Braid استغرقت عدة سنوات للتصميم (إقرأ عن قصة تصميمها).

نقطة ثانية هي أن الربح المادي ليس الهدف الوحيد و إنما صنع تجارب تنقل ثقافتنا للعالم بشكل غير مشوه مثلما نرى في أغلب الألعاب و الأفلام. و هذي النقطة (الثقافة) كانت محط اهتمام جهات إعلامية كبرى للعبة الركاز مثل رويترز و NPR و غيرها. (لا أستطيع وضع الروابط لسبب ما لكن تجدها في حسابنا في تويتر)

التجربة الأولى لن تكون هي أفضل ما يمكن تقديمه بالتأكيد, لكنها تجربة ممتازة للتعلم من الأخطاء و تفاديها في المنتجات القادمة. و من ردة الفعل عليها في المعرض (و على تويتر) يبدو أننا في الطريق الصحيح إن شاء الله.
 
التعديل الأخير:

صامد

عضو
ما ادري اذا في سؤالي احراج استاذ احمد، لكن هل من الممكن تعطينا نبذة عن الشركة؟ تحت اي مظلة/كيف نشأت/خططها للمستقبل/الموظفين فيها الخ
اكون شاكر ومقدر لك.
 

Saudi Fighter

True Gamer
هذا على افتراض أن هذي الألعاب سهلة التصميم لكن الواقع أن ألعاب مثل Fez و Super Meat Boy و أيضاً Braid استغرقت عدة سنوات للتصميم (إقرأ عن قصة تصميمها).

نقطة ثانية هي أن الربح المادي ليس الهدف الوحيد و إنما صنع تجارب تنقل ثقافتنا للعالم بشكل غير مشوه مثلما نرى في أغلب الألعاب و الأفلام. و هذي النقطة (الثقافة) كانت محط اهتمام جهات إعلامية كبرى للعبة الركاز مثل رويترز و NPR و غيرها. (لا أستطيع وضع الروابط لسبب ما لكن تجدها في حسابنا في تويتر)

التجربة الأولى لن تكون هي أفضل ما يمكن تقديمه بالتأكيد, لكنها تجربة ممتازة للتعلم من الأخطاء و تفاديها في المنتجات القادمة. و من ردة الفعل عليها في المعرض (و على تويتر) يبدو أننا في الطريق الصحيح إن شاء الله.
انا ماقصدت انها سهلة التصميم انا اقصد انه اقل تكلفة من العاب 3d المغامرات الي تتطلب موارد كبيرة جدا لانه تحتاج مؤثرات قوية انفجاراتز مشاهد اكشن ومطاردات هذي كلها اكيد انها اصعب من لو كانت لعبة 2d تمشي بخط واحد طول الوقت
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
هذا على افتراض أن هذي الألعاب سهلة التصميم لكن الواقع أن ألعاب مثل Fez و Super Meat Boy و أيضاً Braid استغرقت عدة سنوات للتصميم (إقرأ عن قصة تصميمها).

نقطة ثانية هي أن الربح المادي ليس الهدف الوحيد و إنما صنع تجارب تنقل ثقافتنا للعالم بشكل غير مشوه مثلما نرى في أغلب الألعاب و الأفلام. و هذي النقطة (الثقافة) كانت محط اهتمام جهات إعلامية كبرى للعبة الركاز مثل رويترز و NPR و غيرها. (لا أستطيع وضع الروابط لسبب ما لكن تجدها في حسابنا في تويتر)

التجربة الأولى لن تكون هي أفضل ما يمكن تقديمه بالتأكيد, لكنها تجربة ممتازة للتعلم من الأخطاء و تفاديها في المنتجات القادمة. و من ردة الفعل عليها في المعرض (و على تويتر) يبدو أننا في الطريق الصحيح إن شاء الله.

أنا أنصحكم تضعون اهداف زياده للإستوديو, كويس..أنك تبغى تظهر الثقافه, بس التركيز على الجوده هو الأهم لأي أستوديو تطوير ألعاب في العالم,وهو المفروض.
أنتم نجحتم في إظهار الثقافه,لكن فشلتم بأنكم تظهرون أن العرب قادرين على صنع ألعاب ممتازه أو جيده على الأقل, وفشيلة الأولى أقل وقعاً من فشيلة الثانيه على ظهورنا.

واتمنالكم التوفيق في لعبة الركاز الجايه,ولعبة الرعب.
 

Storm is here

True Gamer
بالتوفيق ، ملامح البنت المحجبة متقنة ، والاضائة في صورة المتجر طالعة جميلة لو هي in-game
 

Qushery

True Gamer
السلام عليكم جميعاً,

نشكركم على اهتمامكم بما تقدمه سيمافور في يوم اللاعبين. علمنا بمشاركتنا في المعرض قبل بعدة أيام فقط لذلك كل التركيز كان على تجهيز العروض ليوم المعرض.

سنقوم بتجهيز العروض بشكل أفضل لعرضها على الجمهور الأكبر على الإنترنت بالإضافة إلى "حدث رقمي" أو Digital Event لكن هذا سيستغرق بعض الوقت (غالباً في بداية أكتوبر) حتى يظهر بالشكل اللائق.

أقترح و بشدة عدم مشاهدة الفيديوهات التي صورها الأشخاص لأنها لا تظهر المنتجات بجودتها الكاملة (لا صوت و لا صورة) بالإضافة إلى أنها ليست كاملة أصلاً. إنتظروا الفيديوهات الرسمية لو تكرمتم.

تابعونا على حسابنا في تويتر @semaphorelab للحصول على آخر الأخبار.

أحمد جادالله
مدير التطوير في سيمافور
@AhmadJadallah

ننتظر الفيديوهات الرسمية.

بالنسبة للألعاب تقدر تكتب لنا إسم كل لعبة ونبذة نصية بسيطة عنها (و إذا فيه صور بيكون أفضل)، لأني لست متأكد من عدد المشاريع الحالية،

القفزة بين الركاز وهذي الفيديوهات مذهلة ، أتمنى لكم التوفيق
 

GYWN

Lord of Cinder
إذا ماطلعت مفقعه وأكبر فلوب بكون مدين بإعتذار للمطور جار الله
#خليك_صريح
 

Mr.Sora

True Gamer
اللعبتين الأولى والأخيرة عبارة عن MMO حسب اللي شرحوه بدون وصف طبيعة اللعب كيف راح يكون .
وبالنسبة للعبة "الركاز" فتناقشت أنا وواحد من الموظفين عن الألعاب اللي أعلنوها وكيف إنهم تحسنوا بعد اصدار أول لعبة لهم (الركاز) ، وراح وأكدلي إن "الركاز" راح ترجع كلعبة كاملة ومو مفصلة كحلقات
وأعدت عليه السؤال عن إذا هي راح تكون re-imagine للأسم فجاوبني بنعم وإن الألعاب الثلاثة اللي أعلنوا عنها يتم تطويرها بمحرك UE4 .
وللأمانة حسب الإستعراض اللي شفته وكلام المطورين وحماسهم عند البوث الخاص بهم يخليك تعرف انهم يعملون بضمير .
بس اللي خايف منه للأسف هي لعبة الرعب ،الا وهي انها تكون نسخ ولصق من ديمو سايلنت هيلز (P.T) لأنه يوم تكلمت مع واحد من المطورين عنها ظل يردد لي P.T أغلب الوقت ..


+ P.S : آخر مرة في حياتي أحضر معرض "يوم البزارين" .
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
بالتوفيق لهم
اتمنى مستوى ممتاز من العابهم
ولو اني ماشوف حركة ثلاث العاب في نفس الوقت جيدة خصوصا ان وحدة عالم مفتوح

+ P.S : آخر مرة في حياتي أحضر معرض "يوم البزارين" .



12046830_1689499834595578_7856861697895509609_n.jpg


النقطة الاخيرة:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
المفروض المعرض يكون في دبي
 
أعلى