hits counter

سوني ترفع أسعار الاشتراك في خدمة Playstation Plus في بعض الدول الأوروبية و الآسيوي

judge balthier

True Gamer
الخبر من الموقع:

أكد العديد من المستخدمين عبر الشبكة العنكبوتية، أن شركة سوني للتسلية التفاعلية قد قامت من جديد برفع أسعار الاشتراك في خدمة Playstation Plus في بعض الدول الأوروبية و الآسيوية. إليكم بعض الأمثلة على التغييرات في الأسعار:
دول أوروبا – شهر واحد
من 8 يورو إلى 9 يورو
السويد – شهر واحد
من 75 كرونة إلى 95 كرونة
سويسرا – شهر واحد
من 7.9 فرانك إلى 9.9 فرانك
اليابان – 3 شهور
من 1337 ين إلى 2150 ين
كوريا الجنوبية – 3 شهور
15500 وون إلى 18800 وون
البرازيل
129 ألف ريال إلى 149 ألف ريال
تسمح الخدمة باللعب الجماعي عبر الشبكة، و الحصول على لعبتين مجانيتين (طالما استمر الاشتراك) شهرياً و مزايا أخرى.


رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/396867/
 

judge balthier

True Gamer
اوكيه يا سوني ....ايش العذر هذه المرة !!!!

ال PS3 و ال PS VITA طلعوا منها و العاب ال PS4 ما زدتونها (للحين على لعبتين فقط)

سوني....من جيب اللاعبين.
 

aboooood

True Gamer
في سبب من رفع الأسعار ؟؟؟؟؟؟


انا خايف من الجيل القادم مع الضريبة الجديدة ممكن نشوف أسعار أعلى بكثير من الآن والقادم أعظم
 

bits

True Gamer
كذه سكيتي وبدون سبب. انا مشترك ل ٢٠٢٢ لكن كلها اخذتها بسعر ٣٥ او ٤٠ ما أذكر بالضبط أيام التخفيضات. الألعاب المقدمة حاليا وأداء الخدمة لا يبرر رفع السعر حاليا. والي يقهر زيادة إنه العاب AAA قلت كثير وعبال ما تنزل على البلس اكون اشتريتها بالفعل. يعني بالنسبة لي وخلال السنة الماضية ما خرجت من البلس الا بثلاثة او اربعة العاب. ما يمدي سوني تعوض الي قد اشترى لعبة او اثنين من الي تنزل شهريا على البلس بفلوس او حتى نقاط تتجمع والواحد ممكن يشتري بها لعبة مثلا؟
 

FALCON-WARS

True Gamer
هالاشتراك هذا من اكثر الاشياء الي غاثتني، كل شي تمام عدا سالفة الاونلاين. لو شاري كرت شاشة جديد يومها ابرك لي.
 

judge balthier

True Gamer
في سبب من رفع الأسعار ؟؟؟؟؟؟


كذه سكيتي وبدون سبب



لا مجرد ان الشركة منتصره في السوق و حابه تفرض نفسها على جيوب اللاعبين و بقوة ... و للاسف قلة من اللاعبين يشتكي ....و الاسوأ وجود من قاعد يطبل لهم (عقلية بعض الناس تحسسك ان الشركة قاعد تصرف عليه و على اهله او له اسهم فيها ::laugh::).


xubhNdC






والي يقهر زيادة إنه العاب AAA قلت كثير


و مع غياب ال PS3 و ال VITA ما عاد لهم عذر .... + على راسي و عيني مطوري الانديز بس خلاص اكتفينا منهم (الا من رحم ربي) و العابهم المبكسلة /روج لايك/راندملي جينيرايتد ...الثلاثي هذا سبب نفوري من اغلب العابهم الي بنفس الخلطة ...و بعضهم يحط لك سعر خيالي ... ويقول شوفوني انا بعت بيتي و مجتمع اللاعبين يتعاطف معه و يشترون لعبته ، و هذا غير الي مؤخرا صار يدافع عنهم ...بسبب ان ألعاب الانديز غزت متجر العاب شركته المفضلة ....وخلاص لازم يصير يحترمها و يعطيها فوق مكانتها حتى و هو يدري ان اغلبها سيء و مبالغ بسعرها و المطور ما اجتهد عليها و ماتعب في تطويرها ....بس ما يقدر يقول الحقيقة عشان ما يسيء لشركته المحببه .

في العاب انديز ممتازة (مصقولة /فكرتها حلوة/ رسومها ممتازة و متعوب عليها / واضح اجتهاد وتعب المطور عليها) و تستاهل الشراء و سعرها مقبول ....و لكن كل مالهم يقلون ...للاسف.
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
لا مجرد ان الشركة منتصره في السوق و حابه تفرض نفسها على جيوب اللاعبين و بقوة ... و للاسف قلة من اللاعبين يشتكي ....و الاسوأ وجود من قاعد يطبل لهم (عقلية بعض الناس تحسسك ان الشركة قاعد تصرف عليه و على اهله او له اسهم فيها ::laugh::).
تبي الصدق؟ كل واحد يصوت بمحفظته و يترك غيره في حالهم، إذا كانوا راضين ف خلهم يدفعون، و إلي مو راضين يقطعوا إشتراكهم و إنتهى، و إذا الأونلاين ميزة ضرورية له ف يشوف منصة ثانية بدون إشتراك أو بإشتراك أرخص، إذا كان قلة إلي يشتكون ف معناتها يمكن الأغلبية ما يشوفون الفرق يستحق الذكر، لكن طالما صوت بمحفظتك ف أنت ضميت صوتك لأصوات غيرك من يعارض الزيادة، بينما إترك إلي ما عارض أو يطبل في حاله لأنه قرار شخصي
 

game for new

True Gamer
يارجال اشكر البلس على التجارب الفريدة اله سمح لي ان اجربها مجانا ولا بكون بدونه ماعطيت ه الألعاب المبدعة وجه:

Child of light
Ratchet and clinic
What remain of edin fitch
Rayman legends
Xcom 2

والعديد من التجارب الفريدة لكن مع رفع الاسعار لازم كل شهر يكون في لعبة كبيرة يعني AAA ولعبة صغيرة عشان يبرر السعر الذي سندفعه فيه .
 

Netero

True Gamer
اله يقولوها عشاق سوني لكن اله كتبتهم انت يقولوها عشاق الاجهزة الثانية::smug::

أيش دخل سوني في خطأ املائي::laugh:: فالواقع أفضّل سوني على نينتيندو ومايكرو، بس برضه أعشق زيلدا وماريو، همّي ألعب شيء كويس فقط.
 
التعديل الأخير:

judge balthier

True Gamer
الحمدلله ما العب اونلاين خير شر ::laugh::

المشكلة ان فيه العاب اونلاين محترمه و فريده من نوعها (مثل طور الاونلاين last of us من افضل اطوار الاونلاين الي لعبتها على الإطلاق) ، و فيه ناس تحب تلعب اونلاين و في نفس الوقت مو راضيه على الزيادة الي قاعد تصير كل شوي .... فظلم (و ضرب من الجنون) نقول لهم لا تلعب اونلاين و لا تشترك على البلايستيشن و روح اشتر جهاز جديد عشان تلعب بسعر ارخص ...يعني مصاريف زيادة و كذا ما استفاد شيء ...بل البعض ما يقدر يشتري الا جهاز واحد فقط هذا غير اصدقائه الي ما يقدر يلعب معهم (بسبب عدم فتح الكروس بلاي ...و لو ان الامور يمكن تتحسن من هذه الناحية) .
 
أعلى