hits counter

سوني اريكسون P5 والكشف عن بعض التفاصيل

Zero

فريق الأنمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

P5 هو الجهاز الموعود هذه السنة من فئة الـHigh-end من جوالات الشركة ، طبعا من بداية السنة والإشاعات تدور حوله بشكل كبير والمواصفات المتوقعة طلع كلها صحيح ، الجهاز نظامه سيمبيان UIQ3.3 ويأتي بشاشة 2.6" لمس أسفلها أزرار تتحسس باللمس مع كيبورد QWERTY وفتح بالإنزلاق عموديا إلى الأسفل ، وأيضا فيه مستقبل GPS داخلي .

http://www.gsmarena.com/sony_ericsson_p5_revealed_live_again-news-504.php

نقاط جديرة بالذكر:
-الجهاز راح يحتوي على Wi-Fi طبعا .
-المعالج 208MHz ببساطة "بيض" ، في ناس قالوا بيكون 500MHz ولكن ما أتوقع ولو كان بيكون أفضل أتوقع 300 وشوي وهو المناسب لأن الجهاز مو محتاج 500 .
-الرام 128MB .
-وجود كاميرا 5 ميجا بيكسل مع تركيز بؤري تلقائي .
-الفيديو متوقع يكون VGA30FPS ( إن شاء الله ما تخذلنا سوني اريكسون ) .
-إن شاء الله ما يخوروها ويستحوا على نفسهم ويخلوا سبيكر الجهاز ممتاز ( P1i كان ممتاز بما فيه الكفاية وW960i أيضا ) .


منتظر الإعلان الرسمي وشكله بيكون قريب ، الأجهزة الأخرى اللي أعلن عنها من فترة للآن ما نزلت ولكنها قربت ، أما الـX1i على آخر السنة .

الجهاز اوكي ممتاز ولكن نوكيا سبقت الكل في الفترة الأخيرة ولحقها كل من سامسونغ بـG810 ( نزل من فترة في الأسواق العالمية وبرأيي فيه كم حاجة غبية ) وأجهزة سلسلة F و I الخرافية وLG بجهازها Viewty وغيره من الأجهزة ، ولذلك قد يشعر البعض بأن الجهاز لا جديد فيه ولكنه على كل حال جهاز من الفئة العالية و All-in-one .

سوني اريكسون تأخرت كثير ، عموما شكلي ما راح أبيع الـN82 إذا الوضع ما يسوى ، عموما موتورولا توها أعلنت من فترة عن جهاز بـ5MP والجهاز لووول للصبح وباقي مواصفاته ما تسوى كأن الكاميرا هي المقياس الوحيد لقوة الجهاز ولكن للأسف هذه نظرة بعض الناس والجهاز راح يبيع زي السلام عليكم في أمريكا لووول .

في النهاية حبيت أذكر أن سوني نزلت للمركز السادس في الربع الأول من هذه السنة ( تستاهل .. كانوا يستعبطوا في الفترة الأخيرة وما عندهم ما عند جدتي ) ولكن متوقع ترجع الثاني بسرعة وولا كأنه حصل شيء .

في أشياء كثيرة ودي أقولها عن سوق الموبيلات لكن ما أبغى أطول عليكم ...​
 

Knightmare

Hardcore Gamer
شكل الجهاز خطيييييييييير

أقدر الشاشات الكبيرة والـ sliding keypad :rockon:

يعطيك العافية عالموضوع
 

dragonwarrior

بطل بطولة SF4 نسخةPS3
looks cool
but i dont think it is for me... I am waiting for W980
 

Zero

فريق الأنمي
[YOUTUBE]IWUm7n-Q75Q[/YOUTUBE]

جهاز جديد غير معروف من سوني اريكسون ، من شلة الشاشات الكبيرة ؟! ( الآيفون والفيوتي والبرادا ونوكيا تيوب وغيرهم ) ، بحكم كون الـX1i جهاز ويندوز .

أشك في صحة الفيديو .
 
أعلى