hits counter

سكر بنش : شبح توشيما ليست لعبة هاك اند سلاش

Oldsnake

True Gamer
في لقاء صحفي مع احد مطورين الاستديو كان عنده تصريح مهم حول النظام القتالي في اللعبة وهو انه اللعبة ليست هاك اند سلاش وأنما لعبة " brawler " تعتمد على المهارة .
التصريح كاملا :

If it were hack ‘n slash, [the live-demo player] wouldn’t be nervously practicing before every demo,” Zimmerman said. “It’s a brawler. It’s skill [based] in a bunch of different directions. The heart of the game is…[in the demo] you’ve seen three guys, getting into a fight with them, and knowing that you’re in danger, knowing that you have to be on top of your game fighting three guys. It’s really out of the ordinary if you think about it. You have lots of games where fighting one guy is hard, and then you have lots of games where fighting 20 guys is hard. But three ends up being an interesting number, it gives the game sort of a fresh feel.”
اللعبة واضح من كلامه بتقدم نظام قتالي مختلف وقتال الاعداء مارح يكون بالسهولة المعتادة ورح تعطي الاعب دائما شعور التوتر عند القتال وتعتمد على المهارة مثل ما شفنا طريقة تجنب وصد الضربات في الديمو كأنك ساموراي .

المصدر
: https://gamingbolt.com/ghost-of-tsu...ash-game-combat-is-really-out-of-the-ordinary
 

Century Wizard

Become Human
افضل قرار اتخذوه، مو كل لعبة يابانية الطابع لازم تكون هاك اند سلاش.
اعطوني بس اسلوب ساموراي متقن و حكون مبسوط.
 

LegendaryK

True Gamer
طيب اونيموشا ماكانت تعتبر لعبة هاك/سلاش كانت تعتبر لعبة مغامرات اكشن
يمكن هذي تعتبر زيها بس بنظام قتال اعمق واحترافي
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
مبين انها مش هاك اند سلاش ما يحتاج تصريح او توضع لنوعية اللعبة

اللعبة بتكون على كلام (سكر - ملح ) قريبة من المحاكة

بالانتظار اتوقع بالصيف تصدر
 

Good Hunter

True Gamer
ما اشوف اي مهارة بالقتال، نفس نظام اساسن القديم وباتمان اللي اسميه اسلوب قتال وهمي، الاعداء يصفون طابور وتنتظرهم يهجمون وتصد وتقتلهم واحد ورا الثاني.
 

game for new

True Gamer
واضح من العرض اله شفناه في اللعبة نوعية القتالات في اللعبة بتكون واحد ضد واحد لكن كيفية تطبيق هذا الشيء بكون مثير للأهتمام يعني جاو يوم غيرت اسلوب القتال من هاك اند سلاش وان عشر يطبون عليك الى قتال استراتيجي طلعنا بأفضل نظام قتال وجيم بلاي في هذا الجيل لأن التطبيق كان اسطوري .. فننتظر ونشوف وش بسوون سكر بنش .
 

ASWD

True Gamer
شي معروف من اول وهلة

السؤال المحوري كيف بيكون التطبيق وهذ اللي انا شايل همه.ما ابغى اساسينز كريد كلون في نظام القتال الرتيب والممل لان هذ اللي يستشفه الشخص لما يشاهد عرض الديمو.يحتاج الفريق يوضح ماهية نظام اللعب بشكل مفهوم بدل ما يقعدون ينفون وياكدون بالتصاريح

بيكون احباط شنيع اذا بتتبع اسلوب اساسينز في رتابة القتال ومثل ويتشر٣ في محدودية الضربات او لسكيلز
 

Eye

السوسة
متامل كثير بذا اللعبة .. لكن التصريح يقول تحدي ٣ اشخاص بيكون صعب .. مش ١ ولا ٢٠ .. ٣ اشخاص بالنسبة لهم رح يقدم تحدي

نقدر نتوقع نظام مشابه لياكوزا؟
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
يا ريت يقتبسوا القتال من سلسلة السولز
 

sol-bad

True Gamer
نظام القتال هذا بيحد من جمال اللعبه
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ما اشوف اي مهارة بالقتال، نفس نظام اساسن القديم وباتمان اللي اسميه اسلوب قتال وهمي، الاعداء يصفون طابور وتنتظرهم يهجمون وتصد وتقتلهم واحد ورا الثاني.

نظام باتمان تسميه أسلوب قتال وهمي ؟ ممكن توضح ؟
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
ما اشوف اي مهارة بالقتال، نفس نظام اساسن القديم وباتمان اللي اسميه اسلوب قتال وهمي، الاعداء يصفون طابور وتنتظرهم يهجمون وتصد وتقتلهم واحد ورا الثاني.
مدري ليش جمعت نظام قتال اساسين كريد وباتمان ، نظام قتال اساسين سئ ، نظام قتال باتمان ممتاز وما اشوف كيف ممكن اعتباره وهمي
 

HeNNeSSy

True Gamer
اتفق مع الكل من العرض واضح أنها مو هاك اند سلاش و أول ماشفتها قلت أن نظام القتال فيها غامض ومو مفهوم.
 

Pineapple

True Gamer
ما اشوف اي مهارة بالقتال، نفس نظام اساسن القديم وباتمان اللي اسميه اسلوب قتال وهمي، الاعداء يصفون طابور وتنتظرهم يهجمون وتصد وتقتلهم واحد ورا الثاني.
انا اللي اذكره ان نظام القتال في العاب اركام كان ديناميكي و الاعداء يهجمون عليك بوقت واحد و لا ليش يحطون زر للكاونتر؟ حتى في دبل كاونتر للاعداء ، بالعكس اشوف من اهم ايجابيات العاب اركام هو نظام القتال اللي سلسلة سيد الخواتم شادو اوف استخدموه و كذلك لعبة سبايدرمان الجديدة من انسومنياك هذا دليل على نجاحه.
 

Pineapple

True Gamer
بيكون احباط شنيع اذا بتتبع اسلوب اساسينز في رتابة القتال ومثل ويتشر٣ في محدودية الضربات او لسكيلز
اوريجينز النظام القتالي فيها جيد افضل من اجزاء اساسنز القديمة بكثير قريب من العاب سولز ، كل سلاح له طريقة قتال معينة و حركات و انيميشينز ، في اسلحة خفيفة و في اسلحة ثقيلة و في اسلحة رينج و كل نوع سلاح له ابجريدز و بالنسبة لويتشر اللعبة بالمقام الاول لعبة اربيجي و نظام القتال ما هو هاك اند سلاش و تضغيط ازرار ، كل قتال مع عدو له استراتيجية معينة مثلاً مع الوحوش لازم تقرا عن كل وحش تقابله بالbestiary entry و الاستراتيجية المناسبة له خليط بين نوع السلاح اذا سلفر او ستيل و الزيوت و العلامات igni و ard الخ ، اغلب الناس فاهمين العاب ويتشر و نظام قتالها بطريقة خاطئة او باستعجال يظنون انها اذا اكشن مو لعبة ادوار كلاسيكية فلازم كومبوات على نظام DMC و مثيلاتها و هذا خطأ نعم هي لعبة اكشن اربيجي لكن مو ستايلش اكشن مثل DMC او NG اتكلم عن ويتشر ٢و٣ بما ان الاول مختلف عنهم.
 

Unknown

Fake Gamer
مايبيلها توضيح تندرج بنفس فئة اساسنز كريد وهورايزن وويتشر 3 .. اللعبه عالم مفتوح بالمقام الاول
اصلا الاستديو مصرح ان اكبر مخاوفهم كانت ان يوبيسوفت تعلن اساسنز كريد الجديده وتكون باليابان
 

Good Hunter

True Gamer
مدري ليش جمعت نظام قتال اساسين كريد وباتمان ، نظام قتال اساسين سئ ، نظام قتال باتمان ممتاز وما اشوف كيف ممكن اعتباره وهمي
انا اللي اذكره ان نظام القتال في العاب اركام كان ديناميكي و الاعداء يهجمون عليك بوقت واحد و لا ليش يحطون زر للكاونتر؟ حتى في دبل كاونتر للاعداء ، بالعكس اشوف من اهم ايجابيات العاب اركام هو نظام القتال اللي سلسلة سيد الخواتم شادو اوف استخدموه و كذلك لعبة سبايدرمان الجديدة من انسومنياك هذا دليل على نجاحه.

حسب ما اذكر انه طريقة القتال تكون كلها عبارة عن صد ورد وزر كاونتر تكون كل صداتك فيه موفقة وتقدر تصد وترد كل الضربات.

احسه انه مصمم حتى يعطي هالالعاب حس سينمائي وحركي لكن كاسلوب قتالي حقيقي يتحدى اللاعب ويختبر مهارته ماش، انت في النهاية ما تسوي شي وضامن ان كل صداتك ورداتك موفقة
 
التعديل الأخير:

Kaido III

Lost Radiant
حسب ما اذكر انه طريقة القتال تكون كلها عبارة عن صد ورد وزر كاونتر تكون كل صداتك فيه موفقة وتفتل تصد وترد كل الضربات.

احسه انه مصمم حتى يعطي هالالعاب حس سينمائي وحركي لكن كاسلوب قتالي حقيقي يتحدى اللاعب ويختبر مهارته ماش، انت في النهاية ما تسوي شي وضامن ان كل صداتك ورداتك موفقة
النظام القتالي في باتمان مصمم حتى يعطيك شعور السوبرهيرو أكثر من أي شيء ثاني وأشوفهم نجحوا جدا بهذا الأمر، الكومبات سيستم فيها مرة متقن وممتع
أكيد ما أبغى كل الالعاب تقتبس من هذا النظام لكن لألعاب السوبرهيرو ماعندي مشكلة صراحة.. مثل سبايدرمان القادمة
 

squall leonhart

True Gamer
بالعكس تصريح مهم لان البعض كان يقول يا ريت( تيم نينجا ) يمسك تصميم اللعبة لان القتال ما عجبهم
 

Omni-Doom

The Last Quincy
حسب ما اذكر انه طريقة القتال تكون كلها عبارة عن صد ورد وزر كاونتر تكون كل صداتك فيه موفقة وتقدر تصد وترد كل الضربات.

احسه انه مصمم حتى يعطي هالالعاب حس سينمائي وحركي لكن كاسلوب قتالي حقيقي يتحدى اللاعب ويختبر مهارته ماش، انت في النهاية ما تسوي شي وضامن ان كل صداتك ورداتك موفقة
الأعداء الأوليين...كلامك صح....لكن بعدين يطلع أعداء يستخدموا سكاكين و سيوف و الكاونتر يكون على ثلاث مراحل و مو سهل , بعدهم يجيك أعداء يستخدموا الدروع و الكاونتر أبد ما ينفع معاهم,هذا غير the martial artists اللي يقدروا يسووا لك إنتا كاونتر و الجنود الي يقاتلوك من بعيد باستخدام الرشاشات.

يمكن خانتك الذاكرة لكن نظام باتمان يعتبر نظام ديناميكي و مرن بحيث تقدر تعدل عليه بما يناسبك ( تقدر تطفي الحس الباتماني XD ).
 

Omni-Doom

The Last Quincy
بالعكس تصريح مهم لان البعض كان يقول يا ريت( تيم نينجا ) يمسك تصميم اللعبة لان القتال ما عجبهم
الناس اللي تقول الكلام هذا ما عندها سالفة....لأنه ببساطة تيم نينجا شغال على لعبة منافسة.

عن نفسي متحمس بحذر....سكر بنش ما عمرهم خيبوني في سلاسلهم ( سواء سلاي راكون أو إنفيموس) لكن ما أفتكر إنهم كانوا معلمين في الميلي كومبات.
 

dro

Versus XIII Epic
اللعبة هذه اول ما شفتها ذكرتني بلعبة Square Soft على PS1 .. لعبة قتالية اسمها Bushido Blade مبنية على ضربة واحدة = تخسر .. و الساموراي الحقيقي كان كذا .. الي يسحب سيفه و يصد و يسبق بالطعن هو الفائز .. واقعية يعني .. خرابيط زي عقرب كبير تقاتله او حركة خاصة هيتين ميتسورجي مالها وجود هنا xD .. يمكن النظام ممل لكن التوجه الفني بصراحة واو .. و برضو فكرة غزو المغول لليابان
 

Unknown

Fake Gamer
  • Combat system can scale all the way up from a one-on-one combat with a worthy opponent all the way up to dealing with a horde of Mongols.
  • Possibility of other weapons but they’re only showing the katana right now.
  • You can customise your katana.
  • They want every swing to feel real, so every hit that connects leave a scar.
  • Sucker Punch teases that Jin's combat style abandons some samurai techniques, swapping them for the "violent grace of a silent assassin".
  • The player can choose if they want to go full samurai or full ghost in any situation.
  • There is a progression system. Jin has learned to use a grapple hook but this is not part of his samurai training. He’s had to learn new tricks to silently kill the Mongols.
  • The evolution on how he fights back is the key to what will keep you engage you will keep finding new ways to wage war.
  • Duels in the game is going to be very narrative base they want to build the tension, each duel will be around some unique element like the red tree.
  • They are looking at Kurosawa films and John Ford westerns to try to translate the cinematic nature of those moves into the game.
  • Everything you can see in the background you can go to such as a Pagoda and Mongol ships, you have the freedom to go where you want at your on pace.
  • They want to give players a lot of navigational options.
  • Square button swings your sword.
  • You can kill an enemy with a single strike from the blade if you hold the triangle button and release it at the right moment.
  • You parry with L1.
  • You can clean your blade with a button.
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Last Quincy
^
أول معلومة صعبة يزبطوها.....أصلآ ما أفتكر أحد يقدر يزبطها

بالمقابل بقية النقاط ( بالذات نقطة القتل من ضربة واحدة زيك زي أي ساموراي ::rock::) ترفع الحماس حبتين.
 

titanfall

Tarnished
اللعبة هذه اول ما شفتها ذكرتني بلعبة Square Soft على PS1 .. لعبة قتالية اسمها Bushido Blade مبنية على ضربة واحدة = تخسر .. و الساموراي الحقيقي كان كذا .. الي يسحب سيفه و يصد و يسبق بالطعن هو الفائز .. واقعية يعني .. خرابيط زي عقرب كبير تقاتله او حركة خاصة هيتين ميتسورجي مالها وجود هنا xD .. يمكن النظام ممل لكن التوجه الفني بصراحة واو .. و برضو فكرة غزو المغول لليابان
بالضبط، أتوقع راح يكون ممتع و حماسي حتى لو كان بهالطريقة، بس بشرط أن هذا الشيء ينطبق على اللاعب بعد، يعني حتى اللاعب معرض أن يموت بضربة واحدة من أصغر الأعداء، هذا راح يخليك تحاسب و تصد كل ضربة و ما تستهين بأي عدو
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
ما فيه ولا لعبة حسب علمي استنسخت قتال السيوف في الحياة الواقعية، فما بالك بقتال الساموراي.
محاولتهم هذه هي جديرة بالاهتمام، لكن الي شفته من الديمو غير مبشر. السؤال هو، هل قتال الساموراي الواقعي ممكن يكون ممتع من الأساس؟ وإذا كانت الإجابة نعم، فهل سكر بنش قادرين على جعله كذلك؟ ننتظر ونشوف.
 
أعلى