hits counter

سؤال : من هو برأيك الذي سيقود عالم الأنمي إلى الأمام من بعد ميزاكي " تصويت ياباني "

Black Wolf

Woolfe
BqfP27n.jpg

كما يعلم الجميع بأن المخرج الأسطوري " Hayao Miyazaki " أعتزل عالم الأنمي وتقاعد بشكل نهائي وبأن فيلم " The Wind Rises " الذي عرض في صيف العام الماضي كان فيلم تقاعده، هذا الخبر أحزن عشاق عالم الأنمي الياباني في العالم الي شهد تقاعد احد أركان عالم الأنمي والذي كان له آثر كبير جدا في إيصال الأنمي الياباني للعالمية، حسنا من بعد هذا الخبر تبادر إلى ذهن الكثيرين من هو الرجل الذي سيحمل راية ميازكي من بعده ويسير في خطى ثابتة لتقدم هذه الصناعة إلى الإمام، هذه الصناعة تحوي الكثير من المخرجين المخضرمين في هذا المجال " هل بإستطاعتهم أن يقدموا ما قدمه فعليا ؟ " حسنا لست الوحيد الذي تبادر إلى ذهنه هذا السؤال، حيث عن طريق تصويت تم إجراءه في اليابان وعنوانه عن طريق سؤال " من هو برأيك الذي سيقود عالم الأنمي إلى الأمام من بعد ميزاكي ؟ " تم التصويت على ذلك وظهرت هذه النتائج التي تحوي أسماء كبيرة في عالم الأنمي " البعض غير مقنع الحقيقة " والقائمة كالآتي :

5901.jpg


Miyazaki Goro

هذا الرجل هو ابن المخرج الاسطوري الذي نتكلم عنه في هذا الموضوع، وأخرج فلمين لحد الآن في مسيرته وأولهم Tales from Earthsea الذي لم يلقى استحسان الكثير من متابعيه، والثاني وهو From Up on Poppy Hill فيلم جيد بشكل عام ولكن أفتقد للمسة استوديو جيبلي المعهودة، وأما حاليا يجهز للإخراج أنمي من إنتاج استوديو جيبلي سيعرض في موسم الخريف تحت عنوان " Sanzoku no Musume Ronja ".

25677.jpg


Anno Hideaki

الرجل المفصوم والمجنون هيداكي آنو وهو احد أصدقاء ميزاكي المقربين، آنو أخرج أحد اعظم الأعمال في عالم الأنمي وهو " Evangelion " وأيضا أخرج أنمي الشوجو الرائعة " مع ان نهايته مآساة لأنها مفتوحة بشكل خيالي " وهو Kare Kano.

16165.jpg


Mamoru Hosoda

احد فنانين استوديو ماد هاوس " سابقا :( " والأفلام التي أخرجها حصدت شعبية كبيرة من جودة ما قدم فيها، وحتى أن بعض يقول بأن افلامه تفوح منها رائحة جيبلي، وبعض الأفلام التي أخرجها " Wolf Children - Summer Wars - The Girl Who Leapt Through Time ".

6837.jpg


Oshii Mamoru

الرجل المجنون والمفصوم الآخر مامرو الذي أشتهر بإنتاج واحد من اعظم الأنميات ايضا في عالم الأنمي وهو Ghost in the Shell، وأيضا إخراجه لفيلم الملحوس angel's egg.

28817.jpg


Otomo Katsuhiro

مخرج له باع طويل في عالم الأنمي وقدم اعمال لها شعبية كبيرة ومنها " Akira - Memories - Steamboy " وآخر أعماله Short Peace.

12601.jpg


Makoto Shinkai

رجل ذو الشعبية الكبيرة والمحبوب جدا، الأعمال التي يقوم بها تحتوي على قيمة انتاجية كبيرة جدا " لكن في نفس الوقت بعضها ضعيفة قصصيا " هو متخصص بالإفلام ومنها " Byousoku 5 Centimeter - The Garden of Words - The Place Promised in Our Early Days ".

10661.jpg


Yoshiyuki Tomino

يكفي القول عنه بأنه صاحب واحد من أشهر اعمال الميكا عبر التاريخ وهو Mobile Suit Gundam


- Gisaburo Sugii ومن اعماله ( Night on the Galactic Railroad - Glass Mask 1984 )

- Morita Hiroyuki ومن أعماله ( The Cat Returns - Bokurano )

- Goro Taniguchi ومن أعماله ( Code Geass - Gun x Sword - Planetes )

- Seiji Mizushima ومن أعماله ( Fullmetal Alchemist )

- Tsutomu Mizushima ومن أعماله ( Girls und Panzer )

- Akiyuki Shinbo ومن اعماله ( Bakemonogatari - Cossette no Shouzou - Madoka Magica )

- Yutaka Yamamoto ومن أعماله ( Senyuu. - Wake Up, Girls )

- Keiichi Hara ومن أعماله ( Colorful - Crayon Shin )

- Hiromasa Yonebayashi ومن اعماله ( The Secret World of Arrietty )

- Junichi Sato ومن اعماله ( Aria )

- Tatsuyuki Nagai ومن اعماله ( AnoHana )

- Hiroyuki Okiura ومن اعماله ( Jin-Roh - A Letter to Momo )

حسنا هذه هي القائمة التي تحوي على أسماء فعلا عملاقة في عالم الأنمي، لكن السؤال هنا من بعد ما عاينت هذه القائمة من هو برأيك الذي سيقود عالم الأنمي إلى الأمام من بعد ميزاكي ؟ حسنا لم يعجبك أي مخرج من بينهم أدلي برأيك وأقترح مخرجين ترى بأن لديهم القدرة على ذلك، او أنك تكتفي وتقول بأنه لا يوجد رجل يستطيع أن يتسلم الراية من بعده.

وأترككم الآن بعرض يذكركم بما قدمه الأسطورة ميزاكي " هو يحتاج تذكير أصلا "

[video=youtube;nhUWUPpPk_k]http://www.youtube.com/watch?v=nhUWUPpPk_k[/video]​
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ساتوشي كون كان أقرب شخص للعالمية قبل وفاته، و لو انه أسلوبه جداً مختلف عن ميازاكي، أفلامه سوداوية و موجهة لفئة مختلفة من المشاهدين
من المخرجين الحاليين، أتوقع مامورو هوسودا عنده بوتنشال كبير يحقق نجاح عالمي، و لو انه يحتاج hit قوي في أمريكا علشان يوصل لهالهدف.
 

ROnt

Blick Winkel
من هو برأيك الذي سيقود عالم الأنمي إلى الأمام من بعد ميزاكي ؟
همممم... في مخرج مش موجودة بالقائمة بس أتوقع أنه هو الذي سيقود عالم الأنمي... مخرج أنمي الترولة:eek:k_hand:
----

" بالنسبة لي أنا أتوقع شينبو @@ "
 
التعديل الأخير:

AMASJ1414

True Gamer
يعطيك العافية

ودي اقول انو و لكن الصناعة ما تحتاج واحد مفلس ماله الا سلسلة واحدة جالس يتفلسف عليها -____-
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
كشخص بعينه فصراحة ما فيه. ونقطة اخرى فيه كثير في القائمة اصابهم الكسل زي الذي لا يزال عايش بنجاحات عمله الوحيد في التسعينات والأخر متذمر وشغال نقد في الكل وواحد ثالث افلامه مجنونة بصريًا لكنها فارغة مضمونًا وواحد رابع داخل بالواسطة وما أدري ليش مشهور اصلًا @@ صراحة ما في احد من هؤلاء يحمس ليمسك زمام العالمية للاسف :pensive:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هيداكي آنّو مين والناس نايمين، المخرج هذا طلّع كل ما عنده في إيفانجليون و بعدها أفلس فكرياً، أبداً ما عنده ملكة الخيال العظيمة الي يمتلكها أشخاص مثل ميازاكي، و تسمح لهم بتقديم عشرات الأعمال العظيمة و المختلفة

مامورو هوسودا مبدئياً قدّم لغة عالمية رائعة مع فيلم أطفال الذئب لكن الوقت لوحده بيثبت اذا كان عنده القدرة على الاستمرارية أم لا، و شخصياً أشوف انه يقدر يقدّم أكثر، أما ماكوتو شينكاي على قولة عبد الله أعماله فارغة مضموناً فهو artist كبير لكنه ليس مخرج كبير، فلا يمكن لمخرج التميز بدون امتلاك قدرة مميزة على السرد القصصي مع الفكرة و المضمون.
 

Primal

( ̄ー ̄)
Anno Hideaki اجل :joy:
انا ضد ان يكون فيه شخص يعتبر قائد لصناعة ما
ما اعتقد ان الصناعة قامت بشخص واحد فقط,هذا اعتبره استنقاص
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هيداكي آنّو مين والناس نايمين، المخرج هذا طلّع كل ما عنده في إيفانجليون و بعدها أفلس فكرياً، أبداً ما عنده ملكة الخيال العظيمة الي يمتلكها أشخاص مثل ميازاكي، و تسمح لهم بتقديم عشرات الأعمال العظيمة و المختلفة
حسين احسك قسوت عليه شوي :joy: شوف قدرته الأخراجية لا زالت جيدة لكن نحن ما نقدر نحكم عليه هل هو أفلس او لا ؟ لأنه اصلًا ما خرج عن هذه الدائرة ولكن الفلم الأخير لأيفانجليون يعطينا فكرة ان الأدمي قاعد في مكانه وما يبغى يتحرك وللاسف هذا شيء محزن صراحة :::cry:::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين احسك قسوت عليه شوي :joy: شوف قدرته الأخراجية لا زالت جيدة لكن نحن ما نقدر نحكم عليه هل هو أفلس او لا ؟ لأنه اصلًا ما خرج عن هذه الدائرة ولكن الفلم الأخير لأيفانجليون يعطينا فكرة ان الأدمي قاعد في مكانه وما يبغى يتحرك وللاسف هذا شيء محزن صراحة :::cry:::

مستواه الإخراجي جيد لكن ملكة الخيال عنده تعطلت، و صدقني يا عبد الله أنا أثق بأن نظرتي في هذه الأمور لا تخيب @@ أفلام إيفا الجديدة عبارة عن : أول فيلم ريميك بالحذافير، الفيلم الثاني جيد إخراجياً خاصة
مع التأثير العاطفي في النهاية و الأغنية
، لكنه هو الآخر إعادة سرد و تدوير لنفس الأحداث المعروفة بشكل آخر ( و حتى أن تركيب المشاهد لم يكن سلساً و يمنح الشعور بمشاهدة مسلسل أكثر من فيلم )، و الفيلم الثالث هو محاولة التجديد الفاشلة من آنّو، ربما يكون قد وفر بضعة أفكار للفيلم الرابع، لكنه ليس خلّاقاً للقصص الواحدة تلو الأخرى كما هو الحال مع الكثير من المُخرجين الكبار، آنّو طلّع كل ما عنده في إيفانجليون و من وقتها و هو يدور في حلقة مُفرغة.
 
التعديل الأخير:

R&R

Hardcore Gamer
مع إني ما كنت أشوف ميزاكي بكبره قائد , في النهاية كلهم مخرجين والموضوع بكبره غير مقنع

بس إذا راح أفكر مين أفضلهم كمستوى Oshii Mamoru بفارق كبير بالنسبة لي
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
رويد من متى وأنت تقدر أوشي @@ كوني عرفت هذا الجانب منك
فصراحة انت تستحق التقدير. يا لذيذ يا رهيب...
 

BLACK WIZARD

Hardcore Gamer
همممم... في مخرج مش موجودة بالقائمة بس أتوقع أنه هو الذي سيقود عالم الأنمي... مخرج أنمي الترولة:eek:k_hand:

تقصد سيقود عالم الأنمي لأسفل الهاوية..>>>إفلاس مبكر :pensive: :laugh::
على كل حال هممم مش مهتم صراحة ....:sunglasses:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مع إني ما كنت أشوف ميزاكي بكبره قائد , في النهاية كلهم مخرجين والموضوع بكبره غير مقنع

بس إذا راح أفكر مين أفضلهم كمستوى Oshii Mamoru بفارق كبير بالنسبة لي

المسألة مش مسألة قيادة، ميازاكي كان حامل لواء الأنمي الياباني نحو العالمية، مدارس السينما تدرّس اعماله و معترف به عالمياً و حتى أنه أول مخرج أنميشن يحصل على الأوسكار، هذه السمعة الدولية تنعكس بشكل إيجابي على الصناعة ككل، هل هناك شخص آخر يستطيع أن يحلق بالأنمي الياباني إلى الأعالي كما فعل ميازاكي ؟ هذا هو السؤال.
 

R&R

Hardcore Gamer
رويد من متى وأنت تقدر أوشي @@ كوني عرفت هذا الجانب منك
فصراحة انت تستحق التقدير. يا لذيذ يا رهيب...

مين ما يقدر أوشي يا عبد الله !

أي شخص حتى لو ما فهم أعماله :confuse:بديهياً راح يقدره
 

R&R

Hardcore Gamer
المسألة مش مسألة قيادة، ميازاكي كان حامل لواء الأنمي الياباني نحو العالمية، مدارس السينما تدرّس اعماله و معترف به عالمياً و حتى أنه أول مخرج أنميشن يحصل على الأوسكار، هذه السمعة الدولية تنعكس بشكل إيجابي على الصناعة ككل، هل هناك شخص آخر يستطيع أن يحلق بالأنمي الياباني إلى الأعالي كما فعل ميازاكي ؟ هذا هو السؤال.

أوه في هذي الحاله .... لا

ممكن , وفي وقت ما أحد أعمال هوسودا إذا كانت مثل أطفال الذئب تحاكي لغة العالم فالأوسكار والشهره راح تكون نصيبه , ومخرجين جيبلي بشكل عام لهم نصيب, أبنه ومخرج فلم أريتي , مع إني أشك في إنه راح يكون هناك تحقيق لأي جائزة أوسكار في القريب العاجل , فحتى على مستوى ميزاكي كانت الترشيحات هي الشيء الوحيد ألي يظفر به وفقط فلم واحد من مسيرته , فكيف بمن هم في القائمة
 

nora

Gamer
Makoto Shink
اخالفك ليه افلامه ضعيفه قصصيا
بالعكس تلامس الواحد ♡
انا من عشاق افلامه
يعطيك الف عافيه معلومات اول مره ادري عنها
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
الموضوع شيق و لو أن هدفه مش واضح. اما نتكلم عن خليفة ميازاكي هنا، هل نتكلم عن خليفته كمخرج لأفلام الأنمي ذات التوجه العالمي؟ هنا الإجابة بلا شك Mamoru Hosoda، أفلامه هي أفلام الأنمي الحديثة الوحيدة اللي أقدر أوريها لأسرتي أو لشخص ماله أي إهتمام بصناعة الأنمي و يستمتع بها جداً.

أم نتكلم عن خليفته كمخرج أفلام أنمي؟ وقتها أميل للرائع Oshii Mamoru كأفضل مخرج أفلام في الصناعة حالياً.

أما إن كنا نتكلم عن أفضل مخرج أنمي بشكل عام في الساحة... فصوتي يذهب للرائع Shinbou Akiyuki، مخرجي المفضل على الإطلاق. أنتظر "ضربة عمره" بفارغ الصبر. ليس تقليلاً من روائع مثل Madoka Magica و سلسلة Monogatari التي لا أحب اي مسلسل أنمي بقدرها.. بل إنتظاراً لأنمي جاد 100% بنظرة شينبو المجنونة... شينبو الذي حول مانجا روم كوم متوسطة لأفضل أنميات الشتاء.
 

lkhalid

Hardcore Gamer
الموضوع شيق و لو أن هدفه مش واضح. اما نتكلم عن خليفة ميازاكي هنا، هل نتكلم عن خليفته كمخرج لأفلام الأنمي ذات التوجه العالمي؟ هنا الإجابة بلا شك Mamoru Hosoda، أفلامه هي أفلام الأنمي الحديثة الوحيدة اللي أقدر أوريها لأسرتي أو لشخص ماله أي إهتمام بصناعة الأنمي و يستمتع بها جداً.

أم نتكلم عن خليفته كمخرج أفلام أنمي؟ وقتها أميل للرائع Oshii Mamoru كأفضل مخرج أفلام في الصناعة حالياً.

أما إن كنا نتكلم عن أفضل مخرج أنمي بشكل عام في الساحة... فصوتي يذهب للرائع Shinbou Akiyuki، مخرجي المفضل على الإطلاق. أنتظر "ضربة عمره" بفارغ الصبر. ليس تقليلاً من روائع مثل Madoka Magica و سلسلة Monogatari التي لا أحب اي مسلسل أنمي بقدرها.. بل إنتظاراً لأنمي جاد 100% بنظرة شينبو المجنونة... شينبو الذي حول مانجا روم كوم متوسطة لأفضل أنميات الشتاء.

ولا ازيد حرف واحد :thumbsup:

برغم عشقي لـ آنو لكن فعلا لازم نعترف الرجل خلاص يدور في حلقة الايفا ومو عارف يطلع منها :persevere:
اتمنى في السنين القادمة (بعد انتهاء الفلم الرابع) يطوي صفحة الايفا ويطلع لنا بمشروع جديد تماما من افكاره ولو اني استبعد هذا لكن ...

الصراحه انا كنت محتار بين Mamoru Hosoda و Makoto Shinkai لكن صوتي راح للأول ليس تقليلا من الثاني
لكن لازم نعترف Makoto Shinkai يبهر الجمهور بالانتاج الخرافي صراحه (وفلم حديقة الكلمات اقرب مثال) لكي يخفي الضعف القصصي الواضح في اعماله
وعلى الجهه الاخرى نجد ان Mamoru Hosoda قصة جميله + انتاج احم احم مايحتاج نتكلم + اخراج جذاب جدا (ولكم في فلم اطفال الذئب اقرب مثال) :heart:

على فكرة وين Araki Tetsurou عن القائمة ؟

9797.jpg


الرجل اخرج ديث نوت ياخوان ! :heart:
واخيرا الانمي الذي سحر الملايين حول العالم : Shingeki no Kyojin رغم ملاحظاتي الكثيرة عليه لكن لا يمكن ان ننكر أن الرجل مسك مانجا من اسوأ ما يكون وحولها الى افضل اعمال 2013 !
واذكر قبل فترة قرأت مقال في البوابة يتحدث عن الرجل هذا !
http://www.true-gaming.net/home/141693/
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بالنسبة لMamoru Oshii فمتى آخر فلم أنمي اخرجه عليه القيمة ؟ هممم The Sky Crawlers سنة 2008 صراحة ما أقدر اتأمل منه شيء مستقبلي للصناعة (الأفلام) وخصوصًا انه الحين مشغول بكم عمل لايف أكشن وتارك الصناعة في الوقت الحالي. غير انه اصلًا مش عاحبه الوضع الحالي للصناعة وقد اعلن تذمره بشكل صريح هنا. أتمنى يرجع لكن اشوف رجعته المتجردة مثل الثمانينات والتسعينات صعبة صراحة :::cry:::
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
على فكرة وين Araki Tetsurou عن القائمة ؟

9797.jpg


الرجل اخرج ديث نوت ياخوان ! :heart:
واخيرا الانمي الذي سحر الملايين حول العالم : Shingeki no Kyojin رغم ملاحظاتي الكثيرة عليه لكن لا يمكن ان ننكر أن الرجل مسك مانجا من اسوأ ما يكون وحولها الى افضل اعمال 2013 !

للمعلومية فقط المانجا حققت مبيعات اكثر من 20 مليون نسخة قبل صدور الانمي من 2010 الى الان فلو كانت زي ماقلت فبرأيك ليش صنعوا لها انمي اذا كانت المانجا من اسوأ ما يكون:::sweat:::
سبب انعدام شهرته عندنا في ذاك الوقت هو محدودية قراء المانجا <<<واللي هم على وشك الانقراض اصلا:stuck_out_tongue_wi اغلب الشعب الايطالي مايتقبل حكاية انه يقراها من الانترنت او حتى مطبوعة ورقيا
فالشكر موصول للشعب الياباني على تحقيق عائد مالي للشركة واللي استطاعوا من خلاله تحويل Shingeki no Kyojin من مادة ورقية مطبوعة الى ميديا مرئية مسموعة ولله الحمد
سهلت علينا نحن الايطالين مشاهدته والاستمتاع فيه ومع هذا يظل السؤال هو متى راح يجي اليوم اللي راح يتخلصوا فيه الناس من عقدة الانمي او الموت :::confused:::

نرجع للمهم اذا كنت تتكلم عن ان اخراج Araki Tetsurou للانمي فاتفق معاك , اما انك تنسب كل النجاح له فقط فهنا اخالفك الرأي:no_mouth:
لاتنسى ان المانجا نفسها تلعب دور مهم من ناحية القصة والعاطفة والشخصيات ومسار الاحداث وغيرها من العوامل المساعدة في اخراج هاذي التحفة الفنية للنور :eek:k_hand:
فخلاصة القول ان الاخراج هو احد اسباب النجاح وليس كل النجاح:winky:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
واخيرا الانمي الذي سحر الملايين حول العالم : Shingeki no Kyojin رغم ملاحظاتي الكثيرة عليه لكن لا يمكن ان ننكر أن الرجل مسك مانجا من اسوأ ما يكون وحولها الى افضل اعمال 2013 !

إيش قاعد تقول؟ مانجا شينجيكي نو كيوجن أسطورية و في نظري أفضل من الأنمي حتى.
 

lkhalid

Hardcore Gamer
للمعلومية فقط المانجا حققت مبيعات اكثر من 20 مليون نسخة قبل صدور الانمي من 2010 الى الان فلو كانت زي ماقلت فبرأيك ليش صنعوا لها انمي اذا كانت المانجا من اسوأ ما يكون:::sweat:::
سبب انعدام شهرته عندنا في ذاك الوقت هو محدودية قراء المانجا <<<واللي هم على وشك الانقراض اصلا:stuck_out_tongue_wi اغلب الشعب الايطالي مايتقبل حكاية انه يقراها من الانترنت او حتى مطبوعة ورقيا
فالشكر موصول للشعب الياباني على تحقيق عائد مالي للشركة واللي استطاعوا من خلاله تحويل Shingeki no Kyojin من مادة ورقية مطبوعة الى ميديا مرئية مسموعة ولله الحمد
سهلت علينا نحن الايطالين مشاهدته والاستمتاع فيه ومع هذا يظل السؤال هو متى راح يجي اليوم اللي راح يتخلصوا فيه الناس من عقدة الانمي او الموت :::confused:::

نرجع للمهم اذا كنت تتكلم عن ان اخراج Araki Tetsurou للانمي فاتفق معاك , اما انك تنسب كل النجاح له فقط فهنا اخالفك الرأي:no_mouth:
لاتنسى ان المانجا نفسها تلعب دور مهم من ناحية القصة والعاطفة والشخصيات ومسار الاحداث وغيرها من العوامل المساعدة في اخراج هاذي التحفة الفنية للنور :eek:k_hand:
فخلاصة القول ان الاخراج هو احد اسباب النجاح وليس كل النجاح:winky:

ممكن المصدر على الكلام ؟

انا مانسبت النجاح له بالكامل (صح انسب النسبة الاكبر له)
لكن اللي اقصده ان نجاح العمالقة كان بسبب الانمي ثم الانمي ثم الانمي
صدقني لو ماكان الانمي موجود وكان بالانتاج العالي والابداع الجميل (استديو ويت قدم تحفة بصريه) كان محد طق لها خبر
انا ما انكر ان فيه قراء للمانجا (وانا منهم) لكن اللي اقصده انك بتقنعني انها بتنشهر وتنجح هالنجاح الباهر من دونه ؟
غير كذا احب انبه على نقطة رسم مانجا العمالقة سيء سيء !! ولحد يحاول يقنعني بغير هالشيء !
وايضا احب اقول ان اضعف نقطة في العمالقة ككل هو الشخصيات !
سطحية + بلا تطور + ايه ونعم ليفاي مايعجبني !
 

lkhalid

Hardcore Gamer
إيش قاعد تقول؟ مانجا شينجيكي نو كيوجن أسطورية و في نظري أفضل من الأنمي حتى.

لا معليش افضل من الانمي حتى قوية شوي !!

ياخوان لحد يفهم اني اكره العمالقة على العكس متابعه واعجبني من نواحي كثيرة جدا !
الاخراج الانميشن الجذاب الموسيقى روووووعه و و و ...الخ
لكن اللي حاب ابينه انه لازال ناقصه اشياء كثير مثلا
القصة بدأت تتمطط اذا متابعين اخر الشابترات راح تفهمون كلامي والشيء هذا بالنسبة لي شيء سيء خصوصا ان المانجا شهريه لذلك كل شابتر لازم يكون افضل من اللي سبقه
الشخصيات نوعا ما سيئة الا كم شخصية يعني متوسط ..
رسم المانجا سيء سيء الانمي غطى هالعيب بشكب ممتاز جدا ..
 

Don JoKer

True Gamer
^

المط وغيره هذا كله ماله دخل في ان المانجا اسوء من الانمي, والشخصيات ايش فرقت في المانجا عن الانمي ؟ لول كلهم نفس الشي!
اذا حاس بمط جمعلك كم شابتر وشوفهم دفعة وحدة

النقطة الوحيدة الي تدخل ضمن كلامك هي الرسم, هذي اتفق معك فيها ..
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
مانجا العمالقة كانت مقدمة نتائج ممتازة من قبل الانمي والانمي ضخم نجاحه لا غير
الي يشكك بمستوى المانجا فخلني اقوله انه الامانجا لها شعبية مع العديد من الاعضاء هنا قبل اكثر من سنة من اعلان الانمي
حبيت اعلق على هالنقطة فقط
 

R&R

Hardcore Gamer
أحم السالفه فيها مبيعات طيب ....

شينجيكي قبل الأنمي كانت تبيع معدل 450 ألف نسخة لكل فوليوم , وشهرتها كانت ممتازه جداً وحصدت كم جائزة , الأنمي حول ال450 إلى مليون و500 ألف لكل فوليوم , الأنمي حقق نجاح تجاري كبير بس المانجا من الأساس مشهوره , سالفة 20 مليون قبل الأنمي أطلع برا يا حاتم :w00t: الـ20 مليون تحققت بعد نجاح الأنمي بفتره وأعلنوا عنها بإعتبارها hit كبير
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
رويد انت صاير خبير المبيعات في قسم الأنمي @@ وعلشان كذا شباب أي واحد وده يعرف مبيعات أنمي معين او مانجا معينة فعندكم رويد اسألوه وغثوه الولد رهيب وبيعطيكم الأجابة الشافية على طول @@
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
أحم السالفه فيها مبيعات طيب ....

شينجيكي قبل الأنمي كانت تبيع معدل 450 ألف نسخة لكل فوليوم , وشهرتها كانت ممتازه جداً وحصدت كم جائزة , الأنمي حول ال450 إلى مليون و500 ألف لكل فوليوم , الأنمي حقق نجاح تجاري كبير بس المانجا من الأساس مشهوره , سالفة 20 مليون قبل الأنمي أطلع برا يا حاتم :w00t: الـ20 مليون تحققت بعد نجاح الأنمي بفتره وأعلنوا عنها بإعتبارها hit كبير

لوووول رويد وش فيك عصبت انا كلامي كان واضح بس اتمنى المرة الجاية تلبس نظارتك او عدساتك او حتى اي شعرة عالقة :joy:

للمعلومية فقط المانجا حققت مبيعات اكثر من 20 مليون نسخة قبل صدور الانمي من 2010 الى الان

حط 1000خط تحت كلمة الى الان بمعنى انه من وقت صدور المانجا وظهور شي اسمه العمالقة الى يومنا هذا هي نفس المعنى ماجبت شي جديد اللهم بس انت شرحت تاريخ مبيعاته
بالتفصيل وانا عن نفسي اختصرتها من الاخير واعطيته اخر رقم متداول بين العامة وصله حتى الان كلمة قبل الانمي هي اللي خربت الشغل كله تراها مفهومة :::confused:::

الانمي مثل ماقال الاخ عمار حقق هدفه ورفع من مبيعات المانجا وخلاها تكسر حاجز ال20 مليون فقط وهذا الكلام معروف عند الكل ومنتشر في كل المواقع جوجل وموسوعة ويكيديا وغيرها:winky:

فاللي حبيت اوصله انه مثل مالمخرج له دور ايضا المؤلف له دور فعلى سبيل المثال نعتبر Araki Tetsurou هو الاعضاء و Hajime Isayama هو القلب الاعضاء تقدر تعيش من دونها وماراح تموت بسببها حتى لو فقدتها لكن صعب جدا انك تستغني عن القلب حتى لو جبت بديل له ماراح يكون بنفس قوة الاول ...نفس الشي كمان في الانمي المخرجين في الساحة كثيرين وكل واحد منهم له لمسته الاخراجية للعمل وماأظن انه مافي واحد في القسم مايمانع ابدا انه يشوف اي عمل عاجبه من تنفيذ مخرجه المفضل :heart:
انا عن نفسي ابغى اشوف كيف بيكون انمي العمالقة من منظور Masayuki KOJIMA الاخراجي خصوصا بعد اللي شفته في Monster <<<لا من جد متحمس اعرف كيف بيطلع :::blush:::
ترا هذا مو تقليل من شأن اراكي بالعكس مخرج مخضرم وشغله نظيف وانا واحد من المعجبين فيه بس لو جيت للحق في 1000 مخرج غيره وايضا مخضرمين في ذا المجال يقدروا يعطونا نفس الجودة الاخراجية اللي قدمها وأحسن بعد بس كل واحد على اسلوبه وطريقته الخاصة لان العملية هي عبارة عن اقتباس للمانجا الشي الوحيد اللي بيواجههم هو كيفية اظهار المشاهد والمؤثرات والساوندتراك الخ فوجود الانمي او لا ماراح يأثر على المانجا بشكل سلبي دامها مستمرة بس من سابع المستحيلات انك تجيب مؤلف بديل يحل مكان هاجيمي مهما كان او حتى لو ضمنت انه بيقدر يحافظ على مستوى المانجا لان فقدان الكاتب هو ضياع للرواية او المانجا وله تأثير على الكل وعندك INOUE Takehiko اكبر مثال لكلامي حيث ان فاغابوند راح تنقطع لمدة4شهور ومافي احد يقدر ينوب عنه في ذي الفترة والسبب معروف طبعا ومايحتاج اتكلم اكثر للي يعرف المانجا:smirk: انا من الناس اللي تهتم بالقصة والمضمون اكثر من الرسم دام العنصرين عندي اوك يبقى الرسم وباقي الامور الثانية مسألة تعود فقط لاغير:::smile:::
ممكن الحين هو يمر بنفس الفترة اللي مر فيها كيشيموتو من الفراغ الفكري ومو عارف ايش بيحط فتلقاه يمطمط يمين ويسار بس نقول ان شاءالله انه يختمها في اقرب وقت

私は私の視点を説明したかった長さを謝罪のみ:kissing_heart:
 
أعلى