hits counter

ريجي يتكلم , ننتندو تحضر مفاجئه

أنا قرأت كل الكلام اليوم عالأي جي أن. كلامه جميل و ذكي. لكن ما فيه جديد. و لكن سياسة ننتندو أوضح الآن بالنسبة لي بكثير، و اعتقد ان أفكاره مقنعة و طريقة طرحه لها تفتح أفاق للتفكير.

شكرا أخ مياموتو :)
 

Miyamoto

Hardcore Gamer
-ننتندو سوف تتكلم عن الرفليوشن و في فترة قريبه من موعد صدور ال360 ننتندو تفتح الجبهات على كل المنافسين , ننتندو ما زالت تدعم الجيم كيوب و الخطئه الرئيسيه لموسم الاعياد و هو اصدار باندلز للعبة البوكيمون و ماريو بارتي 7 مع الجيم كيوب كلا على حده.

-ننتندو تتوسع بالسوق .
- ننتندو تزيد من حجم الصناعة (video games industry ) بالعاب مثل ننتندوجز و برين تريننج.
- ننتندو تنجح بجذب الفتيات لعالم الالعاب .
- ننتندوجز تقترب من 2 مليون نسخة مباعه حول العالم.
- مايكرو بامريكا في 28 - 11 - 2005 .
- ريجي بدا بالتكلم عن خلفيته بالتسويق ووضع صور لبعض الكتب التي تتكلم عن التكنولوجيا المدمره , و السياسة التي تتبعها سوني كشركة تقود السوق و تكلم عن الفرص السانحه امام ننتندو لتمتلك حصة اكبر من السوق .
- تكلم عن امكانية ابتكار العاب خاصه بالرفليوشن و طلب من الجميع البدأ بالتخيل بما ستكون عليه الالعاب و امكانية لعبها على الرفليوشن. و ركز على العاب الرعب (صراع البقاء) هل هذا تلميح على ريزدنت ايفل؟!
- تكلم عن مزايا الرفليوشن و اهم نقطه تكلم عن اراء شركات الطرف الثالث .
- اكد و جود العاب حصرية من شركات الطرف الثالث .
- وضع قائمة ببعض اراء الشركات الامريكيه و اليابانيه.
- تكلم عن الواي فاي على الدي اس و صدوره مع ماريو كارت و توني هوك ثم سيتبع بنهاية العام بانيمل كرسنج و مترويد برايم هنتر في مارس 2006 .

... للموضوع بقيه
 

Humam

True Gamer
ريجي مو عاجبته تصريحات كين كوتراجي بخصوص ال 120 إطار في الثانية على البلاي ستيشن 3و يستهزئ !! لول .. مشكلة اذا ريجي يتابع كلام المنتديات في كل صغيرة وكبيرة و مشكلة أكبر اذا يجعلها موضع تأثير لقرارات الشركة.

تعرفوا كيف عرفت ان ريجي يمشي ورى كلام المنتديات ؟ لأن كوتراجي ما قال الألعاب بتكون 120 إطار في الثانية.. بل كان يقصد الأفلام.. هذي صورة من كلمة كين كوتراجي:

62262(kw20)2005x11x06.jpg


ومع الأسف الكل لخبط حتى موقع جيم سبوت نفسه.. يعني ياريجي ماعند ماعند جد جدتي :p
 

Tomb raider

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

ننتندو سوف تتكلم عن الرفليوشن و في فترة قريبه من موعد صدور ال360 ننتندو تفتح الجبهات على كل المنافسين
الله يوفقك ننتندو !

ننتندو تتوسع بالسوق
شي مطلوب !

ننتندو تنجح بجذب الفتيات لعالم الالعاب
زيادة الخبر خيرين

ننتندوجز تقترب من 2 مليون نسخة مباعه حول العالم.
ماشاء الله

- ريجي بدا بالتكلم عن خلفيته بالتسويق ووضع صور لبعض الكتب التي تتكلم عن التكنولوجيا المدمره , و السياسة التي تتبعها سوني كشركة تقود السوق و تكلم عن الفرص السانحه امام ننتندو لتمتلك حصة اكبر من السوق .
ان شاء الله ننتندو تستلك السوق في الاجيال القادمه

ركز على العاب الرعب (صراع البقاء) هل هذا تلميح على ريزدنت ايفل؟
أتمنى والله 0_0"

اكد و جود العاب حصرية من شركات الطرف الثالث
أفرحوا يا كاجوالز :cool:

وجاري تحميل بقية العروض !!
 

ahmed_cube

True Gamer
مشكور على الموضوع مياموتو ...

اممم ريجي صراحة تحسة احيانا كثير حكي (( و هذه متطلبات الاعلام الامريكي )) ... و احيانا اخرى يكون ذو كلام منطقي و قوي ... و هو على جميع الحالات خبير في مكانه .

ننتندو في توسع ملحوظ و هذا شيء مبشر بالخير ...و خصيصا مع وجود جهاز مسيطر في القارات الثلاث و هو الدي اس .... اذا استطاعت ننتندو نقل هذه السيطرة من المحمول الى الاجهزة المنزلية فهذه هي الثورة بعينها ...........!!!!!! و هو احتمال وارد جدا في ظل النجاح الباهر منذ قدوم الرئيس ايواتا الى سدة حكم شركة ننتندو :) فبدات الانتصارات من الجيم بوي الاس بي و ها هي اخر المعارك و التي انتصر فيها انتصار كاسا ننتندو دي اس .

العاب الطرف الثالث :

هذا من اقوى اسلحة الجيل القادم و الذي اعتبر ننتندو تمشي فيه وفق لاستراتيجية معينه بدئا من اخر ايام حياة ننتندو 64 الى يومنا هذا و ننتندو تحاول كسب الدعم من شركات الطرف الثالث ففي هذا الجيل حظيت على الدعم المميز من كابكوم و نامكو بعد ما كانت في زمن 64 وحيدة في الميدان ... و ايضا حظيت على الدعم الضئيل من سوكيراينكس .... و لكن الجيل القادم مذهل اكثر حيث ان الداعمين في ازدياد و المعجبين في فكرة الثورة كثر بدا من كوجيما ................................. انتهاءا........................ب اكوموتو :)

و ها نحن ننتظر مفاجئة ننتندو بالكشف عن خططها اكثر و اكثر و عن جهازها القادم .

اخوكم احمد .
 
التعديل الأخير:
أعلى