The Last Lombax
In a new adventure~
قادم لكل الاجهزة في ١٠ يونيو.
sigh نسخ سيجما...متوقع لكن محبط لسه، سيء ان النسخ الاصلية من هذه الالعاب مش محفوظة بشكل كويس وكل اعادات اصداراتها هي نسخ انفيريور، بس وش نسوي
ذي الخطة بالمستقبل البعيد، بس برضو مش اكثر شي بيكون ظاهر للناسمالك إلا إنك تلعبهم باكوورد على أجهزة الإكسبوكس.
ذي الخطة بالمستقبل البعيد، بس برضو مش اكثر شي بيكون ظاهر للناس
وش الفرق بين سيجما والنسخ الاصلية ؟sigh نسخ سيجما...متوقع لكن محبط لسه، سيء ان النسخ الاصلية من هذه الالعاب مش محفوظة بشكل كويس وكل اعادات اصداراتها هي نسخ انفيريور، بس وش نسوي
وش الفرق بين سيجما والنسخ الاصلية ؟
السؤال الاكبر ، هل النسخ بتكون مخففة من ناحية الدموية؟ (خاصة الثاني) لان الي اعرفه سبب تخفيف الدموية في الجزء الثاني على PS3 هو بسبب قدرات الجهاز
الدموية و تقليل عدد الأعداء في الشاشة ، في كثير من الأماكن اللعبة فاضية ، الدموية ممكن لها دخل في التقييم العمري و لو ان تقييمها لا زال نفسه لكن تقليل عدد الاعداء اعتقد سببه تقني ، على العموم نسخ سيجما بشكل عام سيئة و بعض الاختيارات التصميمية عليها علامات استفهام.السؤال الاكبر ، هل النسخ بتكون مخففة من ناحية الدموية؟ (خاصة الثاني) لان الي اعرفه سبب تخفيف الدموية في الجزء الثاني على PS3 هو بسبب قدرات الجهاز
الدموية و تقليل عدد الأعداء في الشاشة ، في كثير من الأماكن اللعبة فاضية ، الدموية ممكن لها دخل في التقييم العمري و لو ان تقييمها لا زال نفسه لكن تقليل عدد الاعداء اعتقد سببه تقني ، على العموم نسخ سيجما بشكل عام سيئة و بعض الاختيارات التصميمية عليها علامات استفهام.
تمنيت لو انهم اختاروا النسخ الأصلية خصوصاً بلاك ، من فترة طويلة و أنا انتظر بورت للسلسلة لستيم لكن للأسف المتوقع حصل و اختيارهم لنسخ سيجما ، الآن في حلين اما اني آخذ جهاز سيريس اس مثلاً و هذا أستبعده او اني انتظر محاكي الاكسبوكس 360 يتظبط على البي سي.
بس للامانة ها الشي عجيب ، نسخة الفيتا من الجزء الثاني كانت دموية ، المشكلة هم بالتريلر ما حطوا لقطات التقطيع و يمكن هم معطلين ظهور الدماء لان عروض الدايريكت موجهة لكل الاعمار ، هم سووا نفس الحركة في لعبة سوموراي زيرو يوم عرضوا الجيم بلاي المنقح من الدم في الدايركت بس اللعبة الاصلية نزلت و فيها الدموية و الي تقدر تطفيها من الاوبشنالدموية و تقليل عدد الأعداء في الشاشة ، في كثير من الأماكن اللعبة فاضية ، الدموية ممكن لها دخل في التقييم العمري و لو ان تقييمها لا زال نفسه لكن تقليل عدد الاعداء اعتقد سببه تقني ، على العموم نسخ سيجما بشكل عام سيئة و بعض الاختيارات التصميمية عليها علامات استفهام.
تمنيت لو انهم اختاروا النسخ الأصلية خصوصاً بلاك ، من فترة طويلة و أنا انتظر بورت للسلسلة لستيم لكن للأسف المتوقع حصل و اختيارهم لنسخ سيجما ، الآن في حلين اما اني آخذ جهاز سيريس اس مثلاً و هذا أستبعده او اني انتظر محاكي الاكسبوكس 360 يتظبط على البي سي.
متأكد انه نفس القييم ؟!!
انا على ذاكرتي ٢ النسخة الاصلية ١٨ والسيجما ١٦ اذا ماخابت ذاكرتي عموما مافرقت في نظري
وتذكرت حاجة ثانية ترا دقة نينجا قايدن ٢ الاصلية ٧٢٠ على الاكس٣٦٠ والسيجما ١٠٨٠ عالبس٣ يعني شيء مقابل شيء لما قللو عدد الاعداء شكله لهالسبب حتى لاتهبط الفريمات
Speaking of which, Ninja Gaiden Sigma's 1080p support is somewhat odd. There's a touch more lag and more v-sync issues than 720p, but it's clear from the scaling artifacts that it's not a 1920x1080 game; chances are that Team Ninja are using one of the 'pseudo-1080p' modes added to the more recent versions of the PS3 SDK, where 1280x1080 and 1440x1080 support were added. Fewer pixels to render means faster frame rates, with the RSX GPU scaling up each frame to 1920x1080 before it reaches your display.
Right from the outset, Ninja Gaiden Sigma 2 impresses. There's a palpable resolution boost, for starters. The original sub-HD 1120x585 res on Xbox 360 is substituted for 1280x718 on PS3: essentially full 720p aside from pixel-thin
black lines.