hits counter

رزدنت ايفل 3.5 مشروع ميكامي الملغي وذا ايفل ويذن لعبة الرعب القادمه بقوة

Don Rayd

Hardcore Gamer
من منا لم يرى فيديو لرزدنت ايفل 3.5 التي كانت ستصدرها كابكوم ؟ الجميع تحمس لهذه اللعبة حتى حصلت خيبة الامل في كنسلت المشروع او تغييره بالاصح للجزء الرابع لم اكن اعلم بكنسلة المشروع حتى اشتريت الغلاف كنت سعيد ومتحمس جداً لتشغيلها وتجربتها فتحت اللعبة مهلاً هل هذه رزدنت ايفل التي كنت اراها اين الظلام والدماء والالغاز اين ذلك الظلام الذي شاهدته في الفيديو والوحوش التي تبدو انها اشباح شعرت بخيبة امل نوعاً حتى اكملت اللعبة واستمتعت فيها مع اني فان لريزي القديمة التوجه صحيح لم اريده هكذا لكن اللعبة كانت اتموسفيريه بإحتراف عالي خصوصاً مراحل قصر سالازار والموسيقى الغريبه والرائعه اعجبتني جداً اللعبة واكيد احد اكثر الالعاب العظيمة التي غيرت تفاصيل الالعاب لكن ... هل هي رزدنت ايفل التي كنت احلم بها ؟ الجواب سيكون بكل بساطه لا !

tumblr_lqtfzeOg1O1qcq2vho1_500.gif

tumblr_mh7858Kbil1rcr8wbo1_500.gif


هذي بعض الصور من مشروع ميكامي الذي لم يرى النور للاسف وهذا ايضاً فيديو للقيم بلاي السوداوي

http://www.youtube.com/watch?v=IfA7ffFiMzY

tumblr_mlo87dj7gP1qhduuho1_500.png


يعود العبقري شينجي ميكامي هذه المره لنوعه المفضل والذي جعلنا نعرفه ونعشقه خلال رعب البقاء حيث عندما قال العاب الرعب اصبحت اكشن الان تيقنت ان ميكامي لا يريد ان يصنع لعبة مشابهه لريزي الحديثه بل يريد ان يرينا رعب البقاء الجديد ذخيره قليله ربما وعلاجات نوعاً ما نادره يجعلك تفكر قبل ان تطلق طلقة من المسدس تعتمد كثيراً على تفادي بعض الاعداء حتى تنجو وتقتصد ذخائرك على الزعماء الصعبين في اللعبة مع موسيقى خالعه واتموسفير اسطوري لمناطق كبيره هذا مايحلم به كل عشاق هذا النوع المنقرض حالياً .. لعبة ايفل ويذن ربما لو نظرنا إلا عالمها من داخل الصور والقيمبلاي التي نزل نرى هناك تشابه بين الصور لرزدنت ايفل 3.5 لكن عالم ايفل ويذن سيكون اشنع من ناحية الدماء بينما رزدنت ايفل 3.5 ظلاميه اكثر من ان تكون دمويه لذلك هل نعتبرها اكمال لما عمله ميكامي لعبته المتكنسله ؟

بالنسبة لي اسم ايفل ويذن هو الاسم الاهم بالنسبة لي مع مجس اكثر لعبة متحمس لها قبل ان يعلن شينجي ميكامي اصدارها :( ..​
 

Hazard

Casual Gamer
زاويا الكاميرا في الفيديو كانت مناسبة أكثر للرعب.

التصوير اللي كان في الجزء الرابع جوه أكشن أكثر من رعب
 

aboooood

True Gamer
لعبة ايفل ويذن هي عباره عن العراب القادم لالعاب الرعب بعد مشاهده ديمو اللعبه انا بحكي انو لسه الالعاب الرعب بألف خير مع ميكامي وكان هدف ميكامي واضح جدا من هي اللعبه
بصراحه غير تنسى شي اسمو رزدنت ايفل وبدك بصراحه اكتر مافي لعبه رعب حاليا بمستوى ايفل ويذن
 
التعديل الأخير:
أعلى