hits counter

hussien-11

Senior Content Specialist
كيف ما كان جوهرها الخيال العلمي ؟!!! رزدنت إيفل بجميع الأجزاء جوهرها ونخاع عظمها هو الخيال العلمي

أولا خلينا نعرف إيش هو الخيال العلمي حتى نمحي أي سوء فهم لمفهوم "الخيال العلمي" و نحط أسس صحيحة للنقاش

أعمال الخيال العلمي عموما هي الأعمال التي تبنى أساسا على نظريات و فرضيات علمية و أبحاث حقيقية (ارضية العمل تنطلق من مفهوم علمي) ، و عليه يبدء المطور أو المخرج أو المصمم ببناء عمله إنطلاقا من هذا المفهوم بما يتناسب مع القصة اللي يبغى يحكيها.. بالتالي الصانع بيمزج العلم بالخيال

هذا بالتحديد ما هي عليه سلسلة رزدنت ايفل منذ جزءها الأول الى الثامن (بما يشمل الأجزاء الفرعية)

عندك منظمة تعمل بمجال صنع الأسلحة البيولوجية العضوية وطبعا هناك مختبرات و علماء ، المنظومة هذه بينتج عنها ڤايروسات خطيرة.. فيحدث هناك خطأ او مشكلة تترتب عليها إعتبارات اخطر وهي الكارثة البيولوجية .. هذا ما حدث في أغلب أجزاء السلسلة .. بمعنى ان هذه الاحداث إنبنت على مفهوم الخيال العلمي (الذي عرفته بالبداية)

نجي لرزدنت إيفل 4 و ننطلق من كلامك

هذا مش الشيء الي كنت أقصده

الي أقصده أن ريزدنت ايفل كسلسلة جوهرها و جوهر قصصها كان إنساني

ريزدنت ايفل ما كانت جاية تحكيلك قصة خيال علمي، كانت تحكي قصص إنسانية في إطار هذا الخيال العلمي

ريفيليشنز و ريزدنت ايفل 7 خرجوا عن هذا بشكل صريح، بل حتى 7 ما كان فيها أعداء بشر إلا عائلة البيكرز

عمومًا أنا فاهم قصدك.
 

Kaido III

Lost Radiant
أنهيتها....
3x.webp
< هذا شكلي بعد منتصف اللعبة للنهاية... خسارة بداية اللعبة رائعة واللي كانت هي peak اللعبة أيضا، تقديم القرية والقلعة بجانب التوجه الفني والاتموسفير العام فيها شغل فخم وساحر!... مان لو بس اللعبة كانت grounded شويتين + جعلوا القلعة هي الهدف الرئيسي والنهائي - يعني تبني طريقك من القرية لحتى توصل القلعة وتنتهي اللعبة هناك، ستركشر أفضل من التخبيص اللي عملوه لأن هولي شيت tone اللعبة والقصة حفلة وبدون أي توجه واضح وثابت، اللعبة من بعد قلعة ديميتريسكو ومستواها بالنازل ( جزئية بينيفينتو كانت كول ذو ) لكن أي شيء ثاني بعد هذا هراء وملل، واللعبة حرفيا بالنهاية قلبت call of duty!! وتف ::confused::

التصويب والحركة كلنكية بشكل مزعج لكن كابكوم قرروا يركزوا على الأكشن والتوسع في النظام القتالي والنتيجة سيئة، كل مواجهة أبغى أتخلص منها لأني مش مستمتع ابدا.... وقتال الزعماء تعيس وداخلين غلط على اللعبة وميكانيكياتها.... المشاكل هذه ما واجهتها مع ريزي7 لأنها كانت موزونة وبرتم أفضل من هذه بكثير .

القصة تبدأ بشكل وتوجه مثير للغاية وبشخصيات رهيبة لكن تنفيذ وتطور القصة بعد هذا جدا محبط وبنهاية سخيفة بصراحة، خسارة فعلا، premise القصة واللعبة بشكل عام روعة .
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
أنهيتها....
3x.webp
< هذا شكلي بعد منتصف اللعبة للنهاية... خسارة بداية اللعبة رائعة واللي كانت هي peak اللعبة أيضا، تقديم القرية والقلعة بجانب التوجه الفني والاتموسفير العام فيها شغل فخم وساحر!... مان لو بس اللعبة كانت grounded شويتين + جعلوا القلعة هي الهدف الرئيسي والنهائي - يعني تبني طريقك من القرية لحتى توصل القلعة وتنتهي اللعبة هناك، ستركشر أفضل من التخبيص اللي عملوه لأن هولي شيت tone اللعبة والقصة حفلة وبدون أي توجه واضح وثابت، اللعبة من بعد قلعة ديميتريسكو ومستواها بالنازل ( جزئية بينيفينتو كانت كول ذو ) لكن أي شيء ثاني بعد هذا هراء وملل، واللعبة حرفيا بالنهاية قلبت call of duty!! وتف ::confused::

التصويب والحركة كلنكية بشكل مزعج لكن كابكوم قرروا يركزوا على الأكشن والتوسع في النظام القتالي والنتيجة سيئة، كل مواجهة أبغى أتخلص منها لأني مش مستمتع ابدا.... وقتال الزعماء تعيس وداخلين غلط على اللعبة وميكانيكياتها.... المشاكل هذه ما واجهتها مع ريزي7 لأنها كانت موزونة وبرتم أفضل من هذه بكثير .

القصة تبدأ بشكل وتوجه مثير للغاية وبشخصيات رهيبة لكن تنفيذ وتطور القصة بعد هذا جدا محبط وبنهاية سخيفة بصراحة، خسارة فعلا، premise القصة واللعبة بشكل عام روعة .

مادري عنكم بس للحين افضل المصنع على كل شيء ثاني باللعبة ::ton::
 

شيطون

Fortnite Lover
وات؟! هذه اسوأ جزئية باللعبة.... اللعبة كانت بتكون أفضل بدونها
نتفق على الا نتفق

هو الاغلبية تكرهه فمو مستغرب بس وجود السايبورج فيها وقتالاتهم كان احسن شيء باللعبة كاملة
 

Kaido III

Lost Radiant
نتفق على الا نتفق

هو الاغلبية تكرهه فمو مستغرب بس وجود السايبورج فيها وقتالاتهم كان احسن شيء باللعبة كاملة
على الأقل نتفق إن قتالاتهم كانت أحسن مواجهات في اللعبة فعلا..
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
header.jpg



أنهيت رزدنت ايفل 8 القرية استعدادا ل رزدنت ايفل 4 ريميك بإذن الله

مراجعتي الخاصة في نقاط سريعة مع التقييم النهائي

الإيجابيات :


- أجواء جديدة كليا على السلسلة تفتح مجال لتنويع أكبر بالمستقبل

- التوجه الفني ممتاز بشكل عام.. ببعض المناطق الأخرى كان جدا إستثنائي و شيئ جديد فعلا على السلسلة (القرية ، قلعة الديمتريسكو ، منزل بينيڤيينتو)

- مظهر اللعبة خلاب و ممتع للعين رغم انها لعبة جيل سابق أساسا (شكرا لمحرك كابكوم)

- الأصوات ممتازة و عززت الإحساس بالوحدة والشعور بالريبة (اصوات الغربان ، الرياح ، تحرك الأشجار و غيرها..)

- بداية اللعبة من أفضل البدايات بتاريخ السلسلة عموما

- الPacing ممتاز جدا بثلاث ارباع اللعبة من البداية لغاية الربع الأخير ، اللعبة عندها القدرة أنها تشدك و تستحوذ عليك

- تشكيلة الزعماء مثيرة للإهتمام كأشكال (تصاميمهم غريبة على السلسلة)

- اللعبة ممتازة تقنيا

- التاجر هو أفضل شخصية بالقصة و موسيقى المتجر عبارة عن سلطنة و أفضل مشهد قصصي باللعبة ككل حواره مع ايثن بالعربة لما سأله : من أنت ؟
جواب التاجر كان :
أنا بنفسي لا أستطيع ان أجاوبك عن هذا السؤال! (الحوار الأخير بينهم كان تقريبا أفضل ما تم كتابته) .. المشهد ككل بأتموسفيره حسسني اني بعالم آخر و أفضل تعبير عن نهاية رحلتي .. مشهد كان روعة بكل تفصيلة فيه (صوت التاجر ، العربة ، الحصان الروماني ، الأجواء ، الحوار الصغير بينهم)
مشهد عبارة عن سحر.

- مرحلة منزل بينيفينتو من البداية تحسسك انك داخل على تجربة نفسية مرعبة عظيمة

- موسيقى المتجر جميلة و تعلق بالذاكرة

- شخصية هايزنبرغ مثيرة للإهتمام و تقريبا أفضل تقديم لشخصية بتاريخ السلسلة


السلبيات :

- المواجهات مع الأعداء مكررة/مملة و لا تقدم أي عمق أو تحدي حقيقي

- تأثير الأسلحة لا تكاد تلاحظه

- الموسيقى باللعبة شبه منعدمة

- الآداء الصوتي لأغلب الشخصيات متواضع

- القصة ضعيفة

- قتال زعماء للنسيان (خصوصا الزعيم الأخير)

- اللعبة تحولت بالربع الأخير للعبة أكشن إطلاق نار بحتة

- شخصية كريس أسوء شخصية بين الشخصيات ككل

- قصر مرحلة منزل بينيفينتو للأسف (كان ممكن يمددونها ساعة أخرى او ساعتين خصوصا فكرة المنزل "قصصيا" تخليلهم مساحات شاسعة للإبداع)

- ربط قصة اللعبة بالقصة الأصلية كان على استحياء و حسيته ربط لمجرد الربط

التقييم النهائي :

8/10 (جيدة)


كلمة أخيرة :

بامانة كان ممكن أعطيها "7.5/10" لو قيمتها بناء على كونها لعبة فيديو المفروض بيها تقدم أفضل من كذا ك جيم ديزاين.. اللعبة عادية كمواجهات و تصميم قتالات (و اقدر اقول انها سطحية جدا) .. لكن لما فكرت مليا ؟ قيمتها ك "تجربة" كاملة .. رزدنت ايفل 8 القرية قدمت اتموسفير و اجواء ساحرة تخليك منغمس و مستمتع بالحالة، اللعبة تجربة فنية بإمتياز .. لو حطيت هذا على ذاك ؟ ما اقدر اعطيها أقل من 8/10.



 

W.W.W

True Gamer
header.jpg



أنهيت رزدنت ايفل 8 القرية استعدادا ل رزدنت ايفل 4 ريميك بإذن الله

مراجعتي الخاصة في نقاط سريعة مع التقييم النهائي

الإيجابيات :


- أجواء جديدة كليا على السلسلة تفتح مجال لتنويع أكبر بالمستقبل

- التوجه الفني ممتاز بشكل عام.. ببعض المناطق الأخرى كان جدا إستثنائي و شيئ جديد فعلا على السلسلة (القرية ، قلعة الديمتريسكو ، منزل بينيڤيينتو)

- مظهر اللعبة خلاب و ممتع للعين رغم انها لعبة جيل سابق أساسا (شكرا لمحرك كابكوم)

- الأصوات ممتازة و عززت الإحساس بالوحدة والشعور بالريبة (اصوات الغربان ، الرياح ، تحرك الأشجار و غيرها..)

- بداية اللعبة من أفضل البدايات بتاريخ السلسلة عموما

- الPacing ممتاز جدا بثلاث ارباع اللعبة من البداية لغاية الربع الأخير ، اللعبة عندها القدرة أنها تشدك و تستحوذ عليك

- تشكيلة الزعماء مثيرة للإهتمام كأشكال (تصاميمهم غريبة على السلسلة)

- اللعبة ممتازة تقنيا

- التاجر هو أفضل شخصية بالقصة و موسيقى المتجر عبارة عن سلطنة و أفضل مشهد قصصي باللعبة ككل حواره مع ايثن بالعربة لما سأله : من أنت ؟
جواب التاجر كان :
أنا بنفسي لا أستطيع ان أجاوبك عن هذا السؤال! (الحوار الأخير بينهم كان تقريبا أفضل ما تم كتابته) .. المشهد ككل بأتموسفيره حسسني اني بعالم آخر و أفضل تعبير عن نهاية رحلتي .. مشهد كان روعة بكل تفصيلة فيه (صوت التاجر ، العربة ، الحصان الروماني ، الأجواء ، الحوار الصغير بينهم)
مشهد عبارة عن سحر.

- مرحلة منزل بينيفينتو من البداية تحسسك انك داخل على تجربة نفسية مرعبة عظيمة

- موسيقى المتجر جميلة و تعلق بالذاكرة

- شخصية هايزنبرغ مثيرة للإهتمام و تقريبا أفضل تقديم لشخصية بتاريخ السلسلة


السلبيات :

- المواجهات مع الأعداء مكررة/مملة و لا تقدم أي عمق أو تحدي حقيقي

- تأثير الأسلحة لا تكاد تلاحظه

- الموسيقى باللعبة شبه منعدمة

- الآداء الصوتي لأغلب الشخصيات متواضع

- القصة ضعيفة

- قتال زعماء للنسيان (خصوصا الزعيم الأخير)

- اللعبة تحولت بالربع الأخير للعبة أكشن إطلاق نار بحتة

- شخصية كريس أسوء شخصية بين الشخصيات ككل

- قصر مرحلة منزل بينيفينتو للأسف (كان ممكن يمددونها ساعة أخرى او ساعتين خصوصا فكرة المنزل "قصصيا" تخليلهم مساحات شاسعة للإبداع)

- ربط قصة اللعبة بالقصة الأصلية كان على استحياء و حسيته ربط لمجرد الربط

التقييم النهائي :

8/10 (جيدة)


كلمة أخيرة :

بامانة كان ممكن أعطيها "7.5/10" لو قيمتها بناء على كونها لعبة فيديو المفروض بيها تقدم أفضل من كذا ك جيم ديزاين.. اللعبة عادية كمواجهات و تصميم قتالات (و اقدر اقول انها سطحية جدا) .. لكن لما فكرت مليا ؟ قيمتها ك "تجربة" كاملة .. رزدنت ايفل 8 القرية قدمت اتموسفير و اجواء ساحرة تخليك منغمس و مستمتع بالحالة، اللعبة تجربة فنية بإمتياز .. لو حطيت هذا على ذاك ؟ ما اقدر اعطيها أقل من 8/10.
ما ادري ايش معاييركم في التقييم بضبط ، انا ما اشوف فيليج تصير تقييمها في السبعات باي شكل من الاشكال

نعم اللعبه فيها عيوب ، لكنها مليانه اجابيات لصبح ، يكفي انها اضخم جزء من ناحية المحتوى من بعد الرابع

وافضل جزء من بعد نكبات الخامس والسادس
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ما ادري ايش معاييركم في التقييم بضبط ، انا ما اشوف فيليج تصير تقييمها في السبعات باي شكل من الاشكال

8 تقييم جيد (كما أراه) و ما يبخس حق اللعبة .. المواجهات سواء الاعداء العاديين او الزعماء بصراحة كانت دون المستوى و ما تقدم اي متعة ، كلهم (الأعداء المنتشرين) كانك بتتدرب فيهم على اطلاق النار!

ما في أي تحدي او بناء استراتيجي للقضاء عليهم !
 

شيطون

Fortnite Lover
8 تقييم جيد (كما أراه) و ما يبخس حق اللعبة .. المواجهات سواء الاعداء العاديين او الزعماء بصراحة كانت دون المستوى و ما تقدم اي متعة ، كلهم (الأعداء المنتشرين) كانك بتتدرب فيهم على اطلاق النار!

ما في أي تحدي او بناء استراتيجي للقضاء عليهم !

على أي مستوى تلعب ؟
لاني بالهارد اذكر مناطق كثيره عانيت فيها واضطريت استخدم الالغام واسحبهم له او استفيد من خواص البيىة
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
على أي مستوى تلعب ؟
لاني بالهارد اذكر مناطق كثيره عانيت فيها واضطريت استخدم الالغام واسحبهم له او استفيد من خواص البيىة

أول بلايثرو دائما العبه بالNormal .. الأمر ماله اي علاقة بمستوى الصعوبة بقدر كونه بسبب محدودية تصميم القتالات .. استخدام الألغام و الإستفادة من البيئة المحيطة صار أمر طبيعي بالألعاب ..

الجزء الثاني (الريميك) رغم معرفتنا انه الزومبي هو اساسا وحش غبي و جثة هامدة قتله جدا بسيط.. لكنهم وضعوا له عمق تصميمي اثناء مواجهته (الترنح الغير متوقع واللي بيستنزف الذخيرة) .. البيئة المحيط عززت من قوته و خطورته و كذلك رعبه (أقصد الضوء و الظلام) .. الأعداء برزدنت ايفل 8 مواجهتهم أكشنية و تم رصهم لمجرد ملء البيئة و اشوفهم مجرد عقبات محطوطة لتتجاوزها بنفس الطريقة و مرارا و تكرارا.
 

شيطون

Fortnite Lover
أول بلايثرو دائما العبه بالNormal .. الأمر ماله اي علاقة بمستوى الصعوبة بقدر كونه بسبب محدودية تصميم القتالات .. استخدام الألغام و الإستفادة من البيئة المحيطة صار أمر طبيعي بالألعاب ..

الجزء الثاني (الريميك) رغم معرفتنا انه الزومبي هو اساسا وحش غبي و جثة هامدة قتله جدا بسيط.. لكنهم وضعوا له عمق تصميمي اثناء مواجهته (الترنح الغير متوقع واللي بيستنزف الذخيرة) .. البيئة المحيط عززت من قوته و خطورته و كذلك رعبه (أقصد الضوء و الظلام) .. الأعداء برزدنت ايفل 8 مواجهتهم أكشنية و تم رصهم لمجرد ملء البيئة و اشوفهم مجرد عقبات محطوطة لتتجاوزها بنفس الطريقة و مرارا و تكرارا.
الا له علاقة
الذخائر تتاثر بشكل كبير واللعبة مارح تكون بنفس الكرم بالصعوبة العادية وحتى صحة الاعداء
فاجباري تبحث عن حلول ثانية

وعلى ماذكر باعلى صعوبة برضه توزيع بعض الاعداء يتغير وبكذا تخرج بمواجهات مختلفة
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
الا له علاقة
الذخائر تتاثر بشكل كبير واللعبة مارح تكون بنفس الكرم بالصعوبة العادية وحتى صحة الاعداء
فاجباري تبحث عن حلول ثانية

وعلى ماذكر باعلى صعوبة برضه توزيع بعض الاعداء يتغير وبكذا تخرج بمواجهات مختلفة

ما اتكلم عن مستوى الصعوبة اللي بينتج عنه مقدار ستامينا الأعداء أو قلة الذخيرة .. أتكلم عن التصميم بنفسه و تنوع الذكاء الإصطناعي عندهم و عمق استراتيجيات التخلص منهم

طبعا في مواجهات بإستراتيجيات حلوة تصميميا (ليست واو طبعا) مثل الأعداء بالمصنع مثلا (المدرعين) .. إنت بتستعمل هندسة المرحلة لمصلحتك حتى تتجاوزهم أو تتخلص منهم (هذا مثال جيد على وجهة نظري حول المواجهات باللعبة)
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
بالسابق (قبل شهرين) قلت :

هايزنبرغ حتما هو أفضل شخصية برزدنت ايفل 8 .

لكن مع إنهائي للعبة ؟ هايزنبرغ ثاني أفضل شخصية باللعبة (مع انه للأسف قتاله كان للنسيان) .. حواراته جيدة .. تمثيل صوتي يمكن هو الأفضل بالموازاة مع "أحد الشخصيات" باللعبة

لماذا غيرت رأيي لما انهيت اللعبة ؟

لما فكرت و دققت ؟ وجدت انه التاجر Duke مجرد شخصية ثانوية بالأحداث في القصة (مهمته يبيع و يشتري و يفضفض حول المهمات) لكنه ترك أثر كبير و شخصية لا تنسى حتى بعد ما تنهي اللعبة .. لكن آداء صوتي عظيم مع تصميم غير جذاب لكن مع ذلك كان شخصية بكاريزما كبيرة ! ، مع بعض الحش منه للقادة والتهكم منهم (بعد موتهم) .. بالحوار الأخير بينهم اللي بصراحة جعلني أحس اني سأشتاق له.. و الغموض حوله (من هذا الشخص حقا!)، مع فكرة اننا ممكن نشوفه مستقبلا (بجزء جديد) لأنه بجوابه الغامض حول ماهيته و هويته فتح باب التساؤلات (على الأقل بالنسبة لي)

كل هذه الأشياء جعلتني أشتري الشخصية و اصنفها بأنها الأفضل باللعبة

RBXRq4rVWWujKhW9or4CDR-1200-80.jpg
 

شيطون

Fortnite Lover
و الغموض حوله (من هذا الشخص حقا!)، مع فكرة اننا ممكن نشوفه مستقبلا (بجزء جديد) لأنه بجوابه الغامض حول ماهيته و هويته فتح باب التساؤلات (على الأقل بالنسبة لي)
اللي قاعد انه دوره راوي يشرح لك كل شيء
اشك نشوفه مرة ثانية وكعادة ذي السلسلة بيكون من المليون شيء المسحوب عليه

نتيجة حتمية لتغير الكتاب المستمر
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اللي قاعد انه دوره راوي يشرح لك كل شيء
اشك نشوفه مرة ثانية وكعادة ذي السلسلة بيكون من المليون شيء المسحوب عليه

نتيجة حتمية لتغير الكتاب المستمر

أنا برأيي حتى لو تغيروا الكتاب لازم يكون هيكل قصصي صلب يكون نواة صلبة للقصة و يبنون حوله مع كل جزء مستقبلا ..

في أشياء كثيرة غامضة حول الدوق.. عندي تساؤلات حولها .. مثلا ليش كان بيسرب أخبار العالم الخارجي لسكان القرية رغم انه الام ميرندا محرمة عليهم هذا الشيئ ؟!! أو لماذا تم خلق المزيد من الغموض حوله بمحادثته الاخيرة مع ايثن ؟!!

من هو هذا الدوق حقا ؟!
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
أقدر أشوف بوضوح من وين إستلهموا هذا الجزء

MV5BMjM3NzQ5NDcxOF5BMl5BanBnXkFtZTgwNzM4MTQ5NTM@._V1_.jpg


- نفس أجواء رومانيا أيام العصور المظلمة

- نفس العجوز ببداية اللعبة/ببداية الفيلم

- نفس الريف/القرية

- نفس قلعة/الكنيسة

show

Screen-Shot-2018-09-03-at-11.38.34-AM.png

The-Nun-2-1.jpg


التشابه مع الوحوش

MV5BMWQ2YzM4NjUtMDJjZi00YzE0LWJhYjMtNTM0NjE2NDBjZDY5XkEyXkFqcGdeQXVyMjI3NzE4MTM@._V1_.jpg

f466d51abfdc6856c445696c88f4a0f0.jpg


قلعة الديمتريسكو

Fakta-Menarik-Tentang-Film-The-Nun-1024x429.jpg

resident-evil-village-aufmacher-800-1200x800_c.jpg

NUN-T1-0004.jpg


و تم إضافة الخرافات المحلية الرومانية طبعا و دمجهم بعناصر رزدنتية ايفلية حتى تصير لها هوية خاصة فيها

المهم هو الله لا يحرمنا من مثل هالإقتباسات و الإستلهامات.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer

@hussien-11

تسلم حسين على المعلومات القيمة عن القصور

القصور والقلاع من العصور المظلمة و العصر الفيكتوري في نظري أعتبرها جنة العاب الرعب ..

لماذا الخلطة مضمونة النجاح لو تم تقديمها بذمة و ضمير ؟

لأنها يتعطيك أحاسيس متضاربة .. تعطيك الشيئ و نقيضه .. تعطيك خوف و شعور بالرعب (افراز كورتيزول) و بعدين راحة عند النجاة (هرمون إندورفين) .. مناطق مريبة (توجس و قلق) بعدين تأمل في الأجواء الفنية الجميلة (تعطيك Meditation مفيد لنفسيتك) .. بعدها مباشرة مواجهات موترة و ادرينالين.. لما بتتفوق بالمواجهة ؟ عندك جرعات دوبامين مكافأة لإنجازك و هكذا دواليك..

القصور و القلاع دائما للفوز و طبعا كل الشكر للأخ حسين على الجمال اللي بالتغريدات.
 

*Nin

Gamer
بعد ما لعبت الجزء ٤ ريميك، للاسف ما اقدر اتغاضى ان الجزء الثامن كان فعلا اعادة تدوير في كل عناصرها لكن structured اكثر

اضافة ليدي بونيفيتو اتوقع هي الشطحه الافضل لو بسترجع الجزء

ما يمنع ان اللعبه كانت فعلا جميله ومن امتع الاحزاء
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اضافة ليدي بونيفيتو اتوقع هي الشطحه الافضل لو بسترجع الجزء

مرحلة بينيڤيينتو أكدت لي أنه مع شوية جرأة و قليل من الشجاعة من طرف كابكوم فهي تقدر تصنع لعبة رزدنت ايفل تجديدية بشكل منعش للسلسلة.
 

*Nin

Gamer
اخاف تصير clock tower 3

بالنسبه لي امنيتي الحاليه ان كابكوم تشتغل القصه واحداثها وto move on من شخصيات الماضي وقصصهم. لان الاغلبيه يتفقون ان جزئية كريس هي اسوء شي في الثامن

ويلغي ال point الي سوو عشانه رزدنت ايفل ٧ من الاساس !

كابكوم نجحت جدا بتقديم شخصيات جديده بالكامل في الجزء السابع
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لان الاغلبيه يتفقون ان جزئية كريس هي اسوء شي في الثامن

شخصية كريس كان ممكن وضع أي شخصية مكانها و ماراح يتغير أي شيئ .. هم بس حبوا يربطون الجزء الثامن بالسلسلة بطريقة ما بس ما ضبطت ، هي كانت لعبة ممتازة بدون هالربط.

اخاف تصير clock tower 3

طريقة رص الأفكار الجديدة و وضعها بحرفية هو اللي بيحدد هالشي.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
أوكي فكرة حلوة اكتب ردود/مواضيع حول رزدنت ايفل و العاب الرعب على شكل تغريدات بعدين انقلهم هنا إذا ما كان هناك مانع


 

خشبة

تيبس شراً
أوكي فكرة حلوة اكتب ردود/مواضيع حول رزدنت ايفل و العاب الرعب على شكل تغريدات بعدين انقلهم هنا إذا ما كان هناك مانع



شكلك قااادح في بروفايل تويتر
 

shiro 8

夢のような生活
@Anaxïmandrøs
شعوري وانا اقرأ انطباعك عن ريزدنت ايفل فيلج.
شعور فرحة على هبد على حماس على شخص له فترة مايلعب...
شعور متضارب!
بس ما اخفي انه هذا الشعور هو نفس شعوري ببعض لحظات اللعبة.
فيها تضارب عجيب وانت تلعبها.
تشعر احياناً انها الافضل من ثم تتراجع وتقول عنها الأضعف وهكذا اثناء التجربة.
مجملاً...
جزء جيد بأجواء ممتازة.
ربما هذا أقرب وصف لي للعبة.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
@Anaxïmandrøs
شعوري وانا اقرأ انطباعك عن ريزدنت ايفل فيلج.
شعور فرحة على هبد على حماس على شخص له فترة مايلعب...
شعور متضارب!
بس ما اخفي انه هذا الشعور هو نفس شعوري ببعض لحظات اللعبة.
فيها تضارب عجيب وانت تلعبها.
تشعر احياناً انها الافضل من ثم تتراجع وتقول عنها الأضعف وهكذا اثناء التجربة.
مجملاً...
جزء جيد بأجواء ممتازة.
ربما هذا أقرب وصف لي للعبة.

تماما .. لكن للامانة انا وقعت في غرام مرحلة بينيفينتو.. المرحلة من بداية المصعد مرورا بالدمى المعلقة بالاشجار للقبر و الضباب وصولا للمنزل و الكوارث اللي بالداخل و حتى النهاية؟ ابداع.
 

Souther

Hardcore Gamer
مع أني إلى الآن ماتشبعت من ريزي 4 لكن يدي تحكني بإعادة لعب ريزي 8 مجدداً من خلال توسعة الشتاء:
عليها عرض حالياً وفرصة للإعادة تجربة اللعبة الأصلية من خلال المنظور الثالث وتجربة فصل روز الجديد كلياً ...
 
أعلى