hits counter

نقاش أنمي ربيع 2023 | Oshi no Ko | نجمتي

*RA!N*

Hardcore Gamer
كم فصل اقتبست الحلقه الاولى ؟
 

retha

from a parallel universe
يا ناس ساعة ونص، مالي خلق أفلام لكن ودي أشوف جودة الاقتباس...
 

はる

。お話の続きは、また明日

الاغاني الي انعرضت في الحلقة الأولى من اداء Ai فقط.
 

Black Wolf

Woolfe
صدقا هالحلقة مش قادر اطلعها من دماغي من وقت ما حضرتها، من زمان ما حضرت حلقة عملت impact قوي فيني لهذه الدرجة
 

MaherMatrix

True Gamer

sdsdsd-888x1024.jpg


Yes my favorite Mangaka is your favorite Mangaka's favorite Mangaka. How did you know
 

Ria

True Gamer
عادي الرسامة قبل أسبوع أبدت اهتمامها في revue starlight لمن رسمت شخصية منها بيوم ميلادها.



بعدين ليه مأخذ كلامه كأنه شيء واو ترا طبيعي تكون عندها اهتمامات ثانية غير عملها.
 

s3rorh

True Gamer
شايف نفخ كبير لهالانمي بالانستجرام ، بشوفه قريب
 

Othmane

Deference for Darkness
شاهدت الحلقة الأولة واستمتعت معاها جدا وخلتني اندمج مع جو الانمي على طول... اعجبني كيف جابو الحياة الحقيقة الي يعيشها الايدولز ومش كل شي وردي امامهم مثل ما يظهر على محياهم وايضا الحياة السابقة لروبي لين يكون عندك هدف في الحياة لكن جسمك يخذلك وطبعا فكرة انو تجيب كل هذي الاحداث في حلقة وحدة كان قرار ممتاز جدا.

ايضا ابهرني مستوى الانتاج في الحلقة، تقريبا ولا غلطة.

اوه بالمناسبة، قعدت ااجل في الحلقة لين شاهدتها اليوم ومن الاثار الجانبية لهذا اني بلعت حروقات للحلقة : ( وهذا خلى Impact حق الحلقة شبه معدوم عندي
 

Abdo Aly

True Gamer
الحلقة ممتازه و كل شي الا موضوع واحد الاستنساخ بصراحه اكثر نقطه ضعف تكون واقعي 100% كان بيكون افضل من اعطاء افضليه من البدايه للبطل هنا
 

Jasmine

Hardcore Gamer
بما أنه الحلقة الأولى مدتها قرابة الساعة والنصف فكنت أنوي مشاهدتها في يوم ما من عطلة العيد، لكن بعد الكلام الكثير إلي وين ما ألف وجهي ألقاه وألقى ناس كاتبين عنه ارتفع عندي الفضول وشاهدتها اليوم، والنية كانت أقسمها على جزئين بسبب طولها لكني وجدت نفسي أشاهدها مرة واحدة، وحقيقةً من أجمل وأمتع ما شاهدت مؤخرًا! وكثير أفكار خطرت لي طول ما أنا بشاهد من بينها جدال مع نفسي عن جملة آي: "الكذب نوع من أنواع الحب" وإنه ليش مش العكس :sweatsmile:

كان عندي شك كبير إنه يعجبني، وبداية الحلقة كانت عادية نوعًا ما
الأنمي مذهل بصريًا ويجذبك من البداية ما اختلفنا؛ لكني أول 20 دقيقة تساءلت هل هذا فقط السبب لكل هالشهرة والكلام أو القصة أيضًا وعناصر أخرى لها دور؟ ليأتيك الرد ألّا تتعجل وتحكم على الكتاب من عنوانه!

الأنمي طرح أكثر من قضية بعضها بشكل بسيط دون تعمق (حمل القاصرات، الأمهات العازبات) وركز على الجانب الأسود من حياة الأيدولز لكن بطريقة موضوعية تشعرك إنه يذكر حقائق معروفة أو مغيبة عن حياتهم دون ما يكون الهدف إثارة تعاطفك أو ميلك للبطلة.
وكل جزئية في الحلقة أعطتني شعور مختلف فبتلاقي حالك مرة بتضحك، مرة بتتعاطف، مرة تقع بالحب مع لطافة الطفلين التوأم لكن إلي جعل الحلقة ممتازة بنظري مشهد الطعن ووداعها لطفليها، ما توقعت إنها تموت وظهورها مقصور فقط بالحلقة الأولى. خطرت على بالي سيناريوهات إنه تتسرب حقيقة إنه عندها أطفال وما يتبع ذلك من أحداث لكن الآن لما أفكر أجد أن هذا سيناريو مبتذل ومتوقع بالتالي وين محرك القصة؟ المهم المشهد والحوار هذا كان جدًا مؤثر لدرجة دمعت عيوني :sweatsmile:

الحلقة مليئة باللقطات الجميلة إلي بتقدر تاخذها، وإلي شفته كان ماخذ بعد درامي فهل سيبقى على هذا النحو أما سيأخذ بُعد آخر؟
بالمناسبة طول الحلقة والأحداث إلي صارت تجعلك ممكن تعاملها معاملة فيلم وتكتفي بها، لكن بعد كل إلي شفناه من هو الذي سيفعل؟

9/10
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
FuGd6D_XoAIPCTP


بعد ما الحلقة الأولى اخذت الانترنت بنجاح كاسح, نشوف هنا حلقة ثانية هادئة وتعبر عن كيف رح يمشي العمل مستقبلا.
لاحظت انه شويتين الجودة الأنتاجية نزلت, لكنها لسه مستقرة. ما عندي مشكلة مع ذا دامهم لسه مبدعين في اللحظات المهمة.

FuGzCjxXoAMqxip


من بداية الحلقة نقدر نشوف كيف انه اكوا جدا محطم من الي حصل مع Ai, انكسر شيء داخله مستحيل رح يتصلح. حياته مرة وهدفها فقط هو انه يلاقي قاتل أمه وينتقم لها. لتحقيق ذا الهدف اجبر نفسه لسنين طوال على انه يدخل في مجال هو ما يحبه فقط عشان يقدر يوصل لهدفه والي اذا حققه في نهاية المطاف رح يخسر كل شيء حصله في ذي الحياة الجديدة, لكن هو مش مهتم لذي المعلومة ورح يكمل في هذا الطريق حتى وهو يعرف ذا الشيء.

FuGd9bCWYAAt8tu


بينما روبي البريئة وطريقة انتقامها لأمها مختلفة عن نظرة اكوا. هي تبي انها تحقق حلم أمها وتصير ايدول ناجحة وتخليها فخورة بالي رح توصل له. ذا الشيء الي رح تتوقعه من طفلة عكس اكوا الي هو عارف كيف انه العالم مكان موحش وجاهز انه ياخذ ذي الوحشية لحاله فقط عشان روبي تقدر تعيش حياة حلوة. اكوا هو الأخ ال Goat ,_,

FuGd9avXoAA7UCP


اكثر جزئية ضحكتني في الحلقة :") تطبيقها في الأنمي طالع افضل بكثير.

FuGd9aNWAAA7D6m


كمان ذي الحلقة رجعنا شفنا أحسن شخصية في العمل. بنتي, كانا My Beloved. عيونها هنا طالعة Way 2 Good ,_,


اغنية الافتتاحية. ممتازة ما يحتاج كلام, اكثر شيء حبيته فيها كيف انه اللقطات الي استخدموها ما تعتبر حرق لمتابعين الأنمي بس تعتبر Throwback لطيف لقراء المانجا.


اغنية الختامية, افضلها على الافتتاحية. حبيت تصويرها لكيف انه لقطات اكوا تعطي تعبير عن اليأس, الوحدة والكتمة الي هو فيها بينما روبي في لقطاتها تعطي شعور بالأمل والنقاء.
 

AM152

True Gamer
@abdullah-kh

و انت بالصحة و السلامة :blush:

هو بالرغم من إن المانجا كانت ليها شعبية كبيرة و إنى تابعت عمل الكاتب السابق إلا إنى ماكنتش ناوى أتابع العمل ، الفكرة إنى كان اتحرق عليا بعض الأحداث اللى تم اقتباسها فى الحلقة الأولى و الإنطباع اللى خدته إن باستثناء فكرة ال Incarnation فالعمل هايركز على جوانب درامية و واقعية و اللى ماتبقاش ليا عادة و نادر اتابعها (لما تكون الأساس) بس الكلام الكثير عنه خلانى اتابع ال MV على سبيل الفضول و مش قادر أخرجه من تفكيرى من ساعتها لدرجة إنى ابتديت أفكر أتابع العمل و بالنسبة لى ده يعتبر مدح حقيقى مع النوعية دى من الأعمال و بكده تبقى انت بس اللى باقى :tongueclosed:
 

Othmane

Deference for Darkness
الحلقة الثانية ممتعة والافتتاحية والختامية تحفة.

بالمناسبة، في شي ما فهمته انو اكوا يبي يصير ممثل عشان هو اقرب طريق لتحقيق هدفه صح؟ ليش اختار المسار التعليمي في المدرسة ومش مسار التمثيل؟!
 

MH MD

Moderator
مشرف
الحلقة الثانية ممتعة والافتتاحية والختامية تحفة.

بالمناسبة، في شي ما فهمته انو اكوا يبي يصير ممثل عشان هو اقرب طريق لتحقيق هدفه صح؟ ليش اختار المسار التعليمي في المدرسة ومش مسار التمثيل؟!

هو قالها بنفس الحلقة، ببداية الامر فعلا كان هدفه انه يصير ممثل عشان يحقق هدفه، بس مع الوقت شاف انه فقط يكتفي بكونه داخل الاندستري ومش شرط يكون ممثل، لو مجرد يشتغل ايديتور عند الافلام وقتها لسه بيكون هو داخل الاندستري اصلا، التمثيل ما يهمه لحاله كهدف وكغاية لنفسها، مجرد ايديتور يأدي نفس الغرض وأسهل برأيه، وكونه يشوف نفسه ممثل سيء اصلا حسب تجربته، فمش فارقة معه
 

Gavroche

World history is a court of judgment
الحلقة الثانية ممتعة والافتتاحية والختامية تحفة.

بالمناسبة، في شي ما فهمته انو اكوا يبي يصير ممثل عشان هو اقرب طريق لتحقيق هدفه صح؟ ليش اختار المسار التعليمي في المدرسة ومش مسار التمثيل؟!

فيه تلميح أنه راح يصير ممثل في اخر الحلقة، المخرج ذكر أن وجهه يشي برغبته في سلك هذا المسار وايضا وصية امه قبل ما تموت.
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日

اعلنوا عن نتائج تصويت المشهد المفضل لحلقات الأنمي الي تم عرضها.

ZpHdEaU.jpg
D9v4gPB.jpg


بالنسبة للحلقة الأولى كانت الجزئية الي تبدأ في الدقيقة العاشرة بعنوان "أليس الكذب أفضل أشكال الحب؟"

GD9Z64i.jpg
ud7MG3g.jpg


أما الحلقة الثانية, كانت الجزئية الي تبدأ في الدقيقة الاثنتان وعشرون الي كانت عبارة عن لم الشمل مع أريما كانا.

هو مع العلم انه الحلقة ذي كان تركيزها الأساسي على اكوا وروبي, لسه كانا الي طلعت في دقيقة واحدة بس قدرت تفوز بقلوب المتابعين @@ كمان كونها الشخصية المفضلة للكثيرين من متابعي المانجا لعب دور كبير >_>


بالنسبة لطريقة التصويت, كانت عبارة عن موقع فيه زر (Oshi Button) المفروض تضغطه اثناء متابعتك للحلقة وهي تنعرض تلفزيونيا. كل شخص مسموح له 10 ضغطات لهذا الزر فقط.
 
التعديل الأخير:
أعلى